ألعاب مدفوعة يمكنك الحصول عليها مجانًا الآن

 ألعاب مدفوعة يمكنك الحصول عليها مجانًا الآن

ألعاب مدفوعة يمكنك الحصول عليها مجانًا الآن.
 ألعاب مدفوعة يمكنك الحصول عليها مجانًا الآن 


ألعاب مدفوعة يمكنك الحصول عليها مجانًا الآن, تحميل  ألعاب مدفوعة يمكنك الحصول عليها مجانًا الآن من جوجل بلى من افضل العاب المدفوعة تستطيع الحصول عليها مجاناَ

وشرح طريقة تحميل العاب المدفوعة بشكل مجاني  ألعاب مدفوعة يمكنك الحصول عليها مجانًا الآن .
تحميل افضل العاب اندرويد المجانية," ألعاب مدفوعة يمكنك الحصول عليها مجانًا الآن ".

 ألعاب مدفوعة يمكنك الحصول عليها مجانًا الآن

في ظل الانتشار الواسع الذي يشهده العالم اليوم لفيروس كورونا المستجد (COVID-19)، يلجأ الكثير من الناس للالتزام بالحجر الصحي الذاتي، ولمساعدتك على ذلك يقدم العديد من مطوري ألعاب آبل ألعابهم المدفوعة بشكل مجاني لفترة محدودة للمستخدمين ضمن متجر آب ستور.



لعبة ألغاز ومغامرات، حيث ستقوم باستكشاف الآثار القديمة بالإضافة إلى اكتشاف الأسرار والفخاخ القاتلة للكشف عن أسطورة ملكة السم، ويمكن تحميل اللعبة من متجر آب ستور ومتجر جوجل بلاي بشكل مجاني.

تحميل من هنا.
Cat Quest المطور: The Gentlebros:

في لعبة Cat Quest ستقوم باستكشاف Felingard لإنقاذ شقيقتك من Drakoth الشرير، ويجب أن تكون مستعدًا لمواجهة السحر والتنين والأبراج المحصنة المليئة بالكنوز.

تحميل من هنا.
Takoway المطور: Daylight Studios:

ستلعب في هذه اللعبة لعبة الهروب والنجاة، حيث ستبدّل بين المنظورين الداخلي والخارجي لحل الألغاز الثلاثية الأبعاد المصنوعة يدويًا، كما تعد إحدى أبرز ألعاب الألغاز.

تحميل من هنا.
Holy Potatoes! We’re in Space المطور: Daylight Studios:

هي لعبة يتحمل فيها اللاعبون مسؤولية سفينة الفضاء الخاصة بهم، ويجب عليك بناء الأسلحة واستكشاف مدى اتساع العالم في هذه اللعبة.

تحميل من هنا.

Earth Atlantis المطور: Pixel Perfex:

في لعبة التصويب الجانبية هذه يجب عليك هزيمة وحوش البحر والمغامرة في عالمٍ ما تحت الماء بعد نهاية العالم، لذلك عليك الحصول على العديد من السفن، وعلى أسلحة خاصة، ورفع مستوى قدراتك في الرحلة، وتعتبر من ألعاب الحركة الجميلة," ألعاب مدفوعة يمكنك الحصول عليها مجانًا الآن ".

تحميل من هنا.

Kings League: Odyssey المطور: Kurechii:
تعتبر إحدى ألعاب التدريب، حيث ستقوم بإنشاء فريق وتدريبه حتى يصبح مستعدًا للبدء في الرحلة.

تحميل من هنا.

10 ألعاب مدفوعة يمكنك الحصول عليها مجانًا الآن.
 ألعاب مدفوعة يمكنك الحصول عليها مجانًا الآن 


Tiny Guardians: المطور: Toge Interactive:

ستساعد في حماية Lunalie من الأعداء المختلفين وهي تسافر بحثًا عن عمتها المفقودة، كما تعتبر هذه اللعبة من ألعاب المغامرات الساحرة," ألعاب مدفوعة يمكنك الحصول عليها مجانًا الآن ".


تحميل من هنا.

She and the Light Bearer المطور: Toge Interactive:
ستساعد اليراع الصغير في البحث عن الأم في الغابة المجهولة، كما يجب أن تُثْبت أنك على مستوى المهمة من خلال حل الألغاز والتحديات.

تحميل من هنا.

Dig Deep المطور: Noodlecake:

ستذهب في مغامرة فضائية مع أشخاص غرباء لكي تبحث عن الكنز، لكن يجب عليك تجنب الفخاخ عندما تنضم إلى نقابة التعدين بين المجرات، وتعتبر هذه اللعبة من الألعاب الساحرة.


تحميل من هنا.

ألعاب مدفوعة يمكنك الحصول عليها مجانًا الآن.






1. Modern Combat 5:
  


Modern Combat 5 هي واحدة من أفضل الألعاب المدفوعة. إنها أحد أحدث نسخة من سلسلة اللعبة Modern Combat. إنها توفر رسومات عالية الدقة، ومتعة اللعب، ولعب متعدد اللاعبين عبر الإنرتنت، وإمكانية اللعب الفردي. هناك الكثير من المحتويات هنا للاستمتاع بها والمطورون قاموا مرخراً بتطوير اللعبة إلى مستويات متقدمة.

2. NOVA 3: Freedom Edition:



سلسلة NOVA هي واحدة من أفضل ألعاب الأندرويد المدفوعة. هذه اللعبة سلسلة هي لعبة إطلاق النار الفردية تستغل أساسيات أكثر إثارة. يمكن مقارنتها بألعاب مثل Modern Combat و Call of Duty. هذه اللعبة مليأة بالرسومات المميزة، وأوضاع اللاعبين المتعددين على الإنترنت، وضع تنفيذ الـ10 مهمات، والمزيد غيرهم. إن القصة رائعة وجذابة ويمكن لعبها بما يصل إلى 12 لاعب سوياً في 7 أنواع مختلفة من اللعب.

3. Grand Theft Auto:



GTA هي أفضل لعبة أندرويد مدفوعة. إنها لعبة احترافية وذات رسومات عالية الدقة بنيت بشكل دقيق لإضفاء الإثارة، كما أنها غنية بالألوان الرائعة ونماذج شخصيات محسنة. يمكن اللعب بيد اللعب عصا لامتلاك رؤية كاملة وتحكم سلس في الحركة. إنها متكاملة ومدخل إليها لمسات مثيرة وممتعة.
إنها واحدة من الألعاب الأكثر إثارة وجمالاً. أنت على بعد خطوة واحدة عن عالم الدهشة.

4. Limbo:


Limbo وصلت إلى مركز الإدارة عند اطلاقتها في أوائل عام 2015 وأصبحت الآن واحدة من أكثر الألعاب حباً وتداولاً للسنة. نحن نلعب بشخصية طفل يبحث عن شقيقتنا في العالم المخفي من عالم النسيان. الخلفية بالأبيض والأسود كما أنها تملك تصميم هستيري وأجواء متميزة وذلك يجعلها بسهولة واحدة من أفضل الألعاب المصممة لعام 2015. إن القصة حضارية وتقنيات وفنيات اللعبة الفنيات رائعة.

5. Machinarium:



كانت Machinarium واحدة من أولى ألعاب الألغاز الكبرى الحقيقية. إنها تعرض روبوت صغير أنت تديره ويجب عليك التحرك حول البيئة للعثور على العناصر واستخدامها في حل الألغاز. لقد تم تصميمها بإتقان مسبقا منذ إصدارها الأولي، كما أنها تشمل خدمات ألعاب غوغل بلاي مع رسومات محسنة.

6. Monument Valley:


Monument Valley هي حقاً تحفة فريدة. تستخدم الألغاز المصممة بتميز التي تستخدم الأوهام الهندسية التي يجب أن تحل للوصول الى المستوى التالي. إن طريقة هذه المستويات في اللصق، الفتل، والقلب بشكل جماعي لخلق هذه الأشكال الجديدة هي حقا شيء عليك أن تراه حقا. ذلك يجعل Monument Valley واحدة من أفضل ألعاب الأندرويد. وهناك أيضا نوع من السرد حول أميرة في عالم لا حياة فيه. انها ليست عميقة بشكل مفرط لكنها تخدم نيتها لدفع اللعبة إلى الأمام. تحوي الكثير من الإثارة ويعتبرها العديد أنها واحدة من أفضل ألعاب الأندرويد.

7. Kingdom Rush (3 ألعاب):


Kingdom Rus هي لعبة متميزة أدمن عليها الكثير من الناس. إنها لعبة برج دفاع وواحدة من أعلى الألعاب تقييماً، والأكثر إعجاباً. هناك ثلاث ألعاب في السلسلة بما في ذلك Kingdom Rush, Kingdom rush frontiers, Kingdom rush Origins. الألعاب الثلاثة تستخدم نفس التقنية تقريباً لأنهم جميعا ألعاب حول برج دفاع. تبدأ اللعبة بسيطة وتصبح أكثر صعوبة كلما أحرزت تقدماً.

8. HyperDevBox Studio:

رابط التحميل.

أنها تتميز بالرسومات المميزة، السرد الجيد، وإنها تحمل الكثيات من التكتيكات الاحترافية التي تجعل اللعبة البديل عن لعبة HyperDevBox Studio للأندرويد. الألعاب مكلفة جدا وذلك قد يبعد بعض الناس عنها، ولكن أدناه توجد الألعاب التي تتميز بشكل واضح عندما يتعلق الأمر بالعمق ورواية القصص.

9. Five Nights at Freddy's 1, 2, 3:

رابط التحميل.

إن ثلاثية Five Nights هي ألعاب رعب تعتمد على صدمة الخوف المميتة. للعديد أشخاص، إنها الخيار الأفضل وهي بالتأكيد الأفضل بين الألعاب. تم الإعلان عن أول إصدارين في عام 2014 مع أحدث إصدار في عام 2015. الثلاثة لديهم تقييمات عالية على غوغل بلاي، بالإضافة إلى توفيرهم تقنيات لعب بسيطة.

10. NBA Jam:

رابط التحميل.

لعبة أندرويد رائعة مجانية لديها ميزات 3D واقعية. هذه اللعبة تقدم أربع بطولات Glam Slam.

11. Osmos HD:


Osmos HD هي لعبة غامرة. عندما تلقي نظرة على اللعبة، سوف ترى أنك تتعامل مع القليل من الذرات التي يجب أن تستوعب الذرات الأصغر لتصبح أكبر، وبالتالي، تمتص الذرات الأكبر. في الحقيقة، هذه اللعبة الألغاز صعبة للغاية ومذهلة ومليئة بالإثارة. مع الموسيقى المحيطة وتفاوت سرعة اللعب، يمكنك استغراض ساعة على كل مستوى قبل أن تتغلب عليها والاستمتاع بكل تفصيل صغير. انها تجربة العاب لا مثيل لها حقا ولا يجب أن تفوتها.

12. Out There:

رابط التحميل.

Out There هي هجين من لعبة البقاء على قيد الحياة ولعبة سيم. لأنها تجلب معها بعض الأحداث العاجلة جدا، إنجازات ألعاب جوجل بلاي، ثلاث نهايات مختلفة، وأرض مميزة وممتعة. سوف تلعب كرائد فضاء يستيقظ من كريونيكس في مكان ما عميقا في الفضاء. عليك أن تصمد، وتحافظ على كثافة الأكسجين الخاص بك، وإعادة بناء السفينة الخاصة بك أثناء التعامل مع الفضائيين الذين لا يتكلمون لغتك ولكن في نهاية المطاف تتعلم لغتهم. انها مسلية، صعبة، ولعبة سوف تبقيك مشغولا لفترة من الوقت.

13. Riptide GP2:


Riptide GP2 كانت إحدى الإصدارات الرائعة الأولى بعد إصدار خدمات ألعاب غوغل بلاي. تتميز هذه اللعبة بمراحل لإجتيازها واللعب متعدد اللاعبين، وحفظ المراحل على سحابة عبر الإنترنت. كما أنها واحدة من أفضل ألعاب سباقات الأندرويد. انها ملحة ولديها رسومات رائعة وانها فكرة لا تضاهى للعبة سباق.

14. The Room 1 و 2:


The Room 1 و 2 هما لعبتي ألغاز توفران تجربة مميزة. معظم الأغراض في معظم الغرف هي ألغاز داخل ألغاز وهناك ألغاز بداخلهم. والنتيجة هي حفرة أرنب ممتعة من الألغاز التي يمكن للاعبين الانخراط بها بسهولة.

15. Shadowrun Returns and Shadowrun Dragonfall:
    

تتميز تقنيات خطة RPG النمطية بالسهولة ولكن تتطلب قليلا من منحنى التعلم. اللعبة لا تشوبها شائبة وتدمج رغبة عالية (الجان، الخ) مع عناصر فاسقة لخلق جو استثنائي تماما. كلا هاتين اللعبتين يجب تجربتهما.

16. Star Wars: Knights of the Old Republic:  


Star Wars: Knights of the Old Republic (KOTOR) هي اللعبة التي غزت العالم عندما صدرت لأول مرة منذ أكثر من 10 أعوام. انها سمحت لك بصياغة التصريحات التي أثرت على سير اللعبة، وتتيح لك اللعب كيفما تشاء الذي كان في وقتها التصور الأحدث. ساعدت في بدء الانجراف الذي وصل إلى يومنا.

17. Terraria:

رابط التحميل.

Terraria هي من أفضل ألعاب الأندرويد المدفوعة. يشار إليها بالاسم 2D Mine craft وفي بعض الحالات هذا صحيح. سوف تنقب عن الموارد، وتصنع الأشياء، وقتل أشياء مثل Mine craft، وهناك أيضاً امكانية اللعب متعدد اللاعبين محلياً. ومع ذلك، Terraria تشمل أيضا معارك رئيسه وبعض الميزات الإضافية الأخرى.

18. World of Goo:


World of Goo هي واحدة من أفضل ألعاب الألغاز. في هذه اللعبة يجب عليك بناء هيكل يصل إلى أنبوب لامتصاص الفائض "Goo". من أجل الحصول على أعلى الدرجات، يجب عليك استخدام أقل التحركات الممكن لكي يمتص الأنبوب goo. انها ممتعة وتحرض الفكر.

19. XCOM: Enemy Within:


XCOM: Enemy Within هي لعبة استراتيجية التي تم تصديرها من الكمبيوتر إلى الأندرويد. إنها تعرض الرسومات التي هي أفضل بكثير من المتوسط للجوال، فضلا عن وضع اللاعب الواحد المطولة التي يمكنك خلالها قتال الغزو الأجنبي باستخدام التقنيات الاستراتيجية الخاصة بالشطرنج. هناك أيضا إمكانية اللعب المتعدد اللاعبين على الإنترنت، والكثير من المعدات والأسلحة لتصل إلى مستوى لمساعدتك في مهمتك، إنها حقا لعبة رائعة لتتعرف عليها وتجربها.

20. Baldur's Gate, Baldur's Gate II, & Icewind Dale:


أنا جمعت هذه الألعاب الثلاث معا لأن جميعهم أصدروا من جانب المطور نفسه (بيمدوغ). أنها تتميز بقصص طويلة جدا ولعبة معقدة للعب ومن المؤكد أنها سوف تبقيك مشغولاً لأشهر عديدة.
هناك بعض الناس الذين لا يستطيعون تحمل سعر النوعية الجيدة من الألعاب ذات الأسعار المرتفعة. ولكن لا داعي للقلق على الإطلاق لأننا سوف نقدم لكم مثل هذه الألعاب الأفضل المجانية المدفوعة للأندرويد الذي سوف يقلل العبء المادي عليك.

1. Dungeon hunter 3 Brave Trials:


Dungeon hunter 3 Brave trial هي لعبة أندرويد مدفوعة مجاناً. سوف تقاتل عبر الأبعاد أثناء توقف قوى الشر في الوقت الحقيقي. الشاشة بأكملها ملكك لتكتشفها في الوقت الذي سوف تتحالف وتقاتل به باستخدام مهاراتك المذهلة. اللاعبين سوف يتمكن اللاعبون من تجربة معركة لم يسبق لها مثيل مع التحرك السريع، والآثار الجميلة، والرسومات التي تهز الشاشة، والقتلة الجبارين. اختبر المهارات الخاصة بك ضد رئيس العالم، وParty Trials، Wayfarer's War, the ground، والعديد من الأحداث المثيرة والطرق الرائعة للعب.

2. New Star Soccer:


New Star Soccer هي سلسلة من ألعاب الفيديو لكرة القدم التي نشرتها New Star Games، والتي تسمح للاعب بإظهار البراعة وإدارة لاعب كرة قدم جديد أثناء انتقاله عبر مستويات البطولات والفرق الوطنية.

3. Brothers in Arms 3:

رابط التحميل.

Brothers in Arms 3: Sons of War تطلق فرق حرب يمكن أن تتم ترقيتها أو تدميرها. وقد تم زيادة التخصيصات في هذه اللعبة. يمكن للاعب تعديل وتحسين سلاحه لتحقيق التوازن في طريقته في اللعب. ويمكن شراء الترسانات التكميلية مثل البنادق الهجومية وقاذفات الصواريخ وبنادق القنص والمسدسات والسكاكين من المتجر. يمكن أن تنتقل شخصية اللاعب عبر المستويات مع نظام التفاف. وقد عززت الرسومات بحيث أصبحت تتميز بصور أفضل. كما أن اللعبة تتميز بالتعهدات الجانبية التي يمكن للاعبين رفع من مستوى مهاراتهم من أجل التراجع عن الكثير من هجمات المدفعية. ويمكن العثور على بعض جنود العدو باستخدام مضاد طيران خلال البعثات الجانبية.

4. Home Run Battle 3D:
    
Home Run Battle 3D تستخدم أدوات تحكم جيروسكوب للسعي داخل مربع ملعب البيسبول. يؤرجح اللاعبون المضارب بالنقر على الشاشة. مسافة الضرب تعتمد على موقع الضرب، وجودة طاقة اللاعب، وجودة الاتصال باللاعب. ويمكن تغيير هذه الصفات عن طريق تغيير معدات الشخصية.

5. Bike Race Free:


انها واحدة من أفضل ألعاب السباقات المجانية. وتتكون هذه اللعبة من مئات المسارات البرية والعوالم المجنونة بالكامل والمثيرة جداً مع الكثير من الدراجات الرائعة. اكسب النجوم للوصول مستويات جديدة وإنجازات كاملة للحصول على الدراجات الرهيبة مجانا. بعض من الدراجات لدينا: البهلوانية، الشرطة، الشبح، سوبر، الفائقة، هالوين، الزومبي، النينجا، الجيش، الخنزير، سانتا، عيد الشكر وغيرها الكثير.

6. Six Guns: Gang Showdown:
   

سوف تكتشف الحدود الضخمة البرية والمفتوحة والمليئة برعاة البقر واللصوص وأكثر من ذلك ... بعية مثير تمتلئ بخصوم غير طبيعية في الشخص الثالث مطلق النار. سوف تحصل على 40 عملية مع مجموعة هائلة من المهمات لتنجزها. سوف تنخرط في سباق الخيول، وقتل اللصوص. كما أنه عليك كبح أفواج من الأعداء وأكثر على طول الطريق.

7. Asphalt 8: Air Borne:

رابط التحميل.

أرقى سلسلة سباق للأندرويد قد وصلت إلى نقطة متطورة جديدة. حيوية كاملة، سرعة فائقة جداً تتداخل مع مهارة القيادة القصوى مدعومة بمحرك فيزيائي جديد. هناك 56 سيارة عالية الأداء (80٪ منهم جدد!) وأفضل المنتجين المرخصين ونماذج مثل بوجاتي فيرون، لامبورغيني فينينو، باجاني زوندا R و فيراري فكس.

8. Frontline Commando:

رابط التحميل.

بينما يهاجم الكوماندو الوحيد الخائن على الطاغية الكاذب، سوف تكون محاصر على خط المواجهة والجحيم عازم على البطش والقتل. يجب عليك استخدام جميع مهاراتك المحددة لصد الاعتداء على قوات العدو ومعاقبة الجنود الذين سقطوا.

9. Gangstar Vegas:


Gangstar Vegas هي اللعبة المدفوعة الأفضل والمتوفرة مجاناً. سوف تلعب هذه اللعبة بصفتك مقاتل متمرس في فنون الدفاع عن النفس والقتال المختلطة في وضع القصة الرائجة. علينا أن نصنع طريقنا عبر 80 عملية مليئة بالمعارك. بعد ذلك علينا إنشاء فرقة عصابات للسيطرة على فيغاس والفوز في حروب المافيا. هذه اللعبة مثيرة جدا ومليئة بمختلف التجارب والمهمات التي يجب تحقيقها.

10. Commando Revenge:

رابط التحميل.

إنها واحدة من أفضل ألعاب الأندرويد المدفوعة المتوفرة مجاناً. هذه اللعبة تمتلك رسومات ثلاثية الأبعاد رائعة. كما أنها توفر مستويات مختلفة من المعارك الحقيقية. هناك أسلحة مختلفة في هذه اللعبة لقتال العدو.






مقالات ذات صله

أفضل ألعاب الايفون 2021 المجانية

ألعاب الايفون القديمة

ألعاب iOS

ألعاب ايفون 2021

ألعاب آيفون للكبار فقط



 ألعاب مدفوعة يمكنك الحصول عليها مجانًا الآن
كاتب المقال : نجم
اسمي نجم.. مهووس بالتقنية والالعاب والفنون والعلومِ والقراءة وملم بآخر المستجدات على شبكات التواصل الاجتماعي، وتم اختيار أسم هذه المدونة "عشوائيات الأنترنت" للتعبير عن عشوائيات الموجودة في الانترنت.
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق