أفضل 5 ألعاب مثل سلسلة صراع العروش (Game of Thrones)

 أفضل 5 ألعاب مثل سلسلة صراع العروش (Game of Thrones)

تحميل لعبة Game of Thrones

أفضل 5 ألعاب للعبها إذا كنت تحب Game of Thrones

أفضل 5 ألعاب للعبها إذا كنت تحب صراع العروش لا بد أن عشاق المسلسل التلفزيوني الشهير صراع العروش يحبون الألعاب الموجودة في هذه القائمة.

لم تكن لعبة صراع العروش on HBO أقل من حدث ثقافي ، على الرغم من الانقسام في الموسمين الماضيين. كانت سلسلة الكتب من جورج آر آر مارتن ، للعديد من الناس ، هي سيد الخواتم للجيل الحالي ، وقد أدى العرض إلى هذه النقطة.

أفضل خمس ألعاب لتلعبها إذا كنت تحب Game of Thrones5.

إن جمهور الألعاب مدلل للاختيار عندما يتعلق الأمر بالاختيار من بين مجموعة كبيرة من عناوين ألعاب تقمص الأدوار. بالنسبة للاعبين الذين يتطلعون إلى الانغماس في هذا النوع من الألعاب واكتشاف ألعاب رائعة تحمل موضوعات مماثلة من العرض ، فهذه هي خمسة من اختياراتنا.

مشاركات ذات صلة


أفضل 5 ألعاب Android مثل PUBG Mobile Lite


إليك أفضل الألعاب الأستراتيجية لعام 2020 مثل صراع العروش.

1- لعبة الأستراتيجية Telltale's Game of Thrones:


للحصول على ما هو واضح من الطريق أولاً وتضمين اللعبة الواحدة التي تحمل اسم العلامة التجارية ، فإن صراع العروش من Telltale هي رفيق جيد للعرض. على الرغم من عدم وجود قانون مع أعمال George RR Martin أو سلسلة HBO ، لا يزال عرض Telltale قادرًا على سرد قصة آسرة.

تتبع هذه اللعبة قصة House Forrester ، و Bannermen إلى House Stark ، وتلتقطها مباشرة بعد Red Wedding سيئ السمعة. يكافح The House للبقاء على قيد الحياة ضد القوى من جميع الجهات ، ويتضمن مواقع مألوفة من السلسلة بالإضافة إلى مواقع جديدة.

يتحكم اللاعب في شخصيات مختلفة من House Forrester ، وتجري اللعبة عبر King's Landing و Essos و North. إنه قادر على تمثيل السياسات عالية المخاطر لـ King's Landing بشكل كامل بالإضافة إلى المغامرات الخيالية عبر Essos.

اختيارات اللاعب طوال اللعبة لها تأثير وعواقب كبيرة ، وبالتالي ، فإن كل قرار يشعر بأنه حاسم. يجب أن تحظى جهود Telltale بمزيد من الاهتمام ، لأنها واحدة من أفضل العناوين من هذا المطور.


2- Kingdom Come: Deliverance لعبة الأستراتيجية :



بينما نود جميعًا أن نعتقد أننا سنلائم تمامًا خايمي لانيستر في Kingsguard ، فمن المحتمل أن ينتهي الأمر بمعظمنا في مكان ما أقرب إلى كونه Hot Pie. Kingdom Come: Deliverance أصلي كما هي ، مع نظام قتال صعب للغاية ولكنه عادل يوضح بصدق مدى صعوبة اللعب بالسيف.

تحتوي هذه اللعبة أيضًا على قصة رائعة غنية بالطعن السياسي ، وحكايات ملحمية في زمن الحرب ، وقصة لا تفشل أبدًا في مفاجأة اللاعب. تعال المملكة: تم الثناء على النجاة لدقتها التاريخية وأصالتها ، وهي محقة في ذلك.

في البداية ، أخاف هذا العنوان العديد من المشترين المحتملين بسبب منحنى التعلم الحاد إلى حد ما. ومع ذلك ، بمجرد أن يتعطل اللاعبون ، من الصعب ترك وحدة التحكم هذه جانباً.

Kingdom Come: Deliverance سوف تتحدى اللاعبين في كل منعطف ، وسوف يحبون اللعبة من أجلها.

3- لعبة الأستراتيجية Dragon Age: Inquisition:



لطالما عرف عشاق سلسلة Dragon Age أن السلسلة هي واحدة من أفضل ألعاب تقمص الأدوار في تاريخ ألعاب الفيديو. ينطبق هذا أيضًا على اللعبة الثالثة في السلسلة ، Inquisition.

كانت BioWare ، قبل Anthem ، قد أثبتت نفسها كاستوديو عالي الجودة قادر على تقديم نتائج متتالية مثل Mass Effect و Dragon Age. أتقن الاستوديو حرفة صنع عناوين آر بي جي غير عادية.

بالنسبة للاعبين المطلعين على تقاليد Dragon Age ، كانت Inquisition مجرد اللعبة التي يحتاجون إليها ؛ الذي وسع نطاق ونطاق السلسلة بشكل كبير. يبني اللاعبون شخصيتهم من الصفر ويصلون في النهاية إلى دور المحقق ، حيث يمكنهم اتخاذ قرارات وخيارات تغير حالة اللعبة بشكل كبير.

لقد أذهلتهم الكميات غير المسبوقة من سيطرة اللاعبين على اللعبة. للاعبين الذين يتطلعون إلى الانخراط في سياسة العباءة والخنجر التي شوهدت في لعبة العروش ، Dragon Age: Inquisition هي.

4- Elder Scrolls V: Skyrim لعبة الأستراتيجية:


إذا كانت هناك لعبة لا يبدو أنها تتضاءل في شعبيتها ، حتى بعد ما يقرب من عقد من إطلاقها ، فهي Skyrim. تم الاعتراف بامتياز Elder Scrolls على أنه مجرد أحد أعظم امتيازات RPG الغربية في تاريخ الألعاب ، وهذه السمعة يصعب الارتقاء إليها.

في حين أن التوقعات كانت عالية منذ الدخول الخامس في الامتياز ، لم يكن بإمكان أي شخص توقع النجاح الذي سيكون Elder Scrolls V: Skyrim. هذه اللعبة ليست أقل من ظاهرة ثقافة البوب ​​، وهي ظاهرة استمرت عبر أجيال متعددة من وحدات التحكم وعبر منصات مختلفة.

الألعاب ببساطة لا تحصل على متعة وغامرة أكثر من Skyrim ، حيث يجد اللاعبون أنفسهم مرارًا وتكرارًا يعودون إليها عندما يكونون في حالة مزاجية لألعاب RPG.

5- لعبة الأستراتيجية The Witcher 3: The Wild Hunt:



ليس هناك شك عندما يتعلق الأمر باللعبة التي يتوافد عليها الناس عندما يريدون بعضًا من الخير في لعبة العروش. يمتلك كل من The Witcher و Game of Thrones الكثير من الأدب العظيم والتقاليد التي يمكن الاستفادة منها ، وهي تظهر في اللعبة والمسلسل ، على التوالي.

لقد تم تدفق Witcher 3 والإشادة به في جميع أنحاء الإنترنت ، وهو محق في ذلك. هذه اللعبة جيدة كما يدعي الجميع ، وبعد ذلك البعض. من رمي الوحوش الخيالية والوحوش إلى لعب دور صانع الملوك إلى الممالك القوية ، The Witcher هو كل ما يأمله عشاق هذا النوع.

الفصل الختامي لمغامرات Geralt الملحمية في The Continent هو الفصل الذي سيجعل اللاعبين يمرون بمجموعة من المشاعر ويحافظون على مشاركتهم لساعات وساعات.

مشاركات ذات صلة

الى هنا أعزائنا نكون قد أنتهينا من هذه المقال بعون الله تعالى ونرجوا من الله ان نكون قد وفقنا في كتابة هذا المقال الشيق 

كما نرجوا لكم الفائدة الكبيرة ..

إذا لديكم أي سؤال نحن في الخدمة راسلونا على بريد المدونة ...

...( هذا ما عندي، فإن أحسنت فمن الله، وإن أسأت أو أخطأت فمن نفسي والشيطان )..

الوسم

,تنزيل لعبة استراتيجية,العاب استراتيجية بدون نت,العاب استراتيجية عربية,العاب استراتيجية مهكرة,تحميل لعبة استراتيجية بناء قاعدة حربية,العاب بناء جيش وقلاع,العاب استراتيجية للايفون,العاب استراتيجية بلاي ستيشن 4,العاب استراتيجية فلاش,اسامي العاب حرب,العاب حرب ماهر,العاب استراتيجية PC,العاب حرب 2015,,العاب قتال اون لاين للكبار,العاب استراتيجية اون لاين pc,العاب استراتيجية اون لاين للاندرويد,أفضل العاب استراتيجية اون لاين,At War,العاب حرب اون لاين بدون تحميل,العاب حرب الملوك الاسطورية,

google-playkhamsatmostaqltradent