U3F1ZWV6ZTUxMDE1NzgxMDYwX0FjdGl2YXRpb241Nzc5Mzg0MTE0NDg=

أفضل الألعاب القتالية لأجهزة الأندرويد في المرتبة الأولى لعام 2020

أفضل اللعاب القتالية لاجهزة الاندرويد من دون الانترنت
تحميل افضل العاب اندرويد,العاب قتالية للاندرويد
أفضل الألعاب القتالية لأجهزة الأندرويد لهذا الشهر 2020


أفضل الألعاب القتالية لأجهزة الأندرويد لهذا الشهر 2020

مرحبا متابعين مدونتنا الكرام وأهلاً وسهلاً بكم في مدونتكم المتواضعة .. كما عودناكم دائماً وابداً بإذن الله كل يوم مقالة جديدة مهمة لكل مستخدم على على شبكة الأنترنت 
اليوم بعون الله مقالتنا الجديدة عن أفضل الألعاب لهذا الشهر على منصة جوجل بلى google play أخترنا لكم أفضل العاب لهذه الشهر بدءاً من أفضلها وأكثرها تحميلاً على هذه المنصة الرائعة من رابط تحميل كل لعبة ومواصفات الجهاز اللازم لتحميل اللعبة وميزات هذه الألعاب الجميلة من منصة جوجل بلى نتمنى لكم أن تنال أعجابكم ورضاكم   .. تابعوا الشرح للأخير ونتمنى لكم الفائدة هيا بنا الى الشرح الكافي .


إليكم أفضل العاب لهذا الشهر من عام  2020

Call of Duty Mobile‏

تحميل افضل العاب اندرويد,العاب قتالية للاندرويد
Call of Duty®: Mobile‏


CALL OF DUTY من أجمل و أفضل ألعاب الأندرويد المجانية لعبة رائعة من جرافيك عالي صممت لأجل اللعب الجماعي والفردي هذه اللعبة أحتلت المراتب الأولى في منصة جوجل لى ومنصة العاب على الأنترنت متوفرة للعب المجاني على الهاتف المحمول أن كان أندرويد أو آيفون أو الكمبيوتر ..
 اللعبة كال أوف ديوتي هي لعبة الرسمية مصممة حصريًا لأجهزة الهاتف المحمول. العب خرائط وأنماط طور لعب جماعي شهيرة في أي وقت ومكان. ساحة 
معركة باتل رويال بـ100 لاعب مباراة جماعية سريعة بـ5 ضد 5 معركة بين قناصيّ كل هذا موجود في لعبة Activision CALL OF DUTY MOBILE.
جودة لعب المنصات عالية الجودة على هاتفك المحمول مع عناصر تحكم قابلة للتخصص ودردشة نصية وصوتية وأصوات ورسوميات حماسية ثلاثية الأبعاد. عش حماس أكثر لعبة إطلاق نار محبوبة في العالم، متاحة الآن على هاتفك المحمول لتستمتع في أي مكان.


يمكنك تحميل اللعبة للأجهزة الأندرويد من هنا

Modern Ops - Action Shooter (Online FPS)‏

تحميل افضل العاب اندرويد,العاب قتالية للاندرويد
Modern Ops - Action Shooter (Online FPS)‏


Modern Ops هذه اللعبة الرائعة لاتقل موجودة على جميع المنصات الألعاب والتي تحتل المراتب الأولى أيضاً لعبة رائعة بجد من أجمل ألعاب الحربية والقتالية في هذا الوقت تغلغل في الإثارة وأدخل المعركة الآن! لعب مجاني تمامًا!
استخدام استراتيجيات وتكتيكات مختلفة في لعبة التفجيرات الإلكترونية على مجموعة خرائط متنوعة.قم بشراء ذخيرة وبنادق وأسلحة مختلفة وترقيتها، وغير مظهر الأسلحة الخاصة بك. وقم بزيادة مهاراتك القتالية ضد الجنود الآخرين وإثبات نفسك في كل خريطة باستخدام الضربات القتالية المتتالية وطلقات القتل الشديدة.

الميزات الرئيسية:

  •  أكثر من 30 بندقية قاتلة حديثة ومموهة. اختر التكتيكات الخاصة بك للمعركة: المسدسات أو القناصات أو بنادق الخرطوش أو البنادق الآلية أو البنادق
  •  ما يصل إلى 10 لاعبين في لعبة واحدة. اختبر سرعتك في القتل
  •  انضمام إلى معارك الفرق ضد لاعبين آخرين من جميع أنحاء العالم على خرائط فريدة من نوعها
  •  إنشاء عشيرة خاصة بك والاستمتاع بمباريات الفرق في مواقع لعب مختلفة
  •  التنافس في الفصول المرتبة والحصول على ترقيات إلى بطولات أعلى ضمن الأبطال الآخرين
  • استخدام الضربات المتتالية مثل ضربة الطائرة المُسيرّة، وسلاح الحراسة والهجوم بالهليكوبتر، أو حتى الطائرات بدون 
Modern Ops هي لعبة تصويب من منظور الشخص الأول مجانية تنافسية ذات عناصر تحكم سهلة وبديهية ورسومات ثلاثية الأبعاد حيوية ولعب مثير.

يمكنك تحميل اللعبة للاجهزة الأندرويد من هنا

قارينا فري فاير: الثورة

تحميل افضل العاب اندرويد,العاب قتالية للاندرويد
قارينا فري فاير: الثورة


لعبة جميلة جداً جميع من يحمل أجهزة أندرويد يلعب هذه اللعبة تعتبر من أقوى ألعاب الموجودة حالياً وتنافس على المراتب الأولى بجدارة تمتاز بالجرافيك العالي وتصميم رائع يذب كل لاعب يريد أن يلعب ألعاب قتالية أو حربية ..
فري فاير هي لعبة الرماية والقنص الاكثر إثارة متاحة على الهواتف المحمولة، ففي كل 10 دقائق يتم نقل اللاعب إلى جزيرة مهجورة ليتنافس مع قرابة 49 لاعب آخر ، يبحث الجميع عن طرق للنجاة من الأعداء. بالبداية يختار اللاعب بحرية نقطة البداية وذلك من خلال مظلاتهم للانزال الجوى، ويكون هدفه البقاء فى المنطقة الآمنة قدر المستطاع. قم بقيادة المركبات لإستكشاف اجزاء الخريطة الواسعة، إختبئ في الحفر، إحجب أنظارأعدائك عنك بالإنبطاح تحت الأعشاب، قم بعمل كمين، أُقنص، أبقى على قيد الحياة. هنالك هدف واحد فقط: أن تبقى على قيد الحياة وتلبى نداء الواجب.
طريقة لعب سريعة وخفيفة [10 دقائق، 50 لاعب، وملحمية البقاء على قيد الحياة لها مكافئات مجدية.
في غضون 10 دقائق فقط، هل ستذهب الى ما هو ابعد من نداء الواجب وتكون تحت هذه الأضواء الساطعة .

ميزات هذه اللعبة قارينا فري فاير:

القناص الناجى فى شكله الأصلى
  • ابحث عن الأسلحة، ابقى في المناطق الآمنة، قم بنهب اعدائك وكن آخر الرجال الصامدين.
  • وفي طريقك، قم بالمناورة بإستخدام المظلة وتجنب الضربات الجوية حتى تكون لك الصدارة في التنافس مع غيرك من اللاعبين.فرقة من 4 لاعبين، مع توفر الدردشة الصوتية داخل اللعبةكلاش سكوادرسومات تتصف بالواقعية والسلاسةفري فاير هي لعبة تصويب من منظور الشخص الأول مجانية تنافسية ذات عناصر تحكم سهلة وبديهية ورسومات ثلاثية الأبعاد حيوية ولعب مثير.

يمكنك تحميل هذه اللعبة للأجهزة الأندرويد من هنا









Battle Prime‏

تحميل افضل العاب اندرويد,العاب قتالية للاندرويد
Battle Prime‏


هذه اللعبة من أجمل اللعب حاليا ولا توصف شخصيا أنا أحبها أكثر من اي لعبة سهلة وسريعة ولا تستهلك الكثير من موارد الجهاز بالأضافة الى أنها مصممة للأجهزة الضعيفة والقوية لعبة قتالية رائعة جدا مع تصميم جرافيك عالي وسهولة في اللعب
تمنحك Battle Prime تجربة لا تُنسى - انضم إلى لعبة محاكاة إطلاق النار من منظور الشخص الثالث المتعددة اللاعبين، واختر أساليب الحرب والهجوم الخاصة بك، وجرب كل ترسانات المعركة المذهلة، وكل هذا أثناء الاستمتاع برسومات بجودة وحدة تحكم الألعاب. كافح من أجل البقاء على قيد الحياة، وأطلق النار على فريق العدو واحصل على المكافآت.
كن اللاعب رقم واحد في لعبة إطلاق الرصاص متعددة اللاعبين من الجيل التالي عبر الإنترنت باستخدام جهازك المحمول!
اختر PRIME الخاص بك.

ميزات هذه اللعبة Battle Prime

واجبك هو أن تلعب مثل Primes: 


شخصيات رمزية تحارب ولديها قدرات هجوم فريدة. اختر طريقة القتال التي تفضلها في ساحة المعركة: هل ستهزم الجميع بقوة نيران هائلة، أم تلعب لعبة هجوم مضاد بسرعة خيالية؟ كل برايم لديه تكتيكاته الخاصة، لذلك اختر أسلوبك القتالي، وأطلق النار للنجاة والفوز، وتمتع بانتصارك في ألعاب الحرب المذهلة!

استمتع بلعبة تصويب ترفع معدل الأدرينالين أظهر قوتك خلال معارك 6v6 الديناميكية عبر الإنترنت. القواعد هي التبديل بين شخصيات Prime للعودة إلى الحياة مرة أخرى، اشتخدم قدرات الهجوم ومعدات القتال الخاصة بهم للسيطرة على مسار المعركة.

يمكن تحميل هذه اللعبة للأجهزة الأندرويد من هنا

Hopeless Land: Fight for Survival‏‏


إذا كنت ترغب في تجربة لعبة رويال معركة مميتة وأكثر استراتيجيا وتمتع بعملية أبسط ، لا تتردد ، وتحميل ، ويكون محارب الأرض يائسة مجانا الآن! الجمع بين العشوائية والتمتع يجلب لك إمكانيات لا حصر لها. لكن تذكر أن القاعدة الوحيدة هي البقاء ، البقاء على قيد الحياة حتى النهاية!
تمتاز في سهولة اللعب وتصميم رائع من ناحية الجرافيك والتصميم العالي يمكن تحميلها على أي جهاز أندرويد أن كان ميزات خفيفة او قوية ليس هناك فرق ...

لعبة قتالية رائعة من أجمل الألعاب القتالية التي تصنف من العشرة الأوائل في منصات  الألعاب لعبة قتالية وحربية ومغامرات
لعبة إطلاق النار على الهاتف المحمول التي لم تجربها من قبل - يائسة لاند ، والتي يمكن أن تدعم 121 لاعبا قتال في لعبة بقاء قاتلة واحدة في نفس الوقت. العديد من ميزات اللعبة الرائعة في Hopeless Land: توجد العديد من البنى الآسيوية الخاصة في ساحة المعركة. قيادة المروحية وتجربة المعركة الجوية الحديثة التي لم تجربها من قبل ؛ استمتع بمشاهد إطلاق فائقة الروعة مع سهولة التشغيل ؛ لا حواجز الأجهزة ، بغض النظر عن الهواتف المحمولة التي تستخدمها ، في محاولة للبقاء على قيد الحياة في المعركة النهائية المميتة يائسة الأرض!


 مميزات اللعبة Hopeless Land

  •   اختبر قوتك وحظك
121 لاعبين باراشوت لجزيرة ميؤوس منها محفوفة بالمخاطر ، ما يمكن أن تصدقه هو فقط زملائك في الفريق ، والاستراتيجيات الخاصة بك والبنادق في يديك! الاستراتيجيات الممتازة ، التنفيذ القوي وقليل من الحظ يشكلان تريانيل الحديد المنتصر! دعنا ننتقل إلى المنطقة الآمنة النهائية ، وننهي الأعداء ، ونقاتل من أجل أعلى المجد!

  •  ساحة المعركة مصممة خصيصا ومركبات جديدة العلامة التجارية
يمكن العثور على مباني متنوعة على الطراز الآسيوي ، مستوحاة من الإنشاءات الحقيقية ، في Hopeless Land. العثور على أنسب وأكثر ساحة المعركة مألوفة ، تبدأ السفر البقاء على قيد الحياة الخاصة بك. Land Air Sea Warfare ، طائرة الهواء الجديدة - مروحية لم تحركها قط في لعبة إطلاق أخرى للهاتف المحمول من قبل. الناقل الحديث يملك قدرة قوية على المناورة يمكن أن تساعدك في أي شيء في اصطياد العدو أو إخلاء من ساحة المعركة.


يمكنك تحميل هذه اللعبة على أجهزة الأندرويد من هنا

Fortnite‏Fortnite‏

تحميل افضل العاب اندرويد,العاب قتالية للاندرويد
Fortnite‏Fortnite‏


من لايعرف هذه اللعبة التي أحتلت قلوب الملايين في العالم صنفت أنها من أفضل وأقوى ألعاب في منصات الألعاب لكونها لعبة عالية الأحترافية والتصميم المريح والرائع جرافيك عالي صوت عالي ورائع لعبة قتالية تستحق أن تكون في المراتب الأولى في الأنترنت 
Fortnite أصبحت على الأجهزة المحمولة! كون فريقًا وتنافس لتكون آخر اللاعبين الصامدين في وضع Battle Royale أو استخدم خيالك بناء لعبة Fortnite التي تحلم بها في وضع Creative.

أصبحت لعبة Fortnite على الأجهزة المحمولة هي نفس اللعبة التي تعرفها على جهاز PlayStation 4 ومنصة Xbox One والكمبيوتر الشخصي وMac وSwitch. نفس الخريطة، نفس بيئة اللعب، نفس التحديثات الأسبوعية.
 ابن حصنك وأنت تقاتل لتصبح آخر لاعب صامد.
 انضم وكون فريقًا مع الأصدقاء من أنحاء العالم في نفس الغرفة!
CREATIVE - ادخل إلى عالم من إمكانيات الابتكار اللامتناهية. العب الألعاب مع أصدقائك واستكشف إنشاءات المجتمع التي لا حصر لها. توجه إلى مركز Creative للاطلاع على الجزر الجديدة المميزة كل يوم.
ابن ودمر - ارسم ملامح ساحة المعركة ببناء الغطاء الخاص بك. هل يختبئ الخصم خلف جدار؟ اقض على الغطاء الذي يتخذه لتتمتع بالأفضلية.

يمكنك تحميل هذه اللعبة للأجهزة الأندرويد من هنا

N.O.V.A. Legacy‏



تحميل افضل العاب اندرويد,العاب قتالية للاندرويد
N.O.V.A. Legacy‏


وصلنا الى نهاية المقال مع هذه اللعبة الشيقة والتي تصنف من أفضل الألعاب في الأنترنت وفي منصات الألعاب لعبة تستحق كل الأحترام وأن تكون في المراتب الاولى في الانترنت .. كونها لعبة قوية وتصميم رائع من حيث الجرافيك العالي و الصور والفديو الأحترافي في هذه اللعبة .. 
ها هي N.O.V.A. Legacy قد وصلت مزودة بأفضل إمكانيات الخيال العلمي الثلاثية الأبعاد وميزات أف بي أس وهي مبنية على سلسلة ملاحم N.O.V.A، ذات الشهرة الحاسمة – كل ذلك في إصدار مضغوط لراحة المقاتل.
كال واردن، بطلنا، هو قبطان سفينة N.O.V.A، وقد تم استدعاؤه مجددا ليرتدي بدلة الوقاية المتنقلة ويحارب ضد أعداء قوات إدارة الاحتلال.
وبمساعدة يلينا، أخصائية الذكاء الاصطناعي، يتعين على كال حماية مصير البشرية من خلال الدخول في قتال ضد الغزاة الفضائيين والكشف عن السبب الذي يكمن وراء هجومهم المفاجئ.


ميزات لعبة N.O.V.A. Legacy  

اختبر مهاراتك في ساحات متعددة اللاعبين


  1.  قتال الموت: كن آخر المقاتلين الموجودين في ساحة القتال متعددة اللاعبين التي تشتمل على 8 مقاتلين. حاول ألا تتم محاصرتك بوابل من النيران!
  2.  قتال الموت الجماعي: استفد من كل رصاصة في حرب متعددة اللاعبين مكونة من 4 ضد 4.
  3.  خصص السفينة بإمكانيات وألوان خاصة ثلاثية الأبعاد.
  4. اصعد إلى قمة قوائم المتصدرين وتسلق الدوريات لتحقق أهدافك.
  5.  شاهد المنافس في إعادة الأحداث على ""كاميرا الموت"" بعد أن تم قنصه أو إصابته بوابل من النيران أو سحقه في ساحة القتال.
  6.  قم بترقية مراكز البدلة لإضافة مكافآت لتعزيز قوة الرصاصة ودقة بندقية القنص.
  7. البحث عن منافس: ضع كلمات مرور في المباريات متعددة اللاعبين الخاصة أو استخدم النظام المتقدم أونلاين للبحث عن منافس.

يمكنك تحميل هذه اللعبة على الأجهزة الأندرويد من هنا



الى هنا أعزائنا نكون قد أنتهينا من المقال بعون الله تعالى ونرجوا من الله ان نكون وفقنا في كتابة هذا المقال الشيق 
كما نرجوا لكم الفائدة الكبيرة.. وهذا ما عندي، فإن أحسنت فمن الله، وإن أسأت أو أخطأت فمن نفسي والشيطان ..
 إذا لديكم أي سؤال نحن في الخدمة راسلونا على بريد المدونة ...
دمتم بخير ..

مشاهدات ذات صلة


الاسمبريد إلكترونيرسالة

تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ❤️

close