أفضل خمس الألعاب مثل ببجي موبايل لايت تحت 500 ميغابايت

الألعاب في هذه القائمة هي أفضل الألعاب مثل PUBG موبايل لايت تحت 500 ميغابايت المتاحة على متجر Google Play.
PUBG موبايل لايت هو الشقيق الأصغر من PUBG موبايل، التي لا تتطلب جهاز الراقية لتشغيل. تم تنزيل لعبة Battle-royale من قبل المشجعين في جميع أنحاء العالم بسبب حجمها الضئيل ومتطلبات الجهاز، إليك ايضا إطلاق لعبة League of Legends للأندرويد.

تلعب مساحة التخزين دورًا حيويًا في تحديد الألعاب التي يمكنك تنزيلها. لذا، إذا لم يكن لديك مساحة كافية، يمكنك تنزيل أي من الألعاب التالية، وكلها مشابهة لـ PUBG Mobile Lite، من متجر Google Play، حيث أنها كلها أقل من 500 ميغابايت.

أفضل خمس الألعاب مثل ببجي موبايل لايت تحت 500 ميغابايت
‏5 أفضل الألعاب مثل ببجي موبايل لايت تحت 500 ميغابايت

أفضل خمس الألعاب مثل ببجي موبايل لايت

تبحث عن العاب خفيفة تعمل على هاتفك الاندرويد! العاب ممتعة للأندرويد وجميلة تعمل على اي هاتف مهما كانت المواصفات به او بمعني اخر العاب لهواتف الاندرويد الضعيفة ممتعة وجميلة وايضا العاب بدون انترنت حتى تلعب في اي وقت واي مكان بدون اي تكلفة على هاتفك الاندرويد إذا كنت تبحث عن ذلك الان أدعوك هنا في هذا الموضوع لمشاهدة وتحميل أقوى وأفضل 10 العاب خفيفة بدون انترنت العاب جميلة جدا تعمل على جميع الاجهزة الضعيفة وهي هواتف الاندرويد العاب جميلة قوية جدا، إليك 5 أفضل الألعاب مثل PUBG موبايل لايت على متجر بلاي في 2023.

شاهد هذه الالعاب الرائعة جدا إذا كنت من هواة العاب السباقات والأكشف والمغامرات للهاتف الاندرويد العاب اندرويد قوية من أفضل الالعاب تحت 100 ميجا العاب اندرويد صغيرة ومتوسطة الحجم العاب اندرويد ممتعة كلها مغامرات واكشن ستستمتع بها كثيرا على هاتفك الاندرويد سوف تعشقها.

تحميل العاب خفيفة متوافقة مع الهواتف الذكية المتطورة والمنخفضة

هنا قائمة بأفضل الألعاب المشابهة لـ PUBG Mobile Lite تحت 500 ميغابايت:
  • 1- ScarFall: The Royale Combat: تقدم اللعبة نمط لعب باتل رويال مماثل لـ PUBG Mobile Lite وتتميز بتحديثاتها المستمرة ورسوماتها الرائعة.
  • 2- Pixel's Unknown Battle Ground: لعبة باتل رويال تستند إلى أسلوب الرسومات بالبكسل، وتتميز بتحكمها السهل والتصميم الفريد.
  • 3- Bullet Echo: لعبة باتل رويال تتميز بطابعها التكتيكي وتطلب من اللاعبين التخطيط والعمل بتعاون لتحقيق الفوز.
  • 4- Cyber Hunter Lite: تقدم اللعبة عالمًا مفتوحًا وتحديات باتل رويال مماثلة لـ PUBG Mobile Lite وتشبه إلى حد كبير Fortnite.
  • 5- Battle Royale 3D - Warrior63: تعتبر اللعبة واحدة من أكثر الألعاب شهرة بين اللاعبين بفضل تصميمها الجيد والمرحلة الأولى من اللعبة تأخذ فقط 70 ميغابايت.

تتميز هذه الألعاب بتوفير تجربة لعب مثيرة وممتعة، وتحافظ على نمط اللعب المشابه لـ PUBG Mobile Lite، وتشبه أيضًا بعضها البعض في تصميم العالم المفتوح والأسلحة المتاحة، ولكنها تختلف في بعض النواحي التي تجعل كل لعبة فريدة من نوعها.

هذه هي خمسة من أفضل الألعاب مثل PUBG موبايل لايت تحت 500 ميغابايت التي يمكنك تحميلها من متجر Google Play:

1- Cover Fire: Online Shooter Game:

وبصرف النظر عن كونها واحدة من أفضل عناوين الرماية، هذه اللعبة لديها عناصر البقاء على قيد الحياة مثل PUBG موبايل لايت. هناك العديد من البعثات الصعبة في وضع القصة التي يمكنك إكمالها. الهدف الخاص بك في تغطية النار: لعبة مطلق النار دون اتصال سيكون لمجرد قيادة فريقك لقتل الإرهابيين. يمكنك اختيار بندقيتك من اختيارك من ترسانة واسعة من الأسلحة التي توفرها اللعبة، إليك ايضا تحميل لعبة Euro Truck Simulator 2.

الحجم: 318 ميغابايت.

ميزات اللعبة:
  • يكون أفضل مطلق النار.
  • جديد فيروس بلا اتصال غيبوبة الحدث لعب الحدث غيبوبة مجانا! البقاء على قيد الحياة مع بندقية ضد الكسالى وإنقاذ الناجين. الهدف، وإطلاق النار وقتل جحافل من الكسالى.
  • تحديث مطلق النار واجب: التسلل في قاعدة إرهابية وقتل جميع.
  • الأعداء. تبادل لأطلاق النار لقتل والبقاء على قيد الحياة في أفضل قناص 3D لعبة إطلاق النار.
  • أفضل تجربة ألعاب الرماية في ساحة.

2- ScarFall: The Royale Combat:

ScarFall: رويال Combat يقترب من PUBG Mobile Lite، من حيث الرسومات واللعب. مع أكثر من مليون تنزيل، هذا العنوان لديه تصنيف 4.1 نجوم على متجر Google Play.

اقرأ ايضا: أفضل 5 ألعاب أوف لاين مثل ببجي موبايل لأجهزة الأندرويد

سيكون هدفك النهائي البقاء على قيد الحياة حتى النهاية. هذه اللعبة معركة رويال متوافق مع كل من الأجهزة الراقية والمنخفضة نهاية، ويمكن أيضا أن تقوم إما عبر الإنترنت أو حاليا.


ميزات اللعبة:
  • لعب كما متعددة مع أصدقائك في جميع أنحاء العالم للاستمتاع أفضل قتال رويال.
  • بيئات الحرب جديدة ومسلية من ألعاب السلاح في ساحة المعركة لعبة إطلاق النار مجانا.
  • مستودع الأسلحة الحديثة مع نطاقات عالية النطاق مثل 2x، 4x و8x لأطلاق النار على المعارضين من الألعاب العمل.
  • تحدي أصدقائك مباشرة عن طريق إنشاء الغرفة الخاصة بك ودعوتهم للانضمام إلى حرب ألعاب الرماية الأعلى.
  • الحصول على محملة 2 البنادق الأساسية و1 بندقية الثانوية لأطلاق النار منافسيه الخاص بك في أفضل ما لديكم في القتال المكثف.
  • متفجرات قوية، والأسلحة المشاجرة وميدي حزم لمرافقة رحلتك من البقاء على قيد الحياة #1 في ألعاب ساحة المعركة.
  • مجموعة واسعة من الملابس الملحقات للنهب من الخريطة وتصميم الطابع الخاص بك البقاء على قيد الحياة.

تحميل اللعبة من هنا جوجل بلى

3- Game of Survival:

ألعاب الهاتف المحمول، ببجي موبايل لايت، فورتنايت، كول أوف ديوتي موبايل، لعبة العروش: قيامة التنين، موبايل ليجندز: Bang Bang، العاب الموبايل التي تشبه ببجي موبايل لايت، ألعاب الهاتف التي تتسم بالرسومات المذهلة، أفضل الألعاب المجانية للهاتف المحمول.
‏5 أفضل الألعاب مثل ببجي موبايل لايت تحت 500 ميغابايت


هذه ليست لعبة معركة رويال، ولكن يتم توضيحها في العنوان، سيكون هدفك النهائي البقاء على قيد الحياة. ومع ذلك، فإن الفرق الرئيسي هو أنه بدلاً من البشر، سيكون لديك لمحاربة الكسالى متعطش للدماء.

مثل PUBG موبايل لايت، سيكون لديك للبحث عن الأسلحة والبحث عن الإمدادات. لا تفكر مرتين في تنزيل هذا العنوان، حيث أنه يحتوي على تصنيف 4.5 نجوم على متجر Google Play، إليك ايضا أفضل ألعاب لا تحتاج انترنت مثل فري فاير لأجهزة الأندرويد الضعيفة.
Size: 345 MB


ميزات اللعبة:
  • في نهاية العالم، إذا لم تكن الجزار، فأنت.
  • الحمل. اكتب قصة أسطورية! التهديد غيبوبة هو مجرد بداية، ومعرفة الحقيقة وراء كل شيء! هل أنت مستعد للبقاء على قيد الحياة؟ تحميل لعبة البقاء على قيد الحياة الآن.
  • البقاء على قيد.
  • الحياة بكل الوسائل: مقاومة غزوات غيبوبة وأيضا.
  • إبقاء العين أكثر وضوحا من أجل الناجين الجشعين الآخرين! • لوازم البحث وتكون مسلحة.
  • جمع والاستفادة من جميع الإمدادات البقاء على قيد الحياة نادرة.


4- Hopeless Land: Fight for Survival:

ألعاب الهاتف المحمول، ببجي موبايل لايت، فورتنايت، كول أوف ديوتي موبايل، لعبة العروش: قيامة التنين، موبايل ليجندز: Bang Bang، العاب الموبايل التي تشبه ببجي موبايل لايت، ألعاب الهاتف التي تتسم بالرسومات المذهلة، أفضل الألعاب المجانية للهاتف المحمول.
‏5 أفضل الألعاب مثل ببجي موبايل لايت تحت 500 ميغابايت

هذه اللعبة معركة رويال مشابهة جدا ل PUBG موبايل لايت عندما يتعلق الأمر اللعب. العدد الإجمالي للاعبين في مباراة ما هو أكثر بكثير، بدلا من 60 لاعبا، 125 لاعبا سوف يقاتلون من أجل البقاء.

اقرأ ايضا: أفضل التكتيكات والتشكيلات والخطط في FIFA 22

الضوابط هي أيضا سهلة حقا، واللعب لن يكون مشكلة بالنسبة لك إذا كنت قد لعبت معركة رويال الألعاب من قبل. هناك أيضا منطقة تقلص التي سيكون لديك للحفاظ على المسار من.

Size: 346 MB

ميزات اللعبة:
  • ابدأ القتال بالعديد من الألعاب وأطلق صاروخًا في لعبة الطائرات المقاتلة الجوية. أفضل ألعاب الرماية هي Hopeless Land 2023 وفي تجربة إطلاق نار قناص غنية. أفضل إضراب معركة مكثف Hopeless Land 2 ولعبة المظلة لإطلاق النار على الجوال في الوقت الحقيقي. خلال هذه اللعبة، سيحتاج كوماندوس الجيش المذهل إلى الاستعداد لإطلاق النار على الطائرات.
  • هذه اللعبة Survival Hopeless Land 2023 هي أفضل لعبة إطلاق نار جديدة غير معروفة مع معركة البقاء على قيد الحياة غير المعروف. أفضل لعبة محمولة FPS بمساعدة أساطير غير معروفة. خلال هذه اللعبة، تجد ألعاب الرماية والحركة عدوًا يدمر منطقتك.

5- Battlefield Royale – The One:

الهدف النهائي من Battle Royale هو البقاء على قيد الحياة حتى النهاية، وهو أمر واضح جدًا لأنها لعبة معركة رويال. يمكن أن يكون هناك ما مجموعه 50 لاعبا في مباراة واحدة، وهو أقل قليلا من PUBG موبايل لايت.

يمكنك تغيير زاوية الكاميرا مع الحرية الكاملة لبقعة أعدائك بسرعة. أدوات مثل الصور المجسمة وأجهزة الكشف عن العدو، وسوف نتأكد من أنه يمكنك القضاء على أعدائك بسهولة جدا، إليك ايضا أفضل ألعاب لا تحتاج انترنت مثل فري فاير لأجهزة الأندرويد الضعيفة.

Size: 182 MB

ميزات اللعبة:
  • في الوقت الحقيقي وسريعة الخطى متعددة معركة رويال موبايل ألعاب، مثيرة ومثيرة للاهتمام التحدي البقاء على قيد الحياة.
  • درجة عالية من الحرية، يمكن تدمير جميع العوامل البيئية.
  • إطلاق في العديد من مناطق العالم، تتنافس على مبارزة مع لاعبين من جميع أنحاء العالم.
  • مجموعة متنوعة من لعبة وسائط تلبية احتياجات جميع اللاعبين.
  • 50+ شخصيات بطولية مع مهارات فريدة في انتظاركم لجمع وزراعة.
  • يمكن تبديل نظام عرض عملية فريدة من نوعها، عملية أفقية أو عمودية وفقا للعادة.

مقالات ذات صله

أفضل 10 ألعاب أندرويد لسنة 2023 على الإطلاق

العاب اندرويد جديدة

أفضل 10 العاب اندرويد لعام 2023

15 أفضل العاب اندرويد في سنة 2023 ممتعة (اونلاين و اوفلاين)

أفضل 10 العاب الاندرويد 2023 المجانية (أوف لاين/ أون لاين)




نجم
بواسطة : نجم
اسمي نجم.. مهووس بالتقنية والالعاب والفنون والعلومِ والقراءة وملم بآخر المستجدات على شبكات التواصل الاجتماعي، وتم اختيار أسم هذه المدونة "عشوائيات الأنترنت" للتعبير عن عشوائيات الموجودة في الانترنت.



close