أخر الاخبار

أفضل 5 ألعاب مفتوحة في العالم تعمل على جميع الأجهزة

أفضل 5 ألعاب مفتوحة في العالم تعمل على جميع الأجهزة

أفضل 5 ألعاب في العالم المفتوح تعمل على جميع الأجهزة
أفضل ألعاب مفتوحة في العالم 

"تحميل أفضل الألعاب للأندرويد" في العالم المفتوح،  لقد أثبتت ألعاب العالم المفتوح هيمنتها على صناعة الألعاب وهي الألعاب الأكثر شعبية اليوم ومن أكثر "الألعاب" تحميلاً لعام 2020 بسبب قوتها والجرافيك القوي التي تتمتع فيها. إليك بعض أفضل الألعاب من هذا النوع التي يمكن تشغيلها على إعداد ذاكرة الوصول العشوائي بسعة 4 جيجابايت.

اقرأ ايضا: تحميل هكر Among Us مجاني (كن دائما الدجال في لعبة Among Us)

أثبت النوع في العالم المفتوح نفسه كأكثر الأنواع شعبية في ألعاب العصر الحديث. تعد ألعاب العالم المفتوح حاليًا من أكثر الألعاب نجاحًا، حيث يبدو أن كل عنوان يخرج اليوم يتبع هيكل العالم المفتوح بطريقة أو بأخرى لذلك أخترنا لكم" أفضل 5 ألعاب في العالم المفتوح تعمل جميع الأجهزة "الأندرويد".

تحميل أفضل 5 ألعاب في العالم المفتوح تعمل على جميع الأجهزة



هذه الألعاب ناجحة بسبب مجموعة متنوعة من العوامل ويمكن أن توفر ساعات لا تحصى من المحتوى إذا تم ذلك بشكل صحيح. مع تزايد الطلب على المزيد من التجارب الغنية بالمحتوى، تطورت ألعاب العالم المفتوح أيضًا منذ أيامها الأولى.


هنا "تحميل أفضل الألعاب"، نلقي نظرة على بعض من أفضل الألعاب في العالم المفتوح والتي يمكن تشغيلها على 4 غيغابايت من ذاكرة الوصول العشوائي للأجهزة الأندرويد الضعيفة والقوية، "أفضل 5 ألعاب مفتوحة في العالم تعمل على جميع الأجهزة".

اليك أفضل 5 ألعاب في العالم المفتوح يمكن تشغيلها على جميع الأجهزة

أفضل 5 ألعاب في العالم المفتوح تعمل على جميع الأجهزة
أفضل 5 ألعاب مفتوحة في العالم


1- لعبة عالم مفتوح Grand Theft Auto V:

"تحميل أفضل الألعاب للأندرويدسلسلة الألعاب التي كانت واحدة من أكثر الألعاب تأثيراً على هذا النوع وساعدت في تأسيسها كقطاع الصناعة الذي هو عليه اليوم، بقي امتياز GTA قويًا منذ إطلاق GTA III.


مقالات ذات صله

أفضل 10 ألعاب أنمي للأندرويد

أفضل 10 ألعاب هوكي للأندرويد 2022

أفضل 5 ألعاب بولينج للأندرويد

أفضل العاب محاكاة للأندرويد 2022

أفضل 10 ألعاب مصارعة للأندرويد


كان GTA V آخر إصدار لـ Rockstar Games في الامتياز وأحد أفضل الألعاب التي تقدمها السلسلة من حيث أصالة ونطاق العالم المفتوح. تحتفظ السلسلة بسخرية وهجاء وتثير الرهان عدة مرات، "أفضل 5 ألعاب مفتوحة في العالم تعمل على جميع الأجهزة".

2- لعبة العالم المفتوح Sleeping Dogs:

الكلاب النائمة هي الجوهرة التي تم الاستخفاف بها في العقد الماضي وتمكن من القيام بالكثير من الأشياء بشكل صحيح - خاصة القتال. في حين أن معاصريه قد يستمتعون بخرائط العالم المفتوح الضخمة والمترامية الأطراف، إلا أن أيا منهم ليس لديه نظام القتال الإدماني من Sleeping Dogs.

 "تحميل أفضل الألعاب للأندرويدبعد بعض من أفضل أفلام الحركة في هونغ كونغ، تقدم Sleeping Dogs دراما جريئة مشابه مليئة بالقطع الثابتة التي لا تنسى ولحظات الشخصيات "ألعاب".

3- لعبة العالم المفتوح Batman: Arkham City:


Batman: Arkham City هي واحدة من أكثر الألعاب تأثيرًا من حيث ميكانيكا القتال. حاولت العديد من الألعاب تكرار ميكانيكا القتال البديهية في Rocksteady ، بعضها حقق نجاحًا أكبر من البعض الآخر.

Arkham City ليست مجرد لعبة Batman رائعة ولكنها ربما تكون واحدة من أفضل ألعاب العالم المفتوح في تاريخ الألعاب. في حين أن اللعبة الأولى في المسلسل كانت قضية أكثر تشددًا، فقد توسعت التكملة على نطاق واسع مع عالم مفتوح ضخم وتم تسليمها في البستوني "تحميل أفضل الألعاب للأندرويد".

4- لعبة العالم المفتوح The Elder Scrolls V: Skyrim:

وقد زود امتياز Elder Scrolls مجتمع الألعاب ببعض أفضل ألعاب RPG الغربية، و Skyrim هي قمة السلسلة المطلقة.
ينتظر المشجعون بفارغ الصبر الدفعة التالية في الامتياز ولكن بينما يفعلون ذلك، لا يزال Skyrim هناك يتنافس بين أفضل ألعاب، العالم المفتوح. يمكن أن تتطابق بعض الألعاب مع المقياس وتتساءل أن عالم Skyrim يستحضر "تحميل أفضل الألعاب للأندرويد".



اللعبة حقا كلاسيكية حديثة وتستحق مكانها بين ملوك الألعاب "الأندرويد".

5- لعبة العالم المفتوح Metal Gear Solid V: The Phantom Pain:

كان امتياز Metal Gear Solid أحد أفضل ألعاب التسلل. ومع ذلك، ظلت السلسلة خطية إلى حد ما، أي حتى إطلاق Metal Gear Solid V: The Phantom Pain.

اقرأ ايضا: أفضل 5 ألعاب مثل PUBG Mobile KR لأجهزة Android المنخفضة

"تحميل أفضل الألعاب" للأندرويد لعام "2020" تتفوق Phantom Pain في منح اللاعبين الأدوات اللازمة لصياغة مسارهم الخاص. يمكن التعامل مع كل مهمة بطرق متنوعة، ويتمكن أكثر اللاعبين إبداعًا دائمًا من التوصل إلى حلول فريدة لمعظم المشاكل.

واحدة من أكثر الألعاب صعوبة في السلسلة، The Phantom Pain هي تجربة يجب أن يتمتع بها كل محبي هذا النوع مرة واحدة على الأقل في حياتهم، "أفضل 5 ألعاب مفتوحة في العالم تعمل على جميع الأجهزة".

مقالات ذات صله

أفضل 10 العاب الاندرويد 2022 المجانية (أوف لاين/ أون لاين)

15 أفضل العاب اندرويد في سنة 2022 ممتعة (اونلاين و اوفلاين)

أفضل 10 ألعاب أندرويد لسنة 2022 على الإطلاق

العاب اندرويد للموبايل 2022

أفضل 10 العاب اندرويد لعام 2022



نجم
بواسطة : نجم
اسمي نجم.. مهووس بالتقنية والالعاب والفنون والعلومِ والقراءة وملم بآخر المستجدات على شبكات التواصل الاجتماعي، وتم اختيار أسم هذه المدونة "عشوائيات الأنترنت" للتعبير عن عشوائيات الموجودة في الانترنت.
تعليقات



close