-->

أفضل التطبيقات والالعاب في متجر جوجل بلي لهذه السنة 2023

أعلنت جوجل عن قائمة اختياراتها للتطبيقات والألعاب الأفضل لعام 2023 قبيل مؤتمرها الخاص بالمطورين I/O. القائمة تشمل 9 فائزين في تصنيفات مختلفة، وهذه القائمة تختلف عن تلك التي يتم الإعلان عنها نهاية كل عام والتي تضم “الأسماء الأشهر” في كل فئات المتجر بشكل عام، اقراء ايضا أفضل 5 ألعاب كرة قدم للأندرويد لعام 2023.

 وقالت الشركة الأمريكية العملاقة في تصريحات سابقة إن القسم يعرض المجموعات الجديدة من التطبيقات والألعاب التى تقدم تصميم وأداء تقني مميز، وهناك 22 تطبيقا جديدا و16 مخصصا لمحبي العاب الهواتف تم إطلاقها مع بداية عام 2023، وفيما يلي نرصد لك قائمة أفضل العاب وتطبيقات تم ترشيحها من قبل فريق جوجل على المتجر جوجل بلى.

متجر جوجل بلي, تطبيقات مجانية, تطبيقات مدفوعة, الألعاب الأكثر تحميلاً, التطبيقات الأكثر تحميلاً, أفضل التطبيقات لعام 2023, أفضل الألعاب لعام 2023, تطبيقات الموسيقى, تطبيقات الترفيه, تطبيقات التصوير, تطبيقات الصحة واللياقة البدنية.
أفضل التطبيقات والالعاب لهذه السنة

أفضل التطبيقات في متجر جوجل بلي

في كل عام، تطلب شركة جوجل من زوّار متجرها بلاي التصويت حول تطبيقاتهم المفضّلة، ولعام 2023 لم يختلف الأمر، الآن وبعد أن تم فتح التصويت لغاية 23 نوفمبر الماضي، أعلنت جوجل عن الفائزين، وكشفت أيضًا عن أفضل التطبيقات والألعاب التي حصلت على جوائز محرري متجر جوجل بلاي.

وبشكل أكثر تفصيلًا، تم التصويت على التطبيق المُفضّل واللعبة المفضّلة والفيلم وكتاب العام لعام 2023 من قبل المستخدمين، وكانت النتائج على النحو التالي:

إليك أفضل التطبيقات والألعاب في متجر جوجل بلي لهذه السنة 2023

متجر جوجل بلاي هو أحد أشهر متاجر التطبيقات لنظام الأندرويد، ويضم العديد من التطبيقات والألعاب التي تتنوع بين الفئات المختلفة. فيما يلي سنتحدث عن بعض أفضل التطبيقات والألعاب في متجر جوجل بلاي:

1- WhatsApp: تطبيق الدردشة الشهير الذي يسمح للمستخدمين بالتواصل مع الآخرين في جميع أنحاء العالم، ويوفر ميزات مثل الدردشة الجماعية والمكالمات الصوتية والمرئية.

2- Instagram: منصة التواصل الاجتماعي الشهيرة والتي تركز على المحتوى المرئي، حيث يمكن للمستخدمين مشاركة الصور ومقاطع الفيديو والقصص القصيرة.

3- TikTok: تطبيق المشاركة الاجتماعية الذي يتيح للمستخدمين إنشاء مقاطع فيديو قصيرة مصحوبة بموسيقى، وتحديات وميزات أخرى تجعله ممتعًا وشيقًا.

4- Among Us: لعبة الجماعية الشهيرة التي تتطلب من اللاعبين العمل معًا لكشف القاتل الذي يختبئ بينهم، وهي لعبة ممتعة ومثيرة للاهتمام.

5- Genshin Impact: لعبة المغامرات الجديدة التي تحظى بشعبية كبيرة في الوقت الحالي، وتأخذ اللاعبين في رحلة مثيرة وغامرة لاستكشاف عالم خيالي وجميل.

6- PUBG Mobile: لعبة البقاء على قيد الحياة الشهيرة التي تتطلب من اللاعبين القتال من أجل البقاء على قيد الحياة في جزيرة مع لاعبين آخرين، وهي لعبة شيقة وممتعة.

7- Candy Crush Saga: لعبة الألغاز الشهيرة التي تتطلب من اللاعبين تجميع الحلوى بطريق.

أفضل لعبة موبايل - Genshin Impact:

ادخل إلى Teyvat، عالم شاسع يعج بالحياة ويتدفق بالطاقة الأولية.
لقد وصلت أنت وإخوتك إلى هنا من عالم آخر. مفصولًا بإله مجهول، وجردك من قواك، وألقيت في سبات عميق، فأنت الآن مستيقظ على عالم مختلف تمامًا عما كان عليه عندما وصلت لأول مرة.

اقرأ ايضا: كيفية إكمال حدث Rivalries في فيفا موبايل 22 والحصول على مكافآت مجانية

هكذا تبدأ رحلتك عبر Teyvat للحصول على إجابات من السبعة - آلهة كل عنصر. على طول الطريق، استعد لاستكشاف كل شبر من هذا العالم الرائع، وانضم إلى مجموعة متنوعة من الشخصيات، واكشف الألغاز التي لا تعد ولا تحصى التي يحملها Teyvat ...

ميزت تطبيق Genshin Impact:

عالم مفتوح ضخم:
تسلق أي جبل، واسبح عبر أي نهر، وانزلق فوق العالم أدناه، واستمتع بالمناظر الخلابة في كل خطوة على الطريق. وإذا توقفت عن التحقيق في Seelie المتجول أو آلية غريبة، فمن يعرف ما قد تكتشفه؟
نظام قتالي عنصري.

تسخير العناصر السبعة لإطلاق ردود فعل عنصرية. تتفاعل Anemo و Electro و Hydro و Pyro وCryo وDendro و Geo بجميع أنواع الطرق، ويمتلك أصحاب الرؤية القدرة على تحويل ذلك لصالحهم.

اقرأ ايضا: أفضل العاب الأندرويد لهذا الشهر في 2023

هل ستقوم بتبخير Hydro with Pyro ، أو شحنه بالكهرباء باستخدام Electro، أو تجميده باستخدام Cryo؟ سوف يمنحك إتقانك للعناصر اليد العليا في المعركة والاستكشاف.



افضل لعبة بتصويت من المستخدمين - Spongebob: Krusty Cook-Off:

انضم إلى SpongeBob SquarePants في مغامرة طهي مرحة عبر مطاعم ومطابخ Bikini Bottom! عندما يدرك السيد كرابس أن هناك المزيد من الأموال التي يمكن جنيها في مجال الوجبات السريعة، يشرع رجل الأعمال الذي يتقاضى قرشًا لتوسيع إمبراطورية مطعمه بدءًا من كشك الإفطار خارج منزل SpongeBob ... ومن الأفضل أن يساعده في تشغيله أكثر من SpongeBob سكوير بانتس نفسه؟

اقرأ ايضا: ألعاب مثل ببجي موبايل مع رسومات عالية الجودة

قم بإنشاء مطبخ Bikini Bottom الخاص بك، وقم بتزيين مطعمك وتخصيصه، واستعد لتقديم طعام لذيذ لضيوفك! في لعبة الطهي وإدارة الوقت للوجبات السريعة هذه، ضع مهاراتك في الطهاة على المحك واختبر حركة الطهي المجنونة في عالم SpongeBob. أشعل الشواية واستعد للطهي.

ميزت تطبيق Spongebob: Krusty Cook-Off:
  • جمع وتخصيص والحصول على كوكين
  • افتح قفل شخصياتك المفضلة من SpongeBob SquarePants وألبسهم ملابس مذهلة مستوحاة من العرض! قم بترقية شخصياتك واحصل على مجموعة متنوعة من المهارات والقوى الرائعة لمساعدتك على الطهي بطرق جديدة ولذيذة مع نظام Avatar المجدد!
  • قصة فرحان.
  • جرب قصة SpongeBob SquarePants الجديدة والحصرية التي تضم SpongeBob و Mr. Krabs و Squidward و Sandy و Patrick. العب من خلال القصة المرحة أثناء تقدمك في اللعبة وفتح مستويات جديدة.
  • ألعاب وأحداث وجبات سريعة.
  • اربح مكافآت مذهلة واظهر مهاراتك في صنع الطعام على قوائم المتصدرين من خلال إكمال تحديات الطبخ الرائعة. اصطحب لعبة الشيف الخاصة بك على الطريق مع أحداث Food Truck ، وصقل حرفتك في تحديات Serve Streak وغيرها! مع إضافة أحداث وتحديات جديدة كل أسبوع، هناك دائمًا سبب للتوقف في بيكيني القاع والاستمتاع بالطهي.


افضل العاب تنافسية - Brawlhalla - Bullet Echo:

قم بقيادة فريقك للفوز في لعبة إطلاق النار الفريدة من نوعها لفريق PvP التكتيكي! اختر من بين عشرات الأبطال المختلفين الذين يتمتعون بأساليب وقدرات لعب فريدة.
اتحد مع الأصدقاء، وحدد استراتيجية، وكن آخر فريق يقف عندما تنتهي المعركة!



من المبدعين في لعبة CATS: Crash Arena Turbo Stars King of Thieves and Cut the Rope.

ميزت تطبيق Brawlhalla - Bullet Echo:
  • عمل شبح تكتيكي فريد: رؤيتك محدودة بشعاع مصباح يدوي، لكن يمكنك سماع خطوات وطلقات الأعداء.
  • مصممة للعب الجماعي: ابدأ اللعب مع الأصدقاء عبر الإنترنت على الفور! يتوافق مستوى بطلك مع أعلى مستوى في المجموعة.
  • أوضاع لعبة متعددة: وضع Team vs Team و Solo و Battle Royale مع 5 فرق صغيرة على خريطة واحدة.
  • قم بإلغاء قفل الأبطال الجدد وترقيتهم: يتمتع كل بطل بمجموعة فريدة من القدرات. قم بالترتيب لتعزيز قوة بطلك وفتح مزايا جديدة.
  • كن على القمة: شارك في البطولات وأنجز المهام واحصل على موارد قيمة.
  • احصل على المكافآت: قاتل لفتح أبطال جدد ببنادق فريدة وامتيازات وخرائط وأوضاع لعب جديدة!

افضل تطبيق - Disney+:

Disney + هي موطن بث القصص المفضلة لديك. مع الترفيه غير المحدود من Disney و Pixar و Marvel و Star Wars و National Geographic، لن تشعر بالملل أبدًا. شاهد أحدث الإصدارات والمسلسلات والأفلام الأصلية والأفلام الكلاسيكية والعروض التليفزيونية المرتدة وغير ذلك الكثير.

اقرأ ايضا: قائمة أسرع وأفضل لاعبي خط الدفاع والوسط والهجوم في فيفا 22

قم ببث وتنزيل مسلسلات أصلية مثل The Mandalorian ومفضلات المعجبين مثل The Simpsons و Marvel’s The Avengers و Frozen. هناك دائمًا شيء جديد لاكتشافه.

ميزت تطبيقDisney+:
  • مع Disney +، تحصل على:
  • تجربة متميزة خالية من الإعلانات.
  • الوصول إلى الإصدارات الجديدة والكلاسيكيات الخالدة والمواسم السابقة من برامجك التلفزيونية المفضلة.
  • عروض أصلية جديدة وحصرية من مبدعي Disney و Pixar و Marvel و Star Wars و National Geographic
  • GroupWatch ، طريقة لمشاهدة Disney + معًا، حتى عندما تكونان بعيدين.
  • تنزيلات غير محدودة على ما يصل إلى 10 أجهزة.
  • أكثر من 100 عنوان بدقة 4K UHD وHDR.
  • إمكانية المشاهدة على أربع شاشات دفعة واحدة دون أي تكلفة إضافية.

جائزة أفضل جوهرة مخفية (تطبيق غير منتشر) - Cappucino:

يعد Cappuccino طريقة ممتعة لمشاركة القصص الصوتية وتحديثات الحياة والنكات مع الأصدقاء المقربين والعائلة.
سجل مذكرة صوتية قصيرة ("فول"). استمع إلى كابتشينو (مزيج من حبوب أصدقائك) كل صباح في الساعة 8 صباحًا.
RECORD A BEAN: اضغط على الميكروفون وابدأ التسجيل. تحدث عن يومك أو أخبر نكتة أو شارك بفكرة وأرسلها إلى أصدقائك المقربين وعائلتك.

اقرأ ايضا: حسابات مجانية ومشحونة في لعبة 8 Ball Pool

استمع إلى الكابتشينو الخاص بك: (مزيج من حبوب أصدقائك) كل صباح في الساعة 8 صباحًا.

ميزت تطبيق Cappucino:
  1. من مجتمع كابتشينو.
  2. يضحك بصوت عال في الشارع - ميلودي.
  3. تسليط الضوء على يومي. ابتسمت طوال الوقت - أليسون.
  4. لقد وضعت ابتسامة عملاقة على وجهي - بريان.
  5. لا أستطيع التوقف عن الابتسام - جون.
  6. ابتسمت طوال الوقت - ديريك.

أفضل الأساسيات اليومية -Calmaria:

بالبرتغالية تعني الهدوء والسكينة والهدوء.
غالبًا ما يستخدم البحارة وراكبي الأمواج الكالمارية للإشارة إلى عدم وجود موجات في المحيط.
هذا المزاج يترجم تمامًا ما ينوي هذا التطبيق القيام به، ويجلب راحة البال والهدوء إلى يومك المزدحم. مجرد التنفس والاسترخاء.
يوفر هذا التحديث خيارًا لتعطيل الاهتزاز أثناء التمرين، وهو طلب مستخدم شائع. يمكنك أيضًا إضافة عنصر واجهة مستخدم إلى الشاشة الرئيسية.




close