أفضل 5 ألعاب عالم مفتوح مثل GTA Vice City للأندرويد

إذا كنت من محبي ألعاب العالم المفتوح وتبحث عن أفضل الألعاب التي تشبه لعبة GTA Vice City على نظام الأندرويد، فقد جئت إلى المكان المناسب. حيث يمكن لعب هذه الألعاب على هواتفك الذكية وأجهزتك اللوحية بكل سهولة ويسر.

تعد لعبة GTA Vice City واحدة من أشهر الألعاب في فئة العالم المفتوح، وقد نالت شهرة واسعة بين اللاعبين على مستوى العالم. ومن خلال هذا المقال، سنستعرض معًا أفضل 5 ألعاب عالم مفتوح مشابهة لها على نظام الأندرويد، والتي ستمنحك تجربة لعب ممتعة ومثيرة للغاية.

إذا كنت مستعدًا لاستكشاف عوالم جديدة وتجربة تحديات جديدة، فتابع قراءة هذا المقال لتتعرف على أفضل 5 ألعاب عالم مفتوح مثل GTA Vice City للأندرويد.

ألعاب العالم المفتوح للأندرويد, أفضل ألعاب العالم المفتوح للأندرويد, ألعاب العالم المفتوح المشابهة لـGTA Vice City للأندرويد, ألعاب العالم المفتوح بالطبيعة الحية للأندرويد, ألعاب المغامرات الكبرى للأندرويد, أفضل ألعاب الجريمة والعنف للأندرويد, ألعاب المدينة المفتوحة للأندرويد, أفضل ألعاب العالم المفتوح بالطبيعة الحضرية للأندرويد, ألعاب القتال والأكشن الحديثة للأندرويد, ألعاب السيارات والسرعة والمطاردات للأندرويد.
best open-world games like GTA Vice City for Android devices

5 ألعاب عالم مفتوح مثل GTA Vice City

مرحبا يا رفاق هذه المقالة فريدة من نوعها وهي حول "أفضل 5 ألعاب مفتوحة في العالم مثل GTA Vice City للأندرويد" لا يزال GTA Vice City يتمتع بشعبية كبيرة بين عشاق الألعاب. تظل الدفعة الرابعة في سلسلة GTA واحدة من أفضل ألعاب الحركة في العالم المفتوح على الإطلاق.

في عام 2012، أطلقت Rockstar Games النسخة المحمولة من GTA Vice City ، والتي تم استقبالها بشكل إيجابي. الشخصيات الرائعة، موسيقى الثمانينيات، قصة مثيرة، وخريطة فلوريدا المفتوحة جعلتها المفضلة بين عشاق GTA, ايضا هناك مقالة جيدة عن تحميل لعبة ماين كرافت مجانا للأندرويد والآيفون.

إليك خمس ألعاب حركة في العالم المفتوح بأجواء GTA Vice City

تختلف الألعاب وتتنوع في متجر جوجل بلى، منها الألعاب الرياضية وألعاب الحروب وغيرها من أنواع الألعاب الكثيرة، لكن بالنسبة لي، فالأحب الى قلبي هي الألعاب الإستراتيجية الطويلة، فانا اشعر انني حقا مستعد لكل طارئ الى جانب اختبار قدراتي العقلية في التخطيط ودراسة الحالات وما الى ذلك، لكني أيضا أفضل بعضا من أنواع الألعاب الأخرى، واهمها ألعاب العالم المفتوح الا متناهي.

ألعاب العالم المفتوح (Open World Game) هي ألعاب تتيح لك حرية التحرك في اللعبة كما تريد واينما تريد، ربما يكون لك بعض الأهداف في اللعبة، لكن لديك الحرية في تجنبها والقيام بما تريد اثناء لعبك للعبة، فانت لست مجبرا او مقيدا بشيء ابدا، فانت لديك الحرية التامة لفعل اي شيء تريده في هذه الألعاب، وانا حقا من معجبي هذه الفئة من الألعاب، لذلك سأقدم لكم في هذا الموضوع حول، أقوى 5 ألعاب من نوع ألعاب العالم المفتوح مثل GTA Vice City التي يجب عليك ان تجربها وتعجب بها حقا، لنبدأ:

1- Gangstar Vegas: World of Crime:

مع Gangstar ، أنشأت Gameloft ألعاب العالم المفتوح الخاصة بها من نوع GTA. من بين هؤلاء، يتم دفع Gangstar Vegas على خلفية النيون في Las Vegas ، والتي تشبه Vice City.

اللعبة مليئة بالبنادق والمركبات ومعارك الشوارع والسباقات والسرقات. يمكن للاعبين التجول في جميع أنحاء فيغاس مع تقدمهم في المستوى.

ميزات لعبة Gangstar Vegas:
  1. فيغاس معنى الانتقام: إنها مدينة الآثام.
  2. استكشف كل ركن في تلك المدينة الضخمة، حيث لكل خطيئة ثمن.
  3. استكشف جميع مهام التصويب من منظور الشخص الثالث (TPS) وتحديات السباقات والأغراض السرية وعمليات السطو.
  4. احظَ بفرصة مع لعبة الكازينو المفضلة لديك. أنت تعلمها جيدًا، ذلك النوع الذي لا تتاح لك فرصة للعبه في سان أندرياس...
  5. مواجهات في عالم شاسع مجنون.
  6. اكتب سطور قصتك في فيغاس مع عصابات المافيا. ولكنك ستتحرر قريبًا لتظفر بالجائزة الكبرى بينما تُرسل عشيرتك الخاصة لتواجه عالم الجريمة.
  7. واصل القتال لتنجو بحياتك في كل مهمة تملؤها الإثارة (أكثر من 80!) وتذخر بالجريمة والسباقات وإطلاق النار ومتعة التصويب من منظور الشخص الثالث.
  8. لن تعرف أبدًا ما المعارك التي تنتظرك لتخوضها فالفضائيين وحشود الدبابات وعشائر الزومبي جزء من سكان هذه المدينة.
حمل اللعبة من متجر Google Play.

2- Gangs Town Story: action open-world shooter:

أفضل 5 ألعاب عالم مفتوح مثل GTA Vice City للأندرويد
أفضل 5 ألعاب عالم مفتوح مثل GTA Vice City للأندرويد

على غرار GTA Vice City ، تركز اللعبة على السيطرة على مسرح الجريمة. الهدف هو احتلال الأراضي والدفاع عنها وبناء إمبراطورية الجريمة في نهاية المطاف. تشمل المهمات السرقات ومعارك الشوارع ومطاردات الشرطي وغير ذلك الكثير حيث يستكشف اللاعبون خريطة المدينة، هنا ايضا مقالة جيدة حول أفضل 10 ألعاب الداما والطاولة للأندرويد ألعاب اون لاين.

ميزات لعبةGangs Town Story:
  1. عالم جنائي مفتوح لعبة عالم الجريمة هذه عبارة عن مهام حركة كاملة.
  2. حروب العصابات لعبة عالم الجريمة هذه عبارة عن مهام حركة كاملة، معارك في الشوارع مع العصابات والشرطة في أي وقت وفي أي مكان.
  3. الأسلحة لديك كل الأدوات لتصبح رجل عصابات حقيقي. استخدم مئات البنادق والمركبات الكبرى.
  4. النقل إنها لعبة جريمة مثالية لمحبي ألعاب إطلاق النار من منظور الشخص الثالث وقيادة الدبابات والسيارات والمافيا والعصابات.
  5. كن باردًا جرب أزياء مختلفة وابتكر أسلوب الجريمة الخاص بك.
! هذه اللعبة ليست نسخة من GTA V أو GTA San Andreas أو GTA Vice City. اللعبة لها قصة فريدة خاصة بها. العديد من الآليات والأفعال ملكية لا توجد في ألعاب أخرى من هذا النمط.

حمل اللعبة من متجر Google Play.

3 - Payback 2:

لا تتطابق رسومات Payback 2 مع ألعاب Gangstar فائقة الحداثة. ومع ذلك، فإن اللعبة تشبه امتياز GTA كثيرًا. سيتم تذكير اللاعبين بحروب الثمانينيات والمافيا والعصابات على الفور.

تمتد لعبة Payback 2 على سبع مدن ولديها 50 مهمة تشمل المعارك والسباقات والسرقات. يمكن لعب اللعبة في تسعة أوضاع، بما في ذلك وضع متعدد اللاعبين عبر الإنترنت.

ميزات لعبة Payback 2:
  1. متنوعة الحملة. خمسون أحداث الحملة يضم شجارات ضخمة في الشوارع، سباقات السيارات الصاروخية وأكثر من هذا بكثير.
  2. اتخاذ على العالم. معركة أصدقائك أو أكثر من مليون لاعبين آخرين عبر الإنترنت مع اللعبة واسعة متعددة، المتصدرين وجوجل بلاي الدعم.
  3. كل ساعة، يوميا والتحديات الأسبوعية. محاولة للتغلب على بقية العالم في آخر فعاليات جديدة.
  4. ريبلايابيليتي لا نهاية لها. جعل أحداثك في "وضع مخصص" باستخدام أي مزيج من اللعبة سبع مدن، وسائط تسعة عبة، أسلحة متنوعة وعشرات المركبات.
حمل اللعبة من متجر Google Play.

4 - GTA III:

ألعاب العالم المفتوح للأندرويد, أفضل ألعاب العالم المفتوح للأندرويد, ألعاب العالم المفتوح المشابهة لـGTA Vice City للأندرويد, ألعاب العالم المفتوح بالطبيعة الحية للأندرويد, ألعاب المغامرات الكبرى للأندرويد, أفضل ألعاب الجريمة والعنف للأندرويد, ألعاب المدينة المفتوحة للأندرويد, أفضل ألعاب العالم المفتوح بالطبيعة الحضرية للأندرويد, ألعاب القتال والأكشن الحديثة للأندرويد, ألعاب السيارات والسرعة والمطاردات للأندرويد.
أفضل 5 ألعاب عالم مفتوح مثل GTA Vice City للأندرويد

سلف GTA Vice City ، GTA III هي بلا شك واحدة من أفضل ألعاب الحركة في العالم المفتوح. تدور أحداث لعبة TPS في Liberty City المستوحاة من نيويورك وتتمحور حول شخصية كلود.

مثل الكثير من ألعاب GTA الأخرى، يتعين على اللاعبين إكمال المهام للوصول إلى القمة اقرء ايضا صديقي هذه المقالة عن أفضل 5 ألعاب كرة قدم للأندرويد لعام 2023.

ميزات لعبة GTA III:
  1. الرسومات المحدثة بشكل جميل، ونماذج الحرف وتأثيرات الإضاءة.
  2. جديد، إطلاق النار ومصممة بدقة خيارات الاستهداف.
  3. ضوابط مخصص مع تخطيط للتخصيص بالكامل.
  4. حملة واسعة النطاق مع ساعات لا تحصى من اللعب.
  5. متوافقة مع موجة لاسلكية لعبة تحكم وجيم ب USB مختارة.
  6. مدمج به آثار الغمر عن طريق اللمس.
  7. خياط الخاص بك تجربة بصرية مع إعدادات الرسم قابل للتعديل.
حمل اللعبة من متجر Google Play.

5 - GTA San Andreas:


أفضل 5 ألعاب عالم مفتوح مثل GTA Vice City للأندرويد
أفضل 5 ألعاب عالم مفتوح مثل GTA Vice City للأندرويد

"أيهما أفضل: GTA San Andreas أم GTA Vice City؟" هو نقاش لا ينتهي. ومع ذلك، لا تزال GTA San Andreas تحظى بشعبية في فئة الحركة. في عام 2014، تم طرح إصدار الهاتف المحمول.


تتميز نسخة الهاتف المحمول بـ Carl Johnson ومهام مثيرة وخريطة واسعة وقصص مثيرة والكثير من الأسلحة والسيارات الساخنة.

ميزات لعبة GTA San Andreas:
  1. سرقة السيارات الكبرى: سان أندرياس يتميز.
  2. رسومات REMASTERED، عالية الدقة التي بنيت خصيصا لا لنقالة بما في ذلك تحسينات الإضاءة، لوحة ألوان المخصب وتحسين نماذج الحرف.
  3. حفظ الغيمة الدعم للعب في كل ما تبذلونه من الأجهزة النقالة للروك الاجتماعي نادي الأعضاء.
  4. تحكم مزدوج عصا التناظرية للكاميرا كاملة ومراقبة الحركة.
  5. ثلاث مخططات التحكم المختلفة وضوابط للتخصيص مع خيارات السياقية لعرض أزرار فقط عندما كنت في حاجة إليها.
  6. متوافق مع أجهزة تحكم التسالي موجة اللاسلكي واختر بلوتوث وجيم ب USB.
  7. مدمج به الغمر الآثار عن طريق اللمس.
  8. خياط تجربة بصرية مع ضبط الرسم قابل للتعديل.
حمل اللعبة من متجر Google Play

اخترنا لك هذه المقالة عن أفضل العاب محاكاة للأندرويد.

مقالات ذات صله

العاب اندرويد بدون نت

العاب اندرويد خفيفة

تحميل العاب اندرويد HD كاملة مجانا

تحميل العاب اندرويد 2023

تحميل العاب اندرويد مهكرة


نجم
بواسطة : نجم
اسمي نجم.. مهووس بالتقنية والالعاب والفنون والعلومِ والقراءة وملم بآخر المستجدات على شبكات التواصل الاجتماعي، وتم اختيار أسم هذه المدونة "عشوائيات الأنترنت" للتعبير عن عشوائيات الموجودة في الانترنت.



close