القائمة الرئيسية

الصفحات

أفضل 5 ألعاب كرة قدم للأندرويد لعام 2021

 أفضل 5 ألعاب كرة قدم للأندرويد لعام 2021

افضل لعبة كرة قدم,افضل 5 العاب كرة قدم للاندرويد,العاب كرة قدم,لعبة كرة قدم,افضل 5 العاب كرة القدم للاندرويد,العاب كرة قدم للاندرويد,افضل 5 العاب كرة قدم للايفون,افضل الالعاب كرة القدم,كرة القدم للاندرويد,تحميل العاب كرة قدم,العاب كرة قدم ايفون,العاب كرة قدم للجوال,افضل العاب كرة القدم للاندرويد,افضل لعبة,العاب كرة قدم للايفون,افضل 5 العاب,افضل لعبة كرة قدم 2020,افضل 5 العاب كرة قدم للاندرويد بدون نت,تحميل افضل 5 العاب كرة قدم,افضل 5 العاب كرة قدم جديدة,العاب كرة قدم 2020,كرة القدم,كرة قدم
 أفضل 5 ألعاب كرة قدم للأندرويد

أفضل 5 ألعاب كرة قدم للأندرويد 2021


ألعاب كرة القدم هي واحدة من أكثر أنواع الألعاب شعبية في العالم الإلكتروني؛ وعلى مدى السنوات القليلة الماضية أصدرت مختلف عمالقة التكنلوجيا نسخ عديدة وإصدارات كثيرة من ألعاب كرة القدم. وسنتعرف في هذا المقال على أفضل وأمتع ألعاب كرة القدم على مستوى العالم.

تحميل أفضل 5 ألعاب كرة قدم للأندرويد

تعتبر العاب كرة القدم هي الأكثر شهرة في العالم خصوصاً مع وجود العديد من الفرق التي تمثل البلد أو المدينة في البطولات العالمية، مما يجعل هذه الألعاب هي الهدف للعديد من الشركات المطورة للألعاب لصنعها وتقديمها للاعبين بمختلف الطرق والأساليب، كما أن هذه اللعبة تعتبر واحدة من أكثر الألعاب الإلكترونية السنوية التي ينتظر العديد من اللاعبين الأصدارات الجديدة الخاصة بها.

إليك أفضل 5 ألعاب مباريات كرة قدم على جهاز الأندرويد

وسنتعرف سوياً في هذا المقال على أفضل العاب كرة قدم لأجهزة الأندرويد التي أصبحت موجودة لدى الجميع، حيث أننا سنقدم لك عزيزي القارئ العديد من الخيارات بما يخص نوع اللعبة وطريقة تقديمها للفرق واللاعبين.

1- أفضل لعبة كرة قدم PES 2020:


تعد لعبة PES 2020 لكرة القدم الإلكترونية الدفعة الرابعة من لعبة PES Mobile، كما أنها السنة الرابعة على التوالي حيث تمكنت كونامي من تحقيق شامل لـ EA في سوق الألعاب المحمولة.
نسخة هذا العام من بيس 2020 هي أفضل وأكثر واقعية في عالم كرة القدم من أي وقت مضى؛ من حيث تلقي الكرة من قبل اللاعب ومن حيث السلوك الفردي للاعب وشكله وتسديد الركلات الحرة على طريقة لاعب كرة القدم الشهير ديفيد بيكهام.


وفضلا عن ذلك شهدت هذه النسخة الحديثة من قبل بيس 2020 زيادة كبيرة في عدد الأساطير التي وضعها كونامي مثل" اللاعب ستيفن جيرارد وفرانك لامبارد وبول سكولز و دلبييرو  دييغو مارادونا رود  خوليت  وأساطير أخرى أقل شهرة مثل رافائيل فاران لاعب ريال مدريد وغيره من اللاعبين.
وأهم ما يميز هذه النسخة من لعبة بيس 2020 أنها قابلة لتخصيص وتعمل بشكل جيد على الهواتف المتوسطة والجيدة وهي أفضل لعبة كرة قدم متاحة في سوق بلاي حاليا.

ميزات لعبة PES 2020:

  •  تشويق لعبة كرة القدم في راحة يدك:
مع PES 2021 و، اتخذنا نفس طريقة اللعب التي نالت استحسانا كبيرا والتي فازت بجائزة "أفضل لعبة رياضية" في E3 2019، وقمنا بتقطير جوهرها لنقدم لك تجربة كرة القدم الأكثر أصالة على الهاتف المحمول حتى الآن. يتميز بشراكة حصرية مع AS Roma، وأحداث Matchday جديدة و، وتحديثات للاعبين والأندية والبطولات، وأكثر من ذلك بكثير!
  •  يضم أرقى أوروبا:
العب مع مجموعة حقيقية من الأندية المرخصة رسميًا من المستويات العليا لكرة القدم الأوروبية و؛ بما في ذلك FC Barcelona و Manchester United و Juventus وFC Bayern München، بالإضافة إلى الشريك الحصري الجديد AS Roma.
  •  مشغلات سلسلة لحظات أيقونية جديدة:
تأتي الإضافات الجديدة إلى 'Iconic Moment Series'، مما يتيح لك استعادة وإعادة إحياء المزيد من اللحظات السحرية من حياة نجوم كرة القدم الحاليين والسابقين



2- أفضل لعبة كرة قدم FIFA MOBILE:


عندما يتعلق الأمر بمباريات كرة القدم وألعابها فإن الاسم الأول الذي يفكر فيه الناس هو لعبة FIFA من EA.
تعد فيفا الشركة الرائدة عالميًا عبر المنصات الإلكترونية والشبكة العنكبوتية، ولكنها دائما ما تجد نفسها في المركز الثاني فقط فيما يتعلق بألعاب كرة القدم الخاصة في الهاتف المحمول. 

مشاركات ذات صلة


وذلك لأن اللعبة تعد نوعا ما صعبة للاعبين الذين يلعبون مجانًا، وغالبًا ما يقضي الأشخاص شهورًا في محاولة بناء فريق لائق وهذا مايفسر وجودها دائما في المركز الثاني.
وعلاوة على ذلك لا تفي رسوماتها بالتوقعات بسبب رداءة الصورة لبعض اللاعبين، وبعض وجوه اللاعبين وتفاصيل أخرى ليست جيدة بما فيها الكفاية.

ميزات لعبة FIFA MOBILE:

  • العب وجهاً لوجه ضد الأصدقاء.
  • يمكنك للمرة الأولى في FIFA Mobile أن تتحدى أصدقاءك في بيئة لعب 11 ضد 11 مباشرةً. قم بإنشاء قائمة الأصدقاء في اللعبة وتابع سجل وجهاً لوجه الخاص بك لحقوق التفاخر التي لا تنتهي. أرضية الملعب على وشك أن تحمل طابعك الشخصي.
  • ابن فريق ULTIMATE TEAM™ الخاص بك.
  • ابدأ في بناء فريق Ultimate Team الخاص بك باستخدام أي لاعب من دوريات Premier League و La Liga و Ligue 1 و Bundesliga و Serie A وMLS والمزيد، ثم درب أي لاعب ليصبح نجماً مشهوراً. استخدم من تشكيلك لاعبي كرة القدم من نفس البلد أو الدوري أو الفريق لرفع تناغمهم وقد تشكيلتك الأساسية إلى قمة لوحات الصدارة.

3- أفضل لعبة كرة قدم Dream League Soccer:

أفضل 5 ألعاب كرة قدم للأندرويد افضل 5 العاب كرة قدم للاندرويد,العاب كرة قدم,افضل 5 العاب كرة القدم للاندرويد,أفضل 5 العاب للاندرويد,العاب كرة قدم ايفون,افضل 5 العاب,تحميل العاب كرة قدم,العاب كرة قدم للجوال,افضل 5 العاب كرة قدم للايفون,افضل لعبة كرة قدم,كرة القدم للاندرويد,العاب كرة قدم للاندرويد,افضل 5 العاب كرة قدم للاندرويد بدون نت,العاب كرة قدم للايفون,تحميل افضل 5 العاب كرة قدم,افضل العاب كرة القدم للاندرويد,افضل 5 العاب كرة قدم,العاب كرة قدم 2020,افضل 5 العاب كرة قدم للاندرويد 2019,العاب,لعبة كرة قدم
أفضل 5 ألعاب كرة قدم للأندرويد

تم تصميم لعبة Dream League Soccer بواسطة مجموعة ألعاب First Touch ، وهي اللعبة الأقرب إلى المنافسة مع العمالقة العالميين أمثال Konami و EA.
وتحتوي اللعبة على مجموعة متنوعة من اللاعبين المتاحين للتوقيع، ولديها نظام دوري جذاب للغاية. في حين أنه يمكن القيام بالكثير من العمل على الرسومات والواقعية في اللعب، فإن الجمع السلس وسهولة اللعب بين العناصر الإدارية وعناصر كرة القدم يجعل Dream League Soccer لعبة جذابة للعب.

ميزات لعبة Dream League Soccer:

  • يجلب اللاعبون المرخصون لـ FIFPro تجربة Dream League Soccer الأكثر أصالة بين يديك.
  • حرية إنشاء وتخصيص والتحكم في فريق الأحلام الخاص بك.
  • 6 أقسام للعمل في طريقك، وأكثر من 7 مسابقات في كأس.
  • المشاركة في الأحداث الحية العادية للفوز بجوائز والمجد.
  • قم ببناء استاد خاص بك لعرض نجومك.
  • تطوير اللاعبين الخاص بك مع مزيد من الدقة والقصد.
  • أهداف الموسم لإبقاء لكم تشارك والعودة.
  • Google Play الإنجازات والمتصدرين لمعرفة من الذي يحتل الصدارة.
  • تخصيص واستيراد مجموعات والشعارات الخاصة جدا!
  • مزامنة التقدم بين الأجهزة مع Google Play Cloud.
  • موسيقى تصويرية حصرية مقدمة من The Luka State، Sunset Sons، Jack Wins، Vistas & Only The Poets.


4- أفضل لعبة كرة قدم Top 11 Football manager:



أفضل 11 مدربا لكرة القدم، وهذه اللعبة طورتها شركة Nordeus ،و ليس لديها سوى المدرب البرتغالي جوزيه مورينهو كسفير لعلامتها التجارية.
وتقدم هذه اللعبة حركة حقيقية لكرة القدم في الوقت الفعلي مع تكتيكات إدارية وتشكيلات يتم تحديثها أسبوعيًا. ومن الواقع أن نقول إن أفضل 11 مدربا لكرة القدم هي واحدة من أفضل ألعاب إدارة كرة القدم المتوفرة على الأجهزة المحمولة حاليا.

ميزات لعبة Top 11 Football manager:

  • مكانك في تاريخ كرة القدم ينتظرك! اترك بصمتك على كل جزء في ناديك من اليوم الأول. بداية من بناء الإستاد وحتى اختيار اللاعبين في يوم المباراة، قراراتك هي التي تحدد ما يحدث في Top Eleven 2020! كن بطل جمهورك واصنع نادي كرة قدم يحقق حلم البطولات ويفوز كل موسم.
  • أجر الحصص التدريبية المخصصة وطور الخطط وحدد وصمم القميص والمزيد.
  • قم بإدارة فريق أبطال أحلامك.
  • اكتشف وتعاقد وقم بتدريب أفضل اللاعبين الذين سيجلبون النجاح لناديك! سواء كان هداف الدوري التالي أو حارس المرمى الذي سيبقي شباكك نظيفة لأعوام، فالقرار يعود لك للعثور على لاعبين من الطراز الرفيع وصنع التشكيلات المطلقة والخطط التي ستجعل المديرين الآخرين يهابونك.
  • قم بتحفيز نجومك في بطولات الدوري والكأس ودوري الأبطال والدوري الأوروبي وكن بطلًا.
  • تحدٍ مطلق عبر الإنترنت.
  • ينتظر أفضل المديرون الفنيون في العالم لتحديك. تُلعبTop Eleven 2020 في كل بلد على كوكب الأرض وهناك دائمًا مدربًا يريد اللعب بما فيهم "الاستثنائي" - جوزيه مورينيو!  أعدّ فريقك لتكون الأفضل لتتفوق وتهزم خصومك يوميًا وتنال حق الافتخار الأسمى.


5- أفضل لعبة كرة قدم Soccer Stars 2021:


الدوريات الكبرى: لقد حظيت سلسلة Soccer Stars Top Leagues التابعة لألعاب Genera بأداء عالٍ من المتابعين وللاعبين الذين يمتلكون هواتف منخفضة التكلفة، والذين يبحثون عن تجربة كرة قدم أصيلة ومتميزة.  تتيح اللعبة ميزات لعب الألعاب عبر الإنترنت والألعاب الغير متصلة بالإنترنت ولديها بطولات أصلية وأفضل لاعبي كرة القدم في العالم.

مشاركات ذات صلة


في حين أن طريقة اللعب نفسها بعيدة كل البعد عن الواقعية وهذه هي أهم أسباب التي جعلت اللعبة غير جذابة للكثير من الذين يرغبون في لعب كرة قدم ممتعة، وأيضا قد تم تطوير اللعبة للهواتف المحمولة ذات المستوى الأدنى مع رسومات متوسطة.

ميزات لعبة Soccer Stars 2020:

  • مع هذه التحسينات في المهارات كلاعب كرة قدم عربي أو لاعب كرة قدم، سيكون لديك المزيد من الإمكانيات للعب
  • العاب كرة قدم.
  • لاعبي كرة القدم الذين يلعبون في الدرجة الأولى أو الثانية، وبالتالي يلعبون ضد لاعبي كرة القدم المصريين من أفضل بطولات الدوري في العالم، في دول أخرى.
  • العاب كرة قدم.
  • يمكنك لعب مباريات كرة القدم، ولكن مع لعبة كرة القدم المجانية لدينا لديك إمكانية اللعب في مسابقات كرة القدم الأوروبية، وحتى بطولة كرة القدم العالمية مع فريق الولايات المتحدة الوطني لكرة القدم للرجال أو مع فريق كرة القدم الذي تفضله.

ليلاس عمر
ليلاس عمر
محررة وصحفية لدى مجلة امال واعمل في مجال تصوير الفني والرسم التحليلي في شركة ماركو مهتمة بالصحافة والكتابة والتحرير

تعليقات