أفضل الألعاب القتالية لأجهزة الأندرويد في المرتبة الأولى لعام 2023

أفضل اللعاب القتالية لاجهزة الاندرويد من دون الانترنت

أصبحت ألعاب اندرويد من بين الألعاب والتطبيقات التي تتحسن بشكل كبير جدا وبمعدل أكبر بكثير من أي تقنية ظهرت قبلها. يبدو أن ألعاب الاندرويد مع مرور الوقت لا يمكن الا أن تصبح أفضل مما كانت عليه في السابق، لذلك قررنا أن نقدم لكم في هذا الموضوع الجديد أفضل 10 ألعاب اندرويد جديدة 2023 الموجودة حتى الأن على الأنترنت والتي يلعبها الجميع.

أفضل الألعاب القتالية لأجهزة الأندرويد في المرتبة الأولى لعام 2022
أفضل الألعاب القتالية لأجهزة الأندرويد في المرتبة الأولى لعام 2023

ألعاب القتالية لأجهزة الأندرويد في المرتبة الأولى لعام 2023

أفضل الألعاب القتالية لأجهزة الأندرويد لهذا الشهر 2023, مرحبا متابعين مدونتنا الكرام وأهلاً وسهلاً بكم في مدونتكم المتواضعة. كما عودناكم دائماً وابداً بإذن الله كل يوم مقالة جديدة مهمة لكل مستخدم على شبكة الأنترنت.

اليوم بعون الله مقالتنا الجديدة عن أفضل الألعاب لهذا الشهر على منصة جوجل بلى google play أخترنا لكم أفضل العاب لهذه الشهر بدءاً من أفضلها وأكثرها تحميلاً على هذه المنصة الرائعة من رابط تحميل كل لعبة ومواصفات الجهاز اللازم لتحميل اللعبة وميزات هذه الألعاب الجميلة من منصة جوجل بلى نتمنى لكم أن تنال أعجابكم ورضاكم.. 

تابعوا الشرح للأخير ونتمنى لكم الفائدة هيا بنا الى الشرح الكافي.

إليكم أفضل العاب لهذا الشهر من عام 2023

  • Mortal Kombat Mobile: تعتبر هذه اللعبة إصدارًا محمولًا للعبة Mortal Kombat الشهيرة، وتتميز برسومات ممتازة وتحكم سهل وممتع. تضم اللعبة مجموعة كبيرة من الشخصيات الأسطورية والأسلحة المميزة، وتتيح للاعبين المنافسة في معارك مثيرة ضد اللاعبين الآخرين عبر الإنترنت.
  • Shadow Fight 3: تعتبر هذه اللعبة إحدى أفضل الألعاب القتالية المتاحة في السوق، وتتميز برسومات ثلاثية الأبعاد ونظام قتالي متطور. تتيح اللعبة للاعبين تخصيص شخصياتهم والمشاركة في معارك مثيرة ضد الكثير من الأعداء المتنوعين.
  • Injustice 2: تعتبر هذه اللعبة إحدى أفضل ألعاب القتال المتاحة لأجهزة الأندرويد، وتتميز برسومات ثلاثية الأبعاد وتحكم سهل وممتع. تضم اللعبة مجموعة كبيرة من الشخصيات الشهيرة مثل Batman وSuperman وWonder Woman وغيرهم، وتتيح للاعبين المنافسة في معارك قوية ومثيرة ضد اللاعبين الآخرين عبر الإنترنت.
  • Tekken Mobile: تعتبر هذه اللعبة إصدارًا محمولًا للعبة Tekken الشهيرة، وتتميز برسومات ثلاثية الأبعاد ونظام قتالي ممتاز. تضم اللعبة مجموعة كبيرة من الشخصيات المميزة والمتنوعة، وتتيح للاعبين المشاركة في معارك قوية ومثيرة ضد الكثير من الأعداء.
  • Boxing Star: تعتبر هذه اللعبة إحدى أفضل الألعاب القتالية المتاحة لأجهزة الأندرويد، وتتميز برسومات ثلاثية الأبعاد وتحكم سهل وم

اقرأ ايضا: أفضل الطرق لتجنب الحظر في FIFA Mobile 22

Call of Duty Mobile‏:

CALL OF DUTY من أجمل وأفضل ألعاب الأندرويد المجانية لعبة رائعة من جرافيك عالي صممت لأجل اللعب الجماعي والفردي هذه اللعبة احتلت المراتب الأولى في منصة جوجل بلى ومنصة العاب على الأنترنت متوفرة للعب المجاني على الهاتف المحمول أن كان أندرويد أو آيفون أو الكمبيوتر.. اللعبة كال أوف ديوتي هي لعبة الرسمية مصممة حصريًا لأجهزة الهاتف المحمول. العب خرائط وأنماط طور لعب جماعي شهيرة في أي وقت ومكان. ساحة.

معركة باتل رويال بـ 100 لاعب مباراة جماعية سريعة بـ 5 ضد 5 معركة بين قناصيّ كل هذا موجود في لعبة Activision CALL OF DUTY MOBILE. جودة لعب المنصات عالية الجودة على هاتفك المحمول مع عناصر تحكم قابلة للتخصص ودردشة نصية وصوتية وأصوات ورسوميات حماسية ثلاثية الأبعاد. عش حماس أكثر لعبة إطلاق نار محبوبة في العالم، متاحة الآن على هاتفك المحمول لتستمتع في أي مكان.

يمكنك تحميل اللعبة للأجهزة الأندرويد من هنا.

Modern Ops - Action Shooter (Online FPS)‏:

Modern Ops هذه اللعبة الرائعة لا تقل موجودة على جميع المنصات الألعاب والتي تحتل المراتب الأولى أيضاً لعبة رائعة بجد من أجمل ألعاب الحربية والقتالية في هذا الوقت تغلغل في الإثارة وأدخل المعركة الآن! لعب مجاني تمامًا.
استخدام استراتيجيات وتكتيكات مختلفة في لعبة التفجيرات الإلكترونية على مجموعة خرائط متنوعة. قم بشراء ذخيرة وبنادق وأسلحة مختلفة وترقيتها، وغير مظهر الأسلحة الخاصة بك. وقم بزيادة مهاراتك القتالية ضد الجنود الآخرين وإثبات نفسك في كل خريطة باستخدام الضربات القتالية المتتالية وطلقات القتل الشديدة.

الميزات الرئيسية:
  •  أكثر من 30 بندقية قاتلة حديثة ومموهة. اختر التكتيكات الخاصة بك للمعركة: المسدسات أو القناصات أو بنادق الخرطوش أو البنادق الآلية أو البنادق.
  •  ما يصل إلى 10 لاعبين في لعبة واحدة. اختبر سرعتك في القتل.
  •  انضمام إلى معارك الفرق ضد لاعبين آخرين من جميع أنحاء العالم على خرائط فريدة من نوعها.
  •  إنشاء عشيرة خاصة بك والاستمتاع بمباريات الفرق في مواقع لعب مختلفة.
  •  التنافس في الفصول المرتبة والحصول على ترقيات إلى بطولات أعلى ضمن الأبطال الآخرين.
  • استخدام الضربات المتتالية مثل ضربة الطائرة المُسيرّة، وسلاح الحراسة والهجوم بالهليكوبتر، أو حتى الطائرات بدون.

Modern Ops هي لعبة تصويب من منظور الشخص الأول مجانية تنافسية ذات عناصر تحكم سهلة وبديهية ورسومات ثلاثية الأبعاد حيوية ولعب مثير.
.
يمكنك تحميل اللعبة للأجهزة الأندرويد من هن

اقرأ ايضا: الكشف عن بطاقة ميسي وبنزيما والعديد من لاعبي الدوري الإسباني في FIFA 22

قارينا فري فاير: الثورة:

لعبة جميلة جداً جميع من يحمل أجهزة أندرويد يلعب هذه اللعبة تعتبر من أقوى ألعاب الموجودة حالياً وتنافس على المراتب الأولى بجدارة تمتاز بالجرافيك العالي وتصميم رائع يذب كل لاعب يريد أن يلعب ألعاب قتالية أو حربية.

فري فاير هي لعبة الرماية والقنص الأكثر إثارة متاحة على الهواتف المحمولة، ففي كل 10 دقائق يتم نقل اللاعب إلى جزيرة مهجورة ليتنافس مع قرابة 49 لاعب آخر، يبحث الجميع عن طرق للنجاة من الأعداء. بالبداية يختار اللاعب بحرية نقطة البداية وذلك من خلال مظلاتهم للإنزال الجوي، ويكون هدفه البقاء فى المنطقة الآمنة قدر المستطاع. قم بقيادة المركبات لاستكشاف أجزاء الخريطة الواسعة، اختبئ في الحفر، احجب أنظار أعدائك عنك بالانبطاح تحت الأعشاب، قم بعمل كمين، أُقنص، أبقى على قيد الحياة. هنالك هدف واحد فقط: أن تبقى على قيد الحياة وتلبى نداء الواجب.

طريقة لعب سريعة وخفيفة [10 دقائق، 50 لاعب، وملحمية البقاء على قيد الحياة لها مكافئات مجدية.
في غضون 10 دقائق فقط، هل ستذهب الى ما هو ابعد من نداء الواجب وتكون تحت هذه الأضواء الساطعة.

ميزات هذه اللعبة قارينا فري فاير:

القناص الناجي في شكله الأصلي.
  • ابحث عن الأسلحة، أبقي في المناطق الآمنة، قم بنهب اعدائك وكن آخر الرجال الصامدين.
  • وفي طريقك، قم بالمناورة باستخدام المظلة وتجنب الضربات الجوية حتى تكون لك الصدارة في التنافس مع غيرك من اللاعبين. فرقة من 4 لاعبين، مع توفر الدردشة الصوتية داخل اللعبة كلاش سكوادر سومات تتصف بالواقعية والسلاسة فري فاير هي لعبة تصويب من منظور الشخص الأول مجانية تنافسية ذات عناصر تحكم سهلة وبديهية ورسومات ثلاثية الأبعاد حيوية ولعب مثير.
يمكنك تحميل هذه اللعبة للأجهزة الأندرويد من هنا.


Battle Prime‏:


هذه اللعبة من أجمل اللعب حاليا ولا توصف شخصيا أنا أحبها أكثر من اي لعبة سهلة وسريعة ولا تستهلك الكثير من موارد الجهاز بالإضافة الى أنها مصممة للأجهزة الضعيفة والقوية لعبة قتالية رائعة جدا مع تصميم جرافيك عالي وسهولة في اللعب.

تمنحك Battle Prime تجربة لا تُنسى - انضم إلى لعبة محاكاة إطلاق النار من منظور الشخص الثالث المتعددة اللاعبين، واختر أساليب الحرب والهجوم الخاصة بك، وجرب كل ترسانات المعركة المذهلة، وكل هذا أثناء الاستمتاع برسومات بجودة وحدة تحكم الألعاب. كافح من أجل البقاء على قيد الحياة، وأطلق النار على فريق العدو واحصل على المكافآت.
كن اللاعب رقم واحد في لعبة إطلاق الرصاص متعددة اللاعبين من الجيل التالي عبر الإنترنت باستخدام جهازك المحمول!
اختر PRIME الخاص بك.


ميزات هذه اللعبة Battle Prime:

واجبك هو أن تلعب مثل Primes: 

شخصيات رمزية تحارب ولديها قدرات هجوم فريدة. اختر طريقة القتال التي تفضلها في ساحة المعركة: هل ستهزم الجميع بقوة نيران هائلة، أم تلعب لعبة هجوم مضاد بسرعة خيالية؟ كل برايم لديه تكتيكاته الخاصة، لذلك اختر أسلوبك القتالي، وأطلق النار للنجاة والفوز، وتمتع بانتصارك في ألعاب الحرب المذهلة.

استمتع بلعبة تصويب ترفع معدل الأدرينالين أظهر قوتك خلال معارك 6v6 الديناميكية عبر الإنترنت. القواعد هي التبديل بين شخصيات Prime للعودة إلى الحياة مرة أخرى، استخدم قدرات الهجوم ومعدات القتال الخاصة بهم للسيطرة على مسار المعركة.
يمكن تحميل هذه اللعبة للأجهزة الأندرويد من هنا.

Hopeless Land: Fight for Survival‏‏:

إذا كنت ترغب في تجربة لعبة رويال معركة مميتة وأكثر استراتيجيا وتمتع بعملية أبسط، لا تتردد، وتحميل، ويكون محارب الأرض يائسة مجانا الآن! الجمع بين العشوائية والتمتع يجلب لك إمكانيات لا حصر لها. لكن تذكر أن القاعدة الوحيدة هي البقاء، البقاء على قيد الحياة حتى النهاية.

تمتاز في سهولة اللعب وتصميم رائع من ناحية الجرافيك والتصميم العالي يمكن تحميلها على أي جهاز أندرويد أن كان ميزات خفيفة او قوية ليس هناك فرق.

لعبة قتالية رائعة من أجمل الألعاب القتالية التي تصنف من العشرة الأوائل في منصات الألعاب لعبة قتالية وحربية ومغامرات
لعبة إطلاق النار على الهاتف المحمول التي لم تجربها من قبل - يائسة لاند، والتي يمكن أن تدعم 121 لاعبا قتال في لعبة بقاء قاتلة واحدة في نفس الوقت. العديد من ميزات اللعبة الرائعة.

 مميزات اللعبة Hopeless Land:
  •   اختبر قوتك وحظك:
121 لاعبين باراشوت لجزيرة ميؤوس منها محفوفة بالمخاطر، ما يمكن أن تصدقه هو فقط زملائك في الفريق، والاستراتيجيات الخاصة بك والبنادق في يديك! الاستراتيجيات الممتازة، التنفيذ القوي وقليل من الحظ يشكلان تريانيل الحديد المنتصر! دعنا ننتقل إلى المنطقة الآمنة النهائية، وننهي الأعداء، ونقاتل من أجل أعلى المجد!

  •  ساحة المعركة مصممة خصيصا ومركبات جديدة العلامة التجارية:
يمكن العثور على مباني متنوعة على الطراز الآسيوي، مستوحاة من الإنشاءات الحقيقية، في Hopeless Land. العثور على أنسب وأكثر ساحة المعركة مألوفة، تبدأ السفر البقاء على قيد الحياة الخاصة بك. Land Air Sea Warfare ، طائرة الهواء الجديدة - مروحية لم تحركها قط في لعبة إطلاق أخرى للهاتف المحمول من قبل. الناقل الحديث يملك قدرة قوية على المناورة يمكن أن تساعدك في أي شيء في اصطياد العدو أو إخلاء من ساحة المعركة.

يمكنك تحميل هذه اللعبة على أجهزة الأندرويد من هنا.


Fortnite‏ Fortnite‏:

من لا يعرف هذه اللعبة التي احتلت قلوب الملايين في العالم صنفت أنها من أفضل وأقوى ألعاب في منصات الألعاب لكونها لعبة عالية الاحترافية والتصميم المريح والرائع جرافيك عالي صوت عالي ورائع لعبة قتالية تستحق أن تكون في المراتب الأولى في الأنترنت. 
Fortnite أصبحت على الأجهزة المحمولة! كون فريقًا وتنافس لتكون آخر اللاعبين الصامدين في وضع Battle Royale أو استخدم خيالك بناء لعبة Fortnite التي تحلم بها في وضع Creative.

أصبحت لعبة Fortnite على الأجهزة المحمولة هي نفس اللعبة التي تعرفها على جهاز PlayStation 4 ومنصة Xbox One والكمبيوتر الشخصي وMac وSwitch. نفس الخريطة، نفس بيئة اللعب، نفس التحديثات الأسبوعية.
 ابن حصنك وأنت تقاتل لتصبح آخر لاعب صامد.

يمكنك تحميل هذه اللعبة للأجهزة الأندرويد من هنا.



N.O.V.A. Legacy‏:

وصلنا الى نهاية المقال مع هذه اللعبة الشيقة والتي تصنف من أفضل الألعاب في الأنترنت وفي منصات الألعاب لعبة تستحق كل الاحترام وأن تكون في المراتب الاولى في الانترنت.. كونها لعبة قوية وتصميم رائع من حيث الجرافيك العالي والصور والفديو الاحترافي في هذه اللعبة.. 

ها هي N.O.V.A. Legacy قد وصلت مزودة بأفضل إمكانيات الخيال العلمي الثلاثية الأبعاد وميزات أف بي أس وهي مبنية على سلسلة ملاحم N.O.V.A، ذات الشهرة الحاسمة – كل ذلك في إصدار مضغوط لراحة المقاتل.

كال وأردن، بطلنا، هو قبطان سفينة N.O.V.A، وقد تم استدعاؤه مجددا ليرتدي بدلة الوقاية المتنقلة ويحارب ضد أعداء قوات إدارة الاحتلال.
وبمساعدة يلينا، أخصائية الذكاء الاصطناعي، يتعين على كال حماية مصير البشرية من خلال الدخول في قتال ضد الغزاة الفضائيين والكشف عن السبب الذي يكمن وراء هجومهم المفاجئ.


ميزات لعبة N.O.V.A. Legacy:


اختبر مهاراتك في ساحات متعددة اللاعبين:
  1.  قتال الموت: كن آخر المقاتلين الموجودين في ساحة القتال متعددة اللاعبين التي تشتمل على 8 مقاتلين. حاول ألا تتم محاصرتك بوابل من النيران!
  2.  قتال الموت الجماعي: استفد من كل رصاصة في حرب متعددة اللاعبين مكونة من 4 ضد 4.
  3.  خصص السفينة بإمكانيات وألوان خاصة ثلاثية الأبعاد.
  4. اصعد إلى قمة قوائم المتصدرين وتسلق الدوريات لتحقق أهدافك.
  5.  شاهد المنافس في إعادة الأحداث على ""كاميرا الموت"" بعد أن تم قنصه أو إصابته بوابل من النيران أو سحقه في ساحة القتال.
  6.  قم بترقية مراكز البدلة لإضافة مكافآت لتعزيز قوة الرصاصة ودقة بندقية القنص.
  7. البحث عن منافس: ضع كلمات مرور في المباريات متعددة اللاعبين الخاصة أو استخدم النظام المتقدم أونلاين للبحث عن منافس.
يمكنك تحميل هذه اللعبة على الأجهزة الأندرويد من هنا.


حاليا على متجر جوجل توجد أزيد من 900 مليون لعبة وتطبيق الا أن أغلبها ليس مميزا ولا يرتقي الى الجودة التي يحتاجها مستعمليها وتحميلها يكون مجرد مضيعة للوقت وحسب. 

فان كنت تريد أن تستمتع بوقت فراغك مع أفضل ألعاب اندرويد الجديدة والمثيرة 2023 مع إمكانية ربح مبالغ مالية ضخمة فكل ما عليك فعله هو قراءة هدا الدليل الشامل حول أكثر ألعاب الاندرويد شهرة والموجودة حتى الأن. 

نجم
بواسطة : نجم
اسمي نجم.. مهووس بالتقنية والالعاب والفنون والعلومِ والقراءة وملم بآخر المستجدات على شبكات التواصل الاجتماعي، وتم اختيار أسم هذه المدونة "عشوائيات الأنترنت" للتعبير عن عشوائيات الموجودة في الانترنت.



close