أفضل 5 ألعاب كرة قدم للأندرويد لعام 2023

تعتبر العاب كرة القدم هي الأكثر شهرة في العالم خصوصاً مع وجود العديد من الفرق التي تمثل البلد أو المدينة في البطولات العالمية، مما يجعل هذه الألعاب هي الهدف للعديد من الشركات المطورة للألعاب لصنعها وتقديمها للاعبين بمختلف الطرق والأساليب، كما أن هذه اللعبة تعتبر واحدة من أكثر الألعاب الإلكترونية السنوية التي ينتظر العديد من اللاعبين الإصدارات الجديدة الخاصة بها.

وسنتعرف سوياً في هذا المقال على أفضل العاب كرة قدم لأجهزة الأندرويد التي أصبحت موجودة لدى الجميع، حيث أننا سنقدم لك عزيزي القارئ العديد من الخيارات بما يخص نوع اللعبة وطريقة تقديمها للفرق واللاعبين.

ألعاب كرة قدم للأندرويد، أفضل ألعاب كرة قدم للأندرويد، ألعاب كرة قدم مجانية للأندرويد، ألعاب كرة قدم اونلاين للأندرويد، ألعاب كرة قدم محاكاة للأندرويد.
 أفضل 5 ألعاب كرة قدم للأندرويد

أفضل ألعاب كرة القدم، هي واحدة من أكثر أنواع الألعاب شعبية في العالم الإلكتروني، وعلى مدى السنوات القليلة الماضية أصدرت مختلف عمالقة التكنلوجيا نسخ عديدة وإصدارات كثيرة من ألعاب كرة القدم. وسنتعرف في هذا المقال على أفضل وأمتع ألعاب كرة القدم على مستوى العالم.

كرة القدم الأوروبية (أو كرة القدم كما هو معروف في الولايات) هي واحدة من أكثر الرياضات شعبية في العالم. هناك المئات من الدوريات وآلاف الفرق وعشرات الآلاف من اللاعبين. إنها ظاهرة حقًا. هناك الكثير من تطبيقات كرة القدم. ومع ذلك، مثل معظم الألعاب الرياضية، فإن جانب الألعاب على الهاتف المحمول ليس رائعًا.

ومع ذلك، هناك القليل من الجواهر. تتيح لك معظم ألعاب كرة القدم اللعب في الملعب مع لاعبيك المفضلين أو محاكاة اللعبة وتجعلك المدير. لدينا رش جميل على حد سواء. إليك أفضل ألعاب كرة القدم وألعاب كرة القدم الأوروبية للأندرويد.

تحميل أفضل 5 ألعاب كرة قدم للأندرويد

تعتبر ألعاب كرة القدم من أكثر الألعاب شعبيةً في العالم، ويمكن العثور على الكثير من الألعاب الممتعة والواقعية على متجر Google Play للأندرويد. وفيما يلي أفضل 5 ألعاب كرة قدم للأندرويد:

1- FIFA Football

تعتبر FIFA Football واحدة من أكثر الألعاب شعبيةً وواقعيةً في العالم، وتتميز بتوفير فرق ولاعبين حقيقيين، بالإضافة إلى طريقة لعب مثيرة ورسومات واقعية. كما يمكنك الاستمتاع باللعب بوضع القصة المخصص والذي يتيح لك اللعب كلاعب كرة قدم افتراضي في فريقك.

2- Dream League Soccer 2023:

Dream League Soccer 2023 هي لعبة كرة قدم محاكاة مجانية للأندرويد، وتتميز بجودة الرسومات والجرافيكس وطريقة اللعب الممتعة والواقعية. وتتيح لك هذه اللعبة إنشاء فريقك الخاص وتدريب اللاعبين والمنافسة في البطولات العالمية.

3- PES 2023 Pro Evolution Soccer:

PES 2023 Pro Evolution Soccer هي واحدة من أكثر الألعاب شعبيةً لكرة القدم على الهواتف الذكية، وتتميز بالواقعية في طريقة اللعب وتوفير فرق ولاعبين حقيقيين. كما يمكن للاعبين التحكم في اللعبة بالكامل، بدءًا من التكتيكات والخطط الدفاعية حتى تحديد طريقة التسديد على المرمى.

4- Score! Hero 2:

Score! Hero 2 هي لعبة كرة قدم مختلفة عن الألعاب المحاكية الأخرى، حيث تتميز بمستوى الإدمان والإثارة في طريقة اللعب. وتمنحك اللعبة القدرة على تحديد طريقة التمرير والتسديد والتصويب على

1- أفضل لعبة كرة قدم PES 2021:

تعد لعبة PES 2021 لكرة القدم الإلكترونية الدفعة الرابعة من لعبة PES Mobile، كما أنها السنة الرابعة على التوالي حيث تمكنت كونامي من تحقيق شامل لـ EA في سوق الألعاب المحمولة.

اقرأ ايضا: أفضل 10 ألعاب فيديو من المتوقع إصدارها في 2023

نسخة هذا العام من بيس 2023 هي أفضل وأكثر واقعية في عالم كرة القدم من أي وقت مضى؛ من حيث تلقي الكرة من قبل اللاعب ومن حيث السلوك الفردي للاعب وشكله وتسديد الركلات الحرة على طريقة لاعب كرة القدم الشهير ديفيد بيكهام، اقراء أيضا أفضل 10 ألعاب هوكي لنظام للأندرويد

وفضلا عن ذلك شهدت هذه النسخة الحديثة من قبل بيس 2020 زيادة كبيرة في عدد الأساطير التي وضعها كونامي مثل" اللاعب ستيفن جيرارد وفرانك لامبارد وبول سكولز و دلبييرو  دييغو مارادونا رود  خوليت  وأساطير أخرى أقل شهرة مثل رافائيل فاران لاعب ريال مدريد وغيره من اللاعبين.

وأهم ما يميز هذه النسخة من لعبة بيس 2020 أنها قابلة لتخصيص وتعمل بشكل جيد على الهواتف المتوسطة والجيدة وهي أفضل لعبة كرة قدم متاحة في سوق بلاي حاليا.

ميزات لعبة PES 2023:
  •  تشويق لعبة كرة القدم في راحة يدك:
مع PES 2021 و، اتخذنا نفس طريقة اللعب التي نالت استحسانا كبيرا والتي فازت بجائزة "أفضل لعبة رياضية" في E3 2019، وقمنا بتقطير جوهرها لنقدم لك تجربة كرة القدم الأكثر أصالة على الهاتف المحمول حتى الآن. يتميز بشراكة حصرية مع AS Roma، وأحداث Matchday جديدة و، وتحديثات للاعبين والأندية والبطولات، وأكثر من ذلك بكثير!
  •  يضم أرقى أوروبا:
العب مع مجموعة حقيقية من الأندية المرخصة رسميًا من المستويات العليا لكرة القدم الأوروبية و؛ بما في ذلك FC Barcelona و Manchester United و Juventus وFC Bayern München، بالإضافة إلى الشريك الحصري الجديد AS Roma.
  •  مشغلات سلسلة لحظات أيقونة جديدة:
تأتي الإضافات الجديدة إلى 'Iconic Moment Series'، مما يتيح لك استعادة وإعادة إحياء المزيد من اللحظات السحرية من حياة نجوم كرة القدم الحاليين والسابقين



2- أفضل لعبة كرة قدم FIFA MOBILE:

عندما يتعلق الأمر بمباريات كرة القدم وألعابها فإن الاسم الأول الذي يفكر فيه الناس هو لعبة FIFA من EA.
تعد فيفا الشركة الرائدة عالميًا عبر المنصات الإلكترونية والشبكة العنكبوتية، ولكنها دائما ما تجد نفسها في المركز الثاني فقط فيما يتعلق بألعاب كرة القدم الخاصة في الهاتف المحمول.، اقراء أيضا أفضل 10 ألعاب مصارعة للأندرويد

وذلك لأن اللعبة تعد نوعا ما صعبة للاعبين الذين يلعبون مجانًا، وغالبًا ما يقضي الأشخاص شهورًا في محاولة بناء فريق لائق وهذا ما يفسر وجودها دائما في المركز الثاني.
وعلاوة على ذلك لا تفي رسوماتها بالتوقعات بسبب رداءة الصورة لبعض اللاعبين، وبعض وجوه اللاعبين وتفاصيل أخرى ليست جيدة بما فيها الكفاية.

ميزات لعبة FIFA MOBILE:
  • العب وجهاً لوجه ضد الأصدقاء.
  • يمكنك للمرة الأولى في FIFA Mobile أن تتحدى أصدقاءك في بيئة لعب 11 ضد 11 مباشرةً. قم بإنشاء قائمة الأصدقاء في اللعبة وتابع سجل وجهاً لوجه الخاص بك لحقوق التفاخر التي لا تنتهي. أرضية الملعب على وشك أن تحمل طابعك الشخصي.
  • ابن فريق ULTIMATE TEAM™ الخاص بك.
  • ابدأ في بناء فريق Ultimate Team الخاص بك باستخدام أي لاعب من دوريات Premier League و La Liga و Ligue 1 و Bundesliga و Serie A وMLS والمزيد، ثم درب أي لاعب ليصبح نجماً مشهوراً. استخدم من تشكيلك لاعبي كرة القدم من نفس البلد أو الدوري أو الفريق لرفع تناغمهم وقد تشكيلتك الأساسية إلى قمة لوحات الصدارة.

3- أفضل لعبة كرة قدم Dream League Soccer:

تم تصميم لعبة Dream League Soccer بواسطة مجموعة ألعاب First Touch ، وهي اللعبة الأقرب إلى المنافسة مع العمالقة العالميين أمثال Konami و EA.
وتحتوي اللعبة على مجموعة متنوعة من اللاعبين المتاحين للتوقيع، ولديها نظام دوري جذاب للغاية. في حين أنه يمكن القيام بالكثير من العمل على الرسومات والواقعية في اللعب، فإن الجمع السلس وسهولة اللعب بين العناصر الإدارية وعناصر كرة القدم يجعل Dream League Soccer لعبة جذابة للعب.

ميزات لعبة Dream League Soccer:
  • يجلب اللاعبون المرخصون لـ FIFPro تجربة Dream League Soccer الأكثر أصالة بين يديك.
  • حرية إنشاء وتخصيص والتحكم في فريق الأحلام الخاص بك.
  • 6 أقسام للعمل في طريقك، وأكثر من 7 مسابقات في كأس.
  • المشاركة في الأحداث الحية العادية للفوز بجوائز والمجد.
  • قم ببناء استاد خاص بك لعرض نجومك.
  • تطوير اللاعبين الخاص بك مع مزيد من الدقة والقصد.
  • أهداف الموسم لإبقاء لكم تشارك والعودة.
  • Google Play الإنجازات والمتصدرين لمعرفة من الذي يحتل الصدارة.
  • تخصيص واستيراد مجموعات والشعارات الخاصة جدا!
  • مزامنة التقدم بين الأجهزة مع Google Play Cloud.
  • موسيقى تصويرية حصرية مقدمة من The Luka State، Sunset Sons، Jack Wins، Vistas & Only the Poets.


4- أفضل لعبة كرة قدم Top 11 Football manager:

أفضل 11 مدربا لكرة القدم، وهذه اللعبة طورتها شركة Nordeus ،و ليس لديها سوى المدرب البرتغالي جوزيه مورينهو كسفير لعلامتها التجارية.

اقرأ ايضا: أفضل طريقة لتثبيت تعديلات GTA San Andreas على أجهزة الأندرويد

وتقدم هذه اللعبة حركة حقيقية لكرة القدم في الوقت الفعلي مع تكتيكات إدارية وتشكيلات يتم تحديثها أسبوعيًا. ومن الواقع أن نقول إن أفضل 11 مدربا لكرة القدم هي واحدة من أفضل ألعاب إدارة كرة القدم المتوفرة على الأجهزة المحمولة حاليا.

ميزات لعبة Top 11 Football manager:
  • مكانك في تاريخ كرة القدم ينتظرك! اترك بصمتك على كل جزء في ناديك من اليوم الأول. بداية من بناء الإستاد وحتى اختيار اللاعبين في يوم المباراة، قراراتك هي التي تحدد ما يحدث في Top Eleven 2020! كن بطل جمهورك واصنع نادي كرة قدم يحقق حلم البطولات ويفوز كل موسم.
  • أجر الحصص التدريبية المخصصة وطور الخطط وحدد وصمم القميص والمزيد.
  • قم بإدارة فريق أبطال أحلامك.
  • اكتشف وتعاقد وقم بتدريب أفضل اللاعبين الذين سيجلبون النجاح لناديك! سواء كان هداف الدوري التالي أو حارس المرمى الذي سيبقي شباكك نظيفة لأعوام، فالقرار يعود لك للعثور على لاعبين من الطراز الرفيع وصنع التشكيلات المطلقة والخطط التي ستجعل المديرين الآخرين يهابونك.
  • قم بتحفيز نجومك في بطولات الدوري والكأس ودوري الأبطال والدوري الأوروبي وكن بطلًا.
  • تحدٍ مطلق عبر الإنترنت.
  • ينتظر أفضل المديرون الفنيون في العالم لتحديك. تُلعبTop Eleven 2020 في كل بلد على كوكب الأرض وهناك دائمًا مدربًا يريد اللعب بما فيهم "الاستثنائي" - جوزيه مورينيو!  أعدّ فريقك لتكون الأفضل لتتفوق وتهزم خصومك يوميًا وتنال حق الافتخار الأسمى.


5- أفضل لعبة كرة قدم Soccer Stars 2021:

الدوريات الكبرى: لقد حظيت سلسلة Soccer Stars Top Leagues التابعة لألعاب Genera بأداء عالٍ من المتابعين وللاعبين الذين يمتلكون هواتف منخفضة التكلفة، والذين يبحثون عن تجربة كرة قدم أصيلة ومتميزة.  تتيح اللعبة ميزات لعب الألعاب عبر الإنترنت والألعاب الغير متصلة بالإنترنت ولديها بطولات أصلية وأفضل لاعبي كرة القدم في العالم.

اقرأ ايضا: تاريخ إصدار لعبة FIFA 22 والميزات المؤكدة وكل ما تريد معرفته

في حين أن طريقة اللعب نفسها بعيدة كل البعد عن الواقعية وهذه هي أهم أسباب التي جعلت اللعبة غير جذابة للكثير من الذين يرغبون في لعب كرة قدم ممتعة، وأيضا قد تم تطوير اللعبة للهواتف المحمولة ذات المستوى الأدنى مع رسومات متوسطة.

ميزات لعبة Soccer Stars 2020:
  • مع هذه التحسينات في المهارات كلاعب كرة قدم عربي أو لاعب كرة قدم، سيكون لديك المزيد من الإمكانيات للعب
  • العاب كرة قدم.
  • لاعبي كرة القدم الذين يلعبون في الدرجة الأولى أو الثانية، وبالتالي يلعبون ضد لاعبي كرة القدم المصريين من أفضل بطولات الدوري في العالم، في دول أخرى.
  • العاب كرة قدم.
  • يمكنك لعب مباريات كرة القدم، ولكن مع لعبة كرة القدم المجانية لدينا لديك إمكانية اللعب في مسابقات كرة القدم الأوروبية، وحتى بطولة كرة القدم العالمية مع فريق الولايات المتحدة الوطني لكرة القدم للرجال أو مع فريق كرة القدم الذي تفضله.


مقالات ذات صله

أفضل 10 ألعاب أندرويد لسنة 2023 على الإطلاق

العاب اندرويد جديدة

أفضل 10 العاب اندرويد لعام 2023

15 أفضل العاب اندرويد في سنة 2023 ممتعة (اونلاين و اوفلاين)

أفضل 10 العاب الاندرويد 2023 المجانية (أوف لاين/ أون لاين)



ليلاس عمر
بواسطة : ليلاس عمر
محررة وصحفية لدى مجلة امال واعمل في مجال تصوير الفني والرسم التحليلي في شركة ماركو مهتمة بالصحافة والكتابة والتحرير



close