5 ألعاب للهواتف تتيح لك استكشاف عوالم ومدن جديدة أثناء العزل المنزلي

5 ألعاب للهواتف تتيح لك استكشاف عوالم ومدن جديدة أثناء العزل المنزلي

العاب اندرويد, العاب اندرويد جديدة, افضل 10 العاب اندرويد, افضل العاب الاندرويد 2021, العاب اندرويد اكشن, العاب قصص اندرويد, العاب بدون نت, افضل 5 العاب اندرويد, افضل العاب الاندرويد, العاب apk, افضل العاب اندرويد, العاب, العاب مغامرات
5 ألعاب للهواتف تتيح لك استكشاف عوالم ومدن جديدة أثناء العزل المنزلي


5 ألعاب للهواتف تستطيع استكشاف عوالم ومدن جديدة أثناء العزل المنزلي, يُعتبر البقاء داخل المنزل طوال الوقت مملاً للغاية، وبما أنه أمر ضروري للحد من انتشار فيروس كورونا، فلابد من إيجاد طرق جديدة لقضاء أوقات مسلية، وهنا يمكنك استخدام الهاتف الذكي لاستكشاف عوالم جديدة من خلال ألعاب مجانية توفر لك ذلك.




إليك 5 ألعاب للهواتف الذكية تتيح لك استكشاف عوالم جديدة أثناء العزل المنزلي

تسبب تفشي وباء كورونا المستجد في البلاد، وتدابير حظر التجول والعزل المنزلي التي فرضتها السلطات للسيطرة على انتشاره، بجو عام يسوده الملل ومحدودية وسائل الترفيه، ونظرًا لكون الأجهزة الذكية أكثر وسائل الترفيه توفرًا، إليكم 5 ألعاب افتراضية تتيح لكم استكشاف عوالم جديدة من المنزل.



1- Seashine:

تتيح لك لعبة Seashine استكشاف عالم أعماق البحار المظلم المليء بالمخلوقات الغريبة، من خلال لعب دور قنديل البحر الذي يبحث عن طريق للخروج من كهف ضخم تحت الماء قبل أن يختفي الضوء، مع تجنب الكائنات والنباتات الغريبة التي يمكن أن تنهي رحلتك بلدغة منها.
تأخذك اللعبة في جولات افتراضية مليئة بالمخاطر المجهولة والمخلوقات الغريبة، مع تقديم تجربة غير محدودة، حيث إن كل جولة تعتبر فريدة من نوعها، مع موسيقى تصويرية ديناميكية جميلة تتفاعل مع البيئة التي تلعب فيها.
اللعبة متوفرة مجانًا لمستخدمي أجهزة آيفون وآيباد في آب ستور، ولمستخدمي أجهزة أندرويد في جوجل بلاي.


2- Mars: Mars:

تتيح لك هذه اللعبة استكشاف كوكب المريخ من خلال توجيه رائد فضاء إلى المريخ عن طريق القفز من منصة إلى منصة، وأثناء اجتياز كل مستوى يُتوقع منك أيضًا جمع العملات المعدنية المتناثرة على سطح الكوكب.
بمجرد حصولك على عملات معدنية كافية، يُرسل إليك رائد فضاء جديد بمجموعة مهارات جديدة لمواصلة استكشاف المزيد من الأشياء في الكوكب، كما يمكنك أيضًا الحصول على محتوى إضافي من خلال عمليات الشراء داخل التطبيق.
اللعبة متوفرة مجانًا لمستخدمي أجهزة آيفون وآيباد في آب ستور، ولمستخدمي أجهزة أندرويد في جوجل بلاي.



3- The Trail:

تتيح لك لعبة (The Trail) إنشاء شخصية مخصصة، وصنع أدوات حرفية، والبحث عن الحيوانات، والتفاعل مع لاعبين آخرين في الوقت الفعلي، والتجارة، وبناء منزل، من خلال لعب شخصية تسعى لاستكشاف الأشياء من أجل البقاء.
تتيح لك أيضا استكشاف المناظر الطبيعية والتمتع بها أثناء الرحلة، وتعلم التجارة لكسب الثروة المالية لبناء مدينتك وجعلها الأفضل في العالم الجديد بشكل منفرد، أو التعاون مع الآخرين لإلغاء قفل المزيد من الميزات والعمل معًا.
اللعبة متاحة مجانًا لمستخدمي أجهزة آيفون وآيباد في آب ستور، ولمستخدمي أجهزة أندرويد في جوجل بلاي.


4- Samorost 3:

لعبة مغامرات قائمة على الألغاز، تتطلب تحريك تمثال فضائي غريب يستخدم قوى سحرية للسفر عبر الكون بحثًا عن أصوله الغامضة، حيث يمكنك زيارة تسعة عوالم فريدة وغريبة تمتلئ بالتحديات، والمخلوقات الغريبة، والمفاجآت.
التطبيق متاح لمستخدمي أجهزة آيفون وآيباد في آب ستور، ولمستخدمي أجهزة أندرويد في جوجل بلاي.



5- Feist:

لعبة حركة حائزة على العديد من الجوائز، تسرد قصة مخلوق صغير ومحاولته اليائسة لإنقاذ زميله من براثن مجموعة من الحيوانات المفترسة، وسرعان ما تصبح الرحلة في قلب الغابة الغامضة، وتدور معركة وحشية من أجل البقاء.
تتميز اللعبة بأسلوب بصري مذهل، وعالم حيوي مليء بالوحوش الغريبة، وتقنيات ذكاء اصطناعي معقدة، وبيئات طبيعية رائعة وأجواء ساحرة وجذابة، وموسيقى تصويرية مميزة.
التطبيق متاح مجانًا لمستخدمي أجهزة آيفون وآيباد في آب ستور، ولمستخدمي أجهزة أندرويد في جوجل بلاي.

أفضل 5 ألعاب لبناء المدن للجوال

ألعاب محاكاة بناء المدينة هي طريقة رائعة لإظهار إبداعك وصبرك. إنها تشبه إلى حد كبير الألعاب الإستراتيجية ولكنها لا تدور حول المعارك في الوقت الفعلي ولكنها تركز على الإدارة والتخطيط.
تعزز السلسلة أيضًا قدرة اللاعب على حل المشكلات عندما يحتاج إلى إدارة الموارد والأموال لبناء وتنمية الأعمال التجارية ، أو المدينة أو أي نظام آخر. ستقدم المقالة التالية أفضل 5 ألعاب لإدارة المدينة على الهاتف المحمول لتجربة وإشباع شغفك.


1. Megapolis:

Megapolis هي واحدة من أفضل ألعاب بناء المدينة ليس فقط بسبب رسوماتها المذهلة ، ولكن أيضًا بسبب لعبة استراتيجية جديدة تمامًا. في Megapolis ، لا يقوم اللاعبون ببساطة بتطوير مدينة عشوائية. بدلاً من ذلك ، تخضع المدينة لقوانين السوق والقوانين الاقتصادية.
يمكنك الاستمرار في توسيع المدينة بعدة عوامل مثل السكك الحديدية أو المطارات ، وبناء بنية تحتية حضرية مثالية ، وتطوير العلوم من خلال إنشاء مراكز بحثية ، والاستثمار في التعدين. الموارد الطبيعية ... تتيح لك Megapolis اللعب بالطريقة التي تريدها.

  • تنزيل Megapolis لنظام iOS
  • تنزيل Megapolis لنظام Android


2. Fallout Shelter:

Fallout Shelter ليست لعبة بناء مدينة نموذجية لأسباب عديدة. أولاً ، ستقوم ببناء قاعدة تحت الأرض بدلاً من مدينة حديثة على الأرض. تدور اللعبة في عالم المروع ، وتندمج مع عامل البقاء عندما لا تبني فقط مأوى كبيرًا ولكن أيضًا تحمي الناس من مخاطر العالم الخارجي. يوفر Fallout Shelter طريقة لعب تكتيكية مع الاستمرار في تقديم تجربة محاكاة رائعة.

  • قم بتنزيل Fallout Shelter لنظام iOS
  • قم بتنزيل Fallout Shelter لنظام Android


3. معركة Polytopia:

The Battle of Polytopia هي لعبة أخرى رائعة لبناء المدينة تعتمد على استراتيجية أخرى. جوهر هذه اللعبة هو الأسلوب التكتيكي القائم على الدور. ومع ذلك ، فإنه يسمح لك باستكشاف عوالم جديدة وبناء مدن مذهلة. رسومات رائعة وقصص قصصية تجعل Battle of Polytopia واحدة من أفضل الألعاب في السوق.


إذا كنت تبحث عن لعبة قتل الوقت مع عناصر RPG الرائعة واللعب الاستراتيجي ، فيجب عليك تجربة Battle of Polytopia. إلى جانب اللعب الفريد ، تحتوي اللعبة أيضًا على رسومات رائعة وجميلة.

  • تنزيل The Battle of Polytopia لنظام iOS
  • تنزيل The Battle of Polytopia لنظام Android


4. SimCity BuildIt:

عندما يتعلق الأمر باللعبة التي توفر أفضل تجربة لبناء مدينة ، سيكون SimCity BuildIt أحد الأسماء الأولى المذكورة. بصفتك عمدة موهوب ، تتمثل مهمتك في بناء مدينة جميلة وفريدة من نوعها وجذب العديد من السكان الذين يعيشون هناك. كلما كبرت المدينة ، زاد ازدحام السكان. ثم ستصبح مسؤوليتك أثقل من أي وقت مضى عند إدارة السكان والاقتصاد مع الحفاظ على تنمية المدينة.

ستحب أيضًا عناصرها متعددة اللاعبين ، بفضل قاعدة المستخدمين الكبيرة. على الرغم من أن SimCity BuildIt لا يركز على العناصر الاستراتيجية ، إلا أن اتخاذ القرارات الذكية مهم جدًا.

  • قم بتنزيل SimCity BuildIt لنظام iOS
  • قم بتنزيل SimCity BuildIt لنظام Android


5. Township:

Township هو مزيج مثالي بين ألعاب المزرعة وبناء المدينة. تحتاج إلى موازنة التنمية بين المزرعة والمدينة لبناء مكان مثالي للعيش فيه. تمتلك Township نظام ميزات غنية وتخلق تحديات للاعبين.
إذا تم بناء ألعاب أخرى من نفس الخط ببساطة ، في Township ، يقوم اللاعب أيضًا بزراعة ، ورفع ، وحصد المنتجات الزراعية ، وإنتاج منتجات للبيع واستخدام العائدات لتطوير المدينة.

  • تنزيل Township لنظام iOS
  • تنزيل Township لنظام Android

أعلاه هي أفضل 5 ألعاب لإدارة المدينة على الهاتف المحمول. إذا كانت هذه هي لعبتك المفضلة ، فلا تتردد ، وقم بتنزيل وبناء مدينة أحلامك الخاصة.

مقالات ذات صله

تحميل العاب اندرويد مهكرة

تحميل ألعاب Uptodown

تحميل العاب اندرويد HD كاملة مجانا

تنزيل العاب حرب

ألعاب أندرويد 2021









5 ألعاب للهواتف تتيح لك استكشاف عوالم ومدن جديدة أثناء العزل المنزلي
كاتب المقال : نجم
اسمي نجم.. مهووس بالتقنية والالعاب والفنون والعلومِ والقراءة وملم بآخر المستجدات على شبكات التواصل الاجتماعي، وتم اختيار أسم هذه المدونة "عشوائيات الأنترنت" للتعبير عن عشوائيات الموجودة في الانترنت.
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق