القائمة الرئيسية

الصفحات

أفضل 5 ألعاب مثل ببجي موبايل لأجهزة الأندرويد في2021

أفضل 5 ألعاب مثل PUBG Mobile لأجهزة Android في أبريل 2021



5 best games like PUBG Mobile for Android devices in April 2021
أفضل 5 ألعاب مثل ببجي موبايل لأجهزة الأندرويد في2021

أفضل 5 ألعاب مثل PUBG Mobile لأجهزة Android


PUBG موبايل هي واحدة من أفضل الألقاب رويال المعركة أن اللاعبين المحمول في جميع أنحاء العالم. في مباراة معركة رويال، ما مجموعه 100 لاعب الأرض على جزيرة معادية والقتال ليكون آخر شخص / فريق واحد يبقى على قيد الحياة.
تحظى PUBG Mobile بتقدير واسع لرسوماتها الواقعية والمؤثرات الصوتية الغامرة. إذا كان اللاعبون يريدون تجربة ألعاب مماثلة، يمكنهم إلقاء نظرة على القائمة أدناه لقد أخترنا لكم أفضل العاب مشابهة ل ببجي موبايل، ايضا صديقي أدعوك ال بقراءة هذه المقالة عن أفضل 5 ألعاب مثل PUBG Mobile KR لأجهزة Android المنخفضة (2021).

أفضل خمسة بدائل PUBG Mobile في أبريل 2021

ببجي موبايل هي واحدة من أفضل ألعاب battle royal على منصة الجوال. ومع ذلك، فإنها تحتوي على متطلبات عالية للأجهزة ولا يمكن تشغيلها على الهواتف المحمولة منخفضة الجودة.
لحسن الحظ بالنسبة للاعبين الذين لديهم مثل هذه الأجهزة، إليكم بعض الألعاب مثل ببجي موبايل التي تحتاج فقط إلى 1 غيغابايت من ذاكرة الوصول العشوائي لتشغيلها. نبدأ على بركة الله.

هذه هي بعض من أفضل الألعاب لأجهزة الأندرويد:

#1 - Call of Duty: Mobile:


تمتد والعدد الإجمالي للأشخاص في مباراة معركة رويال في COD موبايل مماثلة لـ PUBG موبايل. اللعبة لديها ترسانة جيدة من الأسلحة التي يمكن للاعبين استخدامها لإنهاء أعدائهم.
كما تقدم اللعبة وضع متعددة اللاعبين حيث يمكن للاعبين التمتع أنواع المباراة مثل البحث وتدمير، الهيمنة، الخ. الرسومات السينمائية لهذا العنوان تجعل تجربة الألعاب أفضل صديقي هل قرات هذه المقالة عن أفضل انتقالات فيفا موبايل 2021 (FIFA 21 Mobile).

قم بتنزيله من هنا

#2 - Garena Free Fire – The Cobra:


غالباً ما تقارن PUBG موبايل وحرية النار أساسا لأن كلا من الألعاب الملكية معركة الشهيرة. وتستمر المباريات في الأخير حوالي 15 دقيقة لكل من هذه المباريات، وهناك 50 لاعبا في المجموع.
يأتي هذا العنوان مع تحديثات مثيرة وأكواد استرداد، مما يتيح للاعبين الوصول إلى جلود وميزات جديدة. الحديث عن جلود، النار الحرة لديها وفرة من جلود ملتوي أن اللاعبين يمكن استخدامها.

قم بتنزيله من هنا

#3 - Battle Royale 3D: Warrior63:


اللعب من هذا العنوان يشبه تماما إلى PUBG موبايل. أفضل جوانب هذه اللعبة هي أنها متوافقة مع أجهزة الأندرويد المنخفضة النهاية ويستغرق مساحة تخزين أقل.
معركة رويال مباريات في معركة رويال 3D الماضي حوالي 15 دقيقة. خريطة اللعبة تغطي مساحة 4x4km، واللاعبين يجب أن نتذكر أن الابتعاد عن دائرة السموم.

قم بتنزيله من هنا

#4 - Free survival: fire battlegrounds:


مثل PUBG موبايل، وهذه اللعبة هي أيضا عن البقاء على قيد الحياة وإطلاق النار. اللاعبون بحاجة إلى الأرض على ساحة المعركة والحصول على أيديهم على الإمدادات الأساسية والأسلحة الضرورية لحماية أنفسهم من الأعداء.
البقاء على قيد الحياة: يمكن أيضا أن تلعب ساحات القتال النار عندما لا يكون لدى اللاعبين الوصول إلى الإنترنت. يمكنهم اختيار وضع القصة المثيرة للاهتمام في هذه الحالة.

قم بتنزيله من هنا

#5 - Cover Fire: Offline Shooting Games:


المدافع واقعية التي يقدمها هذا العنوان بالتأكيد تذكير اللاعبين من أسلحة PUBG موبايل. أولئك الذين يحبون القنص سوف يكون متعة المشاركة في البطولات قناص على الانترنت التي استضافتها هذه اللعبة.
يمكن للاعبين أيضا اختيار للعب تغطية النار دون اتصال بالإنترنت. يمكنهم اختيار حملات اللاعب الواحد في وضع القصة، والتي يتم فصلها إلى 12 فصلًا ايضا عليك بقرائة هذه المقالة عن 5 أفضل الألعاب مثل ببجي موبايل لايت تحت 200 ميغابايت في 2021.

قم بتنزيله من هنا

تنويه: تعكس هذه القائمة وجهات النظر الشخصية للكاتب. كما أن هناك العديد من الألعاب المتاحة، بل هو اختيار الفرد للعب واحد أو الآخر وفقا لتفضيله/ لها.


نجم
نجم
اسمي نجم.. مهووس بالتقنية والالعاب والفنون والعلومِ والقراءة وملم بآخر المستجدات على شبكات التواصلِ الاجتماعي، وتم اختيار أسم هذه المدونة "عشوائيات الأنترنت" للتعبير عن عشوائيات الموجودة في الانترنت.

تعليقات