القائمة الرئيسية

الصفحات

أفضل 10 ألعاب مصارعة للأندرويد

أفضل 10 ألعاب مصارعة للأندرويد

العاب مصارعة للأندرويد,العاب مصارعة,العاب مصارعة اندرويد,مصارعة,العاب مصارعة للهاتف,افضل العاب الاندرويد,افضل العاب مصارعة للاندرويد,العاب اندرويد,العاب المصارعة,افضل العاب الاندرويد 2020,لعبة مصارعة للاندرويد,المصارعة 2018 للأندرويد,تحميل ألعاب psp للأندرويد,أفضل ألعاب قتال للأندرويد 2020,العاب مصارعة wwe,مصارعه للاندرويد,العاب مصارعة 2020,العاب مصارعة جوال,افضل العاب مصارعة,مصارعه محترفين للأندرويد 2020,العاب مصارعة قديمة,العاب مصارعة تلفون,تحميل لعبة مصارعة wwe للاندرويد,العاب للاندرويد
أفضل 10 ألعاب مصارعة للأندرويد

أفضل 10 ألعاب مصارعة للأندرويد


أفضل 10 ألعاب مصارعة للأندرويد ارتفعت شعبية المصارعة وانخفضت على مر السنين. صناعات الترفيه مثل WWE والشركات مثل UFC هي حجر الزاوية. هناك أيضًا عشاق لأشياء مثل المصارعة الأولمبية.
 الحقيقة المؤسفة هي أنه لا توجد العديد من ألعاب المصارعة اللائقة على الهاتف المحمول. يصعب الحصول على الآليات بشكل صحيح ، خاصة على شاشة اللمس ومع كل الحركات ، إنها مجرد مهمة شاقة للمطور. معظم خياراتك هي ألعاب مصارعة آركيد مع بعض الحيل لجعل الأمور ممتعة. لا يزال ، هناك بعض الخيارات اللائقة للمحاولة. إليك أفضل ألعاب المصارعة للأندرويد!

إليك أفضل 10 ألعاب مصارعة للأندرويد

المصارعة من الرياضات التي لها شعبية كبيرة في عالم الواقع والافتراضي أيضا، وهي صناعة ترفيهية يعشقها الكثير وخاصة من الوطن العربي، وإذا كنت من محبي تلك الرياضة فيمكنك تجربتها ولكن على هاتفك الأندرويد من خلال تجربة واحدة من 5 ألعاب مصارعة هي الأفضل على متجر جوجل بلاي لهواتف وأجهزة الأندرويد، فتابعونا لتتعرفوا عليها.

مشاركات ذات صلة


1- أفضل لعبة مصارعة للأندرويد 80’s Mania

80's Mania هو محاكي أعمال مع موضوع مصارعة الثمانينيات. ليس لديها أي مصارعين حقيقيين ، ولكن هناك بعض التحيات الواضحة لعظماء تلك الحقبة. تحصل على مجموعة من المصارعين ، وتطابقهم ، وتخلق منافسات ، ومرة ​​واحدة في الشهر تقوم بعمل بطاقة فائقة حيث تحل كل تلك الخصومات.

مشاركات ذات صلة


 إنه رجعي وساحر ومضحك في كثير من الأحيان. بالإضافة إلى ذلك ، من الممتع عرض الإحصائيات وأنت تنشئ شركة المصارعة الصغيرة الخاصة بك. إنها ليست أفضل لعبة ، لكنها بالتأكيد ممتعة.

ميزات لعبة المصارعة للأندرويد:

  • مئات من شخصيات المصارعة الرجعية المدهشة تجسد عالم المصارعة بالمدرسة القديمة بما في ذلك المصارعون ، فرق الوسم ، المدراء ، المفوضون ، المقابلات ، وأكثر! كل شخصية أصلية تمامًا بينما تستلهم أيضًا أعظم العقود في تاريخ ثقافة البوب! إنها محاكاة ساخرة مدهشة في أفضل حالاتها.
  • عشاق لعبة المصارعة الذين يبحثون عن لعبة GM أو لعبة booker للمصارعة سوف يعيدون 80s Mania Wrestling Returns.
  • لن تقوم فقط بتشغيل دوري المصارعة الخيالي الخاص بك المليء بالعروض الأسبوعية الرائعة باستخدام المصارعين الذين تم جمعهم ، بل ستستضيف بطاقة شهرية كل شهر حيث يمكن لأعظم الخصوم أن يحسموا النتيج.
  • تتبع القانون الأساسي الكامل لجميع المصارعين الذين فازوا وخسائرهم ، وسجل التاريخ لكل من أحزمة بطولة الخاص بك وحتى جوائز نهاية السنة ، يجعل هذا أفضل محاكي مصارعة لأي لعبة مصارعة متنقلة هناك.


2- أفضل لعبة مصارعة للأندرويد Booking Revolution

تم إنشاء Booking Revolution من قبل نفس مطوري Wrestling Revolution 3D الشهيرة. هذا ، مع ذلك ، يركز بالكامل على النهاية الخلفية لصناعة المصارعة. يمكنك التحكم في الترقية ومهمتك هي إخراجها من الحديقة. ينشر اللاعبون مصارعينهم في مجموعة متنوعة من المباريات ، ويحاولون تحسين التصنيفات والتخطيط للمباريات لإثارة الجماهير. 

مشاركات ذات صلة


هذا في الواقع يصبح عميقًا نوعًا ما ، وصولاً إلى المتعة المتزايدة إذا كان المصارع الشهير يعاني من سقوط قريب وما إذا كان الكعب والوجه يتشابهان معًا أم لا. لم تشهد اللعبة تحديثًا منذ عام 2018 ، لذلك نشعر بالقلق قليلاً من التخلي عنها. نأمل أن المطور لا يزال يعمل على أشياء في الخلفية.

ميزات لعبة المصارعة للأندرويد:

المكونات الأساسية لمباراة "جيدة" هي كما يلي:
  • و"الشعبية" من المصارعين المشاركين يحدد مقدار المشجعين سوف يهتمون أعمالهم. أنه يؤثر على الحماس العام من أجل مباراة، وكذلك مقدار ما سوف "البوب" لحظات مهمة (مثل السقوط القريب). في بعض الحالات، فمن "القوة" التي تحدد كيفية مسلية هجوم هو، الخ.
  • القارورة الأرجواني يشير إلى ما إذا كانت هناك وجها كعب "الكيمياء" بين رجل جيد وسيء. وبدون ذلك، المباراة قد تفتقر معنى (على الرغم من المصارعين خصوصا شعبية أو الموهوبين يمكن التغلب عليها). المصارعين الذين هم أصدقاء في الحياة الحقيقية قد يكون لها أيضا الكيمياء التلقائي.
  • وتشير جداول الخضراء ما إذا كانت المباراة بالتساوي "متوازنة" أم لا. ويمكن لعشاق سرعان ما يفقد الاهتمام إذا يسيطر شخص واحد وأنهم ليسوا على قناعة بأن أي شخص يمكن أن يفوز في أي لحظة. من المهم إبقاء العين على متر الصحة وتأكد من وجود بعض ذهابا وإيابا.
  • على مدار الساعة ينمو الصلبة على نحو متزايد، مما يشير إلى المباراة تشغيل طويل جدا. المشجعين لديهم مدى اهتمام محدود اعتمادا على مقياس من المباراة. فإنه ليس من المستحيل لتحقيق مكاسب بعد تعيين الملل، لكنها بالتأكيد أكثر صعوبة. لاحظ أن الدقيقة الأخيرة من مباراة يتوقف عن أن يكون مملا! يمكن أن يحجز طويلة شوهدت استخدام هذه لحظة رائعة يرسم الحد.

تحميل لعبة مصارعة للأندرويد من هنا


3- أفضل لعبة مصارعة للأندرويد EA Sports UFC

تعتبر EA Sports UFC بالتأكيد من بين أفضل ألعاب المصارعة. ويضم مقاتلين بارزين من دوائر الذكور والإناث. هناك ما مجموعه 70 مقاتلا على أربع فرق. يمكنك رفع مستوى الشخصيات أثناء اللعب. هذا يفتح مجموعات نقل إضافية. تتميز اللعبة أيضًا بأحداث مباشرة ولوحات في الصدارة والمزيد. إنها لعبة EA. 


مشاركات ذات صلة


هذا يعني أنها مليئة بعمليات الشراء المزعجة داخل التطبيق. ومع ذلك ، فإن الميكانيكا صلبة إلى حد ما. ستقضي الكثير من الوقت في الطحن. هذه اللعبة قديمة بعض الشيء ، ولكن يبدو أن EA لا تزال تصدر تحديثات لها وهي واحدة من ألعاب المصارعة الكبيرة القليلة.

ميزات لعبة المصارعة للأندرويد:

  • يشعر قتال:
EA SPORTS UFC يجلب شدة MMA في متناول يديك لم يسبق له مثيل. صور عالية الجودة HD، وضوابط بديهية عاملة باللمس، واللعب العمل معبأة خلق خبرة قتالية فريدة لعشاق المبتدئين والمخضرمين الحرب على حد سواء.
  • قطارك النهائي FIGHTER:
الاختيار من بين أكثر من 70 مقاتلين في أربعة أقسام وتبدأ رحلتك إلى الأعلى. من انهاء الخدمة قابيل فيلاسكيز لكمة سوبرمان جورج سانت بيير، كل رياضي يضم مجموعة فريدة من التحركات الخاصة. فوز نوبات، وفتح المعارضين جديدة، وكسب العملات، ويصل مستوى القدرات كل ذلك مع بناء UFC إرث الخاص بك. المعركة من خلال حياتك المهنية والاستثمار في التدريب لمشاهدة قدراتك إلى عنان السماء.
  • تتوالى الأحداث الحقيقية، كسب مكافآت حصرية:
لعب بعض من أكبر نوبات في العالم الحقيقي UFC من خلال في لعبة يعيش الأحداث. لعب الورق الكفاح من أجل أحداث UFC المقبلة وكسب حصرية المكافآت في اللعبة. كلما لعب، والمزيد من المكافآت تكسب! يرتفع إلى أعلى المتصدرين ومشاهدة مردود على النمو.



4- أفضل لعبة مصارعة للأندرويد Emulators

ظهرت الكثير من ألعاب المصارعة العظيمة في عصرنا على أجهزة ألعاب قديمة. كان اثنان من المفضلين لدي هما Wrestlemania 2000 و No Mercy لـ Nintendo 64. بالإضافة إلى ذلك ، كان لدى PlayStation بعض الألعاب الجيدة وحتى SNES كان لديها بعض ألقاب مصارعة الآركيد اللائقة.

مشاركات ذات صلة



 يمكنك أن تعيش من جديد مع المحاكيات. لسوء الحظ ، لا توجد برامج محاكاة لوحدات التحكم الحديثة ، ولكن بدءًا من عصر PlayStation و N64 ، لديك الكثير من الخيارات. لدينا ePSXe مرتبط بالزر المخصص لمشجعي PlayStation ، ولكن يمكنك التحقق من أفضل المحاكيات لدينا لقائمة Android إذا كنت ترغب في استكشاف وحدات التحكم الأخرى أيضًا.

ميزات لعبة المصارعة للأندرويد:

  • ePSXe لنظام Android هو محاكي Playstation (PSX و PSOne). إنه منفذ ePSXe الشهير للكمبيوتر. يوفر ePSXe توافقًا عاليًا جدًا (> 99٪) وسرعة جيدة وصوتًا دقيقًا.
  •  إنه مصمم للهواتف الذكية والأجهزة اللوحية ، (من 1 إلى 4 لاعبين) بما في ذلك خيار متعة 2 لاعبين مع وضع تقسيم الشاشة. ويشمل دعمًا لشاشة لمس افتراضية ، ورسم أزرار الأجهزة (Xperia Play ، وهواتف مزودة بلوحة مفاتيح أو لوحة ألعاب ، ولوح ألعاب خارجية بلوتوث أو USB مثل WiiMote و Sixaxis و Xbox 360 و Moga و Ipega) والعصي التناظرية. يتضمن ePSXe الدعم الأصلي لنظام ARM و Intel Atom X86.
  • يدعم ePSXe الرسومات المحسّنة عالية الدقة ، بما في ذلك عارض البرامج 2 × / 4x واثنين من عارض OpenGL وكودات الغش بالإضافة إلى توافق أجهزة التسجيل والبطاقة مع إصدار الكمبيوتر الشخصي.



5- أفضل لعبة مصارعة للأندرويد MMA Fighting Clash

MMA Fighting Clash هي واحدة من ألعاب المصارعة العامة. ويتميز أسلوب مماثل لمباراة رسمية UFC. ومع ذلك ، فإنه لا يحتوي على نفس المستوى من التلميع. تتميز اللعبة بوجود لاعبين متعددين وفئات وزن مختلفة وأكثر من 60 حرفًا والمزيد. يمكنك أيضا تخصيص أحرف مع أكثر من 100 مختلف التحركات. 

مشاركات ذات صلة


الميكانيكا خرافية تشرح نفسها بنفسها. النقر الأزرار المختلفة لجعل المقاتلين تفعل التحركات المختلفة. إنها أقرب إلى لعبة مصارعة فعلية مما تجده عادةً. المراجعات إيجابية إلى حد ما أيضًا. ومع ذلك ، لا تخطئ ، اللعبة بالتأكيد لا تزال بحاجة إلى تلميع. إنها تحميل مجاني لذلك لن يكلفك شيئا أن تحاول ذلك.

ميزات لعبة المصارعة للأندرويد:

  • الاختيار من بين 50 من مقاتلي الأسطوري، في جميع أنحاء العالم وخطوة الى القفص.
  • محاولة افضل ما لديكم للتغلب على خصومك. استخدام كل ما تبذلونه من المهارات مثل اللكم والركل، ومنع والركلات فائقة وعمليات الإزالة للحصول على خصومك على الأرض.
  • لا تتعجل، لا خفض خطر، وحماية نفسك وتنتظر اللحظة المناسبة لاستخدام الغضب الخاص لانتقاد الجميع في طريقك!
  • الوظيفي في فصول الوزن مختلفة مع أي مقاتل تم إنشاؤها أو شراؤها.
  • المتعدد مع مقاتلة تخصيص الخاص بك.
  • معارك سريعة.
  • البطولات.
  • البعثات.
  • التحديات.

تحميل لعبة مصارعة للأندرويد من هنا


6- أفضل لعبة مصارعة للأندرويد The Muscle Hustle

The Muscle Hustle هي لعبة تجميع شخصيات ذات موضوع مصارعة. يقوم اللاعبون بجمع مئات المصارعين وتدريبهم ورفع مستواهم. كل واحد لديه احصائيات وقدرات فريدة. 

مشاركات ذات صلة


اللعب هو في الواقع نوع من غير تقليدي. لها أسلوب الكرة والدبابيس أو البلياردو حيث يتم تصوير المصارعين في حلقة على شكل دوائر. يرتد كل منهما من الآخر حتى يفوز أحدهما. أنت تقذفهم للداخل وهم يرتدون. إنها لعبة عميقة مع الكثير من المحتوى ، حتى لو لم تكن هناك مصارعة حقيقية. هناك بعض التحيات للمصارعين الحقيقيين ، لكن لا يوجد مصارعون حقيقيون.

ميزات لعبة المصارعة للأندرويد:

  • كون قائمتك:
اجمع المئات من المصارعين الفريدين وكون أفضل فريق ثنائي.
درب مصارعيك وقم بإلغاء قفل رميات ومسكات وهجمات علوية مميزة.
قم بإدارة مسار المصارع المهني بدءًا من مبتدئ إلى لاعب متوسط، وصولًا إلى نجم.
  • لعبة مثل المسبح:
من السهل أن تصارع، إذ تحتاج ليد واحدة فقط.
اسحبها مرة أخرى وصوب وأطلقها.
اختيارات تكتيكية عميقة مخادعة.
استخدام الزوايا لتسديد مجموعات قتالية.
  • حملة لاعب فردي مكثفة:
مئات المستويات المتاحة للعب، مليئة بالتحديات الفريدة.
قم برمي اﻟﮐراﺳﻲ، واشعل النيران في اﻟﺣﺑﺎل، واقفز من أعلى المشد.
حقق أعلى النتائج في لوحات الصدارة.



7- أفضل لعبة مصارعة للأندرويد Real Wrestling 3D

تستخدم لعبة Real Wrestling 3D تجربة مصارعة أكثر واقعية. يحصل اللاعبون على زر تحكم على الشاشة وزاوية كاميرا مناسبة أثناء تصارعهم ، وأداء الحركات والضربات ، ومحاولة الفوز بالمباراة. تضم اللعبة أكثر من 140 مصارعًا خياليًا بالإضافة إلى نوعين من أنواع الألعاب. 

مشاركات ذات صلة


لقد أحببنا بشكل خاص وضع مباراة القفص. الرسومات رتيبة بعض الشيء ، لكنك لا تلعب هذه اللعبة من أجل المظهر ، بل تلعبها للميكانيكيين وهذه اللعبة لديها ميكانيكا جيدة بشكل معقول لهذا النوع.

ميزات لعبة المصارعة للأندرويد:

  1. الإجراءات حجية والتحركات المصارعة واقعية.
  2. الرسوم المتحركة 3D الحركة والحال على تصميم الصوت.
  3. 140+ المصارعين فريدة من نوعها في دوري المحترفين ووضع مباراة القفص.

8- أفضل لعبة مصارعة للأندرويد Rowdy Wrestling

Rowdy Wrestling هي لعبة مصارعة أركيد بسيطة. تتميز بأدوات تحكم سهلة ، والكثير من العنف ، ورسومات ثنائية الأبعاد بأسلوب رجعي. إنها في الأساس معركة ملكية ضخمة. أنت تهزم الخصوم ثم تطردهم من الحلبة. تحتوي اللعبة أيضًا على 55 شخصية قابلة للعب بالإضافة إلى ثلاثة أوضاع للعبة. 
هناك بعض الإعلانات المزعجة في بعض الأحيان ، ولكن من الصعب قليلًا الشكوى كثيرًا عندما تكون اللعبة نفسها مجانية تمامًا. ومع ذلك ، كنا نود إصدارًا متميزًا لإزالة هذه الإعلانات.

ميزات لعبة المصارعة للأندرويد:

  • مرحبا بكم في عالم من الفوضى المصارعة صاخب.
  • استخدام dropkicks، يحطم الذراع، والكراسي الصلب وأكثر من ذلك لالصاعقة خصمك ثم suplex لهم للخروج من الحلبة. يكون آخر مصارع يقف في وضع الدمدمة، الكفاح من أجل اللقب في مهنة منفرد أو معركة كزوج في وضع فريق بطاقة.
  • اختيار واحد من الأحرف 55 وترك الفوضى تبدأ.



9- أفضل لعبة مصارعة للأندرويد Wrestling Revolution 3D

هناك لعبتان في امتياز Wrestling Revolution. كلاهما من ألعاب المصارعة المحمولة المشهورة بشكل مدهش. الأحدث في السلسلة هو Wrestling Revolution 3D. هذا واحد لديه وضعين للعبة. وضع الحجز هو في الأساس الوضع الإبداعي. يمكنك فعل كل ما تريد. يضعك وضع القتال في الحلبة للتغلب عليها.

مشاركات ذات صلة


إنها تتميز بمجموعة الضربات المعتادة ، الكلاّب ، التهكم ، المسامير ، إلخ. تتمتع اللعبة بدعم لوحة الألعاب. على عكس الكثيرين ، إنها لعبة مدفوعة الأجر مقابل 4.99 دولارًا أمريكيًا كعملية شراء داخل التطبيق. يبدو ويشعر ويلعب مثل ألعاب المصارعة القديمة على Nintendo 64. إنه ليس سيئًا.

ميزات لعبة المصارعة للأندرويد:

  • وإذا لم يكن لعب Pro أمرًا كافيًا ، فإن "Backstage Pass" المنفصل يسمح لك بلعب الله عن طريق حفظ تغييراتك في جميع القوائم التسعة قبل أن تحيد خلودك ضد بعضها البعض في مباريات الأحلام الخاصة بك.
  •  مع وجود 4 صفحات من القواعد للمزج والمطابقة بما في ذلك ما يصل إلى 20 مصارعًا في حلقات من أي شكل أو حجم فإن الحد الوحيد هو خيالك.
  •  يمكنك أيضًا تفريغ البخار دون أي ضغوط عن طريق إعادة النظر في 8 أسابيع من البطاقات الفائقة من الجولة الترويجية للعبة. ناهيك عن عملية التدريب التفاعلية التي تعلمك كيفية حبس في المقام الأول.



10- أفضل لعبة مصارعة للأندرويد WWE games

هناك مجموعة متنوعة من ألعاب WWE على الهاتف المحمول ذات موضوعات المصارعة. ومع ذلك ، لا أحد منهم ألعاب مصارعة خالصة. WWE SuperCard ، على سبيل المثال ، هي لعبة جمع بطاقات ذات سمة مصارعة. انت وجدت الفكرة. تحتوي هذه الألعاب على رسومات ورسوم متحركة مصارعة ، ولكنها ليست نفس مستوى ميكانيكا المصارعة مثل لعبة Wrestling Revolution. ومع ذلك ، فهو خيار قابل للتطبيق في الفضاء إذا كنت تريد فقط لعبة أركيد تحت عنوان المصارعة تقتل بضع دقائق. لدينا رابط WWE Mayhem على الزر أدناه. يمكنك التحقق من قائمة أفضل ألعاب WWE هنا !

ميزات لعبة المصارعة للأندرويد:

  • 6 فئات مميزة للنجوم الخارقة:
إضفاء المزيد من الإثارة للعبة WWEمع 6 فئات مميزة للشخصيات. أنشئ تشكيلة فائقة من النجوم الخارقة في عالم WWE مكونة من BRAWLER وHIGH FLYER وPOWERHOUSE وTECHNICIAN وWILDCARD وSHOWMAN. تأتي كل فئة مزودة بنقاط قوة فريدة ومميزات قتالية.
  • مباريات الفرق والفعاليات الأسبوعية:
ابن مجموعتك من جبابرة النجوم الخارقة في WWE، وكوّن قوات مشتركة مع الأبطال الآخرين في مواجهات الفرق. شارك في الفعاليات المليئة بالإثارة في تزامن مع عروض WWE المباشرة مثل مباريات RAW وSmackDown Live وClash of Champions PPV في ليلة الاثنين، وكذلك فعاليات اللقب الشهرية.
  • تغيير السيطرة بصورة لم تشهدها من قبل:
حدد توقيت تغيير السيطرة بصورة متميزة لكي تحول خسارتك إلى فوز! ابن معيار الهجوم الخاص بك طوال المواجهة، واستفد منه، مثل الحركة الوحشية الخاصة أو عكس سير المواجهة. لكن احترس يمكن رد الحركات المعاكسة التي تقوم بها!


نجم
نجم
اسمي نجم.. مهووس بالتقنية والالعاب والفنون والعلومِ والقراءة وملم بآخر المستجدات على شبكات التواصلِ الاجتماعي، وتم اختيار أسم هذه المدونة "عشوائيات الأنترنت" للتعبير عن عشوائيات الموجودة في الانترنت.

تعليقات