القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل أفضل 10 ألعاب رعب لأجهزة الأندرويد متعددة اللاعبين في 2021

تحميل أفضل 10 ألعاب رعب لأجهزة الأندرويد متعددة اللاعبين


تحميل أفضل 10 ألعاب رعب لأجهزة الأندرويد متعددة اللاعبين في 2021
تحميل أفضل 10 ألعاب رعب لأجهزة الأندرويد 

تنزيل أفضل ألعاب الرعب متعددة اللاعبين لأجهزة Android


ألعاب الرعب هي نوع من الألعاب التي تجلب عناصر مخيفة ومخيفة، وفي بعض الأحيان توجد ألعاب القفز والمخلوقات الرهيبة مثل الأشباح أو الوحوش. من المؤكد أن مطوري ألعاب الهواتف المحمولة لا يريدون أن يخسروا أمام مطوري الأجهزة الآخرين، لذا فهم ينشئون ألعابًا رعبًا متعددة اللاعبين على الهاتف المحمول، بعيدا عن ألعاب الرعب يا صديقي قد يهمك قراءة هذه المقالة عن تاريخ إصدار لعبة FIFA 22 والميزات المؤكدة وكل ما تريد معرفته.

بصفتك محبًا لأشياء الرعب، فأنت بالطبع تريد أيضًا ممارسة ألعاب بهذا النوع ، أليس كذلك؟ لسوء الحظ في هذا الوقت، هناك العديد من ألعاب الرعب متعددة اللاعبين التي تعمل بنظام أندرويد والتي قد تجعلك في حيرة من أمرك بشأن اللعبة التي يجب أن تلعبها.
علاوة على ذلك، بدأ الآن تقديم العديد من ألعاب الرعب متعددة اللاعبين. تعدد اللاعبين يعني أنه يمكنك اللعب مع أصدقاء آخرين، وبالتالي فإن المتعة لا تضاهى، وإذا كنت من محبي المطاردة والسرعة إليك هذه المقالة عن أفضل طريقة لتثبيت تعديلات GTA San Andreas على أجهزة الأندرويد.


تحميل أفضل ألعاب الرعب لنظام الأندرويد في 2021

إذا كنت مهتمًا بمعرفة ألعاب الرعب التي يمكن لعبها في لعبة متعددة اللاعبين وممتعة، فتأكد من القراءة حتى النهاية، بحيث يتم نقل جميع المعلومات وفهمها. مباشرة بعد القائمة والمناقشة.

ولكن هناك أيضًا ألعاب أندرويد الرائعة والرائعة التي لا تريد أن تتفوق عليها وحدة التحكم أو ألعاب الكمبيوتر، واخترنا لك أيضا هذه المقالة عن أفضل 10 ألعاب رعب مخيفة جدا للأندرويد.


أفضل 10 ألعاب رعب لأجهزة الأندرويد (Identity V)


تحميل أفضل 10 ألعاب تحميل أفضل 10 ألعاب رعب لأجهزة الأندرويد متعددة اللاعبين في 2021رعب لأجهزة الأندرويد متعددة اللاعبين في 2021
تحميل أفضل 10 ألعاب رعب لأجهزة الأندرويد متعددة اللاعبين

أول وأفضل لعبة رعب متعددة اللاعبين على نظام أندرويد هي Identity V، وهي لعبة رعب مع موضوع 1v4 معارك غير متكافئة بين القتلة والناجين. Identity V نفسها هي لعبة صممتها شركة ألعاب شهيرة، NetEase، من الطبيعي أن تكون هذه اللعبة قادرة على خلق جو جيد ومخيف لأن التحكم أثبت أنه جيد. في لعبة الرعب هذه، هناك العديد من الشخصيات الفريدة التي يمكن اختيارها ولعبها، وهناك شخصيات قاتلة وظيفتها القبض على الناجين وتعذيبهم، وهناك شخصيات ناجية تحاول الهروب من مطاردة القتلة.

بشكل عام ، هذه اللعبة جيدة جدًا للعب، خاصة وأن هذه اللعبة يمكن لعبها معًا ، ويعرف أيضًا باسم الإنترنت، لذا فهي أكثر متعة. يمكن تنزيل هذه اللعبة على متجر Google Play، وقد قام الكثيرون بتنزيل هذه اللعبة واختبروا لعبة الرعب والمرح من Identity V وتستحق أن تكون واحدة من أفضل ألعاب الرعب على الإنترنت لنظام أندرويد، على الرغم من وجود عيوب بالفعل لأنه ليس كل الألعاب مثالية.


تحميل لعبة Identity V من هنا.

(The Ghost):

The Ghost هي أيضًا واحدة من أفضل ألعاب هورو أندرويد متعددة اللاعبين التي تستحق المحاولة واللعب مع الأصدقاء. تقدم هذه اللعبة جوًا رعبًا كثيفًا مع عناصر الظلام والرعاية القفزة وبالطبع شبح الأشباح. The Ghost هي لعبة صممها مطور مستقل يسمى Gameplier قادر على إنتاج ألعاب رعب مثيرة ومثيرة. في هذه اللعبة، ستلعب بحد أقصى 5 أشخاص بصفتهم ناجين ويمكن أن يلعب البعض أيضًا كأشباح.

تحتوي هذه اللعبة الآن على خريطة في مستشفى ومدرسة، وربما ستكون هناك خريطة أخرى في المستقبل. النقطة المهمة هي أنه عليك البقاء على قيد الحياة وجمع أدوات مختلفة للهروب من المكان، وليس أن يقتلك الشبح. هذه اللعبة مثيرة للغاية، خاصة إذا كنت تلعبها مع الأصدقاء لأنها مدرجة في لعبة رعب أندرويد يمكن أن تكون ممتعة، اقرأ أيضا هذه المقالة عن تهكير لعبة كلاش اوف كلانس [Hacks Clash of Clans].


تحميل لعبة The Ghost من هنا.

(Horrorfield):



تحميل أفضل 10 ألعاب رعب لأجهزة الأندرويد متعددة اللاعبين في 2021
تحميل أفضل ألعاب رعب لأجهزة الأندرويد متعددة اللاعبين

ثاني أفضل لعبة رعب متعددة اللاعبين على نظام أندرويد هي Horrorfield، وهي لعبة رعب متعددة اللاعبين تعمل بنظام أندرويد مخيفة ومتوترة. Horrorfield بحد ذاته هو عمل شركة Skytech Games Inc. التي تمكنت من جعل هذه اللعبة مشهورة جدًا بين اللاعبين الذين يحبون ألعاب الرعب على أندرويد. في هذه اللعبة ، طريقة اللعب نفسها هي أن هناك ناجين شخصياتهم من أنواع مختلفة وقدرات فريدة بالإضافة إلى القاتل أو مختل عقليا، وهناك أيضا العديد من الشخصيات التي يمكن لعبها.



مقالات ذات صله

العاب رعب للكمبيوتر

تحميل لعبة رعب البيت المسكون

تحميل العاب رعب

تحميل العاب رعب للكبار فقط للاندرويد

أفضل ألعاب الرعب للاندرويد



تركز لعبة Horrorfield نفسها على اللاعبين الذين يعملون معًا للهروب من السيكوباتيين الذين يستهدفون الناجين ويريدون قتلهم، بينما يتعين على اللاعبين الذين يلعبون دور السيكوباتيين القبض على الناجين وقتلهم. هذه اللعبة جيدة جدًا للتسكع مع الأصدقاء، ومن المؤكد أن عناصر الرعب ومتعددة اللاعبين لهذه اللعبة جيدة جدًا للمحاولة لأن Horrorfield هي لعبة رعب على نظام أندرويد يمكن أن تكون متعددة اللاعبين.


تحميل لعبة Horrorfield من هنا.

(Specimen Zero):

تم تضمين Specimen Zero في قائمة أفضل ألعاب الرعب متعددة اللاعبين التي تعمل بنظام Android، وهي لعبة رعب بطابع Arcade FPS. هذه اللعبة هي نفسها لعبة The Ghost تقريبًا ولكن مع وجود بعض الاختلافات في المحتوى، لكنها متشابهة تقريبًا. في هذه اللعبة، يتعين على اللاعبين أن يكونوا قادرين على الهروب من مستشفى مهجور مليء بالوحوش الرهيبة المستعدين لمهاجمة الناجين. يمكن للعينة Zero اللعب عبر الإنترنت مع لاعبين آخرين من نفس المنطقة، ومن الأفضل أن تقوم بدعوة الأصدقاء، وإلى الأصدقاء محبي الألعاب القتالية إليكم هذه المقالة عن أفضل 5 ألعاب متعددة اللاعبين مثل ببجي موبايل لأجهزة الأندرويد.

لإكمال هذه اللعبة، يجب على اللاعب حل الألغاز المختلفة والعثور على مفتاح الهروب من المستشفى، وهناك أيضًا أسلحة يمكن استخدامها لمحاربة الوحوش. نصائح لأولئك الذين يرغبون في اللعب، البقاء معًا وعدم الاستفادة من الأسلحة الموجودة للقتال ومنع الأعداء من الهروب معًا.


تحميل لعبة Specimen Zero من هنا.

(Dead by Daylight Mobile):


تحميل أفضل 10 ألعاب رعب لأجهزة الأندرويد متعددة اللاعبين في 2021
ألعاب رعب لأجهزة الأندرويد متعددة اللاعبين في 2021

من المؤكد أن عشاق ألعاب الرعب ليسوا غريباً على لعبة تسمى Dead by Daylight، وهي لعبة أسطورية مقتبسة من جهاز كمبيوتر، وهي مدرجة بالتأكيد في قائمة أفضل ألعاب الرعب متعددة اللاعبين على Android. يمكن بالفعل لعب لعبة رعب البقاء على قيد الحياة 4 ضد 1 على الهاتف المحمول، وهي متوفرة حاليًا على متجر Play، تمكنت Behavior Interactive، بصفتها مطور لعبة Dead by Daylight، من إحضار هذه اللعبة إلى أعين لاعبي الأجهزة المحمولة الذين كانوا بالطبع ينتظرون إصدار لعبة الرعب هذه على منصة الهاتف المحمول، وخاصة أندرويد، وفي العودة إلى محبي كرة القدم اخترنا لكم هذه المقالة عن أفضل الطرق لتجنب الحظر في FIFA Mobile 21. 

هناك العديد من الشخصيات التي يمكن استخدامها، القاتل والناجون على حد سواء، وهناك شخصيات قاتلة مشهورة مثل مايكل مايرز، وفريدي كروجر، ونيميسيس، وغيرهم بما في ذلك الناجون الذين يستلهمون شخصيات من الألعاب الشهيرة أو الامتيازات. هذه اللعبة مناسبة جدًا للعبها مع الأصدقاء لأنها لعبة متعددة اللاعبين عبر الإنترنت.


تحميل لعبة Dead by Daylight من هنا.



(Granny’s House: Pursuit and Survival):


تحميل أفضل 10 ألعاب رعب لأجهزة الأندرويد متعددة اللاعبين في 2021
أفضل 10 ألعاب رعب لأجهزة الأندرويد متعددة اللاعبين


اللعبة التالية هي Granny's House Multiplayer والتي تم تضمينها أيضًا في قائمة أفضل ألعاب الرعب متعددة اللاعبين التي تعمل بنظام أندرويد هذه المرة. هذه اللعبة هي لعبة رعب بمفهوم اللعب الذي يشبه معظم ألعاب الرعب الأخرى على الإنترنت، أي أن هناك قتلة أو وحوش وهناك ناجون. بالنسبة للقتلة، هناك شخصيات جدّة وجدة قديمة فظيعة ومستعدة للقبض على الناجين، في حين يمكن للاعبين تحرير شخصيات الناجين حسب الرغبة.

هذه اللعبة ممتعة للغاية للعبها مع أصدقائك mabar، بالإضافة إلى أنه يمكنك اللعب مع لاعبين آخرين أيضًا. مهمة اللاعبين الناجين هي النجاة والاختباء والتغلب على العقبات للهروب من منزل الجدة المخيف، بينما يجب على الجدة العجوز القبض على الناجين ومنعهم من الهروب من المنزل.


تحميل لعبة Granny's House Multiplayer من هنا.

(Slenderman Hide & Seek):

من هم لاعبي الرعب الذين لا يعرفون شخصية الشبح الرهيبة المسماة Slenderman، يجب أن تعرف. حسنًا، لعبة Slenderman Online موجودة أيضًا وتم تضمينها في القائمة هذه المرة باعتبارها واحدة من أفضل ألعاب الرعب متعددة اللاعبين التي تعمل بنظام أندرويد. تقدم Slenderman Hide and Seek لعبة رعب بشعور مخيف ومتوتر، تمامًا مثل ألعاب الرعب الأخرى، يوجد ناجون وهناك شبح. يمكن لعب هذه اللعبة بواسطة 4 لاعبين عبر الإنترنت في مباراة واحدة، سيكون شخص واحد هو Slenderman بينما سيكون الثلاثة الآخرون ناجين يحاولون الهروب، وإذا كنت تحب الألعاب القتالية ولا تملك الأجهزة المتطورة إليك هذه المقالة عن 5 أفضل الألعاب مثل ببجي موبايل لايت تحت 200 ميغابايت في 2021.

بالنسبة للاعبين الذين يتحكمون في Slender، لا تدع الناجين يهربون وعليهم منعهم، بينما بالنسبة للناجين يجب عليهم محاولة الهروب وتدمير دمية Slender حتى لا يتم القبض عليهم. لعبة Slenderman Hide and Seek هذه مثيرة ومتوترة للغاية، خاصة إذا اجتمعت مع الأصدقاء، فستكون أكثر إثارة، حيث تلعب لعبة الغميضة وتطارد شبح Slenderman المخيف.


تحميل لعبة Slenderman من هنا.

(Horor Show):


تحميل أفضل 10 ألعاب رعب لأجهزة الأندرويد متعددة اللاعبين في 2021
ألعاب رعب لأجهزة الأندرويد متعددة اللاعبين

التالي في قائمة أفضل ألعاب الرعب متعددة اللاعبين للأندرويد هو Horror Show، وهي لعبة من مطور Azur Interactive Games Limited، مطور وناشر ألعاب محمول مشهور أنتج العديد من الألعاب الرائعة. تشبه هذه اللعبة تقريبًا معظم ألعاب الرعب الأخرى التي تعمل بنظام Android، والتي تهدف إلى تقديم سمة 1vs4 كلاسيكية بين القاتل والناجي. يمكن للاعبين اختيار واحد من أربعة شخصيات قاتلة أو ناجية، وكل منهم له طابعه الفريد.

القاتل أو المجنون لديه مهمة القبض على الناجين ومنعهم من الهروب بينما يجب على اللاعب الهروب من مطاردة المهووس القاتل بطرق مختلفة في اللعبة. هذه اللعبة جيدة جدًا لـ mabar مع الأصدقاء لأنها يمكنها دعوة الأصدقاء أو التسكع عبر الإنترنت مع لاعبين آخرين.


تحميل لعبة Horror Show من هنا.

(Horror Hunt: Until Daylight):

ثاني أفضل لعبة رعب متعددة اللاعبين على أندرويد هي Horror Hunt: Until Daylight، وهي لعبة مرتبطة بـ Horror Show لأنها تم تطويرها من قبل نفس الشركة Azur Interactive Games. هذه اللعبة لها نفس المفهوم مثل معظم ألعاب الرعب على الإنترنت، أي أن هناك 5 لاعبين سيصبحون صيادين، وهناك 4 بينما الوحش لاعب ، لذا فإن النقطة هي 1vs4. يُكلف الصيادون بتدمير الطواطم ومحاربة الوحوش بينما يجب على الوحوش نفسها قتل وإحباط تصرفات الصيادين. كل شخصية، سواء كانت صيادًا أو وحشًا، لها قدراتها الخاصة، فهي فريدة من نوعها ورائعة.

تعتبر لعبة Horror Hunt هذه مناسبة جدًا إذا تم لعبها مع الأصدقاء لأنها تبدو أكثر إثارة ويمكنها التواصل. يجب عليك فقط تجربة هذه اللعبة مباشرة لأنها مثيرة للغاية كل من طريقة اللعب والعناصر أو الميزات الأخرى في هذه اللعبة.


تحميل لعبة Horror Hunt من هنا.


(The Dark Pursuer):

أخيرًا، أفضل لعبة رعب متعددة اللاعبين لنظام أندرويد هي The Dark Pursuer، وهي لعبة رعب صممها مطور الألعاب Digitals Secrets. تحتوي هذه اللعبة على عناصر رعب في الأركيد، لذا سيحاول اللاعبون استكشاف مكان صغير مثل المستشفى. في هذه اللعبة، إذا لعبت متعددة اللاعبين، يمكنك أن تكون ناجًا ويمكن لأصدقائك أن يصبحوا وحوشًا رهيبة على استعداد للقبض عليك. بالنسبة للاعبين الناجين، يجب عليهم محاولة الهروب والقتال والاختباء من مطاردة الوحش، بينما يجب على الوحش الإمساك بالناجي حتى لا يهرب، وأخيرا يا صديقي العزيز اخترت لك هذه المقالة عن أفضل 10 ألعاب هوكي للأندرويد 2021.

جو الرعب في هذه اللعبة سميك بما يكفي لاحتواء الرعب والمخيف وعدم نسيان الظلام الذي سيغطي المنطقة التي تلعب فيها اللعبة. لعبة Dark Pursuer مناسبة جدًا لـ mabar مع أصدقائك، مما يضمن أن الإحساس أكثر إثارة وجودة من اللعب بمفردك.


تحميل لعبة The Dark Pursuer من هنا.

يبدو أن هذا هو كل قائمة ومناقشة أفضل ألعاب الرعب متعددة اللاعبين التي تعمل بنظام أندرويد، ونأمل أن تضيف نظرة ثاقبة ومراجع لجميع الأصدقاء. في الواقع، هناك العديد من ألعاب الرعب للجوال متعددة اللاعبين وألعاب الرعب متعددة اللاعبين التي تعمل بنظام Android والتي تستحق المحاولة، لذلك إن كنت تعلم أن هنالك ألعاب رعب أفضل من هذه فشاركها معنا في التعليقات والشكر لكم على المتابعة.




مقالات ذات صله

العاب رعب للكمبيوتر

تحميل لعبة رعب البيت المسكون

العاب رعب مخيفة جدا

العاب رعب للكبار

أفضل ألعاب الرعب للاندرويد



Bob Marley
Bob Marley
كاتب محتوى متخصص في مجال الألعاب والتقنية وتطبيقات البرامج، أبحث دوما عن كل ما هو جديد في عالم الأنترنت.

تعليقات