القائمة الرئيسية

الصفحات

ما هي لعبة Among Us؟ وما سبب شهرتها في عام 2021؟

ما هي لعبة Among Us؟ وما سبب شهرتها في عام 2021؟

ما هي لعبة Among Us؟
ما هي لعبة Among Us؟ وما سبب شهرتها في عام 2021؟

ما هي لعبة Among Us؟


هي لعبة جماعية حماسية، توفّر إمكانية اللعب مع مجموعة من اللاعبين أو مع أشخاص وأصدقاء محددين عبر الإنترنت، يمكن تحميلها على جهاز الكمبيوتر أو الموبايل، وأول من قام بإطلاق اللعبة هي أستوديوهات التي طرحتها عام 2018، لكن من الملحوظ أن اللعبة أصبحت تريند في عامِنا هذا عام 2020، أفضل الألعاب مثل PUBG موبايل لايت على متجر جوجل بلاي‏.
في لعبة Among Us يعمل معظم اللاعبين بشكل متعاون ويسرعون لإكمال قائمة من المهام المصمّمة من أجل إنجازها والفوز بالجولة، حيث تحاول شركة هذه اللعبة إعادة خلق إخراج سينمائي للتوتر الذي يحصل فيها مع لوحة ملونة وشعور مريح.

معلومات اللعبة Among Us

لعب على الانترنت أو عبر واي فاي المحلية مع 4-10 لاعبين كما كنت في محاولة لإعداد سفينة الفضاء الخاصة بك للمغادرة، ولكن حذار كما سيكون أحد محتال عازمة على قتل الجميع!
يمكن للزملاء كسب من خلال استكمال جميع المهام أو اكتشاف والتصويت على المحتال قبالة السفينة.
يمكن للدجال استخدام التخريب لتسبب الفوضى، مما يجعل أسهل يقتل وأفضل حجة غياب، 5 أفضل الألعاب مثل PUBG موبايل لايت على متجر بلاي.

كيفية لعب Among Us؟

ما هي لعبة Among Us؟
ما هي لعبة Among Us؟ وما سبب شهرتها في عام 2021؟

اللعبة عبارة عن أشخاص Crewmates في الفضاء تعطّلت مركبتهم الفضائية، وتوجّب عليهم القيام بعدد من المهام المحددة من أجل إصلاح الأعطال والخروج من المشكلة، والجدير بالذكر أن اللعبة لا تحتوي على Bots أو روبوتات، بل اللاعبون هم الذين يتواصلون مع بعضهم البعض عبر الميكروفون أو الـ chats، وعليك الانتباه، فمن بين المجموعة التي تقوم بالإصلاح هناك Imposter أو خائن، وعلى هذا الخائن تعطيل إنجاز المهمات أو قتل فريق المركبة، كما عليه إقناع الآخرين أنه منهم وليس خائنًا.

ما هي لعبة Among Us؟
ما هي لعبة Among Us؟

ستكون مهمة الـ Crewmates الأهم هي معرفة من هو الخائن أو الـ Imposter بالتزامن مع إنجاز المهام الموكّلة إليهم أيضًا، كما عليك الانتباه إلى التصرفات المريبة التي قد يقوم بها أحد أعضاء الطاقم والتي تشير على أنه Imposter، فإذا تكونت لديك فكرة أو احتمال عن شخصية الخائن اطرحها وصوّت عليها أثناء ال Among Us قشة.
أما إذا كنت تلعب دور الخائن، ستحتاج إلى التظاهر بأنك عضو طبيعي وملتزم، وإذا كان في الطاقم أكثر من خائن Imposter فيمكن التعاون من أجل هزيمة الطاقم سريعًا، كما يوجد قوائم يستطيع الخائنون الاستفادة منها من أجل التخريب، مثل إطفاء الأنوار أو تخريب أسطوانات الأوكسجين، كما عليك تجنُّب الإلحاح على اتهام شخص آخر، فمن الممكن أن يشكل حولك إشارة استفهام، باختصار، عليك أن تكون كاذبًا ماهرًا حتى لا يتم اكتشافك، إطلاق لعبة League of Legends للأندرويد.

مهمات اللعبة Among Us

كما ذكرنا سابقًا أن أساس اللعبة هو تعطيل المركبة الفضائية، ويحتاج الفضائيون إلى إنجاز مجموعة من المهمات لإصلاحها من أجل استكمال ونجاح الجولة، مثل تزويد السفينة بالوقود، أو إصلاح الأسلاك الكهربائية وتوصيلها، بالإضافة إلى إصلاح الأجهزة وبعض المحركات، وعند استكمال كل هذه المهمات تفوز في اللعبة، أما الخائن يفوز عند فشل الفريق في إنجاز المهمات وعدم كشفه حتى النهاية.

ما سبب شعبية لعبة Among Us وعودة شهرتها؟

السبب الرئيسي هو Streaming Media والدور الذي مثّله اللاعبون عبر أشهر منصات البث المباشر للفيديوهات وبث ألعاب الفيديو Twitch، ففي بداية إطلاق اللعبة كان المستخدمون يلعبون مع أشخاص غرباء وبالتالي فقد كان التواصل بينهم يتم بشكل عشوائي وغير ممتع بالنسبة للكثيرين، مما أخفض من شعبية اللعبة حتى آب 2020 الذي غيّر المعادلة.

ما هي لعبة Among Us؟
ما هي لعبة Among Us؟

في 4 أغسطس آب 2020 بدأت الكثير من المستجدات الكبيرة في عالم الألعاب، فقد ظهرت لعبة fall guys التي شكّلت تقدّم ملحوظ في عالم الـ party games، حيث بدأ صانعوا محتوى هذه اللعبة بتجريبها من خلال اللعب مع بعضهم البعض في محاولة لصنع محتوى مشترك، لكن الأخطاء الكثيرة في fall guys أدت إلى هبوط اللعبة من واجهة الألعاب الأكثر شعبية، وذلك بسبب الإعلان عن بدء موسم آخر منها بعد فترة وجيزة من دون محتوى إضافي، مما أفقد حماس الكثير من اللاعبين، بالإضافة إلى عدم القدرة على مواجهة مخترقي اللعبة الـ hackers، تحميل لعبة Euro Truck Simulator 2.

ما هي لعبة Among Us؟
ما هي لعبة Among Us؟

وفي هذه الفترة التي بدأ فيها الناس بالبحث عن لعبة فيها محتوى مشترك، ظهرت لعبة Among Us التي تسمح بالتفاعل مع صناع المحتوى والتواصل بين اللاعبين، وطارت شهرتها بسبب القدرة على اللعب مع الأصدقاء وليس مع ناس غرباء، مما زاد المتعة والحماس عند الجميع، وبسبب ذلك انتشرت اللعبة بشكل واسع جدًّا، فهذه المجموعة من الأصدقاء شجّعت عشرات الأشخاص وأقنعتهم برَوعتها، وهؤلاء العشرات شجعوا أشخاص كُثُر آخرين وبذلك انتشرت اللعبة حتى أصبحت السيرفرات غير قادرة على استيعاب لاعبين جدد.
تجذب اللعبة أكبر شريحة من اللاعبين الذين يميلون إلى اللعب مع الأصدقاء والذين يحبون مشاهدة هذه الألعاب أيضًا، حيث يسُود اللعبة جو الحماس والتسلية بين الأصدقاء وذلك بسبب اشتراك شخصيات مختلفة من الناس، فسوف تنفجر مشاعر مليئة بالضحك والمتعة والغضب، حيث يبدأ التوتر في الازدياد ويصاب الناس بجنون الرغبة في الربح والخوف من الخسارة وبالتالي الحرص على عدم كشفهم كخائنين، ألعاب تم تقييمها بدرجة عالية على متجر Google Play 5.

ما هي لعبة Among Us؟
ما هي لعبة Among Us؟

كما أن الرسومات البسيطة والغرافيكس غير المعقدة في لعبة Among Us قد تكون سببًا في جذب مختلف الفئات العمرية، بالإضافة إلى عدد المميز التي صُممت على اللعبة مما أثار فضول الكثيرين للتعرف عليها.
وإذا ابتعدنا قليلًا عن الأسباب التقنية لشهرة هذه اللعبة، فيمكن تشبيهها بتجربة البقاء على قيد الحياة وخصوصًا في سنة 2020 المليئة بالأزمات المتتالية، وبخاصة شعور العزلة الذي عانى منه الجميع في العالم، ومن هنا قدمت اللعبة مجموعة من الفاعلين السيئين والأشرار الذين يضمرون النوايا السيئة لفريقهم، وحتى بعد موتك في هذه اللعبة فأنت ستقوم بمهامك وأعمالك كشبح، وبالتالي الهروب من الفشل إلى الحد الأقصى، أفضل ألعاب لا تحتاج انترنت مثل فري فاير لأجهزة الأندرويد الضعيفة.
فمثلًا، عندما تنطلق النيران في لعبة Among Us لإخبار اللاعبين أن عبوة الأكسجين قد تعطلت وأن جميع أعضاء المركبة على وشك الاختناق والموت، ستشعر بصلة قرابة وارتباط مع اللاعب الذي يفكر وينظر حوله محاوِلًا النجاة، وعندما يقف بعض اللاعبين في انتظار تحميل ملف حتى يتعرّفوا على المهمة القادمة وهم خائفون من خائن آخر يمكن أن يطعنهم، فهذا المشهد يبدو وكأنه نوع أساسي من مشاعر سنة 2020.
أما عن مستقبل اللعبة، فسيحصل موقع “Among Us” على إضافات في المحتوى وسيصدر “Among Us 2” والتي تم الإعلان عنها مؤخرًا، حيث سيتم تصميمها للتعامل مع قاعدة كبيرة من اللاعبين مع وجود تغييرات نحو الأفضل فيما يخص مسألة التناسق والتوفيق بين المشتركين.

إليك كيفية لعب لعبة Among Us عبر الإنترنت

هل تبحث عن لعبة للعب عن بعد مع العائلة والأصدقاء؟ Among Us هو مجاني وسهل التعلم ومتاحة على هاتفك.
في محاولة لمعرفة أي من أفراد الطاقم الخاص بك هو المحتال الغريبة في لعبة خصم الاجتماعية على الانترنت Among Us.

إينر لوث Among Us:

إذا كنت تغيير الخاص بك المعتاد عيد الميلاد واحتفالات السنة الجديدة هذا العام بسبب وباء COVID -19 ولكن لا تزال تريد شيئا للقيام به عن بعد مع عائلتك وأصدقائك، ننظر إلى أبعد من Among Us، لعبة شعبية واسعة متعددة المحمول هذا الطريق أكثر متعة من التنقل الحديث السياسي على طاولة العشاء.
إذا كنت قد قضيت أي وقت على تويتر أو حول شخص تحت سن 30، فمن المحتمل أنك أصبحت على دراية بالممات التي تنطوي على شخصيات ملونة تشبه Teletubby يرتدون ملابس فضائية. هؤلاء هم لاعبو Among Us، الذين ارتفعت شعبيتهم خلال الأشهر القليلة الماضية.
ما هي هذه اللعبة بالضبط؟ لماذا هو شعبي جدا فجأة؟ ما علاقة النائب الأمريكي الإسكندرية أوكاسيو كورتيز (ربما المعروف باسم AOC) بكل هذا؟
لدينا كل ما تحتاج لمعرفته حول Among Us هنا للحصول على استعداد لكم لبعض عطلة نهاية الأسبوع مباريات.
ترفيه الدماغ مع أروع الأخبار من تدفق إلى الأبطال الخارقين، والميمات لألعاب الفيديو.

ما هو Among Us، وكيف تلعب؟

Among Us هو على الانترنت متعددة لعبة خصم الاجتماعية من المطور Inner Sloth، على غرار المافيا أو المذؤوب. يمكنك اللعب مع أربعة إلى 10 أشخاص -- إما أشخاص تعرفهم، أو عبر الإنترنت مع غرباء.
في اللعبة، يمكنك اللعب كعضو طاقم على متن سفينة الفضاء، مقر السماء أو قاعدة كوكب، في محاولة للحفاظ على السفينة الخاصة بك معا والعودة إلى الأرض.

ما هي لعبة Among Us؟
ما هي لعبة Among Us؟

 ولكن تم استبدال أحد أفراد الطاقم بأجنبي طفيلي متحول الشكل يريد القضاء على بقية الطاقم قبل أن تصل السفينة إلى المنزل. المشكلة هي، الدجال يبدو تماما مثل أي شخص آخر، وسوف تخريب السفينة، والتسلل من خلال فتحات التهوية، خداع اللاعبين الآخرين ومحاولة لتأطير الآخرين، كل ذلك في محاولة للبقاء دون أن يتم الكشف عنها وقتل قبالة بقية الطاقم.
 (إذا كان لديك المزيد من اللاعبين، يمكنك اختيار أن يكون لديك أكثر من imposter واحد، أيضا. وهنا دليل ليكون أفضل المحتال الذي يمكن أن يكون)، أفضل التطبيقات والألعاب في متجر جوجل بلي لهذه السنة.
وفي الوقت نفسه، يجب على أفراد الطاقم غير الأجانب أداء المهام لإصلاح السفينة، ولا يمكنهم التحدث ما لم يتم الإبلاغ عن وفاة. ثم، يمكن للطاقم على قيد الحياة Among Us قشة علنا من خلال الدردشة الذين يعتقدون أن المحتال هو، وجعل أفضل تخمين لمن للتصويت قبالة السفينة. إذا تم التصويت على المحتال، يفوز الطاقم. ولكن إذا صوتت المجموعة عن طريق الخطأ من أحد أفراد الطاقم، فإن الجميع يعود إلى الحفاظ على السفينة حتى يتم العثور على جثة أخرى، ويصوتون مرة أخرى.

لماذا لعبة Among Us مشهورة فجأة؟

من بين الولايات المتحدة صدر في يونيو 2018، ولكن فجأة أطلق النار على الجزء العلوي من البخار وقوائم تنزيل التطبيق، لتصل إلى أكثر من 86 مليون التنزيلات بحلول منتصف سبتمبر. لماذا زيادة مفاجئة في شعبية؟
بين الولايات المتحدة ارتفعت في شعبيتها على مدى الشهرين الماضيين كما بدأ البث نشل الشهيرة اللعب.
يبدو أن الجواب هو Twitch streamers ، حيث لعبت جميع الشخصيات الشعبية على منصة بث الألعاب عبر الإنترنت مثل Sodapoppin و Pewdiepie و Kov و Ninja. على Twitch ، من بين الولايات المتحدة لديها 3.3 مليون متابع -- بالمقارنة، Fortnite لديها 3.7 مليون.


طن من بين الميمات من بين الولايات المتحدة برزت أيضا على التغريد وReddit, نشر كلمة عن اللعبة كذلك. من الممكن أيضًا أن كثيرًا من الأشخاص قد استنفدوا بالفعل ألعابًا أخرى على الإنترنت مع الأصدقاء أثناء الحجر الصحي للفيروسات التاجية، وهذا شيء جديد وسهل اللعب من بعيد. بالإضافة إلى ذلك، تدعم اللعبة اللعب عبر المنصة على جهاز الكمبيوتر المحمول في كل من الألعاب المحلية وعبر الإنترنت، مما يجعل من السهل على الأشخاص اللعب معًا بغض النظر عن الجهاز الذي يقومون به. العديد من اللاعبين أيضا استخدام منصة ديسكورد للدردشة مع الأصدقاء في الوقت الحقيقي لأنها تلعب، أفضل 5 ألعاب كرة قدم للأندرويد لعام 2020.
يوم الثلاثاء، أوكاسيو كورتيز تدفقت Among Us على نشل جنبا إلى جنب مع الجداول Pokimane والهاسانابي, في محاولة لإلهام الناس للتصويت. بلغ البث ذروته عند 439,000 مشاهدة، مما يجعله ثالث أعلى تدفق فردي في تاريخ Twitch. (سجل كل العصور هو النينجا، عندما تعاونت مع دريك وترافيس سكوت في لعبة Fortnite.) وتراوحت نسبة المشاهدة بين 000 300 و000 400 مشاهدة لمعظم المجرى.

كم تكلفة Among Us، وما هي الأجهزة التي يمكنك تشغيل اللعبة عليها؟

Among Us هو حر للعب على أجهزة دائرة الرقابة الداخلية والروبوت (يمكنك تنزيله على المتجر أو متجر جوجل لعب). أو، يكلف 5 دولارات للعب على جهاز كمبيوتر (يمكنك تنزيله على البخار أو itch.io).
كن حذرًا، فإن إصدار الجوال المجاني لديه إعلانات. بمجرد تنزيل اللعبة وفتحها على جهازك، سترى نافذة منبثقة توضح بالتفصيل استخدامها لـ Ad Mob وجمع البيانات. إذا كنت تريد إيقاف تشغيل الإعلانات وجمع البيانات، يمكنك شراء الإصدار بدون إعلانات من التطبيق مقابل دولارين عن طريق النقر على إزالة الإعلانات، واتباع المطالبات لتحديد طريقة الدفع.
هناك طريقة واحدة حول الإعلانات لبعض اللاعبين: إذا كان المضيف Among Us يدفع 2 دولار للنسخة الخالية من الإعلانات، فستكون اللعبة خالية من الإعلانات للطرف بأكمله، حتى لو لم يدفع الآخرون ثمنها.
سوف تجد مايكرومتر الساكتون في اللعبة أيضا، على كل من إصدارات المحمول والكمبيوتر الشخصي، مع خيار لشراء الحيوانات الأليفة، والجلود والقبعات. بعضها مجاني، ولكن المدفوعة أم لا، أي من هذه العناصر تؤثر على اللعب.
واحدة من الفوائد الرئيسية من Among Us هو القدرة على اللعب بسلاسة مع الناس عبر مختلف الأجهزة، مما يجعل من السهل القفز إلى لعبة مع الأصدقاء أو الغرباء، أفضل 10 ألعاب هوكي للأندرويد.

كم عدد الأشخاص الذين يمكنهم اللعب Among Us؟

يمكنك أن تلعب Among Us مع حزب من أربعة إلى 10 أشخاص.

أين تتمة Among Us؟

في حين أن المطور Inner Sloth قد خططت Among Us 2، في سبتمبر، قرر الاستوديو لإلغائه والتركيز بدلا من ذلك على توسيع المحتوى المقدم في Among Us. وقال المطورون إن القرار اتخذ بسبب الارتفاع الأخير في شعبية اللعبة، وفقالكما نشر في مدونة.
"كل من المحتوى كنا قد خططنا لقيما Among Us 2 سوف تذهب بدلا من ذلك إلى Among Us 1"، وقال آخر. "ربما هذا هو الخيار الأكثر صعوبة لأنه يعني الذهاب عميقا في رمز الأساسية للعبة وإعادة صياغة عدة أجزاء منه. لدينا الكثير من الأشياء المخطط لها ونحن متحمسون لتقديم محتوى جديد للجميع وأنت لا تزال تتمتع باللعب".
يتضمن المحتوى الجديد المخطط له خوادم جديدة ودعم colorblind ونظام أصدقاء / حساب ومرحلة جديدة، ولكن لا توجد منظمة إيتا لموعد وصول هذه التغييرات.



بالنسبة لنظام الويندوز، فمقومات تشغيل اللعبة هي كالتالي: 
  1. رام :1GB 
  2. بطاقة رسوميات: Card :NVIDIA GeForce 510
  3.  المعالج: Intel Pentium 4 2.00GHz 
  4.  مساحة التخزين :250MB 
  5. النظام :Windows 7 SP1
  6. لعبة Among Us من بين الألعاب التي يمكنك لعبها على أي جهاز اليوم بكل سهولة، فهي لا تتطلب الكثير إطلاقا، كما أنها ممتعة وجيدة. 

كيفية تحميل لعبة Among Us؟

بالنسبة لمستخدمي الهواتف الذكية، فيمكنكم الحصول على اللعبة مباشرة من متجر التطبيقات جوجل بلاي لمستخدمي أندرويد، ومن متجر آب ستور، لمستخدمي نظام iOS . 
أما على الويندوز، فاللعبة متاحة على منصة Steam ، بسعر 4.99$، إن أردت لعبها على الحاسوب ستحتاج إلى ستيم من أجل الولوج للعب أونلاين ولا يمكن تحميلها من منصات خارجية بشكل مجاني، لكن يمكنك الاعتماد على بعض المحركات أو الأنظمة من أجل لعبها على الحاسوب مجانا بإستخدام محاكي تطبيقات الموبايل على الحاسوب مثل Bluestack مثلا. 






reaction:

تعليقات