أفضل الألعاب الاندرويد في متجر جوجل بلى

 أفضل 15 لعبة أندرويد متاحة الآن

تحميل gta v للاندرويد، العاب اندرويد، العاب اندرويد، افضل العاب الاندرويد 2022، افضل 10 العاب اندرويد، العاب اندرويد جديدة، افضل العاب اندرويد، افضل 5 العاب اندرويد، افضل العاب الاندرويد، افضل 10 العاب، العاب قصص اندرويد، افضل العاب الاوفلاين 2022، افضل 10 العاب للاجهزة الضعيفة، افضل 10 العاب للاندرويد، العاب اندرويد اكشن، افضل العاب، افضل 5 العاب، افضل العاب الاندرويد 2022، افضل العاب حديثة للموبايل، العاب الاندرويد، العاب، العاب مغامرات، افضل 10 العاب للاندرويد بدون نت، العاب بدون نت
أفضل الألعاب الاندرويد هذه الشهر

أفضل الألعاب الاندرويد في متجر جوجل بلى

قطعت ألعاب Android شوطًا طويلاً وهناك الكثير للاختيار من بينها. إليك أفضل ألعاب Android المتوفرة حاليًا!

لقد تحسنت الألعاب على الهاتف المحمول بمعدل أكبر بكثير من أي تقنية ظهرت قبلها. يبدو أن ألعاب Android تصل إلى آفاق جديدة كل عام. نرى المزيد والمزيد من إصدارات الألعاب المتميزة التي تتحدى ما يمكن للهواتف أن تفعله وحتى الألعاب المجانية تتحسن بشكل أفضل. لنكون صادقين، يمتلك الهاتف المحمول بعض العناوين الرائعة بشكل معقول. 

تتنافس بعض هذه الألعاب مع وحدة التحكم وألعاب الكمبيوتر الشخصي أو تتوفر أيضًا على أجهزة الكمبيوتر ووحدة التحكم جنبًا إلى جنب مع الهاتف المحمول. بدون مزيد من التأخير، إليك أفضل ألعاب Android المتاحة الآن! هذه هي الأفضل على الإطلاق، لذا لن تتغير القائمة كثيرًا ما لم يأتي شيء ممتاز.

أفضل ألعاب Android على الإطلاق



ابحث عن أفضل التطبيقات الجديدة.
انضم إلى أكثر من 150000 قارئ للحصول على ملخص أسبوعي لأفضل التطبيقات والألعاب على منصتنا هنا!

مقالات ذات صله

أفضل ألعاب صيد الحيوانات وصيد الأسماك للأندرويد

أفضل 10 ألعاب هروب من السجن للأندرويد

أفضل لعبة عصابات وألعاب مافيا للأندرويد في 2022

أفضل 10 ألعاب كرة سلة للأندرويد

أفضل 15 لعبة سباقات سيارات لعام 2022 للأندرويد


Call of Duty: Mobile



Call of Duty: Mobile كان اختيارنا لأفضل لعبة Android في عام 2022. عادة ما ننتظر بعض الوقت قبل إضافة لعبة، لكن Call of Duty: Mobile تحظى بشعبية كبيرة مع هذا التصنيف العالي الذي أضفناه بسرعة أكبر من المعتاد. تحتوي اللعبة على وضع PvP عادي من منظور الشخص الأول على الإنترنت إلى جانب وضع معركة ملكية مكونة من 100 لاعب.

هذا يضعها في فئة نادرة حيث تخوض معركة ملكية مثل PUBG Mobile ، ولكن أيضًا FPS PvP عادية مثل Critical Ops أو Modern Combat. هناك كمية مدهشة من الأشياء التي يجب القيام بها. إنها لعبة مجانية، ولكن معظم عمليات الشراء داخل اللعبة عبارة عن عناصر تجميلية. يمكنك العثور على بعض ألعاب FPS الممتازة هنا أو بعض ألعاب الرماية العامة هنا إذا كنت تريد المزيد من الخيارات.



Legends of Runeterra





السعر: مجاني للعب.

Legends of Runeterra هي واحدة من أحدث ألعاب Android في هذه القائمة. إنه مقاتل عبر الإنترنت مشابه في نطاقه لألعاب مثل Hearthstone. يجمع اللاعبون البطاقات والأبطال، ثم يبنون تشكيلات من تلك البطاقات والأبطال.

ثم تقاتل المعارضين عبر الإنترنت. تزيل اللعبة أكبر قدر ممكن من العشوائية وتؤدي إلى تجربة لعب جيدة بشكل عام. تتضمن اللعبة 24 بطلًا ومجموعة من البطاقات ويمكنك دعوة الأصدقاء للمبارزة معك أيضًا. ارتدى Hearthstone هذه القائمة لفترة طويلة، ولكن حان الوقت لبطل جديد في هذا الفضاء. يمكنك العثور على المزيد من ألعاب مبارزة البطاقات الرائعة هنا.





ألعاب Nintendo




السعر: مجاني / فريميوم / يختلف.

تمتلك Nintendo عددًا لا بأس به من ألعاب Android وكلها جيدة جدًا. لديهم لعبة واحدة متميزة مع Super Mario Run. يعتقد الكثيرون أنه سعر مرتفع للغاية. ومع ذلك، من الناحية الميكانيكية، فهي واحدة من أفضل منصات المنصات على الهاتف المحمول. لدى Nintendo أيضًا خياران من خيارات freemium بما في ذلك Fire Emblem Heroes (استراتيجية آر بي جي) و Animal Crossing: Pocket Camp (محاكاة).

أضافت Nintendo Dragalia Lost إلى مجموعتها في سبتمبر 2018 وكذلك Dr. يمكن أن تكون ألعاب Nintendo صعبة بعض الشيء في بعض الأحيان، ولكنها توفر جميعها تجارب ممتعة وقوية نسبيًا.




Pokemon GO:




السعر: مجاني للعب.

انفجرت لعبة Pokemon GO على ساحة الألعاب المحمولة في يوليو 2016 وأصبحت على الفور من أفضل ألعاب Android على الإطلاق. إنها لعبة واقع معزز شبيهة بلعبة Ingress حيث تتجول في العالم الحقيقي، وتلتقط البوكيمون ، وتستكمل مهام جانبية صغيرة، وتقاتل من أجل صالات رياضية، وتضرب Pokestops لإعادة تخزين العناصر.

لقد حطمت فعليًا كل رقم قياسي في الكتب باعتبارها أشهر لعبة محمولة في العالم. لحسن الحظ، تحصل اللعبة على تحديثات متكررة بميزات جديدة. تتضمن بعض الميزات الأكثر حداثة وضع كاميرا AR، وبوكيمون جديد، ومجموعة من الأشياء الأنيقة الأخرى. أطلقت Niantic أيضًا Harry Potter: Wizards Unite ، وهي لعبة هاري بوتر AR بميكانيكا مماثلة. اللعبتان منفصلتان على قمة أفضل ألعاب الواقع المعزز على الهاتف المحمول.


PUBG Mobile و Fortnite



السعر: مجاني للعب.

ضربت PUBG Mobile الأرض وهي تعمل عند إطلاقها. لديها بالفعل أكثر من عشرة ملايين عملية تنزيل وما يقرب من مليون مراجعة من المستخدمين. لحسن الحظ، إنها في الواقع لعبة FPS متنقلة مؤهلة للغاية.

يتميز بضوابط بسيطة وفعالة ورسومات لائقة. وفرضية بسيطة. في الأساس، يسقط 100 شخص من طائرة على جزيرة ويخرجون منها حتى يتبقى واحد فقط واقفًا. الجزيرة مليئة بالعتاد والأسلحة والمركبات جنبًا إلى جنب مع ميكانيكي يقلل من مساحة اللعب بمرور الوقت لمنع المباريات من الاستمرار لفترة طويلة. أضافت التحديثات الأخيرة أوضاعًا جديدة للعبة بالإضافة إلى عنصر مجاني للعب. يعد Fornite خيارًا ممتازًا آخر، ولكن عليك القفز عبر بعض الأطواق لتثبيته.. بالطبع، إليك أيضًا بعض خيارات معركة رويال المرضية الأخرى.





Sky: Children of Light:

السعر: مجاني للعب.

Sky: Children of Light هي لعبة مغامرات ممتازة اعتبارًا من عام 2022. تتميز اللعبة بسبعة عوالم لتستكشفها، ومجموعة متنوعة من تخصيصات الشخصيات لتبدو بالطريقة التي تريدها، وبعض الرسومات الممتازة حقًا، وواحدة من أكثر التجارب الاجتماعية الفريدة في أي لعبة.

يمكنك التفاعل مع اللاعبين في اللعبة بدون محادثة صوتية أو نصية (على الرغم من توفر الدردشات النصية). يحظى اللاعبون باهتمامك ليأخذوك إلى حيث تريد أن تمسك بيدك ويأخذك معهم. انها رائعتين بشكل غير معقول. هناك مجموعة من ألعاب المغامرات الرائعة حقًا هنا، لكن Sky: Child of Light هي مجرد شيء مختلف.




Square Enix:




السعر: مجاني / مجاني للعب / يختلف.

Square Enix هو أحد مطوري "الأسماء الكبيرة" القلائل الذين أخذوا ألعاب الهاتف المحمول على محمل الجد منذ البداية ولديهم بعض من أفضل ألعاب Android المتاحة في أي مكان. لدى عشاق ألعاب jRPG إصدارات جديدة من Final Fantasy 1-7 و9، وسبع ألعاب Dragon Quest ، و Chrono Trigger ، و Final Fantasy XV: Pocket Edition للعب وكلها جيدة حقًا.

اقرأ ايضا: أفضل 10 ألعاب فيديو من المتوقع إصدارها هذا العام

لديك لعبة Heavenstrike Rivals ، و Final Fantasy Tactics: WotL لألعاب RPG التكتيكية، و Secret of Mana في لعبة RPG، وسلسلة Deus Ex لعشاق ألعاب الإستراتيجية. حتى جهودهم المجانية في اللعب، مثل Final Fantasy Brave Exvius و Dissidia Final Fantasy Opera Omnia جيدة جدًا.

بعض العناوين الحديثة من الاستوديو (والشركات التابعة لها) تشمل Romancing SaGa Re و univerSe و Dragon Quest Tact. يمكن القول إن Square Enix هي بطل هذا النوع، ولكن يمكنك العثور على المزيد من ألعاب RPG الرائعة هنا. لدى الشركة أيضًا لعبة قادمة من سلسلة NieR (Google Play) إذا كنت تريد التسجيل مسبقًا.


إذا كان هناك ايضا أفضل ألعاب الأندرويد، أخبرنا عنها في التعليقات! يمكنك أيضا النقر هنا للتحقق من أحدث التطبيقات الأندرويد وأحدث الالعاب.

مقالات ذات صله

أفضل ألعاب الأندرويد 2022

أفضل العاب الاندرويد 2022 بدون نت

أفضل العاب الاندرويد 2022 اون لاين

أفضل الألعاب المجانية للأندرويد

أفضل لعبة في العالم 2022





أفضل الألعاب الاندرويد في متجر جوجل بلى
كاتب المقال : نجم
اسمي نجم.. مهووس بالتقنية والالعاب والفنون والعلومِ والقراءة وملم بآخر المستجدات على شبكات التواصل الاجتماعي، وتم اختيار أسم هذه المدونة "عشوائيات الأنترنت" للتعبير عن عشوائيات الموجودة في الانترنت.
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق