أفضل ألعاب للأندرويد بدون نت 2022 (أوفلاين) مثل PUBG Mobile

أفضل ألعاب للأندرويد بدون نت مثل PUBG Mobile

أفضل ألعاب للأندرويد بدون نت 2022 (أوفلاين) مثل PUBG Mobile
أفضل ألعاب للأندرويد بدون نت 2021 (أوفلاين) مثل PUBG Mobile 

أفضل ألعاب للأندرويد بدون نت 2022، أفضل 3 (ألعاب اوف لاين) مثل PUBG Mobile  لدى PUBG Mobile Lite الكثير من البدائل التي يمكن للاعبين الاستمتاع بها، هناك العديد من الألعاب غير المتصلة بالإنترنت على متجر Google Play والتي يقل حجمها عن 100 ميغابايت. منذ الحظر المفروض على PUBG Mobile Lite في الهند، كانت تتصدر أخبار الألعاب على كل منصة. أصيب عشاق اللعبة بخيبة أمل لأنهم لن يلعبوا لعبة باتل رويال المفضلة على الإنترنت.

اقرأ ايضا: أفضل 5 ألعاب اندرويد مثل ببجي لايت للأجهزة الضعيفة

تحميل أفضل 3 ألعاب للأندرويد بدون نت 2022 (أوفلاين) مثل PUBG Mobile


ومع ذلك، لا يوجد نقص في البدائل الرائعة لـ PUBG Mobile Lite، حتى البدائل غير المتصلة بالإنترنت. إذا كان لديك اتصال بالإنترنت لا يمكنك الوثوق به ليظل مستقرًا، فقد ترغب في محاولة لعب إحدى هذه الألعاب غير المتصلة بالإنترنت بدلاً من ذلك.


مقالات ذات صله

أفضل ألعاب صيد الحيوانات وصيد الأسماك للأندرويد

أفضل 10 ألعاب هروب من السجن للأندرويد

أفضل لعبة عصابات وألعاب مافيا للأندرويد في 2022

أفضل 10 ألعاب كرة سلة للأندرويد

أفضل 15 لعبة سباقات سيارات لعام 2022 للأندرويد


أفضل 3 (ألعاب اوف لاين) مثل PUBG Mobile

1- Battleground Free Fire:

البقاء على قيد الحياة Survival Battleground Free Fire هي لعبة إطلاق نار تحاول إعادة إنشاء عناصر اللعبة المستوحاة من PUBG Mobile Lite. تحتوي اللعبة على وضع لاعب واحد غير متصل بالإنترنت للاعبين للاستمتاع بتجربة المعركة الملكية الشريرة دون استخدام الإنترنت.
 الحجم: 89 ميجا بايت

اقرأ ايضا: أفضل ألعاب للأندرويد بدون نت 2022 (أوفلاين) مثل PUBG Mobile

تتميز اللعبة بالعديد من أوضاع اللعب المختلفة على مجموعة متنوعة من الخرائط، بما في ذلك أوضاع الزومبي، وأوضاع القناصة، وما إلى ذلك. تتيح أوضاع اللعبة هذه للاعب تحسين مهارات الرماية الخاصة به وصقلها أثناء مواجهة أعداء متعددين في وقت واحد والبقاء على قيد الحياة حتى النهاية، وهو أمر مضمون لتذكيرك بلعبة PUBG Mobile Lite الصعبة. تتميز اللعبة برسومات جيدة بالنسبة لحجمها ولها طابع عسكري واضح، سواء من حيث المظهر أو طريقة اللعب.

2-PVP Shooting Battle 2021:

أفضل ألعاب للأندرويد بدون نت 2022 (أوفلاين) مثل PUBG Mobile
افضل العاب باتل رويال بدون نت
 

PVP Shooting Battle هي لعبة مستوحاة من PUBG Mobile Lite تحتوي على كل من أوضاع اللعب الفردي واللاعبين عبر الإنترنت ليستمتع بها اللاعبون. تحتوي اللعبة على أكثر من 20 مهمة مختلفة غير متصلة بالإنترنت ليقوم بها اللاعب، بما في ذلك الكثير من الأهداف المليئة بالإثارة لتحقيقها.

اقرأ ايضا: أفضل ألعاب قتال باتل رويال عالمية مثل ببجي موبايل

مع وجود أكثر من بضع خرائط للعب عليها والكثير من الأسلحة الرائعة والعتاد لجمعها، تعد PVP Battle لعبة إطلاق نار رائعة تتيح أيضًا الكثير من التخصيص عندما يتعلق الأمر بإنشاء شخصيتك. علاوة على ذلك، يمكن أيضًا تخصيص الأسلحة والعتاد وترقيتها أثناء تقدمك في اللعبة.

الميزات:

  • تحدي 20+ مهمة غير متصل لإكمال.
  • تحكم سلس وسلس في الوقت الحقيقي.
  • رسومات ثلاثية الأبعاد مذهلة.
  • مؤثرات صوتية مثيرة.
  • أسلحة قوية وحديثة مختلفة.
  • تأثيرات رماية واقعية.
  • الحجم: 88 ميجا بايت.

يمكن استكشاف الخريطة باستخدام مركبات مثل السيارات والشاحنات، كما هو الحال في PUBG Mobile Lite وواجهة إطلاق النار للعبة بسيطة بما يكفي بحيث يمكن لأي لاعب PUBG Mobile Lite إتقانها في أي وقت من الأوقات.

اقرأ ايضا: تحميل أفضل 5 ألعاب قتالية حربية لعام 2022

3-Free Squad Survival Battlegrounds:

أفضل ألعاب للأندرويد بدون نت 2022 (أوفلاين) مثل PUBG Mobile
أفضل العاب مثل ببجي اوف لاين

تُعد ساحات القتال بقاء فرقة مجانية Free Squad Survival Battlegrounds بديلاً لـ PUBG Mobile Lite التي تقدم طريقة لعب فردية دون اتصال بالإنترنت ولكنها تمكن من إعادة خلق روح المعركة الملكية بأكبر قدر ممكن.

تحتوي اللعبة على العديد من أوضاع اللعبة، بما في ذلك وضع البقاء ووضع الحرب، حيث يواجه اللاعبون تحديات مختلفة للتغلب عليها. سيتعين على اللاعب التعامل مع العديد من الأعداء في وقت واحد، باستخدام ترسانة الأسلحة ذات الحجم المناسب التي توفرها لهم اللعبة.

اقرأ ايضا: أفضل خمس ألعاب مع خرائط ضخمة للعالم المفتوح مثل GTA 5

احصل على استعداد لتجربة لعبة إطلاق النار المجانية FPS المليئة بالإثارة! في لعبة إطلاق النار المجانية هذه، ستتاح لك الفرصة للظهور كآخر رجل يقف في معركة رويال من Firing Free Firing Squad Survival Battlegrounds. ترسانة ضخمة من الأسلحة والبنادق للاختيار من بينها، أطلق النار وضرب بقوة على العدو وضد هجمات العدو لتكون مطلق النار النهائي. ستبقيك لعبة Firing Free Firing Squad Survival Battlegrounds مستمتعة لساعات، لذا قم بالتنزيل الآن مجانًا وتجربة معركة ملكية حقيقية مجانًا للعب لعبة إطلاق النار مجانًا.

اقرأ ايضا: أفضل ألعاب أندرويد غير موجودة على متجر جوجل بلاي

كما هو الحال في PUBG Mobile Lite ، يمكنك استكشاف خرائط اللعبة باستخدام مركبات مختلفة ويمكنك أيضًا الاختباء في العشب أو الخنادق لمهاجمة الأعداء المتواجدين في الخارج بشكل خفي.

الحجم: 65 ميجا بايت.

مقالات ذات صله

أفضل 10 العاب الاندرويد 2022 المجانية (أوف لاين/ أون لاين)

15 أفضل العاب اندرويد في سنة 2022 ممتعة (اونلاين و اوفلاين)

أفضل 10 ألعاب أندرويد لسنة 2022 على الإطلاق

أفضل العاب اندرويد مجانية

أفضل 10 العاب اندرويد لعام 2022


تعليقات