أفضل 10 ألعاب هوكي للأندرويد 2023

10 ألعاب هوكي للأندرويد يمكن تنزيلها مجانًا ولعبها مجانًا، إلا أنها تمتلك عنصر freemium لعمليات الشراء داخل التطبيق (IAPs). هذه الصيغة ضرورية في بعض الأحيان إذا كنت ترغب في التقدم بشكل أسرع من خلال اللعبة، وإزالة الحدود الزمنية، والوصول إلى أوضاع اللعبة الإضافية، وأكثر من ذلك. هناك أيضًا نسخة Pro مدفوعة من إحدى الألعاب أدناه، والتي ذكرناها. دون مزيد من اللغط، دعونا نبدأ!

ألعاب هوكي للأندرويد، أفضل ألعاب هوكي للأندرويد، ألعاب هوكي على الجليد للأندرويد، ألعاب هوكي مجانية للأندرويد، ألعاب هوكي محاكاة للأندرويد، ألعاب هوكي واقعية للأندرويد، ألعاب هوكي مسلية للأندرويد، ألعاب هوكي اوفلاين للأندرويد، ألعاب هوكي اونلاين للأندرويد، ألعاب هوكي تحدي للأندرويد.
أفضل 10 ألعاب هوكي للأندرويد

ألعاب هوكي للأندرويد

الهوكي هي آخر الرياضات الأربع الكبرى في أمريكا الشمالية، على الرغم من أنها تتمتع أيضًا بمتابعة دولية جيدة. ومع ذلك. فهي ببساطة لا تحتوي على الأرقام التي تمتلكها كرة القدم أو كرة القدم الأمريكية. هذا يعني أن المطورين لا يهتمون بالهوكي بقدر اهتمامهم بالرياضات الأخرى. بعبارة أخرى، لديك بعض الخيارات هنا، لكن دعنا نقول فقط أنها ليست الأقوى. لا يزال، هناك بعض الألعاب الممتعة للعب. إليك أفضل ألعاب الهوكي للأندرويد.

اقرأ ايضا: أفضل 10 ألعاب الداما والطاولة للأندرويد ألعاب اون لاين

أفضل 10 ألعاب هوكي Android

تحظى ألعاب الهوكي بشعبية كبيرة بين محبي الألعاب الرياضية، وتمثل تحدياً وإثارة في كل مرة. ومع تطور تقنيات الهواتف الذكية، أصبحت هذه الألعاب متاحة للعب على الأندرويد. في هذا المقال، سنلقي نظرة على أفضل 10 ألعاب هوكي للأندرويد.

1- Hockey Nations 18:
تتميز لعبة Hockey Nations 18 بجودة الرسومات واللعب السلس وتقديم تجربة رائعة لعشاق لعبة الهوكي. تحتوي اللعبة على العديد من الفرق والمسابقات الدولية والتحديات التي تزيد من التشويق والإثارة.

2- Ice Rage: Hockey:
هي لعبة هوكي بسيطة وممتعة تسمح لك بالتحكم في اللاعبين واللعب بمختلف الأنماط والمستويات. وتتميز برسومات مميزة وتصميم سهل الاستخدام.

3- NHL SuperCard 2K18:
هي لعبة بطاقات لكرة الهوكي، وتحتوي على العديد من البطاقات المختلفة والفرق المعروفة والتحديات والمسابقات. وتسمح للاعبين بتحدي بعضهم البعض وإثبات مهاراتهم.

4- Stickman Ice Hockey:
هي لعبة بسيطة تتميز برسوماتها اللطيفة والمضحكة، وتقدم تجربة ممتعة ومسلية. وتتضمن أوضاع اللعب المختلفة، بما في ذلك اللعب الفردي واللعب المتعدد.

5- Ice Hockey 3D:
هي لعبة هوكي ثلاثية الأبعاد، وتتميز برسومات عالية الدقة وصوت مثير وتحكم سلس وتصميم مريح. وتحتوي اللعبة على العديد من المستويات والتحديات والفرق المختلفة.

6- Big Win Hockey:
تعتبر لعبة Big Win Hockey من أشهر ألعاب الهوكي.

Big Win Hockey

لعبة Big Win Hockey هي واحدة من أكثر ألعاب هوكي الأركيد شعبية للجوال. إنها تلعب مثل سيم رياضية أركيد نموذجية إلى حد ما. تقوم بجمع لاعبين مختلفين، وتشكيل فريق، وتحريض هذا الفريق ضد الخصوم. إنه ليس عنوانًا مرخصًا رسميًا، لذا فإن اللاعبين ليسوا حقيقيين، ولكن لا يزال هناك الكثير للقيام به.

اقرأ ايضا: أفضل 5 ألعاب لا تحتاج انترنت مثل (فري فاير) لأجهزة الأندرويد الضعيفة

 تتضمن بعض ميزات اللعبة عناصر تخصيص متنوعة لإلغاء القفل، وأوضاع لعب PvP سريعة، ويمكنك حتى اللعب مع الأصدقاء أو ضدهم. إنها لا تشبه أحدث لعبة EA NHL، لكنها ستنجح في تحقيقك.

ميزات أفضل لعبة هوكي للأندرويد:
  • أنشئ فريق الأحلام الفريد الخاص بك، تنافس ضد خصوم من جميع أنحاء العالم، وشاهد فريقك في خوض معركة على الجليد، وساعد على رحيل لاعبك، وإطلاق النار، والتزحلق على الجليد وغيرها من المهارات واستعد لرفع الكأس اليومية للحصول على أفضل BIG WIN!
  • فريق كامل واللاعب التخصيص مما يتيح لك إنشاء فريق الخيال الخاص بك!
  • حزم البطاقات البرونزية والفضية والذهبية للعثور على لاعبين جدد، وتعزيز المهارات لتحسين فريقك وجمع بطاقات أخرى للبقاء في صدارة الترتيب
  • العب بطاقات Big Impact المتغيرة للعبة وشاهدها تؤثر على النتيجة عندما تأتي إلى الحياة مع تطور الإثارة على الجليد!


أفضل لعبة هوكي للأندرويد Blocky Hockey

Blocky Hockey هي لعبة هوكي أركيد بسيطة. يستخدم ميكانيكا عداء. أنت تتزلج أسفل الممرات. يجب عليك تبديل الممرات والاستمرار في تجنب الخصوم. إنه يتميز بمجموعة من الشخصيات القابلة للعب، والقتال، والرسومات متعددة اللاعبين، والرسومات ذات الطراز القديم. ليس هناك الكثير للعبة بخلاف ذلك. إنه سهل الوصول ورخيص وممتع. من الجيد قتل 20 دقيقة بين الفترات.

ميزات أفضل لعبة هوكي للأندرويد:
  • تزلج على الساحة، والدخول في المشاجرات، وسجل الهدف والفوز في كأس الهوكي.
  • قم بتشغيل ICE واستخدم الضربات السريعة عبر حلبة التزلج لتجنب أن يتطلع الفريق المنافس إلى النزول. كلما كانت ردود أفعالك أسرع، كلما ارتفعت درجاتك.
  • إطلاق النار على النتيجة ضد مجموعة متنوعة من فرق التحدي والسيناريوهات. يمكنك الفوز المشاجرات، وضرب عفريت واتخاذ فريقك للفوز المتصدرين؟
  • بناء فريقك مع أكثر من 50 حرفا لفتح، والبدء في بناء فريقك من الشخصيات ممتلئ الجسم التميمة مضحك، لطيف، غريب وأحمق.


ESPN and Yahoo fantasy hockey

ESPN Fantasy Sports هي منصة رياضية خيالية لائقة. يدعم معظم الرياضات، بما في ذلك الهوكي. يتيح لك التطبيق إنشاء الدوريات أو الانضمام إليها، وصياغة فريقك، وتعيين قائمتك، والوكالة الخالية من المتصفح، وإجراء الصفقات، والتواصل مع المديرين الآخرين في الدوري.

اقرأ ايضا: أفضل 5 ألعاب تم تقييمها بدرجة عالية على متجر Google Play

هذا في الأساس كل ما تحتاج إلى القيام به. التطبيق به خلل في بعض الأحيان. نوصي بإجراء فحص مزدوج للتأكد من ضبط قوائمك بشكل صحيح. بخلاف ذلك، يعد هذا تطبيقًا لائقًا، وإن كان بطيئًا في بعض الأحيان، للرياضات الخيالية.

ميزات أفضل لعبة هوكي للأندرويد:
  • أنشئ دوريًا خياليًا لكرة القدم أو كرة السلة أو البيسبول أو الهوكي للعب مع الأصدقاء أو الانضمام إلى دوري موجود للتنافس ضد المشجعين الآخرين. يمكنك لعب لعبتنا القياسية أو تخصيص القواعد حسب رغبتك.
  • قم بالتسجيل، وصياغة فريقك الخيالي، وتعديل تشكيلتك، وإضافة لاعبين، وإجراء الصفقات.
  • احصل على تصنيفات اللاعبين وإسقاطاتهم وتحليلاتهم من أكثر الأسماء الموثوقة في الرياضات الخيالية، بما في ذلك ماثيو بيري.
  • تابع لاعبيك طوال الموسم من خلال المواجهات المباشرة في الوقت الفعلي والتسجيل في المباريات الاحترافية.
  • توقع الفائزين من أكبر المباريات الرياضية كل يوم في Streak للحصول على فرصة للفوز بجوائز نقدية وحقوق المفاخرة. اختبر معلوماتك الرياضية ضد خبراء ESPN والأصدقاء والعائلة والمشجعين الآخرين.
  • خصص فرقك بمئات من شعارات الفريق المجانية والحصرية.
  • اشترك في التنبيهات واحصل على أحدث مقاطع الفيديو والأخبار للاعبين الموجودين في قائمتك، فور ظهور الأخبار.
  • اشترك في رسائل البريد الإلكتروني الختامية الأسبوعية لتتبع أدائك الخيالي طوال الموسم.

Franchise Hockey 

Franchise Hockey 2019 هو محاكي هوكي خيالي من CBS. لقد صدمنا ذلك باعتباره غريبًا لأن NBC لديها الحق في ألعاب الهوكي في الولايات المتحدة، ولكن أيا كان. 

اقرأ ايضا: تحميل لعبة محاكي الشاحنات Euro Truck Simulator 2

تتيح لك اللعبة تكوين فريق ومحاكاة المواسم الكاملة وتدريب لاعبيك والمزيد. إنها في الغالب لعبة قابلة للتحصيل. هذا يعني أن هناك عناصر مجانية وصناديق نهب في شكل حزم لاعب. إنها أفضل من الألعاب السابقة في الامتياز. ومع ذلك، فإن ميكانيكا فريميوم الخاصة بها لا تزال عدوانية إلى حد ما. من الممتع اللعب.

ميزات أفضل لعبة هوكي للأندرويد:
  • تلعب كل يوم:
الحصول على الأولاد الخاصة بك على الجليد كل يوم واحد. لعب مواسم كاملة، والمعارض، والألعاب للمحترفين، ومواجهة التحديات! كسب المكافآت ومشروع حزم من خلال اللعب اليومي واستخدام هذه الموارد لمواصلة بناء الامتياز الخاص.
  • بناء بطل:
إدارة نادي الهوكي وبناء عليها إلى المنافس على البطولة. وضعت معا على قائمة جميع الموالية، وتخصيص الخطوط الخاصة بك، ولعب مواسم واعادة الامتياز كأس.

Ice Rage: Hockey

Ice Rage: Hockey هي لعبة هوكي أركيد من أعلى إلى أسفل. لديك حارس مرمى ومتزلج واحد. أنت ترتد القرص حتى يسجل شخص ما. إنه يشبه نوعًا ما نسخة هوكي الجليد للهوكي الهوائي. تتميز اللعبة بدعم محلي متعدد اللاعبين للاعبين اثنين على نفس الجهاز. كنا نظن أن هذا كان فريدًا إلى حد ما.

اقرأ ايضا: إطلاق لعبة League of Legends رسميا للأندرويد

 بالإضافة إلى ذلك، هناك وضع بطولة لمجموعة متنوعة قليلاً. إنها لعبة أركيد بسيطة في جوهرها. إنها أيضًا ليست لعبة مجانية وهذا أمر نادر في مساحة الألعاب المحمولة. اللعبة هي وقت جيد إذا لم يكن هناك شيء آخر.

ميزات أفضل لعبة هوكي للأندرويد:
  1. متعددة جهاز واحد لشخصين.
  2. رسومات 3D رهيبة.
  3. وضع البطولة: يمكنك هزيمة Skar الأسطوري؟
  4. أكثر من مليوني لاعب لا يمكن أن يكونوا مخطئين.
  5. أفضل لعبة هوكي لاعب واحد حولها.


Hockey All Stars

Hockey All Stars هي لعبة هوكي جيدة بشكل عام. تحصل على عصا تحكم وبعض الأزرار للتحكم فعليًا في اللاعبين على الجليد. اللعب سلس وممت ، خاصة عندما تضغط على الجليد عبر جهاز توقيت واحد لهدف. ومع ذلك، فهي لعبة مجانية للعب مع عناصر للعب مجانية. وبالتالي، يمكنك أن تتوقع الكثير من أجل الحصول على لاعبين أفضل. بخلاف ذلك، إنها واحدة من أفضل ألعاب الهوكي على الهاتف المحمول.

ميزات أفضل لعبة هوكي للأندرويد:
  1. لعبة محاكاة كاملة يسير بخطى سريعة.
  2. إنشاء وبناء امتياز الهوكي الخاص بك.
  3. درب لاعبيك على تكوين فريق من All-Stars.
  4. تهيمن على الجليد عبر مواسم متعددة.
  5. تحسين فريقك من خلال جمع بطاقات اللاعب.


Hockey Nations 18

Hockey Nations 18 هي لعبة هوكي أركيد لائقة. هذا أيضًا من قبل مطوري لعبة Hockey Classic 16. وهي تضم ثلاثة لاعبين مقابل ثلاثة هوكي بين ست دول.

اقرأ ايضا: أفضل الألعاب مثل PUBG موبايل لايت في 2023

يتضمن ذلك 40 فريقًا من أمريكا الشمالية و27 فريقًا في الدوري الروسي و19 فريقًا دوليًا وفريقين من كل النجوم.  لديها حد ألعاب لكل ساعة ويمكنك شراء المزيد إذا كنت ترغب في ذلك. بصرف النظر عن ذلك، فهي خالية من العناصر المعتادة التي تصيب ألعاب الهاتف المحمول مجانًا. إنه جيد جدًا لما هو عليه وعلى الرغم من اسمه، فإنه لا يزال يتلقى تحديثات اعتبارًا من عام 2023.

ميزات أفضل لعبة هوكي للأندرويد:
  • سخونة التنافس:
بعض من أعظم المنافسات الهوكي يخوضها في سلسلة المنافسين. السيطرة على اللعبة وكسب هذه الحقوق المفاخرة مع 50 تحديات شديدة.
  • حلم الذهب:
ما هي أفضل طريقة لدخول عالم الهوكي الدولي من التزلج لفريقك في الألعاب الشتوية! إلتزم بالعصا مع بعض من أعظم الفرق واحصل على الميدالية الذهبية.
  • 3 في 3 سلسلة سوبر:
ستتنافس ستة فرق أندية من الولايات المتحدة الأمريكية وكندا وروسيا على تتويجها لبطولة 3 ON 3 SUPER SERIES. الفريق الذي سوف توجه إلى النهائيات؟
  • ألعاب حية:
انضم إلى الآخرين وتنافس في LIVE GAMES منتظم. كسب نقاط لفريقك وقادهم إلى النصر. تثبت أنك الأفضل من بين الصعود إلى قمة لوحة المتصدرين المؤثرين.
  • نزع الوجه:
اختر من بين 40 فريقًا من فرق أمريكا الشمالية أو 27 فريقًا من فرق الدوري الروسي أو 19 فريقًا دوليًا أو فريقين من فئة نجم واحد، ثم شارك في معركة لمرة واحدة على الجليد.



ألعاب هوكي للأندرويد، أفضل ألعاب هوكي للأندرويد، ألعاب هوكي على الجليد للأندرويد، ألعاب هوكي مجانية للأندرويد، ألعاب هوكي محاكاة للأندرويد، ألعاب هوكي واقعية للأندرويد، ألعاب هوكي مسلية للأندرويد، ألعاب هوكي اوفلاين للأندرويد، ألعاب هوكي اونلاين للأندرويد، ألعاب هوكي تحدي للأندرويد.
أفضل 10 ألعاب هوكي للأندرويد

Puppet Hockey

Puppet Ice Hockey هي لعبة أركيد أخرى بها عناصر الهوكي. إنها لعبة ثنائية الأبعاد تلعب فيها لعبة واحدة مقابل واحدة. تطلق القرص عبر الجليد ويعيده اللاعب الآخر. الشخص الذي يسجل أكبر عدد من الأهداف هو الفائز. هناك تقويات، ورسوم متحركة مسلية حقًا، والمزيد.

اقرأ ايضا: أفضل خمس الألعاب مثل ببجي موبايل لايت تحت 500 ميغابايت

 ومع ذلك، في نهاية اليوم، هذه مجرد لعبة بونغ مع لعبة هوكي. ومع ذلك، لا بأس في قتل الوقت، حتى لو كانت لعبة مجانية.

ميزات أفضل لعبة هوكي للأندرويد:
  • يركز هوكي الرأس الكبير على المتعة في حلبة التزلج:
  • car الرسوم الكاريكاتورية مضحكة.
  • كل الدمى الشهيرة جورب هوكي الجليد وفرق من 2014/2015/2016.
  • game اللعب على نحو سلس حريري متاح لكل جهاز.
  • لاعب هوكي 2 وضع لاعب في multiplayer splitscreen.
  • العلاوات العلكة، الثلج، الوحل، الجبس، النبع الضخم أو السرعة.
  • الهجوم مع اللقطات، وفحص الجسم، عبر الاختيار وهزيمة العدو.


Puzzle Hockey

Puzzle Hockey هي لعبة ثلاث مباريات تحت عنوان الهوكي. ربما تعرف كيف تلعب مباريات ثلاث مباريات. يمكنك تحريك الرموز على الشبكة حتى تطابق ثلاثة رموز أو أكثر. تساعدك المباريات الناتجة على تسجيل الأهداف، وحفظها، والفوز بالمباريات. إنها لعبة مرخصة رسميًا، لذا يوجد لاعبو هوكي حقيقيون في هذه اللعبة.

اقرأ ايضا: ما هي لعبة Among Us؟ وما سبب شهرتها في عام 2023؟

 ومع ذلك، في نهاية اليوم، إنها لعبة من ثلاث مباريات ذات موضوعات هوكي بدلاً من لعبة هوكي فعلية. ومع ذلك، سوف تحصل على 20 دقيقة من الاستراحة.

ميزات أفضل لعبة هوكي للأندرويد:
  • المباراة 3 لعبة مع تويست الهوكي.
  • مرر ومطابقة 3 رموز للهوكي. تهاجم كل مباراة خصومك بفتحات قرصنة، وتسديدات مجانية على المرمى، والمزيد! سجل مجموعات على لوحة اللعبة لتقفز بسلاسة بين لعبة الألغاز ومحاكاة ألعاب هوكي الجليد التي تسبب الإدمان والتي تتيح لك التحكم في كل لعبة في الساحة.
  • صياغة فريق أحلام من لاعبي NHL الحقيقيين.
  • بفضل الرعاية الرسمية من NHLP، تتيح لك لعبة Puzzle Hockey League أن تكون مديرًا لامتيازك الخاص اجمع اللاعبين من قائمة بطاقات عامة تضم أكثر من 160 من أكبر لاعبي المهاجمين والمدافع والوسط في NHL. 
  • تتيح لك ميكانيكا آر بي جي الإستراتيجية جمع الأبطال ورفع مستواهم مثل سيدني كروسبي، والأسطوري أليكس أوفيتشكين، ورئيسه كونور ماكدافيد، والقائد أوستون ماثيوز ، ورئيس كاري برايس وباتريك كين وبناء الفريق المثالي.

تحميل لعبة هوكي للأندرويد من هنا

Stickman Hockey

Stickman Ice Hockey هي واحدة من ألعاب الهوكي القليلة مع ميكانيكا الهوكي الفعلية. أنت تتزلج على الجليد لأعلى ولأسفل، وتسجل الأهداف، وتقوم بأشياء الهوكي الأخرى. تتميز بأسلوب تنازلي لألعاب الهوكي في التسعينيات. هذا من شأنه أن يجعل المشجعين الأكبر سناً يشعرون وكأنهم في المنزل.

اقرأ ايضا: تحميل هكر Among Us مجاني (كن دائما الدجال في لعبة Among Us)

 تتميز اللعبة أيضًا بأربعة مستويات صعوبة، و46 فريقًا، وأنماط موسم مختلفة، و PvP متعدد اللاعبين، ودعم وحدة التحكم في الأجهزة. وهذا يجعلها على الأرجح أفضل لعبة هوكي حقيقية متاحة على الهاتف المحمول. إنه بالتأكيد ليس مثاليًا، ولديه نصيبه من الأخطاء.

ميزات أفضل لعبة هوكي للأندرويد:
  • فحص الجسم لكسر العظام.
  • لعبة سريعة ووضع التدريب.
  • أوضاع الموسم المختلفة: موسم قصير، موسم طويل، كأس العالم، كأس Djinnworks ، كأس ويستكوست، كأس إيستكوست.
  • مكافأة لعبة الهواء الطلق الكلاسيكية.
  • 46 فرق الهوكي الوطنية والدولية للاختيار من بينها.
  • حلبات الجليد المختلفة ووقت اللعبة شكلي.
  • 4 مستويات صعوبة للتحفيز على المدى الطويل (سهل، متوسط ​، صعب، محترف).
  • اختر اللعب مع أو بدون قواعد Icing و Offside..
  • ضوابط لمسة بسيطة لكنها قوية مع التحكم في توقيت.
  • التشغيل التلقائي أو اليدوي.
  • إحصائيات المباراة.
  • الرسوم المتحركة على نحو سلس مع 60 لقطة في الثانية الواحدة.
  • تنافس مع أصدقائك مع المتصدرين الترتيب العالمي المتكامل.
  • إنجازات مختلفة لفتح.


مقالات ذات صله

أفضل 10 ألعاب أندرويد لسنة 2023 على الإطلاق

أفضل 10 العاب الاندرويد 2023 المجانية (أوف لاين/ أون لاين)

أفضل 10 العاب اندرويد لعام 2023

15 أفضل العاب اندرويد في سنة 2023 ممتعة (اونلاين و اوفلاين)

العاب اندرويد للموبايل 2023


نجم
بواسطة : نجم
اسمي نجم.. مهووس بالتقنية والالعاب والفنون والعلومِ والقراءة وملم بآخر المستجدات على شبكات التواصل الاجتماعي، وتم اختيار أسم هذه المدونة "عشوائيات الأنترنت" للتعبير عن عشوائيات الموجودة في الانترنت.



close