كيفية تنزيل إصدار بيتا من FIFA Mobile 22 وتشغيله على الأندرويد

تحميل فيفا موبايل 22 الإصدار التجريبي وتشغيله على الأندرويد

كيفية تنزيل إصدار بيتا من FIFA Mobile 22 وتشغيله على الأندرويد
تنزيل احدث اصدار من لعبة فيفا موبايل 22


في الساعات الأولى من يوم 23 نوفمبر، أصدرت شركة EA Sports إعلانًا تشويقيًا لمشهد الهاتف المحمول بإصدار نسخة تجريبية من لعبة FIFA Mobile في شكل اختبار محدود. تم الإصدار لنظام Android فقط وهو متاح حاليا في دول محددة.

تُعد نسخة بيتا من FIFA Mobile واحدة من أولى التلميحات للموسم الجديد القادم من FIFA Mobile. على مر السنين، نمت لعبة FIFA Mobile في كل من المستخدمين وأنماط اللعبة. تحاول EA Sports باستمرار جعل إصدار الهاتف مشابهًا لوحدة التحكم وإصدار الكمبيوتر الشخصي، اقراء ايضا هذه المقالة عن قائمة أسرع وأفضل لاعبي خط الدفاع والوسط والهجوم في فيفا 22.

على الرغم من تسميته بيتا FIFA Mobile ، إلا أن الإصدار التجريبي يمنح اللاعبين التجربة الكاملة من خلال مكافأة اللاعبين المختبرين بموارد وافرة وميزات متميزة لمساعدتهم على استكشاف جميع الزوايا والأركان داخل اللعبة. الدافع الرئيسي هو السماح للمختبرين بلعب النسخة التجريبية الكاملة من لعبة FIFA Mobile لفهم المكان الذي تعمل فيه اللعبة بشكل جيد وأين لا تزال بحاجة إلى مزيد من العمل.

كيفية تنزيل نسخة بيتا من لعبة FIFA Mobile 22؟



بالنسبة للمبتدئين، يمكن لأولئك الذين تقدموا بطلبات كمختبرين تجريبيين بموجب برنامج Google أو في FIFA Mobile الحصول على عميل الإصدار التجريبي من FIFA Mobile من خلال البحث يدويًا في متجر الألعاب.

ومع ذلك، فإن كلا المجموعتين من المختبرين كانت ممتلئة لفترة طويلة، مما يعني أن عميل بيتا فيفا موبايل لن يظهر عادة في نتائج البحث. لكن على اللاعبين القلق بشأن الخطوة التالية ؛ إنهم يحتاجون فقط إلى متصفح الجوال، اقراء أيضا قائمة أسرع لاعبي FIFA 21 المهاجمون ولاعبي الوسط والمدافعون.

ستكون الخطوة الأولى هي فتح Twitter إما عبر تطبيق Android أو عن طريق المتصفح. سيُطلب من أولئك الذين يفتحون عبر التطبيق التسجيل. بمجرد الدخول إلى Twitter، ابحث عن FIFA Mobile في مربع البحث وانقر على نتيجة البحث الأولى (يجب أن تكون هي حساب Twitter المعتمد لـ FIFA mobile). يمكن للاعبين التمرير لأسفل للعثور على التغريدة المضمنة أدناه والتي تحتوي على الرابط القابل للتنزيل.

بمجرد النقر على الرابط، سيعيد توجيه المستخدم إلى متجر Google Play من تلقاء نفسه، وسيظهر عميل بيتا FIFA Mobile. من هناك، يمكن للاعبين تنزيل العميل وتثبيته وفتحه وتشغيله. نظرًا لأن هذا إصدار تجريبي محدود  يمكن للاعبين اللعب فقط كحسابات ضيف.


بإمكانك اتباع هذه الخطوات في حال تعذر عليك الدخول عن طريق تويتر:

  • للحصول على اللعبة، ستحتاج إلى حساب Google هندي / كندي / روماني.
  • للحصول على واحدة، يمكنك استخدام أي VPN من اختيارك. نقترح TunnelBear VPN.
  • قم بتثبيت VPN وتعيين الموقع على الهند / كندا / رومانيا.
  • توجه إلى متجر Play لإنشاء حساب جديد. تخطي الخطوة التي تسألك عما إذا كنت تريد إضافة رقم هاتف محمول.
  • توافق على TnCs.
  • بمجرد أن يصبح حسابك الجديد جاهزًا، انتقل إلى صفحة Google Play الخاصة باللعبة.
  • قم بتنزيل اللعبة وتثبيتها.
  • حافظ على تشغيل VPN الخاص بك أثناء لعب اللعبة.

ما هو إصدار بيتا في لعبة فيفا موبايل 22؟

إصدار FIFA Mobile التجريبي هو عميل تجريبي محدود متاح في الهند ورومانيا وكندا وفقط على أنظمة تشغيل Android. لا يتطلب العميل التجريبي أي تسجيل مسبق بأي شكل ويمكن تنزيله مجانًا من متجر Google Play.

يبدو التغيير الأساسي المهم مثل إضافة التعليق، وهي ميزة طال انتظارها من قبل مجتمع FIFA Mobile. إضافة مثيرة أخرى هي إدخال الرسوم المتحركة في إصدار الهاتف المحمول. لا يزال من الممكن أن تكون هناك إضافات مختلفة في الأيام القادمة لعميل الإصدار التجريبي، ويتحمس المجتمع لمعرفة الأشياء الجديدة التي ستأتي في موسم FIFA Mobile الأخير.


مقالات ذات صله

تاريخ إصدار لعبة FIFA 22 والميزات المؤكدة وكل ما تريد معرفته

كيفية الحصول على حزم مكافآت لعبة FIFA 21

أفضل الطرق لتجنب الحظر في FIFA Mobile 21

أفضل انتقالات فيفا موبايل 2021 (FIFA 21 Mobile)

أفضل التكتيكات والتشكيلات وتعليمات اللاعبين في FIFA 21





كيفية تنزيل إصدار بيتا من FIFA Mobile 22 وتشغيله على الأندرويد
كاتب المقال : Bob Marley
كاتب محتوى متخصص في مجال الألعاب والتقنية وتطبيقات البرامج، أبحث دوما عن كل ما هو جديد في عالم الأنترنت.
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق