أفضل 15 لعبة سباقات سيارات لعام 2023 للأندرويد

نقدم لكم اليوم قائمة تتضمن مجموعة من أفضل العاب السيارات والسباقات الشهيرة والتي تدعم العديد من الهواتف ما بين الهواتف القوية والضعيفة حيث ستتمكن الان من معرفة ما هي أفضل العاب السيارات التي يجب عليك تحميلها.

ألعاب سباقات السيارات، أفضل ألعاب سباقات السيارات، ألعاب سيارات مجانية، ألعاب سباق السيارات المثيرة، ألعاب سباقات السيارات الجديدة، ألعاب سيارات للأندرويد، أفضل ألعاب سباقات السيارات للأندرويد، ألعاب سباقات السيارات الحقيقية، ألعاب سباقات السيارات الرائعة، ألعاب سيارات متعددة اللاعبين، ألعاب سباقات السيارات الكلاسيكية، ألعاب سيارات أونلاين، ألعاب سباقات السيارات الثلاثية الأبعاد، ألعاب سباقات السيارات الممتعة، ألعاب سيارات للكمبيوتر.
أفضل لعبة سباقات سيارات لعام 2023 للأندرويد

أفضل 15 لعبة سباقات سيارات لعام 2023 للأندرويد

تعد ألعاب السباق من أكثر الألعاب شعبية في جميع ألعاب الأجهزة المحمولة. إنه نوع تنافسي للغاية وهناك الكثير من الخيارات الجيدة بالفعل. كانت ألعاب السباق من أوائل الألعاب التي استفادت من أجهزة الهاتف من خلال استخدام مقياس التسارع كعجلة قيادة من نوع ما لتوجيه السيارات. 

هناك طرق تحكم أخرى، لكن تشغيل الهاتف هو مكون متسابق كلاسيكي. هذا أيضًا أحد أكثر الأنواع تنوعًا مع مجموعة ممتازة من الخيارات المجانية واللعب الممتازة. إليك أفضل ألعاب السباقات للأندرويد!

أفضل 15 لعبة سباقات سيارات لعام 2023 للأندرويد

تعتبر الألعاب التي تتمحور حول سباقات السيارات من أكثر الألعاب شعبيةً على الإطلاق، وتحتل مكانة هامة في عالم الألعاب. وتعد من أفضل الألعاب التي يمكن لمحبي السيارات الاستمتاع بها على الهواتف الذكية. وفي هذا المقال، سنتحدث عن أفضل 15 لعبة سباقات السيارات على الأندرويد:

Asphalt 9: Legends:
تعتبر واحدة من أفضل الألعاب التي تتمحور حول سباقات السيارات على الأندرويد، وتتميز برسومات ثلاثية الأبعاد مذهلة وتجربة لعب مثيرة.

Real Racing 3:
تتميز هذه اللعبة بجودة رسوماتها العالية ومناورات السيارات الواقعية، وتحتوي على العديد من السيارات الحقيقية المرخصة.

Need for Speed No Limits:
تتميز هذه اللعبة برسومات عالية الجودة وأسلوب لعب سلس وسهل الاستخدام، وتضم مجموعة واسعة من السيارات.

CSR Racing 2:
تتميز بميزات مثيرة للاهتمام، مثل المنافسات اللفية والترقيات المتعددة للسيارات، وتوفر تجربة لعب رائعة.

Horizon Chase:
تقدم تجربة لعب بسيطة وممتعة، وتعد الأفضل لمحبي ألعاب السيارات الكلاسيكية، وتتميز برسومات 16 بت رائعة.

Beach Buggy Racing 2:
تقدم تجربة لعب ممتعة ومناسبة لجميع الأعمار، وتتميز بعالم ملون وشخصيات كرتونية لطيفة.

Gear.Club:
تتميز برسومات عالية الجودة وتجربة لعب واقعية، وتضم مجموعة واسعة من السيارات الفاخرة والرياضية.

Asphalt 9: Legends and Asphalt Xtreme

Asphalt 9: Legends هي أحدث لعبة سباق من Gameloft والأحدث في امتياز Asphalt الشهير. إنه يتميز برسومات ممتازة، وميكانيكا صلبة، وكمية كبيرة من المحتوى للعب من خلاله. يتضمن ذلك أكثر من 800 حدث وأحداث أسبوعية وشهرية وإجراءات حماية الأصناف النباتية عبر الإنترنت. يمكنك أيضًا الحصول على ما يصل إلى 50 سيارة لفتحها، وترقيات متنوعة، والمزيد.

 إستراتيجية فريميوم الخاصة بها أكثر عدوانية قليلاً مما نود عادة. ومع ذلك، بصرف النظر عن ذلك، فهي لعبة سباق أركيد جيدة مع بعض من أفضل الرسومات لأي لعبة سباق. Asphalt 8: Airborne لا يزال يتم تحديثه بشكل نشط أيضًا إذا كنت تريد عنوانًا أكثر نضجًا. بالإضافة إلى ذلك، Asphalt Xtreme هو متسابق أروقة ممتاز آخر في الامتياز، ولكن مع المركبات على الطرق الوعرة.

ميزات أفضل لعبة سباق سيارات للأندرويد:
  • نضع متعة ألعاب المنصات بين يديك:

تسابق بكل حواسك واستمتع بواحدة من أكثر ألعاب سباقات السيارات الآركيد الواقعية، والتي تضم سيارات تُحاكي السيارات الحقيقية بتفاصيل مُتقنة وتقنيات تصوير عالية المدى الديناميكي الرائعة والمؤثرات البصرية والجزئية المذهلة للسيارات حتى يخيل لك أن كل سباقٍ يتحول إلى فيلم سينمائي ناجح عن سباقات السيارات. حقّق أقصى استفادة من لعبة سباق السيارات هذه بفضل وضع اللعب الجماعي عبر الإنترنت.

  • أفخم أنواع السيارات:
اجمع أكثر من 60 سيارة فائقة السرعة على مستوى العالم، فكل مركبة تم اختيارها بعناية بناءً على تصميمها الرائع وأدائها الممتاز الذي تحتاجه في تشكيل عرض ألعاب أسفلت حتى الآن.
  • إمكانيات التعديل في متناول يدك:
استخدم أداة التعديل والتنقيح الجديدة لتحديد اللون والأدوات المناسبة لسيارتك. فبإمكانك إضفاء لمستك الشخصية على جميع العلامات التجارية الفاخرة التي يمكنك تخيلها! ويمكنك أيضًا اختيار لون الإطارات وأكثر من ذلك للحصول على سيارة تليق بك في السباق. إنها تجربة رائعة مع واحدة من أفضل ألعاب السيارات الجديرة باللعب!



2-أفضل لعبة سيارات للأندرويد Beach Buggy Racing 2

Beach Buggy Racing 2 تشبه إلى حد بعيد ألعاب مثل Mario Kart. إنها متسابق كارت بقدرات خاصة مختلفة لتمنحك ميزة. يتسابق اللاعبون عبر مجموعة متنوعة من المسارات في مجموعة متنوعة من المواقع، ولكل منها عقباته الخاصة. تشتمل اللعبة على 45 قوة إضافية، وأكثر من 40 عربة للتجميع، و PvP عبر الإنترنت، وتخصيصات مختلفة، وعدد قليل من أوضاع اللعب المختلفة.


 نتمنى أن يكون لديه بعض الميزات من الدرجة الثالثة مثل اللعب في وضع عدم الاتصال وإنجازات ألعاب Google Play. بعد كل شيء، هذه لعبة Vector Unit، نفس مطوري سلسلة Riptide GP. تحتوي سلسلة Riptide على هذه الأنواع من الميزات. خلاف ذلك، إنها لعبة جيدة.

ميزات أفضل لعبة سباق سيارات للأندرويد:

  •  سباق KART سباقات العمل:
Beach Buggy Racing هي لعبة سباق كارت ثلاثية الأبعاد بالكامل على الطرق الوعرة مع فيزياء مدهشة، سيارات وشخصيات مفصلة، وأسلحة مذهلة، مدعوم من Vector Engine و PhysX's NVXIA. انها مثل لعبة وحدة التحكم في راحة يدك.
  • G ترقية القوى الخاصة بك:
مع أكثر من 45 Powerups لاكتشافها وترقيتها، يضيف BBR2 طبقة من العمق الاستراتيجي إلى صيغة سباق الكارت الكلاسيكية. قم بإنشاء سطح Powerup المخصص الخاص بك مع قدرات خارج هذا العالم مثل "سلسلة البرق" و "إطارات الدونات" و "Boost Juice" و "Killer Bees".
  •  بناء فريقك:
ينضم ثلاثة سائقين جدد - ميكا وبيت بوت وكلتش - إلى ريز وماكسكيل وروكسي وبقية طاقم BBR في معركة تفوق سباق الكارت. بناء سمعتك لتجنيد المتسابقين الجدد، مع كل قدرة خاصة فريدة من نوعها.
  •  جمع أكثر من 40 سيارة:
جمع مرآب مليء بالعربات الشاطئية، والشاحنات الوحش، والسيارات العضلات، بيك اب الكلاسيكية وسيارات السوبر صيغة. تعود جميع سيارات Beach Buggy الكلاسيكية - بالإضافة إلى العشرات من السيارات الجديدة لاكتشافها!
  •  العب ضد العالم:
اختبر مهاراتك ضد لاعبين آخرين من جميع أنحاء العالم. سباق ضد لاعب تجسد الآلهة في السباقات اليومية. تنافس في البطولات الحية والمناسبات الخاصة للفوز بجوائز حصرية في اللعبة.



3-أفضل لعبة سيارات للأندرويد CSR Racing 2

سلسلة CSR Racing هي واحدة من أكثر ألعاب السباقات شهرة. CSR Racing 2 هي لعبة سباق جر. ستشتري السيارات وتضيف ترقيات ثم تسابق. يتميز بوضع الحملة مع الكثير من السباقات. 


ستتمكن أيضًا من إجراء سباقات عبر الإنترنت ضد أشخاص إذا كنت تريد ذلك. هناك الكثير من السيارات التي يمكنك جمعها والرسومات جيدة جدًا. إنه وقت جيد قاتل في نوع السباق. CSR Racing 2 هي لعبة مجانية. هذا لا يجعلها سيئة، لكنها شيء يجب أن تكون على علم به.

ميزات أفضل لعبة سباق سيارات للأندرويد:
  • رسومات الجيل التالي:

تعيد CSR2 تعريف ما كنت تعتقد أنه ممكن في ألعاب سباقات السيارات على جهاز الهاتف الخاص بك. عن طريق استخدام تقنيات الأداء ثلاثية الأبعاد المميزة، تضم اللعبة أجمل وأفضل السيارات الأصلية الحديثة. لا يمكن أن تكون ألعاب السباقات أكثر واقعية من ذلك!

  • السيارات الحديثة والعظيمة والفائقة:

احصل على سيارات السباقات والسيارات الخارقة التي كنت تحلم بها، واعرضها في كراج المستودع الضخم الخاص بك - تضم CSR2 أكثر من 200 سيارة مرخصة رسميًا من الشركات المصنعة للسيارات الشهيرة، بما في ذلك Ferrari وPorsche وAston Martin وMcLaren وBugatti وLamborghini وPagani وKoenigsegg. لا توجد ألعاب سباقات أخرى يمكنها تقديم مثل هذه السيارات الحديثة والسريعة.

  • التكوين والتخصيص:

قم بتخصيص السيارات باستخدام مجموعة واسعة من أنواع الطلاء، والجنوط، وسرج الفرامل، والديكورات الداخلية، تمامًا كما تفعل في الحياة الحقيقية مع مكوّن سيارة من الطراز العالمي. اختر من بين أنواع الطلاء، والشارات، وقم بتخصيص لوحات التراخيص لتخصيص سيارتك. قم بترقية سياراتك مجانًا، ثم افتح ترقيات قوية لترقية متسابق الشوارع الخاص بك إلى المستوى التالي!



4-أفضل لعبة سيارات للأندرويد Dirt Trackin’ 2

Dirt Trackin '2 هو تكملة لواحدة من أكثر ألعاب السباقات الممتازة على الهاتف المحمول. تتمة أيضا جيدة جدا. تتميز اللعبة بخمس فئات من البطاقات، ووضع مهني، وبطاقات قابلة للتخصيص، وعدد قليل من أنظمة التحكم المختلفة. بالإضافة إلى ذلك، تتميز بميكانيكا أعلى من المتوسط ​، وصعوبات مختلفة، وعناصر تحكم قابلة للتخصيص للاعب جنبًا إلى جنب مع لاعب ضد لاعب متعدد اللاعبين.

اقرأ ايضا: أفضل ألعاب اون لاين للأندرويد لعام 2023

من المسلم به أن الرسومات ليست الأفضل مقارنة بمعظم الألعاب في هذه القائمة، لكنها أفضل من اللعبة الأولى في السلسلة. ومع ذلك، فإن مستوى التخصيص والمحتوى نفسه يعوضان عنه. هذا متسابق ممتاز رخيص بدون عمليات شراء أو إعلانات داخل التطبيق.

ميزات أفضل لعبة سباق سيارات للأندرويد:
  • يتميز Dirt Trackin 2 بجميع عناصر المرح في الإصدار الأصلي وأكثر.
  • سباق نهاية الأسبوع الكامل يشمل تجارب الوقت، وارتفاع درجات الحرارة، والسباقات الرئيسية.
  • 5 طرازات للسيارات: موديل Super Late و Crate Late Model و A-Mod و B-Mod و Street Stock.
  • العالم الحقيقي والمسارات الخيالية.
  • العالم الحقيقي والسائقين الخيالية.
  • الوضع الوظيفي 5 كوب.
  • سيارات قابلة للتخصيص.
  • 3 خطط التحكم.
  • قابل للتعديل قوة منظمة العفو الدولية بما في ذلك وضع مجنون.
  • منظمة العفو الدولية تنافسية للغاية.
  • في الوقت الحقيقي تنافسية متعددة.


5-أفضل لعبة سيارات للأندرويد Grand Prix Story

Grand Prix Story هي لعبة سباق من Kairosoft. المطورون جيدون حقًا في صنع ألعاب محاكاة بسيطة وغريبة بآليات لائقة. ستكون رئيس فريقك. 

وهذا يجعلك مسؤولاً عن تدريب السائقين والحصول على الرعاة والفوز بأكبر عدد ممكن من السباقات. إنها طريقة جيدة لأولئك الذين يحبون السباق، لكنهم يفضلون نهج عدم التدخل. أولئك الذين يبحثون عن تجربة واقعية قد يصابون بخيبة أمل. ومع ذلك، فهي ليست لعبة سيئة. إنها أيضًا لعبة مدفوعة الأجر بدون عمليات شراء داخل التطبيق.

ميزات أفضل لعبة سباق سيارات للأندرويد:
  1. حاول بيدك ان تدير هذا لتحصل على فريق سيارات.
  2. كن رئيسًا لفريقك الخاص، وقم بتدريب السائقين واكتساب الجهات الراعية قبل الفوز بالجائزة الكبرى!
  3. قم بتطوير مركبات وأجزاء جديدة، وقم بتخصيصها بالطريقة التي تريدها! هل لديك ما يلزم للوصول إلى دائرة الفائز؟
  4. ما من معرف لرياضة الدراجات النارية موصى بها للعب.
  5. حاول البحث عن "Kairosoft" لمشاهدة جميع ألعابنا.
  6. حاول البحث عن "Kairosoft" لمشاهدة جميع ألعابنا، أو تفضل بزيارتنا على https://kairopark.jp. تأكد من الاطلاع على كل من ألعابنا المجانية والألعاب المدفوعة.


أفضل 15 لعبة سباقات سيارات لعام 2023 للأندرويد
 سباق سيارات لعام 2023 للأندرويد


6-أفضل لعبة سيارات للأندرويد 
GRID Autosport

GRID Autosport هو منفذ من إصدار الكمبيوتر الشخصي. كانت أيضًا واحدة من أفضل الألعاب التي تم إطلاقها في عام 2019. تضم اللعبة 100 سيارة إلى جانب 100 سباق إجمالي. تركز اللعبة على تجربة لاعب واحد ولا تواجه صعوبات قابلة للتعديل فحسب، بل تواجه أيضًا مجموعة متنوعة من أنماط السباقات ودقة بسيطة مثل دعم وحدة التحكم في الأجهزة. هذه واحدة من أسهل التوصيات في القائمة لأنها تبدو كاملة.

اقرأ ايضا: أفضل 15 لعبة عالم مفتوح للأندروي

سعرها مرتفع بعض الشيء، لكنك تحصل على لعبة الكمبيوتر الشخصي الكاملة جنبًا إلى جنب مع كل المحتوى القابل للتنزيل (DLC) لهذا السعر، لذلك من الصعب الشكوى كثيرًا. هذا واحد من الأشياء الجيدة، ثق بنا.

ميزات أفضل لعبة سباق سيارات للأندرويد:
  • شراء مرة واحدة، سباق إلى الأبد:
الحصول على ضرب كامل AAA وجميع DLC لها في عملية شراء واحدة بسيطة.
  • 100 سيارة و100 الدوائر:
أطلق العنان للطن من الألعاب عالية الأداء عبر العديد من المسارات، والطرق، واللفّات، والحلقات.
  • ضوابط قابلة للتخصيص:
قم بالتبديل بين عناصر التحكم القابلة للتخصيص سهلة الاستخدام: الإمالة، أو لمس العجلات، أو سهم اللمس، أو لوحة اللعبة.
  • صعوبة تحجيم:
من اللطيف السهل إلى الصعب الشيطاني، يمكنك ضبط الشريط.
  • ماجستير في مجموعة من التخصصات:
تنافس عبر Open-Wheel و Tuner و Touring والتحمل والهدم والانجراف والسحب وسباقات الشوارع.



7-أفضل لعبة سيارات للأندرويد Hill Climb Racing 2

Hill Climb Racing 2 هي واحدة من أحدث ألعاب السباقات على Android. يتميز بفرضية بسيطة ورسومات ملونة وأدوات تحكم بسيطة. سوف تتسابق صعودًا وهبوطًا على التلال ضد المعارضين. يبدو أسهل مما هو عليه في الواقع. يمكن للاعبين أيضًا تخصيص مركباتهم وضبطها لتتصرف بطريقة معينة والمزيد.


تتضمن اللعبة حملة، ووضعًا متعدد اللاعبين عبر الإنترنت، وإنجازات، ومهام يومية، وتحديات. كما أنه يعمل بشكل جيد على الأجهزة القديمة. إنها لعبة فريميوم. هذه ليست مشكلة كبيرة، لكننا أردنا فقط أن نعلمك. هذا متاح أيضًا كلعبة سباق غير متصلة بالإنترنت أيضًا.

ميزات أفضل لعبة سباق سيارات للأندرويد:
  •  جديد! الفرق! - شكّل فريق السباق الأقوى!
  •  جديد! الأحداث - أحداث تنافسية ومباشرة.
  •  المركبات - افتح المركبات واختر الأنسب لطريقة لعبك.
  •  الاستكشاف - مختلف البيئات مع الإنجازات.
  •  الرسومات المميزة - مناسبة تماماً للأجهزة ذات الدقة العالية والمنخفضة.
  • المجتمع - تحدّ أصدقاءك في مباريات يومية وأسبوعية.
  • الضبط - أكثر من 14 قطعة يمكن تحسينها وضبطها.
  •  عدّل مركباتك على طريقتك الخاصة.
  •  التنافس - أصبِح من المتصدرين واربح التحديات لتصبح الأوّل.


8-أفضل لعبة سيارات للأندرويد Horizon Chase

كانت Horizon Chase واحدة من أفضل ألعاب السباقات لعام 2015. تتميز برسومات مستوحاة من الماضي، وهناك أيضًا الكثير للقيام به. إنها تتميز بالعشرات من المسارات ومجموعة متنوعة من السيارات لفتحها والمزيد. ما يجعل هذه اللعبة فريدة من نوعها هو أنها تتمتع بدعم Android TV الكامل، ودعم NVIDIA Shield TV، ويمكنك استخدام معظم أجهزة التحكم في الألعاب معها. 

اقرأ ايضا: أفضل 10 ألعاب رعب مخيفة جدا للأندرويد

هناك أيضًا وضع متعدد اللاعبين عبر الإنترنت ولوحات في الصدارة لاستكمال التجربة. الإصدار المجاني عبارة عن عرض توضيحي يتيح لك تجربة بعض المسارات مجانًا. النسخة المدفوعة هي 2.99 دولار. لا يزال المطورون يضيفون أحداثًا جديدة أيضًا ولا يمكننا أن نكون أكثر سعادة. نعم، يمكنك لعب لعبة السباق هذه دون اتصال بالإنترنت أيضًا.

ميزات أفضل لعبة سباق سيارات للأندرويد:
  1. حان الوقت لضرب الأرضية في السباقات المكثفة نحو الأفق.
  2.  واجهة مستخدم تم تحديثها وتحديثها.
  3.  تجربة مجانية موسعة لتجربة.
  4.  تحديث للأجهزة ذات الشاشات في نسب العرض إلى الارتفاع 16: 9 و21: 9.
  5.  تدفق مستمر من التحديثات والتحديات الجديدة.


9- أفضل لعبة سيارات للأندرويد KartRider Rush

KartRider Rush + هو متسابق كارت بأسلوب الممرات. تحتوي اللعبة على العديد من أوضاع اللعبة، بما في ذلك وضع السرعة، ووضع الممرات، ووضع التصنيف، ووضع القصة. توجد أيضًا تجارب زمنية حتى تتمكن من تقليل أوقاتك على كل مسار. بالإضافة إلى ذلك، هناك العديد من التخصيصات لتسابقك لجعله بالطريقة التي تريدها. هناك أيضا شكا من السلطة لمساعدتك في منتصف السباق.


 الآليات ممتعة بشكل معقول حتى لو كانت تفتقر إلى الواقعية. تأتي تحديثات اللعبة بوتيرة سريعة ويتم قفل بعض الشخصيات خلف جدران الدفع. نحن لسنا معجبين بهذا الجزء، لكن بقية اللعبة جيدة جدًا.

ميزات أفضل لعبة سباق سيارات للأندرويد:
  • حكاية بطولية تتكشف:
القصص وراء ما دفع المتسابقين قد ظهرت في النهاية إلى النور! تجربة وضع قصة غامرة فريد من نوعه امتياز KartRider الذي يعرّفك على أوضاع اللعب المختلفة!

  • إتقان الأوضاع:
سواء كنت تلاحق المجد كمتسابق وحيد أو ترتفع إلى قمة المتصدرين كفريق، فأنت من سيقرر مسارك الخاص. اختر من بين مجموعة متنوعة من أوضاع اللعب التي ستمهد طريقك للفوز.
  • سباق السرعة: 
احصل على التراخيص التي تفتح مسارات سباق أكثر تحديًا أثناء تقدمك وتعتمد على مهارات الانجراف الخالصة للوصول إلى خط النهاية.
  • وضع Arcade:
 اختر من بين مجموعة من أوضاع اللعب مثل Item Race أو Infini-Boost أو Lucci Runner التي تضيف طبقة إضافية من الإثارة السريعة إلى سباقاتك.
  • الوضع المُصنّف:
 من البرونز إلى ليفينج ليجند، تسلّق مستويات السباق واكسب الاحترام بين أقرانك.
  • نمط القصة:
 انضم إلى داو والأصدقاء ومساعدتهم على وقف أعمال القراصنة الغادرة القراصنة الكابتن لودوماني.
  • وقت المحاكمة:
 تغلب على مدار الساعة واجعل علامتك أسرع متسابق.



10- أفضل لعبة سيارات للأندرويد Mario Kart Tour

احتفظ Mario Kart Tour بالرقم القياسي لفترة وجيزة باعتباره أنجح إطلاق لعبة محمولة في التاريخ حتى ظهرت Call of Duty: Mobile بعد بضعة أسابيع. تم تخفيف إصدار الهاتف المحمول من اللعبة قليلاً من تجربة وحدة التحكم، ولكن هناك ما يكفي لتشعر وكأنك لعبة Mario Kart بدلاً من مجرد متسابق محمول آخر.

اقرأ ايضا: أفضل ألعاب كرة قدم وألعاب كرة قدم أوروبية للأندرويد 2023

 يمكنك فتح مجموعة متنوعة من المتسابقين من Mushroom Kingdom ، والمنافسة في مجموعة متنوعة من السباقات، وهناك أيضًا وضعان مختلفان للعبة. حتى أنه يدعم تعدد اللاعبين بعد تحديث منتصف عام 2020. تحتاج Nintendo إلى تخفيف حدة المعاملات الصغيرة قليلاً، ولكن بخلاف ذلك، هذا هو متسابق أركيد متنقل مبهج به ما يكفي من ماريو كارت ليشعر وكأنه لعبة ماريو كارت،

ميزات أفضل لعبة سباق سيارات للأندرويد:

  •  ماريو كارت يأخذ جولة حول العالم:
ينطلق Mario والأصدقاء عالميًا في لعبة Mario Kart الجديدة حيث يتسابقون حول دورات مستوحاة من مدن العالم الحقيقي بالإضافة إلى دورات Mario Kart الكلاسيكية! سيتم تمييز هذه الوجهات في جولات تدور كل أسبوعين! بالإضافة إلى الدورات التدريبية القائمة على الأماكن الأيقونية، ستحصل بعض شخصيات Mario Kart المفضلة لديك على اختلافات تتضمن النكهة المحلية للمدن التي ظهرت في اللعبة.
  •  متعة لا نهاية لها ماريو كارت في متناول يدك:
سلسلة Mario Kart المعروفة والمحبوبة من قبل الكثيرين على استعداد لاتخاذ العالم من قبل العاصفة - جهاز ذكي واحد في كل مرة! بإصبع واحد فقط، يمكنك التوجيه والانجراف بسهولة وبتدوير العناصر المدمرة بينما تذهب للحصول على الذهب في أكواب مليئة بدورات ماريو كارت الجديدة والكلاسيكية.
  • المركز الأول ناب مع العناصر ووضع الهيجان:
في Mario Kart Tour، يمكنك الوصول إلى ترسانة من العناصر القوية التي يمكنها مزج الأشياء في مضمار السباق! ارفع درجة الحرارة عن طريق تنشيط وضع الهيجان الجديد، الذي يوفر إمدادًا غير محدود من عنصر معين ويجعلك لا يقهر! حقق أقصى استفادة من الفوضى التي تلت ذلك، حيث لا يستمر وضع الهيجان إلا لفترة قصيرة.


11- أفضل لعبة سيارات للأندرويد Motorsport Manager Mobile 3

تعد Motorsport Manager Mobile 3 واحدة من أحدث ألعاب السباقات على الهاتف المحمول. من الناحية الفنية، إنها محاكاة سباقات. ومع ذلك، هناك بعض آليات السباق الفعلية في اللعبة أيضًا. تبدأ بفريق سباق خيالي. أنت تقوم بتعيين موظفين، وترقية عملك، وتحسن سيارتك، وتفوز بالعديد من السباقات والأحداث. إنها لعبة شاملة بشكل مدهش. عليك أن تخطط لكل نقطة توقف وتدريب المتسابقين على السباق بشكل أفضل.

اقرأ ايضا: أفضل 10 ألعاب جماعية مجانية للأندرويد 2023

الرسومات ليست جيدة مثل بعض الآخرين في هذه القائمة. ومع ذلك، باعتبارها محاكاة سباق، فمن المحتمل أنها من بين الأفضل من عام 2018 وقت كتابة هذا التقرير. إنه يحتوي على خطأ عرضي وربما بعض مشكلات الموازنة، لكن هذه شكاوى بسيطة جدًا. هذه اللعبة ممتازة.

ميزات أفضل لعبة سباق سيارات للأندرويد:
  • بناء فريق رياضة السيارات الخاصة جدا من الصفر، مما يجعل كل قرار كبير. توظيف سائقين، وتجميع فريق، وتطوير سيارتك والعقل المدبر طريقك الى المجد.
  • هذا هو فريق سباق الخاص بك. توظيف السائقين وتطوير سيارتك والاستثمار في التكنولوجيا.
  • العمل مع سائقي الخاص لتحقيق الكمال المؤهلة اللفة.
  • صياغة استراتيجية التوقف مثالية الفوز بالسباقات.
  • مشاهدة السباق في الوقت الحقيقي أو القفز إلى شاشات استراتيجية للسيطرة على العمل.
  • الاستجابة للتغيرات الطقس، وتحطم وفترات سيارة الأمان.
  • فوز بطولات في جميع أنحاء العالم للوصول الى قمة رياضة السيارات.



12- أفضل لعبة سيارات للأندرويد Real Drift Car Racing

Real Drift Car Racing هي لعبة تركز في الغالب على الانجراف. سوف تتسابق حول الزوايا في محاولة للتغلب على خصومك. تأتي مع صعوبات مختلفة بناءً على مستوى مهارتك. هناك أيضًا الميزات المعتادة، بما في ذلك السيارات لفتحها، ووضع الحملة، والمسارات المختلفة، وخيارات الضبط.

اقرأ ايضا: أفضل 10 ألعاب شطرنج اون لاين للأندرويد 2023

على عكس معظم، يحتوي هذا الإصدار على نسخة مجانية ومدفوعة. لا يزال الإصدار المدفوع يشتمل على عمليات شراء داخل التطبيق، لكنه سيتخلص من الإعلانات ويفتح بعض المحتوى الإضافي. إنه ليس سيئًا بشكل عام.

ميزات أفضل لعبة سباق سيارات للأندرويد:
  • لعبة سباق الانجراف الأكثر واقعية على الأجهزة المحمولة.
  • صعوبة قابلة للتخصيص: من مجموع المبتدئين إلى التائه المحترف.
  • خيارات التخصيص واسعة النطاق: تغيير لون الجسم، والفينيل الجسم، ونماذج الحافات، لون الحافات وتوقيع الاطارات.
  • خيارات ضبط واسعة النطاق: زيادة قوة المحرك، إضافة توربو، تغيير إعدادات المناولة (توزيع الوزن، زاوية الكامبير وما إلى ذلك)، ونسب تروس التغيير وسرعة النقل.
  • وضع الصور للمشاركة أروع الانجرافات مع أصدقائك.
  • محاكاة واقعية لجميع جوانب (المحرك، drivetrain ، الإطارات، إلخ) من السيارة.
  • صوت محرك محدد لكل سيارة مع صافرة توربو وصمام ينفخ.
  • آثار عكسية مع الأصوات.
  • حساب النقاط بدقة: كسب النقاط عن طريق الانجراف بسرعة عالية، عند زاوية الانجراف العالية، عن طريق لمس الجدران أثناء الانجراف.
  • المتصدرين على الانترنت والمحلية لتحدي أصدقائك والناس في جميع أنحاء العالم.
  • مسار تدريب كبير لتحسين مهاراتك في الانجراف والسباق.
  • كول dubstep الصوت من قبل السائل الغريب وتسجيلات Simplify.
  • الأمثل لأجهزة إنتل x86 المحمول.


13- أفضل لعبة سيارات للأندرويد Real Racing 3

تعد Real Racing 3 من بين ألعاب السباقات الأكثر واقعية في قائمتنا والتي تعطي بعض المصداقية لاسم اللعبة. إنها أيضًا مفضلة بين قرائنا. اللعبة مليئة بالمحتوى، بما في ذلك أكثر من 100 سيارة من مختلف الشركات المصنعة، وأنماط لعب مختلفة بما في ذلك متعددة اللاعبين في الوقت الحقيقي، وحتى مسارات السباق الخاصة باللعبة هي إصدارات رقمية من مسارات السباق الحقيقية. 

اقرأ ايضا: أفضل ألعاب صيد الحيوانات وصيد الأسماك للأندرويد

هناك أكثر من 2000 حدث إجمالاً بقواعد وأنواع مختلفة من السباقات. هذا قديم إلى حد ما، لذا لن نلومك على رغبتك في شيء أحدث قليلاً. هناك الكثير من المحتوى للعب مع هذا، على الرغم من ذلك.

ميزات أفضل لعبة سباق سيارات للأندرويد:

 هذه لعبة كثيفة الاستخدام للموارد تتميز بصور عالية الجودة للغاية. يرجى التأكد من وجود مساحة خالية على جهازك تبلغ 2.5 جيجابايت على الأقل.
  • سيارات حقيقية:
استقل أكثر من 250 مركبة من شركات مصنعة مثل فورد وأستون مارتن وماكلارين وكونيجسيج وباجاني.
  • مسارات حقيقية:
احرق المطاط على 19 مسارًا حقيقيًا بتكوينات متعددة من أفضل المواقع في جميع أنحاء العالم، بما في ذلك Silverstone و Hockenheimring و Le Mans و Dubai Autodrome و Yas Marina و Circuit of the Americas وغيرها.
  • اشخاص حقيقيون:
استمتع بالأصدقاء والمنافسين في سباق عالمي يتألف من 8 لاعبين وعبر منصات في الوقت الفعلي. أو شارك في أي سباق لتحدي إصدارات AI التي تسيطر عليها في Time-Shifted Multiplayer ™.



14- أفضل لعبة سيارات للأندرويد Riptide GP series

سلسلة Riptide GP هي واحدة من أكثر سلاسل ألعاب السباقات التي تتم تحت الرادار. إنها لعبة waverunner حيث ترتدي جت سكي وتسابق ضد الخصوم. لدى Renegade وضع حملة، ووضع متعدد اللاعبين عبر الإنترنت، والعديد من الأشياء الصغيرة الأخرى لجعلها ممتعة. حتى أنه يتضمن وضعًا محليًا متعدد اللاعبين مع ما يصل إلى أربعة لاعبين على جهاز واحد (إذا كان لديك وحدات تحكم كافية).

الألعاب الأخرى في السلسلة، Riptide GP 2 جيدة أيضًا. تقوم Vector Unit أيضًا بألعاب سباقات أخرى مثل Beach Buggy Blitz وهي لعبة جيدة حقًا. بصراحة، ألعاب سباقات Vector Unit هي ألعاب السباقات المتميزة على Android، على الأرجح. هذه أيضًا واحدة من أفضل ألعاب السباقات غير المتصلة بالإنترنت لنظام Android أيضًا. أحدث لعبة مجانية عبر Google Play pass إذا كنت تستخدمها.

ميزات أفضل لعبة سباق سيارات للأندرويد:
  • بيئات مفعمة بالإثارة - اقتحم منصات المصنع العائمة، وأمواج الإعصار الهائجة، واخترق القاعدة العسكرية في خضم المعركة. 
  • يتم تدعيم كل حلبة من حلبات السباق بآليات ضبط تفاعلية وعقبات ديناميكية واختصارات سرية.
  • وضع المسارات العميقة - انطلق في طريقك مرورًا بمجموعة متنوعة من السباقات والمباريات مع عملاقة اللعبة للوصول إلى قمة دائرة سباقات الدراجات المائية تحت الأرض.
  •  اكسب النقود والخبرة لترقية مستواك وتخصيص دراجتك المائية حسب رغباتك الشخصية وقم بفك شفرات الحركات البهلوانية الجديدة وارتق بأدائك في ركوب الدراجات المائية.
  • لعبة يشارك فيها لاعبون متعددون عبر الإنترنت - تنافس عبر الإنترنت في مباريات حماسية يشارك فيها 8 لاعبون ضد أفضل اللاعبين من شتى أنحاء العالم.
  • الشاشات المنقسمة بمشاركة لاعبين متعددين - تحدى أصدقائك في بطولات الشاشات المنقسمة محليًا بمشاركة لاعبين متعددين. 
  • يمكنك اللعب مع 4 لاعبين على جهاز واحد! (ستحتاجون إلى المزيد من وحدات التحكم في لوحات الألعاب)
  • وضع التحدي - تربع على عرش لوحات أكثر اللاعبين تسجيلاً للنقاط واختبر مهاراتك ضد الأرقام القياسية التي سجلها أصدقائك الأفضل أداءً.
  • المركبات المتحولة - قم بتجميع وترقية جراج مليء بالدراجات المائية فائقة السرعة القادرة على التحول بينما تركبها أنت. هيا لتجني المال اللازم لترقية المركبة وتخصيصها حسب رغباتك.


15- Top Speed 2

Top Speed ​​2 هي خليفة لعبة Top Speed ​​، وهي لعبة سباق تجاوز عدد التنزيلات فيها عشرة ملايين. اللعبة الثانية في السلسلة جيدة أيضًا. تضم اللعبة أكثر من 70 سيارة قابلة للفتح، ووضع ضبط عميق بشكل مدهش، ومجموعة متنوعة من أوضاع اللعب الفردية والمتعددة، ولوحات المتصدرين، والتخصيصات المختلفة، والمزيد.

اقرأ ايضا: أفضل لعبة عصابات وألعاب مافيا للأندرويد في 2023

الرسومات جيدة أيضًا مع الكثير من التفاصيل الصغيرة لمحبي السيارات. آليات اللعب واللعب ليست صعبة للغاية، ومع ذلك، وكما هو الحال مع جميع الألعاب المجانية، يصبح الطحن أكثر حدة بمرور الوقت. المطور، T-Bull، لديه مجموعة كبيرة إلى حد ما من ألعاب السباق وكلها جيدة جدًا.

ميزات أفضل لعبة سباق سيارات للأندرويد:
  • اللعب /iي وضع متعدد اللاعبين جديد كليًا.
  • الاختيار من بين أكثر من 70 سيارةً من الأسرع في العالم.
  • تجربة الآلاف من خيارات الضبط والتخصيص.
  • اللعب في أوضاع سباق مختلفة، مثل وضع القصة ووضع النخب.
  • استكشاف 3 خرائط مختلفة وهي: المطار، والطريق السريع، والموانئ.!
  • اكتشاف أحداث السباقات المخصصة محدودة الوقت.
  • احتلال صدارة لوحات الصدارة والفوز بالسباقات والتفوق على الجميع.
  • ترقية قطع غيار السيارة في آلاف المستويات بلا قيود.
  • استكشاف مؤثرات بصرية ثلاثية الأبعاد عالية الدقة ممتازة.
  • الاختيار مما يزيد عن 100 ملصق سيارات مختلف.



مقالات ذات صله

أفضل 10 ألعاب أندرويد لسنة 2023 على الإطلاق

أفضل 10 العاب الاندرويد 2023 المجانية (أوف لاين/ أون لاين)

أفضل 10 العاب اندرويد لعام 2023

15 أفضل العاب اندرويد في سنة 2023 ممتعة (اونلاين و اوفلاين)

العاب اندرويد للموبايل 2023



نجم
بواسطة : نجم
اسمي نجم.. مهووس بالتقنية والالعاب والفنون والعلومِ والقراءة وملم بآخر المستجدات على شبكات التواصل الاجتماعي، وتم اختيار أسم هذه المدونة "عشوائيات الأنترنت" للتعبير عن عشوائيات الموجودة في الانترنت.



close