أفضل 15 لعبة عالم مفتوح للأندرويد

ألعاب العالم المفتوح هي ألعاب مثيرة للاهتمام والتي تتيح للاعبين استكشاف عوالم ضخمة ومفتوحة حرية في التحرك والتفاعل مع الشخصيات والأشياء الموجودة داخلها. تتميز هذه الألعاب بتصميمات مذهلة وتفاصيل دقيقة تخلق تجربة واقعية تقريبًا للعبة وتضمن الإدمان عليها.

تتيح للاعبين اللعب بالطريقة التي يريدونها، وتمنحهم الحرية في اختيار الهدف الذي يريدون تحقيقه، سواء كان ذلك القيام بمهام رئيسية أو القيام بأنشطة ثانوية مثل القيام برحلات بالسيارة أو الطائرة أو تسلق الجبال واكتشاف مواقع سرية.

في هذا المقال، سنلقي نظرة على بعض أفضل ألعاب العالم المفتوح المثيرة للاهتمام التي يمكن للاعبين تجربتها، ونتحدث عن ميزاتها وما يميزها عن غيرها من الألعاب.

ألعاب العالم المفتوح,ألعاب العالم المفتوح للأندرويد,أفضل ألعاب العالم المفتوح,ألعاب المغامرة والعالم المفتوح,ألعاب العالم المفتوح مثل GTA,ألعاب العالم المفتوح الحديثة,ألعاب العالم المفتوح الكلاسيكية,ألعاب العالم المفتوح بجودة عالية,ألعاب العالم المفتوح للكمبيوتر والهواتف الذكية,ألعاب العالم المفتوح الرائجة,ألعاب العالم المفتوح الشهيرة,ألعاب العالم المفتوح بالعربية,ألعاب العالم المفتوح بدون انترنت,ألعاب العالم المفتوح بأحجام صغيرة.
أفضل 15 لعبة عالم مفتوح للأندرويد

ألعاب العالم المفتوح مثيرة للاهتمام 

يمكنهم الاستكشاف، والقيام بالقصة، والقيام بمهام جانبية، والتجول عمومًا في عالم اللعبة كما يحلو لهم. أحدثت Grand Theft Auto III ثورة في هذا النوع وأحد أشهر الألعاب في العالم، Minecraft ، هي أيضًا عالم مفتوح. يمكنك العثور على ميكانيكي العالم المفتوح في ألعاب الرماية وألعاب تقمص الأدوار وألعاب المغامرات وجميع أنواع الأنواع الأخرى. هذا يعني أن لديك الكثير للاختيار من بينها. إليك أفضل ألعاب العالم المفتوح لنظام Android.

اقرأ ايضا: أفضل 10 ألعاب فيديو من المتوقع إصدارها في 2023

إليك أفضل 15 لعبة عالم مفتوح للأندرويد

تعتبر ألعاب العالم المفتوح من أشهر أنواع الألعاب الإلكترونية، حيث تمنح اللاعبين الحرية في استكشاف العالم الافتراضي والتفاعل معه بطريقة كاملة. وتشهد ألعاب العالم المفتوح للأندرويد نمواً كبيراً في الفترة الأخيرة، وتعتبر من أكثر الألعاب شعبية في هذا المجال. وفيما يلي، سنستعرض لكم أفضل 15 لعبة عالم مفتوح للأندرويد:


1- Grand Theft Auto: San Andreas
2- Bully: Anniversary Edition
3- Gangstar Vegas: World of Crime
4- Six Guns: Gang Showdown
5- Radiation Island
6- The Amazing Spider-Man 2
7- ARK: Survival Evolved
8- Assassin's Creed Identity
9- MadOut2 BigCityOnline
10- Shadowgun Legends
11- Day R Survival – Apocalypse, Lone Survivor and RPG
12- Life is Strange
13- Genshin Impact
14- Oceanhorn
15- Minecraft

تتميز هذه الألعاب بجودة الرسومات والأسلوب اللعب الفريد، وتتيح للمستخدمين استكشاف عالم كامل من المغامرات والمفاجآت. ومن بين هذه الألعاب، يمكن للاعبين الاختيار بين ألعاب الحروب والأكشن والعاب البقاء على قيد الحياة وغيرها، وذلك حسب الاهتمامات الشخصية. علاوة على ذلك، فإن هذه الألعاب تتميز بطولة القصص والعديد من المهام والأنشطة المختلفة التي تجعل اللعبة أكثر إثارة وتحدياً.

بإمكان اللاعبين الاستمتاع باللعب بمفردهم أو باللعب مع الآخرين عبر الإنترنت، مما يجعلها تجربة تفاعلية أكثر. ولذلك، فإن هذه الألعاب تجذب العديد من محبي الألعاب الإلكترونية من جميع الأعمار.

أفضل لعبة عالم مفتوح للأندرويد ARK: Survival Evolved:

ARK: Survival Evolved هي لعبة مغامرة عالمية مفتوحة مع البقاء على قيد الحياة وعناصر اللعب الأخرى. يحاول اللاعبون البقاء على قيد الحياة في المناظر الطبيعية المليئة بحياة الديناصورات. يمكنك بناء قاعدة، وترويض الديناصورات المختلفة لاستخدامك الخاص، وصياغة الأشياء، وبناء الأشياء.

اقرأ ايضا: تهكير لعبة كلاش اوف كلانس [Hacks Clash of Clans]

بالإضافة إلى ذلك، هناك عنصر اجتماعي. يمكنك اللعب مع (أو ضد) لاعبين آخرين وحتى الانضمام إلى القبائل لمزيد من اللعب التعاوني. اللعبة مجانية مع اشتراك اختياري. يمنح الاشتراك نقاط خبرة مزدوجة واتصالات بخوادم أفضل. بصراحة، لست بحاجة إليها حقًا للاستمتاع باللعبة.


أفضل لعبة عالم مفتوح للأندرويد  Baldur's Gate: نسخة محسنة:

Baldur's Gate: Enhanced Edition هو منفذ لألعاب تقمص الأدوار الشهيرة في العالم المفتوح منذ أوائل عام 2000. تتميز بقصة طويلة ومعقدة جنبًا إلى جنب مع عالم هائل يمكنك استكشافه في وقت فراغك. إنه إعادة إنشاء مخلصة للأصل ويتم تشغيله تمامًا مثل التحكم في الشاشة التي تعمل باللمس.

اقرأ ايضا: أفضل طريقة لتثبيت تعديلات GTA San Andreas على أجهزة الأندرويد

 نوصي بهذا على الشاشات الكبيرة نظرًا لأن واجهة المستخدم يمكن أن تكون مزدحمة قليلاً. خلاف ذلك، إنها تجربة RPG رائعة. هناك عمليات شراء داخل التطبيق، ولكن الشيء الوحيد الذي يمكنك شراؤه هو حزم الصوت لشخصيتك. تتضمن اللعبة أيضًا جميع DLCs من الأصل. لم تشهد اللعبة تحديثًا منذ عام 2018، لكن المطورين يعملون على تصحيح كبير إلى حد ما حتى وقت كتابة هذا التقرير.


أفضل لعبة عالم مفتوح للأندرويد  Crashlands:

Crashlands هي واحدة من ألعاب العالم المفتوح الرائعة حقًا على الهاتف المحمول. إنها لعبة مغامرة مع عناصر آر بي جي. ينتهي الأمر باللاعبين الذين تقطعت بهم السبل على كوكب ما وعليهم استرداد الحزم التي وعدوا بتقديمها. 

اقرأ ايضا: تاريخ إصدار لعبة FIFA 22 والميزات المؤكدة وكل ما تريد معرفته

هناك أكثر من 500 عنصر للصياغة، وعالم كبير لاستكشافه، ويمكن للاعبين حتى بناء قواعد وترويض المخلوقات. لتتصدر اللعبة، تتضمن اللعبة توفير السحابة والدعم عبر الأنظمة الأساسية. هذه لعبة يمكنك أن تغرق فيها أسنانك وتلعبها لفترة طويلة جدًا. إنه مجاني أيضًا إذا كنت تستخدم ألعاب Google Play,"أفضل 15 لعبة عالم مفتوح للأندرويد".


أفضل لعبة عالم مفتوح للأندرويد  Don't Starve:

لا تجوع: Pocket Edition و Don't Starve: Shipwrecked هما لعبتان ممتازتان للبقاء على قيد الحياة في العالم المفتوح. تسقط في عالم فضائي حيث يجب عليك تغطية نفقاتك بمفردك.

اقرأ ايضا: تحميل أفضل 10 ألعاب رعب لأجهزة الأندرويد متعددة اللاعبين في 2023

 يتميز بموضوع البقاء الكلاسيكي مع بعض التقلبات الحديثة. هناك أشياء يمكنك جمعها وصنعها وإنشائها أثناء استكشاف عالم اللعبة. تتضمن اللعبة أيضًا مناطق أحيائية ومواسم متعددة. الجانب السلبي الحقيقي الوحيد هو الضوابط. تعتبر عناصر التحكم في شاشة اللمس مشكوك فيها إلى حد ما ولكنها تلعب بشكل أفضل على وحدة التحكم.



أفضل لعبة عالم مفتوح للأندرويد  Gangster Vegas: World of Crime:

Gangster Vegas: World of Crime هي واحدة من أقدم ألعاب العالم المفتوح على Android. إنها نسخة من امتياز Grand Theft Auto الشهير.

اقرأ ايضا: كيفية إكمال حدث Rivalries في فيفا موبايل 22 والحصول على مكافآت مجانية

 يتم إسقاط اللاعب في مدينة ويمكنه اجتياز المدينة حسب الرغبة أثناء إكمال مهام خط القصة والمهام الجانبية. هناك أيضًا عدد كبير من الألعاب المصغرة مثل الكازينو وتحديات السباق والمقتنيات وأشياء أخرى لإبقاء اللاعب مشغولاً. إنها تتضاءل مقارنة بالحجم الهائل وعمق وحدة التحكم أو لعبة الكمبيوتر مثل Grand Theft Auto 5، لكنها بديل صالح للخدمة ولعبة مغامرات جيدة للعالم المفتوح مع عناصر مطلق النار، "أفضل 15 لعبة عالم مفتوح للأندرويد".


أفضل لعبة عالم مفتوح للأندرويد  Genshin Impact :

هي واحدة من أحدث ألعاب العالم المفتوح للهواتف المحمولة. إنه يذكرنا جدًا بـ Zelda: Breath of the Wild. تحصل على عالم مفتوح ضخم لاستكشافه ويمكنك الزحف فوق كل شبر منه.

 تمنحك اللعبة طائرة شراعية لجعل عبور مسافات أكبر أسهل قليلاً. من حيث اللعب، إنها لعبة حركية RPG مع بعض عناصر gacha الخفيفة. تفتح الشخصيات الإضافية من خلال المهام بدلاً من سحبها بأموال داخل اللعبة مثل معظم ألعاب gachas. نحن نقدر تمامًا الاهتمام بالتفاصيل في هذا، ويجب أن يظل شائعًا وجيدًا لفترة طويلة.


أفضل لعبة عالم مفتوح للأندرويد سلسلة Grand Theft Auto (خمس مباريات):

بالطبع نحن نضع Grand Theft Auto في هذه القائمة. قام Grant Theft Auto III بتحديث نوع العالم المفتوح ونعم، إنه على الهاتف المحمول جنبًا إلى جنب مع Grand Theft Auto: San Andreas و Vice City و Liberty City Stories و Chinatown Wars.

اقرأ ايضا: أفضل العاب الأندرويد لهذا الشهر في 2023

 يعرف معظم الناس كيف يعمل GTA. يمكنك الوصول الكامل إلى مدينة ضخمة. هناك مهام جانبية، ومهمات قصة، والعديد من الألعاب المصغرة للترفيه عنك أثناء تقدمك في اللعبة. يمكنك أيضًا سرقة السيارات واستعداء الشرطة وحتى شراء ممتلكات في الألقاب الجديدة. تتراوح الألعاب من 4.99 دولارًا أمريكيًا إلى 6.99 دولارًا أمريكيًا بدون عمليات شراء داخل التطبيق. تحتوي Rockstar Games أيضًا على Bully (رابط Google Play )، وهي لعبة عالم مفتوح حيث تتحكم في طالب بدلاً من رجل عصابات أو رجل عصابات. تقدم أي من الألعاب الست تجارب ممتازة للعالم المفتوح.



أفضل لعبة عالم مفتوح للأندرويد MadOut2 BigCityOnline:

MadOut2 BigCityOnline هي لعبة مغامرات أخرى بعناصر مشابهة لـ Grand Theft Auto. يمكنك سرقة السيارات ومحاربة الناس وإطلاق النار على الأشياء والرحلات البحرية حول العالم المفتوح. ومع ذلك، فإن هذا أيضًا يستعير بعض العناصر من ألعاب السباق ويتيح لك القيام بأشياء مثل تخصيص سياراتك وسباق الأشخاص والقيام بأشياء أخرى. تحتوي اللعبة أيضًا على أكثر من 40 سيارة ومهام مختلفة ويمكن أن يكون هناك ما يصل إلى 100 لاعب على الخريطة في وقت واحد. إنها تجربة رائعة بشكل عام، ولكنها ليست مصقولة تمامًا مثل Gangster Vegas أو GTA.

أفضل لعبة عالم مفتوح للأندرويد  Minecraft :

Minecraft هي واحدة من أشهر ألعاب العالم المفتوح على أي منصة. وضع البقاء هو تجربة عالم مفتوح خالص. يمكنك استخراج الموارد، وصنع الأشياء، وبناء الأشياء، وقتل الأشرار، والذهاب للصيد، وحتى اجتياز عوالم بديلة. هناك وضع إبداعي يمثل عالمًا مفتوحًا، ولكنه يمثل تجربة وضع الحماية أكثر من تجربة العالم المفتوح.

اقرأ ايضا: أفضل الألعاب الاندرويد في متجر جوجل بلى

يمكنك اللعب بمفردك أو مع الأصدقاء وبناء بعض الأشياء السخيفة حقًا ببعض الصبر. تبلغ تكلفة اللعبة 6.99 دولارات مع بعض عمليات الشراء داخل التطبيق لجلود الشخصيات إذا كنت تريد ذلك. إنها اختيارية تمامًا. يوجد أيضًا Minecraft Earth (رابط Google Play ) إذا كنت تريد أن تلعب اللعبة في العالم الحقيقي.


أفضل لعبة عالم مفتوح للأندرويد  Oceanhorn:

Oceanhorn هي لعبة مغامرة مشابهة لسلسلة Legend of Zelda من حيث الميكانيكا. يحصل اللاعب على سلسلة من الجزر لاستكشافها وكل واحدة هي عالمها الصغير المفتوح.

اقرأ ايضا: ألعاب مثل ببجي موبايل مع رسومات عالية الجودة

هناك العديد من الألغاز والألعاب المصغرة والأشياء التي يجب جمعها مع القصة. إنه من الناحية الفنية ليس عالمًا مفتوحًا بالمعنى الحقيقي للكلمة نظرًا لوجود مناطق متعددة. ومع ذلك، يمكنك استكشافها حسب اختيارك حتى تحصل على نفس التأثير. إنها ليست جيدة مثل لعبة Legend of Zelda، ولكن الروح موجودة والموسيقى التصويرية من تأليف Nobuo Uematsu الشهير، الملحن لمعظم ألعاب Final Fantasy السابقة.



أفضل لعبة عالم مفتوح للأندرويد  Pokemon:

قد تكون Pokemon Go أكثر ألعاب العالم انفتاحًا على الإطلاق. يستكشف اللاعبون العالم الحقيقي الواقعي ويستخدمون ميزات الواقع المعزز في اللعبة للعب بالفعل. توجد صالات رياضية و Poke Stops في جميع أنحاء العالم الفعلي وأنت تسافر إلى هناك في الحياة الواقعية إما للمعركة أو لجمع العناصر. تطورت اللعبة قليلاً منذ أيامها الأولى.

اقرأ ايضا: قائمة أسرع وأفضل لاعبي خط الدفاع والوسط والهجوم في فيفا 22

يمكنك محاربة المدربين والاستيلاء على الصالات الرياضية، وجمع العناصر، والتجول لتفريخ البيض، وإكمال المهام داخل اللعبة. تحتوي اللعبة على خطأ في بعض الأحيان ويتم حرق اللاعبين لفترة طويلة قليلاً، لكن اللعبة ممتعة وصديقة للعائلة.



أفضل لعبة عالم مفتوح للأندرويد  uneScape:

RuneScape هي واحدة من أشهر ألعاب MMORPG على الإطلاق. لقد كانت موجودة أيضًا منذ ما يقرب من 20 عامًا. إنها لعبة MMORPG مفتوحة للعالم مع اللعب الفردي والتعاوني. هناك الكثير من المهام والمهام للعب من خلالها، وعناصر يجب جمعها، ومعدات للتجهيز، والمزيد. تحتوي اللعبة أيضًا على واحد من أعمق الاقتصادات التي يحركها اللاعب في أي لعبة. تتضمن النسخة المجانية معظم أجزاء اللعبة.

اقرأ ايضا: حسابات مجانية ومشحونة في لعبة 8 Ball Pool

ستحصل على مهارات إضافية وعالم أكبر ومهام أكثر و400 فتحة بنكية إضافية إذا ذهبت مع خدمة الاشتراك. إنها أيضًا واحدة من عدد قليل من ألعاب MMORPG ذات الاشتراك وليس المعاملات الصغيرة. معظم ألعاب MMORPG هي عالم مفتوح ويمكنك الاطلاع على ألعاب MMORPG الأخرى الرائعة التي تعمل بنظام Android هنا.



أفضل لعبة عالم مفتوح للأندرويد  Portal Knights:

Portal Knights هي لعبة تقمص أدوار في عالم مفتوح مع بعض عناصر الحماية. يحتوي على كل عناصر RPG المعتادة مثل تقدم المستوى، وخط القصة، ومعارك الرؤساء، والكثير من الأشياء لجمعها. ومع ذلك، تشتمل اللعبة على وضع crative حيث يمكنك بناء جزيرتك الخاصة ويتم إنشاء العالم بشكل عشوائي مثل Minecraft.

اقرأ ايضا: تحميل أفضل الألعاب تشبه GTA 5 لأجهزة الأندرويد رابط مباشر

يمكنك أيضًا لعب لعبة متعددة اللاعبين مع أشخاص آخرين أيضًا. إنها لعبة تم الاستخفاف بها بشكل خطير وهي رخيصة بشكل مدهش بسبب حجمها. يمكنك أيضًا تشغيلها مجانًا باستخدام Google Play Pass,"أفضل 15 لعبة عالم مفتوح للأندرويد".



أفضل لعبة عالم مفتوح للأندرويد  Children of Light:

Sky: Children of Light شيء مختلف قليلاً في هذا النوع. إنها لعبة عالم مفتوح، لكنها لا تشبه تجربة GTA أو Minecraft. بدلاً من ذلك، يتجول اللاعبون حول العالم لاستكشاف كل شذوذهم.

اقرأ ايضا: ألعاب مدفوعة يمكنك الحصول عليها مجانًا الآن

إنه يشبه إلى حد ما Portal Knights حيث توجد سبع مناطق مختلفة لاستكشافها ولكن يمكنك استكشافها بحرية في وقت فراغك. لذلك قد لا يعتبرها الأصوليون لعبة عالم مفتوح حقيقي. على أي حال، إنه ممتع حقًا ونحب تمامًا أسلوب الفن والجو لهذا الفن. إنه أكثر استرخاءً من معظم الآخرين في هذا النوع.



أفضل لعبة عالم مفتوح للأندرويد Terraris:

دولارًا، يعتبر Terraris أحد أكبر منافسي Minecraft. يحدث ذلك في عالم ثنائي الأبعاد بدلاً من عالم ثلاثي الأبعاد، ولكن لا يزال لديك الكثير من الحرية للاستكشاف كما تختار. تتضمن اللعبة البناء، والصياغة، والتعدين، ومعارك الرؤساء، وجميع أنواع الأنشطة الأخرى. يمكنك أيضًا الحصول على عناصر تحكم قابلة للتخصيص وأحجام مختلفة للعالم في حال كنت تريد شيئًا ضخمًا أو أصغر. تم إعادة تصميم اللعبة بالكامل منذ وقت ليس ببعيد وهي الآن بشكل أساسي على قدم المساواة مع إصدار الكمبيوتر الشخصي للعبة. إنه بالتأكيد أحد العظماء في هذا النوع.

مقالات ذات صله

أفضل 10 ألعاب أندرويد لسنة 2023 على الإطلاق

أفضل 10 العاب الاندرويد 2023 المجانية (أوف لاين/ أون لاين)

أفضل 10 العاب اندرويد لعام 2023

15 أفضل العاب اندرويد في سنة 2023 ممتعة (اونلاين و اوفلاين)

العاب اندرويد للموبايل 2023


نجم
بواسطة : نجم
اسمي نجم.. مهووس بالتقنية والالعاب والفنون والعلومِ والقراءة وملم بآخر المستجدات على شبكات التواصل الاجتماعي، وتم اختيار أسم هذه المدونة "عشوائيات الأنترنت" للتعبير عن عشوائيات الموجودة في الانترنت.



close