القائمة الرئيسية

الصفحات

إطلاق لعبة League of Legends رسميا للأندرويد

إطلاق لعبة League of Legends للأندرويد

إطلاق لعبة League of Legends رسميا للأندرويد
إطلاق لعبة League of Legends رسميا للأندرويد

تحميل لعبة League of Legends للأندرويد


إطلاق لعبة League of Legends رسميا للأندرويد لعبة League of Legends رسميا اصبحت متاحة على متجر جوجل بلاي هذه اللعبة تعد واحدة من أشهر الالعاب القتالية في العالم حصلت ضجة اعلامية كبيرة عن اللعبة الفترة الماضية، تحميل لعبة Euro Truck Simulator 2.
 واخيرا اصبحت متاحة للتحميل وهي لعبة من نوع MOBA وتقوم اللعبة على الحروب بين القواعد القتالية لكي تفوز عليك هزيم قاعدة الخصم وفي نفس الوقت حماية قاعدتك من الاحتلال حيث إنك تكتسب المال والموارد الخاصة باللعبة من خلال هزيمتك للأعداء بينما تخسرها عندما ينجح الاعداء في احتلال قاعدتك اللعبة بالفعل تم اطلاقها منذ اسابيع عديدة ولكن لم تكن متاحة في الوطن العربي بشكل رسمي والان اصبحت متاحة فيه اليكم كافة التفاصيل عن اللعبة.

ما هي لعبة League of Legends Wild Rift؟

ليست لعبة جديدة بالمعني الحرفي فهي كانت متوفرة على الحواسيب تحت اسم لعبة LOL منذ العديد من السنوات وبسبب النجاح الباهر الذي ظهر في نقل العديد من الالعاب من منصة الـ pc الي الهواتف مثل لعبة ببجي قررت الشركة إطلاق نسخة من اللعبة للهواتف المحمولة بداية من نظام تشغيل الاندرويد حيث تقوم اللعبة على فريقين كل فريق يتكون من 5 لاعبين وتستمر المباراة الي 15 دقيقة هذه اللعبة من الالعاب المجانية بالكامل مع وجود بعض الاضافات المدفوعة الخاصة بالشخصيات التي يمكنك شراؤها من المتجر، ألعاب تم تقييمها بدرجة عالية على متجر Google Play 5.

إطلاق لعبة League of Legends رسميا للأندرويد
إطلاق لعبة League of Legends رسميا للأندرويد

اللعبة تتيح لك اللعب الاون لاين مع اصدقاءك واختيار فريقك المناسب او اللعب مع شخصيات من مختلف انحاء العالم وتواجه اثناء اللعب شخصيات حقيقية يمكنك التواصل معهم بعد الهجوم على القلعة الخاصة بهم وهذه اللعبة تعد واحدة من أفضل العاب الاون لاين والتي تنافس العاب اخري شهيرة مثل موبايل Legends و Arena of Valor.

كيفية اللعب واهم الشخصيات في لعبة League of Legends؟

إطلاق لعبة League of Legends رسميا للأندرويد
لعبة League of Legends للأندرويد

انخرط في Wild Rift المبنية على تجربة League of Legends من إنتاج Riot Games بنمط موبا 5v5 ذي المهارات والخطط، وقد تم تصميمه من الصفر خصيصًا لأجهزة الجوال والمنصات. مع آليات وأزرار تحكم سلسة ومباريات سريعة الإيقاع، يمكنك تشكيل الفرق مع الأصدقاء، والتثبيت على بطلك، ثم الانطلاق لتحقيق الانتصارات الكبيرة، أفضل ألعاب لا تحتاج انترنت مثل فري فاير لأجهزة الأندرويد الضعيفة.

ميزات لعبة League of Legends:

العب للتفوق على خصومك:

أتقن اللعب في زوايا الريفت واكتب حروف أسطورتك مع أبطال يتسمون بالديناميكية ومع خطط لعب تتغير باستمرار. كل مباراة تشكل فرصة لتنفيذ ضربة المهارة المثالية، أو قلب دفة الأمور في قتال فرق مجنون، أو تحقيق القتل الخماسي الرائع.

تنافس مع أصدقائك:

تحقيق الأحلام يستدعي العمل الجماعي في لعبة موبا على الجوال هذه. سواء كنت تلعب مع صديق، أو اثنين، أو ضمن فريق كامل من خمسة أصدقاء، يمكنك الدخول في طابور مع أعضاء فريقك وتسلق درجات السلم درجة مع تدمير نكسوس العدو في كل مرة

اختر بطلك:

اسحق منافسيك بسيف عملاق، أو قم بشلّ حركة الأعداء في مساراتهم بفضل سهم جليدي عابر للخريطة، أو استدرج خصومك لحتفهم عبر أشكال السحر الآسرة. هناك بطل مناسب لكل نوع أسطورة ترغب بتسطيرها.

العدالة ومجانية اللعب:

تواجه مع خصومك في مباريات متوازنة بالنسبة لمستوى المهارة وعدد الأصدقاء في الفريق على حد سواء. يمكن كسب كل الأبطال مجانًا في Wild Rift، ولا توجد تكاليف لدفعها مقابل وقت اللعب أو للحصول على القوة. أبدًا.

إطلاق لعبة League of Legends رسميا للأندرويد
لعبة League of Legends للأندرويد

داخل اللعبة في بداية التسجيل يجب عليك الاختيار بين مجموعة من الشخصيات المختلفة كل شخصية منها تمتلك مميزات مختلفة عن الأخرى ما بين القدرات الدفاعية والقدرات الهجومية وقدرات استعادة الصحة كل شخصية لديها مميزاتها وعيوبها عليك اختيار الشخصية المناسبة معك لكي تستطيع الفوز على اصدقاءك او اعداءك بشكل سهل فيمكنك تغيير الشخصية وامتلاك إثر من شخصية وتطويرهم اثناء اللعب لكي يصبحوا أقوى اليكم قائمة بأهم الشخصيات داخل اللعبة، أفضل 10 ألعاب الداما والطاولة للأندرويد اون لاين.

تثبيت لعبة League of Legends للأندرويد

اللعبة غير متاحة للتحميل بشكل رسمي بعد ولكنها متاحة للتسجيل المسبق الذي يمكنك من استخدامها قبل اطلاقها للتحميل بشكل رسمي علي امل ان يتم اتاحتها للتحميل خلال الايام القليلة القادمة مع الاعلانات الكثيرة التي ظهرت لنا مؤخرا.
موعد اتاحة اللعبة للآيفون ومنصات تشغيل الالعاب الأخرى.
اللعبة الي الان متاحة فقط على اجهزة الحاسوب والهواتف التي تعمل بنظام تشغيل اندرويد لم يتم اعلان اي شيء عن إطلاق اللعبة على منصة تشغيل ios و Ipados ولكن مع التسريبات الاخيرة يبدو ان اللعبة ستعمل على اجهزة الآيفون خلال الربع الثاني من عام 2021 في حاله حصولها على اقبال كبير على اجهزة الاندرويد بالإضافة الي ذلك اللعبة تدعم اللعب ما بين الاجهزة فيمكن لمستخدمي الحاسوب اللعب مع مستخدمي الاندرويد.
ولكن الاكيد انه سيتم إطلاق نسخة من اللعبة على منصات تشغيل الالعاب مثل بلايستيشن واكس بوك ونينتندو وغيرها من منصات تشغيل الالعاب المختلفة اللعبة من تصميم شركة Tenst المالكة للعبة ببجي وجزء كبير من لعبة فورت نايت لا من المتوقع ان تكون اللعبة احترافية كباقي العاب الشركة.
بعض المعلومات من موقع 101droid




reaction:

تعليقات