القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل لعبة محاكي الشاحنات Euro Truck Simulator 2

تحميل لعبة Euro Truck Simulator 2 

تحميل لعبة محاكي الشاحنات Euro Truck Simulator 2
تحميل لعبة محاكي الشاحنات Euro Truck Simulator 2 

تحميل لعبة الشاحنات Euro Truck Simulator 2


SCS البرمجيات، التي تم تحسين باستمرار منذ إنشائها، حققت نجاحا كبيرا مع Euro Truck Simulator 2. وقد جمعت الشركة العديد من اللاعبين في جميع أنحاء العالم وجمعتهم معا في محاكاة شاحنة. وكان Euro Truck Simulator 2 أيضا لعبة التي كانت قادرة على أن يكون لها جمهور في بلدنا في جميع الأعمار، إليك أفضل 5 ألعاب تم تقييمها بدرجة عالية على متجر Google Play.
كل DLC أضافت الشركة إلى اللعبة وأضاف الهواء الجديد ل ETS2 وتلقى ملاحظات إيجابية من اللاعبين. سيكون أحدث منتج SCS Software في هذا المجال هو المنتج الذي أسعد اللاعبين في بلدنا أكثر: الطريق إلى خريطة البحر الأسود DLC. وستضاف رومانيا وبلغاريا إلى اللعبة في إطار مدينة دبي اللوجستية، إلى جانب قطعة من بلدنا.

طريقة تحميل لعبة محاكي الشاحنات Euro Truck Simulator 2

الطريق إلى البحر الأسود، والتي سوف تجلب اللاعبين 10،000 كيلومتر أكثر الطريق الجديد، قد يكون ربما DLC الأكثر المتوقعة من Euro Truck Simulator 2 حتى الآن. لأنه جنبا إلى جنب مع مدينة دبي اللوجستية، اسطنبول، أكبر مدينة في أوروبا، وسوف تضاف إلى اللعبة. ولكن حتى الآن، لم ترد أي أنباء عن تاريخ إصدار صحيفة دبي LLC، إليك أفضل 5 ألعاب كرة قدم للأندرويد لعام 2020.


تحميل لعبة محاكي الشاحنات Euro Truck Simulator 2
تحميل لعبة محاكي الشاحنات Euro Truck Simulator 2 


هنا اليوم أعلنت شركة SCS Software عن تاريخ إصدار طريقها إلى البحر الأسود DLC. وفقًا لمدونة الشركة، فإن DLC المتوقعة ستلتقي بمجتمع Euro Truck Simulator 2 في 5 ديسمبر 2019. فما الذي ينتظرنا في هذا المركز الجديد؟ أقبل لننطلق:

حكاية اللعبة الشاحنات Euro Truck Simulator 2:

لعبة محاكية لقيادة الشاحنات حيث سوف تقود شاحنة بمختلف الطرقات والمهمة هي عبارة عن حمولة يجب توصيلها بالمكان والوقت المناسب ستقود شاحنات من مختلف الانواع وستنقل جميع انواع البضاعة وتركيز اللعبة على ان تكون محاكية للواقع ف مثلا عند القيادة والجو ممطر سوف تواجه انزلاق العجلات وأحيانا ستفقد السيطرة على الشاحنة وتفسد المهمة بتحطيم الشاحنة وافساد الحمولة وستعيد المرحلة من الاول والكثير من المغامرات بشاحنات مختلفة، إليك أفضل العاب محاكاة للأندرويد.

متطلبات التشغيل لعبة الشاحنات Euro Truck Simulator 2:

  1. المعالج: 2.0 GHz Core 2 Duo, AMD Athlon MP (multiprocessor variant or comparable processors)
  2. الذاكرة: 2 GB RAM
  3. كرت الشاشة: graphics card with 256 MB memory (GeForce 7600 GT-class equivalent or better)
  4. الدايركت اكس: DirectX 9.0c

بناء امبراطورية الشحن في أوروبا:

Euro Truck Simulator 2 هو المتوقع كثيرًا شاحنة اليورو تتمة. إنه يتميز برسومات محسنة، ويسمح لك بالسفر حول مجموعة كبيرة من الطرق السريعة في وسط أوروبا.

حلم سائق الشاحنة:

يتم تحديث Euro Truck Simulator 2 باستمرار مع المزيد من السيارات والتعديل على التعامل مع الشاحنات والفيزياء، مما يجعلها أكثر واقعية.
هناك أيضًا منتدى مخصص من المعجبين الذين ينشئون تعديلات للمحاكي - مما يعني وجود الكثير من الأشياء التي يمكنك إضافتها مجانًا. علاوة على ذلك، هناك الكثير من برامج DLC الممتازة من برامج SCS للمطورين، بما في ذلك حزمة خرائط إضافية ضخمة تسمى Going East ، والتي تتيح لك نقل الشاحنات في جميع أنحاء بولندا وجمهورية التشيك وسلوفاكيا والمجر، إليك أفضل 10 ألعاب هوكي للأندرويد.

أفضل لعبة شاحنة Euro Truck Simulator 2:

Euro Truck Simulator 2 هو الأفضل في فئته. إذا كانت قيادة الشاحنات هي ما تريد القيام به، فهذا هو خيارك الأفضل، ومن المحظوظ أن يكون لديك مطور متخصص للغاية يعمل باستمرار على تحسين سيم والاستماع إلى المعجبين به.


تحميل لعبة محاكي الشاحنات Euro Truck Simulator 2
تحميل لعبة محاكي الشاحنات Euro Truck Simulator 2 

متوافق مع الأجهزة والتقنيات التالية: Oculus Rift:

  • اللعب واقعية.
  • رسومات محسنة كثيرًا.
  • الكثير من الأماكن للاستكشاف.
  • راديو شخصي.
  • دعم لعجلة القيادة.
  • العيوب.
  • لا ضرر السيارة.
  • يمكن الحصول رتابة.

كيفية تحميل لعبة محاكي الشاحنات Euro Truck Simulator للأندرويد

كما ذكرت لكم في الاول فإن اللعبة غير متوفرة من الشركة لكنني أحضرت لكم نسخة شبيهة جدا بنسخة الكمبيوتر الاصلية وسوف تنال اعجابك إن شاء الله ولتحميلها وتنزيها على هاتفك الاندرويد تابع معي الخطوات التي سوف أذكرها لك في الاسفل أو قم بمشاهدة الفيديو في الاسفل مباشرة:
  • فأولا تقوم بتحميل ملف apk و obb الدي سوف أترك لك في نهاية هده التدوينة.
  • قم بتحميل أيضا تطبيق فك الضغط على الملفات لان ملف bob مضغوط.
  • بعد تنزيل جميع هده الاشياء قم بتثبيت ملف apk ولا تقم بفتحه.
  • قم بفك الضغط على ملف bob وقم بأخذ الملف الدي باسم com.mageeks.android.trucksim18.rar وضعه في هدا المسار android/obb.
  • الان قمت بتثبيت شبيهة لعبة ETS2 محاكي الشاحنات في اوروبا Euro Truck Simulator بنجاح على هاتفك الاندرويد ولم يتبقى لك فقط سوى الدخول الى اللعبة والاستمتاع بها.

مميزات لعبة محاكي الشاحنات:

  1. من أبرز مميزات اللعبة هي انها تشتغل بدون انترنت يعني انها اوف لاين وهذا سوف يكون جد مناسب للأشخاص الدين لا يتوفرون على الانترنت بشكل دائم.
  2. اللعبة هي شبيهة بدرجة كبيرة للعبة euro truck simulator 2 الخاصة بنسخة الكمبيوتر PC لان اللعبة غير متوفرة حاليا لهواتف الاندرويد، إليك أفضل 10 ألعاب أنمي للأندرويد.
  3. اللعبة تتوفر على عدد كبير من الشاحنات لشرائها بالإضافة الى تعديلها لجعلها أفضل.
  4. اللعبة يورو ترك سيميولايتر محاكية للواقع بشكل كبير وتمكنك من تجربة سياقة الشاحنة.
الى هنا اصدقائي نكون قد وصلنا الى نهاية شرحنا لهدا اليوم أتمنى أن اكون قد وفقت في تقديم لكم هده اللعبة الرائعة لعبة Euro Truck Simulator 2 لتجربة سياقة الشاحنات داخل اوروبا وتوصيل البضائع والى اللقاء الى أن القاكم في موضوع وشرح جديد ان شاء الله. 
لتحميل اللعبة Euro Truck Simulator 2 اضغط على اي رابط في المقال.


reaction:

تعليقات