القائمة الرئيسية

الصفحات

أفضل 15 لعبة استرتيجية للأندرويد

أفضل 15 لعبة استرتيجية Android

أفضل 15 لعبة استرتيجية للأندرويد
15 best strategy games for Android

تحميل أفضل 15 لعبة استرتيجية للأندرويد

مرحبا متابعين مدونتنا اليكم هذه المقالة لعشاق العاب الاستراتيجية على نظام الأندرويد وهي عن [أفضل 15 لعبة استرتيجية للأندرويد] , إن العاب الإستراتيجية من أقدم أنواع الألعاب في تاريخ البشرية. سواء كانت لعبة الشطرنج أو ألعاب الطاولة أو حتى بعض ألعاب الورق، فإننا نلعب الألعاب الإستراتيجية منذ فترة طويلة قبل أن يكون هناك جهاز كمبيوتر على الإطلاق. قطعت الألعاب الإستراتيجية شوطًا طويلاً ، لكن الفرضية الأساسية لاستخدام عقلك للتغلب على خصومك تظل صحيحة حتى يومنا هذا. إنها طريقة رائعة لاختبار نفسك لترى مدى إبداعك. إليك أفضل الألعاب الإستراتيجية على Android! نود أن نقدم إشارة مشرفة أيضًا إلى الألعاب الإستراتيجية الملونة والممتعة من Kairosoft اقرا ايضا هذه المقالة عن أفضل 10 ألعاب أندرويد مثل GTA 5.

15 best strategy games for Android

معظم الألعاب الموجودة على متجر “جوجل بلاي” يتطلب لعبها الاتصال بالإنترنت، لتقديم اللعبة كاملة، ولكن لا يزال هناك ألعاب أخرى يمكن الاستمتاع بها دون الاتصال بخدمات الواي فاي.
تعتبر الألعاب الإستراتيجية ممتعة للغاية لأنها تتيح لك نشر أفضل الاستراتيجيات لمواجهة خصومك. إنه أيضًا أحد الأنواع الأكثر شيوعًا على Google Play. قطعت الألعاب الإستراتيجية شوطًا طويلاً منذ بدايتها ، وفي هذه الأيام ، تأتي الألعاب الإستراتيجية بأسلوب لعب جيد للغاية ورسومات صلبة. في هذا الدليل ، سنشارك {أفضل الألعاب الإستراتيجية لنظام Android}.

إليك أفضل 15 لعبة استراتيجية لنظام الأندرويد

الألعاب الاستراتيجية هي وضع رائع لإشراك اللاعبين ذوي المهارات الخارقة في اللعب. هذه الألعاب في كثير من الأحيان متفاعلة حتى أنها توفر أيضا شكل بارز من المشاركة الاجتماعية بربط المستخدمين، وتأكد الألعاب الاستراتيجية على أن تجعل اللاعبين مشغولين وتجنبهم الملل. وقد قدمت هذه الألعاب عمل كبيرا في السوق مع ترتيب ممتاز في جوجل. لذا إليك هنا (أفضل 15 لعبة استراتيجية للأندرويد) لتجعلك أكثر تشوقاً حول عالم المغامرات.

1- Bad North: Jotunn Edition:


Bad North: Jotunn Edition هي واحدة من أحدث الألعاب الإستراتيجية في القائمة. إنها تلعب مثل لعبة استراتيجية كلاسيكية. تحصل على مساحة وتدافع عنها من غزو الأشرار. ومع ذلك ، فإنه يحتوي أيضًا على عناصر من برج الدفاع وأنواع roguelike أيضًا. يتم إنشاء كل جزيرة بشكل عشوائي ويجب عليك الدفاع عن كل جزيرة. بالإضافة إلى ذلك ، تخسر القادة بشكل دائم إذا نزلوا في المعركة. يضيف القليل من العمق والصعوبة الإضافية للأعمال. تحتوي اللعبة على خطأ عرضي ، لكنها بخلاف ذلك لعبة إستراتيجية ممتازة بسعر واحد ولا توجد عمليات شراء داخل التطبيق.

ميزات اللعبة:
  1. إنها لعبة عنيفة لكنها ساحرة في آن معاً بجزر جميلة مُحدثة إجرائياً وجنود بديعين وُضعوا جنباً إلى جنب ضد واقع الحروب المضرج بالدماء. يمكنك التحكم بشكل كبير في المعركة وتعطي أوامر رفيعة المستوى لجنودك الذين يحاولون تنفيذها في خضم المعركة. إنها عميقة لكنها سهلة الدخول ومدخلات اللاعبين البسيطة فيها تخفي محاكاة حيوية للمعارك، ما يجعلها تجذب اللاعبين الجدد وتشكل تحدياً للمخضرمين.
  2. تابعوا القتال أيها المحاربون. ليس للسلطة أو الثراء أو المجد، بل لأمل أن يحل السلام مجدداً في أرض Bad North القاسية.
  3. لعبة تقمص أدوار جامحة تكتيكية تحاكي الواقع: ضع قواتك في مواقعها وانقلها إلى مواقع جديدة لتصد هجوم الفايكنغ الذين يملكون بدورهم هجماتهم العكسية لصد التهديدات التي تفرضها عليهم. اختر معاركك وخطط لعمليات الإجلاء بعناية! اخسر قائداً فينتهي أمرهم إلى الأبد. اخسر كل شيء فستنتهي اللعبة!
حمل اللعبة من GOOGLE PLAY

2- Bloons TD 6:



Bloons TD 6 هي أحدث لعبة دفاع عن الأبراج في سلسلة طويلة المدى. يتميز بالعديد من العناصر من العناوين السابقة. أنت تلعب كقردة وتدافع عن الأشرار. تتضمن اللعبة 19 برجًا ، وثلاثة مسارات ترقية لكل برج ، وأطنانًا من الترقيات المصغرة. تدعم اللعبة أيضًا اللعب في وضع عدم الاتصال وأوضاع اللعبة الجديدة والصعوبات المختلفة وغير ذلك الكثير.
يعد هذا أفضل إصدار للدفاع عن البرج في عام 2018 (بصرف النظر عن إمكانية الدفاع عن الكعكة) وهو أمر لا بد منه لمحبي الإستراتيجية. يتم تشغيله مقابل 4.99 دولارًا أمريكيًا مع عمليات شراء إضافية داخل التطبيق إذا اخترت الدفع مقابلها. سلسلة ألعاب Kingdom Rush جيدة أيضًا إذا كنت تحب إستراتيجية الدفاع عن الأبراج.


ميزات اللعبة:
  1. في كل لعبة ، ضع واحدًا من هذه القرود الـ 11 الفريدة والقوية مع 20 ترقية للتوقيع.
  2. اثنان من قدرات bloon-shredding مفعلة لكل بطل.
  3. صمم استراتيجيات لعب جديدة حول قوى كل بطل وأوجه التآزر.
  4. جلود غير قابلة للفتح والتعليقات الصوتية لتخصيص لعبك.
  5. نظام المعرفة القرد العميق.
  6. أكثر من 100 ترقية وصفية تعمل على تحسين أبراج القرود الفردية أو مجموعات القرود.
  7. تضيف قوة اللعبة المتأخرة حتى تتمكن من ربح المزيد من الخرائط والوصول إلى جولات لعب حرة أعلى.
حمل اللعبة من GOOGLE PLAY

3- Card Thief:



Card Thief هي واحدة من أكثر الألعاب الإستراتيجية الفريدة. إنها مزيج بين الإستراتيجية ولعبة الورق. هدفك هو التحرك لتجنب الاكتشاف. ستكون لديك معدات ونقاط تسلل والمزيد لمساعدتك على تجنب الحراس وإنهاء المستوى. تتميز بوقت لعب من دقيقتين إلى ثلاث دقائق لكل لعبة. هذا يجعلها رائعة للاعبين العاديين. يمكنك تنزيل اللعبة مجانًا وفتح النسخة الكاملة مقابل 1.99 دولار. إنه متاح أيضًا عبر Google Play Pass إذا كان لديك ايضا هناك مقالة عن أفضل العاب الأندرويد القادمة لعام 2021 قتال سباق واستراتيجية وأكثر.


ميزات اللعبة:
  • أسلوب اللعب سوليتير.
  • 4 سرقة لكل منها أنواع مختلفة من العدو والعقبات.
  • 12 فتح بطاقات المعدات قادرة وقابلة للترقية.
  • بناء سطح البسيطة.
  • سرقة اليومية مع أعلى الدرجات العالمية.
  • التخطيط التكتيكي العميق لمحبي هذا النوع الشبح.
  • 2-3 دقائق لعب لكل لعبة.
حمل اللعبة من GOOGLE PLAY

4- Chess by AI Factory Limited:

15 best strategy games for Android
أفضل 15 لعبة استرتيجية للأندرويد

الشطرنج هي واحدة من أقدم الألعاب الإستراتيجية. ربما تكون لعبة Chess Free هي أفضل لعبة شطرنج على الهاتف المحمول. الرسومات ليست كثيرة للنظر فيها. ومع ذلك ، سيكون لديك 12 مستوى صعوبة عبر وضعين للعبة ، تقييمات ELO ، حفظ وتحميل الألعاب ، اللعب الجماعي المحلي ، مدرس الشطرنج ، ومجموعة من الأشياء الرائعة الأخرى. إنها لعبة شطرنج كاملة كما يمكنك أن تجدها. يستخدم محرك الشطرنج Treebeard. إنه نفس الشيء من MSN Chess. لدى AI Factory Limited مجموعة من ألعاب الطاولة البسيطة الأخرى مثل Checkers و GO والعديد من الألعاب الأخرى.


ميزات اللعبة:
  1. يعرض الآن خط الشطرنج الذي أنت فيه على سبيل المثال مناورة الملكة.
  2. 12 مستوى لعب (مبتدئ-> خبير) يستخدم هذا الضعف الذكي للمستويات الأقل. جيد للمبتدئين.
  3. الوضع العادي والمحترف. تعلم عن عارضة والتقدم إلى Pro.
  4. مدرس الشطرنج. يُظهر هذا الخيار القوي قطعة موصى بها لنقلها ، ممتازة لتطوير إستراتيجية الشطرنج وتجنب الأخطاء البسيطة.
  5. تحليل الحركة. قم بإجراء تحليل أعمق أثناء تحركك.
  6. خيار "إظهار تفكير وحدة المعالجة المركزية" للمستوى 3+. يسمح للمستخدم برؤية ما يفكر فيه الذكاء الاصطناعي.
  7. الإنجازات والمتصدرين! يستخدم حساب ألعاب Google Play الخاص بك.
  8. يقدم تقييم ELO بناءً على نتائجك مقابل وحدة المعالجة المركزية في وضع Pro.
  9. مراجعة وضع اللعبة. خطوة من خلال لعبتك!
  10. تحميل / حفظ ملفات اللعبة وتصدير PGN.
  11. مصمم لكل من الجهاز اللوحي والهاتف ، ويدعم الوضع الأفقي لجميع الأجهزة اللوحية والعديد من الهواتف أيضًا.
  12. مقعد ساخن للاعبين وعبر الإنترنت. العب ضد أصدقائك !!
  13. احصائيات الشطرنج ، الموقتات ، تلميحات والإعاقات.
  14. اختر من بين مجموعة كبيرة من اللوحات ثنائية وثلاثية الأبعاد ومجموعات القطع!
  15. يستخدم محرك الشطرنج Treebeard (كما هو مستخدم في Microsoft MSN Chess). هذا له أسلوب فريد "يشبه الإنسان".
حمل اللعبة من GOOGLE PLAY

5- The Escapists 1 and 2:


سلسلة Escapist هما لعبتان استراتيجيتان ممتازتان. يجمع اللاعبون ويصنعون عناصر مختلفة ويخططون للهروب من السجن. حتى ذلك الحين ، يجب أن تلعب الدور وأن تكون سجينًا نموذجيًا حتى لا تجذب الانتباه. لا تختلف المباراتان الأولى والثانية كثيرًا. ومع ذلك ، فإن اللعبة الثانية بها عدد أكبر وأكبر من السجون للخروج منها مع المزيد من السيناريوهات بشكل عام. إنها باهظة الثمن بعض الشيء ، لكنها ألعاب مدفوعة الأجر بدون عمليات شراء أو إعلانات داخل التطبيق. هذه الألعاب متاحة أيضًا من خلال Google Play Pass مجانًا.


ميزات اللعبة:
  1. لعبة محاكاة السجن الإدمان مع جميع الميزات الجديدة.
  2. 13 سجنًا منتقاة ومليئة بجنون رمل مستقل.
  3. قم بشراء ومقايضة وتغلب على طريقك للحصول على العناصر التي تشتد الحاجة إليها لإنشاء العشرات من مجموعات الصياغة للمساعدة في الهروب.
  4. تمتزج لتتفجر ، حياة السجن مليئة بالروتين ، تأكد من حضور مكالمة الدور ، وساعة لعملك وتبقى تحت الرادار.
  5. لديك الوقت ، لذا اقضه جيدًا! درب عقلك في المكتبة وجسمك في صالة الألعاب الرياضية لمنحك العقول والشجاعة للخروج!
  6. باستخدام نظام القتال المُجدد ، ستقوم بسلسلة الهجمات وحظرها لتتغلب على الاختراق الملحمي.
  7. ضع الحرفة في ماكرة! اجتياز حياة السجن ، أو تكوين صداقات ، أو سحب الصوف فوق أعين الحراس أو رشوتهم خارج اليمين.
حمل اللعبة من GOOGLE PLAY

6- Heroes of Flatlandia:


Heroes of Flatlandia هي لعبة إستراتيجية تقوم على أساس الأدوار برسومات ممتعة ولعب لائق. تقوم بتجنيد جيش من القوات المستوحاة من الخيال وتصطدم بالأشرار للسيطرة على الأرض. تتضمن اللعبة ثمانية أبطال قابلين للعب ، و 30 نوعًا من الوحدات عبر أربعة سباقات ، ووضع محلي متعدد اللاعبين ، والمزيد. إنها تجربة قوية على الرغم من أنها قد تفتقر إلى العمق الذي يتوق إليه العديد من عشاق الإستراتيجية المتشددين. على أي حال ، يمكنك تجربتها مجانًا قبل شراء اللعبة الكاملة. بعد ذلك ، لا توجد معاملات صغيرة هناك ايضا مقالة رائعة عن أفضل 5 ألعاب أوف لاين مثل ببجي موبايل لأجهزة الأندرويد.


ميزات اللعبة:
  • تحولت الخيال الاستراتيجية القائمة.
  • معارك تكتيكية مفصلة.
  • أربعة سباقات متميزة من الجان ، العفاريت ، الأقزام و uneads.
  • 30 وحدة مختلفة و 8 أبطال للعب.
  • الماكرة لمنظمة العفو الدولية لتغلب.
  • مقعد ساخن متعدد اللاعبين.
  • عشرات من نوبات وقدرات خاصة.
  • رسومات مذهلة خرافة.
  • لا microtransaction.

حمل اللعبة من GOOGLE PLAY

7- Machines at War 3:

أفضل 15 لعبة استرتيجية للأندرويد
15 best strategy games for Android

تعتبر لعبة Machines at War 3 واحدة من أفضل الألعاب الإستراتيجية في الوقت الفعلي. مهمتك هي التغلب على الأشرار وإنقاذ بعض العلماء. تتميز بقصة عميقة تغطي 21 مهمة. كما أنه يضم 130 نوعًا مختلفًا من الوحدات والتقنيات اللازمة للبناء ، والمناوشات العشوائية غير المحدودة على الخرائط ، ومتعددة اللاعبين عبر الإنترنت ، والمزيد. يوجد حتى وضع مناوشة عشوائية غير محدودة في حال كنت ترغب فقط في قتل بضع دقائق. اللعبة مليئة بالتحديات كما يجب أن تكون أي لعبة استراتيجية جيدة. إنها باهظة الثمن بسعر 6.99 دولارًا ولكن لا توجد عمليات شراء داخل التطبيق.


ميزات اللعبة:
  1. بناء أكثر من 130 أنواع مختلفة من وحدات والتكنولوجيات.
  2. انقاذ مبادرة اوميكرون في 21 بعثة.
  3. لعب غير محدود مناوشات خريطة عشوائية.
  4. قهر أربعة أصدقاء في متعددة القتالية على الانترنت.
  5. تصدرا مع سبع وحدات الضخمة RTS رهيبة.
  6. نشر ترسانة كاملة من المشاة والطائرات والقوات البحرية، والبرية.
حمل اللعبة من GOOGLE PLAY

8- Motorsport Manager Mobile 3:


تعد Motorsport Manager Mobile 3 واحدة من أفضل وأحدث الألعاب الإستراتيجية على الهاتف المحمول. عليك أن تبني فريق رياضة السيارات الخاص بك من الألف إلى الياء. يتضمن ذلك استئجار السائقين والميكانيكيين وبناء سيارة والسباق للفوز. تحتوي اللعبة على عقبات صغيرة مثل تغيرات الطقس التي يجب على اللاعب التكيف معها. بالإضافة إلى ذلك ، هناك إعدادات صعوبة وتغييرات في القواعد وجميع أنواع الأشياء الأخرى التي تمنع اللعبة من أن تصبح قديمة جدًا. إنها واحدة من العديد من ألعاب المحاكاة الإستراتيجية على الهاتف المحمول. هذا واحد فقط لديه ميكانيكا صلبة ومن الممتع اللعب ، حتى لغير عشاق رياضة السيارات.


ميزات اللعبة:
  1. هذا هو فريق سباق الخاص بك. توظيف السائقين وتطوير سيارتك والاستثمار في التكنولوجيا.
  2. العمل مع سائقي الخاص لتحقيق الكمال المؤهلة اللفة.
  3. صياغة استراتيجية التوقف مثالية الفوز بالسباقات.
  4. مشاهدة السباق في الوقت الحقيقي أو القفز إلى شاشات استراتيجية للسيطرة على العمل.
  5. الاستجابة للتغيرات الطقس، وتحطم وفترات سيارة الأمان.
  6. فوز بطولات في جميع أنحاء العالم للوصول الى قمة رياضة السيارات.

حمل اللعبة من GOOGLE PLAY

9- Pocket City:


Pocket City هي لعبة محاكاة إستراتيجية مشابهة لـ Sim City. محاولة قائلا ان ثلاث مرات بسرعة. على أي حال ، هذه اللعبة لديها الكثير لتحبه. أنت تبني مدينة بكل العناصر المختلفة. يتحكم اللاعبون في أشياء مثل التدفق النقدي وحركة المرور وسعادة المواطن وغير ذلك. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك إثارة كل من المرح والأشياء المروعة لإضفاء بعض الإثارة عليه. اللعبة بسيطة للغاية ، ولا تحتوي على معاملات دقيقة ، وتعمل في وضع عدم الاتصال دون أي مشاكل. هناك أيضًا ميزة الحفظ السحابي أيضًا. يحتوي الإصدار المجاني على إعلانات بينما لا يحتوي الإصدار المميز. وإلا يجب أن يلعبوا بنفس الطريقة. Rollercoaster Tycoon هو محاكي إستراتيجي آخر نوصي به بشدة أيضًا هناك مقالة رائعة قد تهمك حول أفضل 5 ألعاب مثل ببجي موبايل لأجهزة الأندرويد في2021.


ميزات اللعبة:
  1. بناء مدينتك الخاصة كعمدة. إنشاء مناطق سكنية وتجارية وصناعية. بناء الحدائق ومناطق الترفيه. الاستجابة للجريمة والكوارث. مشاهدة مدينتك تأتي على قيد الحياة.
  2. هذه هي النسخة المجانية من جيب سيتي. يحتوي الإصدار الكامل على المزيد من الميزات ، بما في ذلك وضع الحماية حيث يتم فتح كل شيء! الحصول على النسخة الكاملة للحصول على أفضل تجربة.
  3. يعيد تطبيق Pocket City إعادة تصميم لعبة محاكاة بناء المدن الكلاسيكية لأجهزة Android.

حمل اللعبة من GOOGLE PLAY

10- Rebel Inc and Plague Inc:

15 best strategy games for Android
أفضل 15 لعبة استرتيجية للأندرويد

Rebel Inc و Plague Inc هما لعبتان إستراتيجيتان ممتازتان. لدى شركة Plague Inc لاعبون يصنعون فيروسات ويحاولون إصابة العالم بأسره. إنها دقيقة بشكل مخيف لدرجة أن مركز السيطرة على الأمراض طلب من المطورين التحدث عن اللعبة. لدى شركة Rebel Inc لاعبون يحاولون قمع التمردات في المنطقة للمساعدة في تخفيف الاضطرابات. تؤثر قراراتك على قصة اللعبة وهناك خمس مناطق يمكنك اللعب فيها. كلتا اللعبتين من بين أفضل الألعاب الإستراتيجية للجوال.


ميزات اللعبة:
  1. تثبيت 7 مناطق غنية بالنمذجة.
  2. التمثيل المبتكر لتكتيكات مكافحة التمرد.
  3. تمويل مبادرات واقعية لتمكين الحكومة المحلية.
  4. عالم مفصل للغاية وواقعي للغاية يعتمد على بحث مكثف.
  5. الذكاء الاستراتيجي والتكتيكي الذكي.
  6. خوارزميات سرد متطورة تتشكل من قراراتك.
  7. 8 حكام متفردين بقدرات مختلفة جذريًا.
  8. تعليمات شاملة ونظام تعليمي داخل اللعبة.
  9. وظائف حفظ / تحميل كاملة.
  10. الاتصال بالإنترنت غير مطلوب.
حمل اللعبة من GOOGLE PLAY


11- ROME: Total War:

أفضل 15 لعبة استرتيجية للأندرويد
15 best strategy games for Android


ROME: Total War هي لعبة إستراتيجية من الكمبيوتر الشخصي في عام 2004. ومنذ ذلك الحين شهدت منافذ Mac OS و iPad و iPhone و Android. هذه لعبة إستراتيجية في الوقت الحقيقي ليست مزحة مع معارك ضخمة ، وإستراتيجيات فعلية لا تقوم فقط بتدريب القوات ورميها على الخصوم ، وتأتي مع 19 فصيلة قابلة للعب. يبني اللاعبون مملكتهم وجيشهم استعدادًا للسيطرة على العالم. هناك نوعان من حزم DLC المستقلة لهذا واحد ، بما في ذلك Barbarian Invasion و Alexander ، ولكل منهما سيناريوهات خاصة به. ألعاب اللعبة الكاملة مقابل 9.99 دولارًا أمريكيًا وكل محتوى قابل للتنزيل يبلغ 4.99 دولارًا أمريكيًا هناك مقالة رائعة عن أفضل 5 ألعاب مثل PUBG Mobile KR لأجهزة Android المنخفضة (2021).


ميزات اللعبة:
  • لعبة كلاسيكية في إعداد جديد.
  • انخرط في إستراتيجية مبنية على أساس الدور ومعارك في الوقت الفعلي لتحديد مصير روما.
  • أجزاء باربرية قابلة للتشكيل.
  • غزو ​​الإمبراطورية الرومانية كقبيلة بربرية مخيفة.
  • حملة في الطريق.
  • تشكيل حشد! والاستيلاء على المستوطنات أو التخلص منها عبر الخريطة.
  • بنيت للجوال.
  • استمتع بعناصر تحكم باللمس سهلة الاستخدام وواجهة مستخدم مصممة للألعاب المحمولة.
  • معارك ثلاثية الأبعاد هائلة.
  • حوّل شاشتك إلى ساحة معركة ديناميكية مع آلاف الوحدات قيد التشغيل.

حمل اللعبة من GOOGLE PLAY

12- Rusted Warfare:

أفضل 15 لعبة استرتيجية للأندرويد
15 best strategy games for Android

Rusted Warfare هي لعبة إستراتيجية في الوقت الحقيقي بأسلوب رجعي مع الكثير من أجلها. تتميز بتجربة RTS أكثر صرامة مع عدم وجود عمليات شراء داخل التطبيق ، ولا إعلانات ، ولا آليات الدفع مقابل الفوز. كما أنها تضم ​​أكثر من 40 وحدة يتحكم فيها اللاعب ، ودفاعات متنوعة ، ومتعددة اللاعبين عبر الإنترنت وغير متصل بالإنترنت ، ودعم الفئران ولوحات المفاتيح. لم تفوز الرسومات بأي جوائز ، ولكن بصراحة هذا هو الشيء الوحيد الذي لدينا في هذه اللعبة. حتى ذلك الحين ، ليس سيئًا إذا كنت من عشاق الألعاب القديمة. حتى أنه يحتوي على وضع لعبة مخصص للتدريب والمرح والتلاعب بآليات اللعبة. ربما يجب أن يكون هذا أكثر شعبية.


ميزات اللعبة:
  1. RTS خالص مع لا microtransactions ولا DRM.
  2. متعددة اللاعبين عبر الإنترنت وغير متصل عبر شبكات wifi وشبكات المحمول.
  3. حملة ، المناوشة ، البقاء على قيد الحياة ، والبعثات الطعن ، مع منظمة العفو الدولية الكاملة.
  4. أكثر من 40 + فريدة من نوعها من الأرض والجو والبحر من أجل اللعب المتوازن.
  5. وحدات تجريبية وصواريخ نووية لمعارك النهاية الكبرى.
  6. الفرص التكتيكية والاستراتيجية مع وحدات فريدة مثل.

حمل اللعبة من GOOGLE PLAY

13- Supercell games:



Supercell هي مطور لأربعة من أكثر الألعاب الإستراتيجية نجاحًا وشعبية على الإطلاق. هم Clash of Clans و Clash Royale و Brawl Stars و Boom Beach. Clash of Clans و Boom Beach هي ألعاب استراتيجية RTS حيث تبني قاعدة وتدافع عنها ضد لاعبين آخرين ثم لاعبين آخرين. Clash Royale هي لعبة ورق شبيهة في نطاقها بلعبة Hearthstone. Brawl Stars هي لعبة إستراتيجية مع بعض عناصر MOBA. تفتخر كل لعبة بقاعدة ضخمة من اللاعبين وهذه أخبار جيدة لأنها ألعاب متعددة اللاعبين عبر الإنترنت. هناك أيضًا الكثير من الألعاب مثل Clash of Clans بالإضافة إلى ألعاب مثل Clash Royale إذا كنت تحب هذا النوع ولكنك تريد تجربة دور مطور آخر عليه.


حمل اللعبة من GOOGLE PLAY


14- This War of Mine:



تعد لعبة War of Mine واحدة من أعمق ألعاب Android الإستراتيجية. أنت تلعب كمجموعة من اللاجئين وتحاول الهروب من منطقة حرب دون أن تقتل. تتميز اللعبة بآليات بسيطة ، ولحظات وحشية لاتخاذ القرار ، وأسلوب فني قاتم بشكل فريد. هناك DLC مستقل يسمى This War of Mine: Stories برسومات مماثلة وميكانيكا لعبة مماثلة. هذا واحد من الأشخاص الجيدين حقًا ، يا رفاق. هذا واحد متاح أيضًا عبر Google Play Pass إذا كان لديك.


ميزات اللعبة:
  • مستوحاة من أحداث واقعية.
  • التحكم الناجين الخاصة بك وإدارة المأوى الخاص بك.
  • كرافت الأسلحة، والكحول، والأسرة أو مواقد - أي شيء يساعدك على البقاء على قيد الحياة.
  • اتخاذ قرارات - تجربة في كثير من الأحيان لا ترحم وصعبة عاطفيا.
  • العالم العشوائية والأحرف في كل مرة تقوم فيها بتشغيل لعبة جديدة.
  • جماليات-الفحم بأسلوب منمق لاستكمال موضوع اللعبة.

حمل اللعبة من GOOGLE PLAY


15- zCube:


zCube هو نوع من اختيار بطاقة شاملة. إنها لعبة إستراتيجية مع عناصر دفاع عن البرج. ومع ذلك ، بدلا من الدفاع عن طائرة مسطحة ضد الأعداء ، عليك الدفاع عن مكعب كامل. إضافة خمس ساحات معارك إضافية تجعل هذه المعركة تبدو فريدة من نوعها أكثر من غيرها. تحصل على 24 مهمة ، وألعاب مخصصة مع واحد مقابل واحد ، واثنان ضد اثنين ، وخيارين ضد واحد ، وحوالي عشرين وحدة ، وأكثر من ذلك. إنه ليس بعمق شيء مثل Clash of Clans أو ROME: Total War. ومع ذلك ، فبالنسبة لمبلغ واحد فقط بدون عمليات شراء داخل التطبيق ، تعد هذه استراتيجية ممتازة لإهدار الوقت.


ميزات اللعبة:
  1. رسومات ثلاثية الأبعاد منمقة.
  2. ضوابط بسيطة وبديهية.
  3. وضعين:
  4. 24 مهمة مختلفة وصعبة.
  5. لعبة مخصصة مع 1 ضد 1 ، 1 ضد 2 و 2 مقابل 2 الخيارات.
  6. 25 مجموعات فريدة من الوحدات.
  7. تحدي الذكاء الاصطناعى.
  8. لا إعلانات أو مشتريات داخل التطبيق.

حمل اللعبة من GOOGLE PLAY


ربما تكون سئمت من ألعاب جهازك الحالي، إذا كنت من مستخدمي أندرويد فهذه أفضل ألعاب أندرويد لعام 2021.. أيها ستجرب؟

شكرا لقرائتك.

نجم
نجم
اسمي نجم.. مهووس بالتقنية والالعاب والفنون والعلومِ والقراءة وملم بآخر المستجدات على شبكات التواصل الاجتماعي، وتم اختيار أسم هذه المدونة "عشوائيات الأنترنت" للتعبير عن عشوائيات الموجودة في الانترنت.

تعليقات