أخر الاخبار

أفضل 5 ألعاب أونلاين مجانية مثل ببجي موبايل

 أفضل 5 ألعاب أونلاين مجانية مثل PUBG

أفضل 5 ألعاب مجانية مثل ببجي
 أفضل 5 ألعاب أونلاين مجانية مثل ببجي (PUBG) 

 أفضل ألعاب أونلاين مجانية مثل ببجي موبايل، PUBG هي لعبة رويال معركة مشهورة جداً وهو كل شيء عن البقاء على قيد الحياة حتى النهاية.

وقد أعطى الإلهام للعديد من العروض المماثلة، وأفضل ما سننظر فيه. قبل PUBG جعل مدخلها إلى عالم الألعاب المتنقلة وتغيير المناظر الطبيعية، كانت لعبة شعبية PC. لا يزال كذلك. هذه المعركة رويال لعبة هو كل شيء عن البقاء على قيد الحياة حتى النهاية. PUBG أيضا يعطيك مجموعة متنوعة من الأسلحة لقتل الأعداء.

اقرأ ايضا: فيفا موبايل22 أحداث وهدايا جديدة في عطلة الربيع (FIFA Mobile 22)

أفضل 5 ألعاب مجانية مثل ببجي

إذا كنت من محبي ألعاب royale المعركة متعددة، ثم يمكنك محاولة الخروج تلك التي قمنا بالتوصية أدناه لأن الذين لا يحبون وجود متعة قتل الأعداء في الشركة من الأصدقاء. الميزة الإضافية هي أن كل هذه الألعاب متوفرة مجانًا. إذاً ما الذي تنتظره؟ التبديل على جهاز الكمبيوتر الخاص بك وتذهب في فورة إطلاق النار.

1. Apex Legends:

مع خلفية مستقبلية، يحتوي Apex Legends على بعض الشخصيات التي لا تنسى يمكنك اللعب عليها. كل واحد لديه قدرة فريدة من نوعها لمساعدتك على هزيمة الأعداء.

مقالات ذات صله

أفضل 5 ألعاب كرة قدم للأندرويد لعام 2023

أفضل 5 ألعاب لا تحتاج انترنت مثل (فري فاير) لأجهزة الأندرويد الضعيفة

أفضل التطبيقات والالعاب في متجر جوجل بلي لهذه السنة 2023

أفضل 5 ألعاب تم تقييمها بدرجة عالية على متجر Google Play

أفضل 10 ألعاب الداما والطاولة للأندرويد ألعاب اون لاين


هذه اللعبة هي مشابهة تماما ل PUBG، كما سيكون لديك فرصة للعب مع الأصدقاء وبناء فريق قوي. تذكر أن استخدام استراتيجيات وليس دائما الذهاب للعب العدوانية.

التحميل من هنا


2. Fortnite:

Fortnite هي أيضا لعبة رويال معركة شعبية مثل PUBG، ويمكن أيضا أن تقوم على الروبوت ودائرة الرقابة الداخلية الأجهزة. هناك 100 لاعب في المجموع الذين يستخدمون تكتيكات للفوز في مباراة البقاء على قيد الحياة. تسليط الضوء على هذه اللعبة هو الشخصيات الكرتونية التي تقدمها. إذا كنت خائفا من أنك سوف تكون بالملل من اللعب، لا تقلق، كما المطورين الخروج مع التحديثات العادية لإعطاء شيء جديد للاعبين.

أفضل الألعاب المجانية مثل PUBG

3. Ring of Elysium:

سوف حلقة من إليزيوم أذكركم PUBG كما هو لعبة البقاء على قيد الحياة. تتضمن طريقة اللعب التأكد من أن جميع أعدائك في جزيرة أوروبا قد لقوا حتفهم

فوق وفوق إنقاذ نفسك من الأعداء، سيكون لديك أيضا لضمان أن تبقى بعيدا عن رماد البركانية القاتلة. هذه اللعبة سوف توفر لك أيضا مع أسلحة قوية، لذلك كنت بحاجة لا تشعر بالخوف من قبل المنافسين.

4. Infestation: The New Z:

الإصابة: Z الجديدة (صورة الائتمانات: البخار) أفضل 5 ألعاب أونلاين مجانية مثل ببجي (PUBG).

هذه اللعبة تعطيك عالما مفتوحا التي يمكنك scrounge بحثا عن الأسلحة واللوازم. إذا قتل الكسالى هو كوب من الشاي الخاص بك، تأكد من أن الإصابة سوف ترضي الخاص بك الرغبة في قتل هذه المخلوقات أوندد.

هذه اللعبة تعطيك عالما مفتوحا التي يمكنك scrounge بحثا عن الأسلحة واللوازم. إذا قتل الكسالى هو كوب من الشاي الخاص بك، تأكد من أن الإصابة سوف ترضي الخاص بك الرغبة في قتل هذه المخلوقات أوندد.

اقرأ ايضا: أفضل 5 ألعاب أوف لاين مثل ببجي موبايل لأجهزة الأندرويد

هناك العديد من لعبة وسائط التي يمكنك تحديد والتمتع بها. مثل PUBG، تأتي هذه اللعبة أيضًا مع تحديثات من وقت لآخر وتقدم جلود جديدة لتجربها.

5. Islands of Nyne: Battle Royale:

إذا كنت تحب ثلاثية فيلم ألعاب الجوع، سوف تحب بالتأكيد هذه اللعبة. لديها رسومات جميلة توجهك تلقائيًا نحو خلفيتها الرائعة.
واحدة من أفضل ميزاتها هي تتبع النقاط ونظام الترتيب، مما يجعلها أكثر قدرة على المنافسة بين الأصدقاء. جزر Nyne هو أيضا سريع الخطى، مما يجعلها أكثر إثارة للعب.

مقالات ذات صله

أفضل 10 العاب الاندرويد 2023 المجانية (أوف لاين/ أون لاين)

15 أفضل العاب اندرويد في سنة 2023 ممتعة (اونلاين و اوفلاين)

أفضل 10 ألعاب أندرويد لسنة 2023 على الإطلاق

العاب اندرويد للموبايل 2023

أفضل 10 العاب اندرويد لعام 2023

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-
close