أفضل التطبيقات والألعاب لقتل الوقت والقضاء على الملل

في عالمنا الحديث الذي يمتاز بالتكنولوجيا الحديثة والهواتف الذكية، يمكننا العثور على تطبيقات وألعاب متنوعة تساعدنا في قضاء الوقت بطريقة ممتعة ومثيرة للاهتمام. سواء كنت تنتظر في الصف أو تبحث عن شيء لتشغيله في وقت الفراغ، يمكنك الآن العثور على مجموعة كبيرة من التطبيقات والألعاب التي تساعدك على الاستمتاع بوقتك بأسلوب مختلف.

أفضل التطبيقات والألعاب لقتل الوقت والقضاء على الملل
أفضل التطبيقات والألعاب لقتل الوقت والقضاء على الملل 

أفضل التطبيقات والألعاب لقتل الوقت والقضاء على الملل

هناك العديد من التطبيقات الممتعة التي من شأنها إضافة بعض المرح إلى حياتنا اليومية، ويمكنك استخدام هذه التطبيقات في ساعات الملل الطويلة، هي تطبيقات مصمّمة خصّيصًا لقضاء ذلك الوقت المستقطع الممل في بعض الاحيان، لذا إن كنت تشعر بالضيق عند انتظارك للحافلة على سبيل المثال أو ترغب بالهرب قليلًا من مشكلة ما للتفكير بأمر مختلف فمن المرجّح أنك ستقوم بتثبيت أحد هذه التطبيقات.

اقرأ ايضا: أفضل 5 ألعاب مثل ببجي موبايل لأجهزة الأندرويد في2023

أفضل التطبيقات والألعاب لقتل الوقت والقضاء على الملل

سواء كنت تبحث عن تطبيقات للموسيقى والفيديو أو ألعاب للترفيه عن نفسك، هناك خيارات واسعة تتيح لك قتل الوقت والتخلص من الملل. بعض التطبيقات والألعاب تتيح لك التعرف على أصدقاء جدد والتواصل معهم، في حين تتيح لك بعض التطبيقات الأخرى تطوير مهاراتك اللغوية أو تنمية ذكائك. ومن المهم أن نذكر أن معظم هذه التطبيقات والألعاب يمكن الحصول عليها بسهولة من متاجر التطبيقات المختلفة، وغالباً ما تكون مجانية أو متاحة بأسعار معقولة.

إذا كنت تبحث عن طرق جديدة لقتل الوقت والتخلص من الملل، فإن استخدام التطبيقات والألعاب المتاحة لأجهزة الموبايل هو الحل الأمثل. وسوف نستعرض فيما يلي بعض من أفضل التطبيقات والألعاب المتاحة في السوق لمساعدتك في تحقيق هذه الأهداف.

  • Candy Crush Saga - لعبة أحجية ممتعة وإدمانية تحتوي على مجموعة متنوعة من المستويات التي تزيد في التحدي مع التقدم في اللعبة.
  • Subway Surfers - لعبة الهروب الشهيرة، حيث يجب على اللاعبين الجري والقفز فوق العقبات وجمع العملات المعدنية في محاولة للهروب من رجل الأمن الغاضب.
  • Temple Run - لعبة الهروب الأصلية، حيث يتحكم اللاعبون في شخصية تجري بسرعة عالية عبر المعابد وتتجنب العقبات في طريقها.
  • 2048 - لعبة الألغاز الرياضية التي تحتاج إلى التركيز والتفكير السريع، حيث يجب على اللاعبين دمج الأرقام للوصول إلى الرقم 2048.
  • Fruit Ninja - لعبة تقطيع الفواكه الشهيرة، حيث يجب على اللاعبين تقطيع الفواكه المتطايرة في الهواء بسيفهم.
  • Hill Climb Racing - لعبة سباق السيارات الجبلية، حيث يتحكم اللاعبون في السائق ويحاولون الصعود إلى قمة التل بدون الوقوع أو تحطم السيارة.
  • Angry Birds - لعبة المغامرات الشهيرة، حيث يتحكم اللاعبون في الطيور الغاضبة ويحاولون إطلاقها لتدمير الخنازير الشريرة.
  • Clash of Clans - لعبة الإستراتيجية الشهيرة، حيث يحاول اللاعبون بناء قريتهم وجمع الموارد والجيوش لمهاجمة قرى اللاعبين الآخرين والدفاع عن قريتهم من الهجمات الأخرى.
  • Plague Inc. - لعبة المحاكاة التي تتحكم فيها في فيروس وتحاول إصابة السكان بالعدوى وانتشار الفيروس حول العالم.

تطبيق 9GAG:

وهو تطبيق متخصّص في عرض الصور والفيديوهات المضحكة للغاية، إضافةً لنشرها ومشاركتها بين أصدقائك وتكوين صداقات من جميع دول العالم، حيث وصل عدد المتابعين إلى 40 مليون مستخدم على انستجرام و36 مليون مستخدم على فيسبوك، لن تشعر بالملل بوجود تطبيق كهذا على الإطلاق، ويمكنكم تحميل التطبيق لهواتف أندرويد و iOS.

تطبيق Voice Changer Fun:

هناك الكثير من التطبيقات التي تسمح لك بتغيير صوتك وإرساله إلى الأصدقاء، ولكن يعتبر Voice Changer Fun من التطبيقات المفضّلة للجميع، فهناك عدد كبير جدًا من الأصوات والتأثيرات الصوتية التي يمكنك اختيارها وتجربتها مثل باتمان أو صوت طفل أو حتى صوت أحد الوحوش المميزة، إضافةً لذلك يمكنك الإيقاع بالأصدقاء من خلال المقالب المرحة طوال الوقت، ويمكنكم تحميل التطبيق لهواتف أندرويد و iOS.

أندرويد و iOS:

تطبيق Bubble Wrap:

قد تقضي يومًا متعبًا في العمل وترغب ببعض الراحة وتهدئة أعصابك من ضغط العمل، لذا يمكنك تثبيت تطبيق Bubble Wrap فهو من التطبيقات المثالية للتخلص من الملل وتمضية الوقت في مشاهدة الانفجارات المتتالية للفقاعات، فهو ليس فقط ملائم للأطفال ولكن يساهم في تهدئة أعصابك بعد يوم عمل متعب وترغب بالترفيه عن نفسك، ويمكنكم تحميل التطبيق لهواتف أندرويد و iOS.

تطبيق Easy xkcd:

من التطبيقات الحديثة نسبيًا على هذه القائمة، وهو خاص بموقع xkcd الهزلي الشهير، ويبحث التطبيق عن كاريكاتير حسب العنوان أو النص أو الرقم، كما يمكنك إضافة الرسوم الكاريكاتورية التي ترغب بها إلى مفضلتاك واستخدامها دون الاتصال بالإنترنت، كما تتوافر ميزة تصميم المواد الفكاهية المختلفة، ويمكنكم تحميل التطبيق لهواتف أندرويد و iOS.


تطبيق iFunny:

وهو من التطبيقات المثالية المرحة لتمضية بعض الوقت مع الأصدقاء، ويمكنك التجوّل بين عشرات الآلاف من الصور العشوائية وملفات GIF، وأيضًا مقاطع الفيديو والرسوم الهزلية المختلفة، كما يتيح لك الموقع إنشاء الصور الخاصة بك والتعليق عليها ومشاركتها مع الآخرين، ويمكنكم تحميل التطبيق من هنا.

تطبيق Wakie Community:

وهو من التطبيقات المثالية إن كنت ترغب بتمضية الوقت بالتحدّث مع شخص غريب وودود لا يعرفك، ويمكنك أن تجد أشخاصًا يتحدثون في أي مجال ترغب به، بمجرد تحميل التطبيق واختيار الموضوع ستجد مكالمة من شخص يبادلك أطراف الحديث، وهي فرصة رائعة للراغبين في عقد صداقات جديدة أو الذين يشعرون بوحدة شديدة، ولكن احذر بالطبع من الاستغلال أو تسجيل أي بيانات حقيقية، ويمكنكم تحميل التطبيق من هنا.


تطبيق Psychedelic Camera:

التطبيق عبارة عن كاميرا مخدرة مجنونة تتيح لك تحويل أي صورة إلى منظر تجريدي سريالي من خلال الفلاتر، ولن تتوقف عن الضحك عند إدخال صورك الشخصية برفقة الأصدقاء، ومن الممكن أن يكون أداة مساعدة للعاملين في مجال الفنون للوصول إلى صور مذهلة بخطوات بسيطة، ويمكنكم تحميل التطبيق من هنا.


تطبيق S.M.T.H:

يعتبر S.M.T.H من أغرب التطبيقات التي تم إطلاقها في 2019 ويمكنك استخدام التطبيق ولكن فقط على مسؤوليتك الخاصة، وهو في الأساس عبارة عن لعبة تحدّي يتم فيها رمي هاتفك إلى أعلى وتخمين المسافة والتي يقولها لك التطبيق بدقة، ويمكنك الدخول في تحدٍّ مع أصدقائك حتى فوز أحدكم أو كسر الهاتف الخاص به، فإن كنت تشعر بملل شديد يمكن لهذا التطبيق أن يضيف الكثير من المغامرة والمخاطرة إلى يومك، ويمكنكم تحميل التطبيق من هنا.


Spirit Story Box: Ghost Hunting Tool:

من التطبيقات التي تحتاج إلى شجاعة وجرأة للعبها إلى حد كبير وشخص يقتله الملل فعليًا، فإن أردت رؤية الأشباح واصطيادها بل والشعور بها من حولك فهذا هو التطبيق المثالي بالفعل، حيث يتيح لك التطبيق إرسال كلمات ورسائل إلى الأشباح والتواصل معها واصطيادها أيضًا في تجربة قد تكون مثيرة للأعصاب، ويمكنكم تحميل التطبيق لهواتف أندرويد و iOS.


تطبيق Weird Type:


تطبيقات غريبة لقتل الوقت:

وهو واحد من التطبيقات الملهمة للغاية والخاصة بهواتف iOS، حيث يتيح لك الكتابة في الهواء والتقاط الصور بجودة وزاوية معينة والتصفح الفعلي للنص الذي تم إنشاؤه وغيرها، وهو يسمح للناس بإطلاق العنان للجنون الذي بداخلهم لتجربة كل ما يريدونه والهاتف في الهواء، كما يمكنك أيضًا مشاركة كل ما تقوم به مع أصدقائك لمعرفة درجة جنون كل منكم.. فهل ترغب في التجربة؟

وفي النهاية، فإن استخدام تطبيقات تقتل الملل توفر المزيد من التسلية والمرح وتجعلك تجدد نشاطك للعودة إلى العمل والدراسة من جديد وليس للبقاء أمامها طوال الوقت.

10 ألعاب للموبايل تساعدك على تجاوز ملل حجز فيروس كورونا

إذا كنت زهقان وتشعر بالملل وتبحث عن طريقة حديثة لطرد الملل وتبديده فبالتأكيد ستساعدك هذه القائمة بأكثر وأقوى ألعاب الأندرويد تحديا للملل في عام 2023! إذ انها تضم عددا من الالعاب المسلية والممتعة والتي ستنال اعجابك وتساعدك على قضاء اوقات ممتعة للغاية!!! .

في هذه المقالة اخترنا لكم اقوى ألعاب الجوال في عام 2023 لمساعدتك على التخلص من الملل وتبديده لأطول فترة ممكنة حيث سنقدم لكم عددا مميزا من ألعاب الأندرويد التي تتميز بكونها العاب لا نهاية لها لتستمتع بها اطول وقت ممكن، كما اننا سنحرص في هذه المقالة قدر الامكان ان تكون الالعاب المطروحة من فئة الالعاب التي تعمل اوف لاين او بدون انترنت حتى يمكن لك الاستفادة منها في اي وقت وفي اي حال.

1 - لعبة Dual Links:

لعبة Yu Gi Oh : Duel Links هي لعبة متاحة للأندرويد والـ iOS وهي مبنية على قصة الإنمي الشهير Yu Gi Oh، شخصيا قد أدمنت على هذه اللعبة قبل سنوات ولازالت ألعبها حتى الآن، بل في الحقيقة بين فقرات أي مقال أقوم بكتابته أقوم بالترفيه عن نفسي ببعض المباريات الجميلة.
  1. تعتمد لعبة Duel Links  على تجميع العديد من المجوهرات والأدوات من أجل فتح حزم بطاقات مختلفة من أجل صناعة مجموعة ورق مثالية، كما يمكنك إنهاء مهمات عديدة في اللعبة من أجل فتح شخصيات جديد وعوالم جديدة، حتى الآن اللعبة تتضمن 4 عوالم
  2. وهي: Dual Monster, GX , DSOD و5D's، وفي كل عالم ستجد مهمات عديدة وكثيرة.
  3. اخترنا لك هذه اللعبة لأنه من الصعب إنهائها، بل لا يمكن إنهائها من أساسه فعدد الأوراق في اللعبة يتجاوز الـ 100 ألف ورقة، كما ان عدد الشخصيات قرابة الـ 80 شخصية يمكنك فتحها ولعبها. شركة كونامي أيضا تنشر Events مخصصة للعبة في كل 15 يوما مما يجعلك متلهف دائما للجديد، ولا ننسى بالطبع مباريات الـ PvP التي تتنافس بها مع أشخاص آخرين حول العالم. 
يمكنك الحصول على اللعبة: على الأندرويد | على iOS.

2 - لعبة PUBG:

لعبة PUBG او PlayerUknown's Battle Ground  هي واحدة من أشهر الألعاب حاليا، تأتي هذه اللعبة بنمط الـ Battle Royal الشهير الذي تقوم من خلاله بالنزول في جزيرة محددة الى جانب 99 لاعب آخر (سواء بشكل فردي او فرقة) وسيتوجب عليك قتل الآخرين من أجل الصمود طيلة مسيرة هذه اللعبة.

  1. في البداية كانت اللعبة شبه محدودة، خرائط محددة فقط ونمطين من اللعب، لكن الآن تم إضافة الكثير من التحسينات على اللعبة والكثير من أنماط اللعب (Modes) التي يمكنك الاختيار من بيها من أجل تنويع نمط اللعب، وإن اردت احتراف لعبة ببجي فلا تنسى الاطلاع على دليلنا هذا لأسرار لعبة ببجي حتى تتقنها في وقت قصير. 
  2. اخترنا لك لعبة ببجي لسببين، أولا لأنها إدمانيه، شكلت لعبة ببجي خطراً على الكثيرين بسبب إدمانهم على اللعبة المفرط مما أدى الى تخصيص الشركة المصنعة للعبة ساعات اللعب في بعض البلدان الى 8 ساعات يوميا فقط (نعم البعض كان يلعبها أكثر من ذلك يوميا). في البداية يبدو الأمر رهيبا أو سيئاً وهو كذلك، لكن في وقت كهذا قد تود ان تدمن على لعبة لساعات تنسيق ضيق حجز كورونا. أما السبب الثاني أنها لعبة لا تنتهي أيضا، فسيتوجب عليك لعب مباريات وربح بعض الهدايا وتطوير شخصيتك، كما أنه من الصعب إيجاد اللعبة بعد مباراة او اثنتين، وستحتاج للكثير من أجل إتقان نمط اللعب. 
يمكنك الحصول على اللعبة: على الأندرويد | على iOS.


3 - لعبة City Island 5:

إن أسوأ سيناريو قد يحصل لك الآن ان تحتجز في منزلك بسبب الحجري الصحي المفروض بفيروس كورونا ولا تمتلك إنترنت إطلاقا، أعتقد ان الـ Gallery خاصتك تحتاج الى التنظيف حتما لكن هذا لن يبقيك مشغولا طيلة أيام، فلما لا نقترح عليك لعبة City Island 5.

  1. هي لعبة أندرويد اوفلاين إستراتيجية وبسيطة في نمط اللعب خاصتها، قد تستغرق أياما من أجل إنهاء جولة واحدة في اللعبة لشدة تفرعها. بشكل عام تلج للعبة في منطقة خاوية مع بعض المال والطاقة، سيتوجب عليك بناء مدينتك الفاضلة الآن من خلال هذه اللعبة بصناعة المتاجر الاقتصادية، المنازل، المحلات، المنتزهات ...، ومحاولة كسب ثقة سكانك وتكبير عددهم أيضا مع توفير كل متطلباتهم، أثناء اللعب سيمكنك فتح جزر أخرى تلعب فيها أيضا وتبني فيها مدنا أخرى. هذه اللعبة الإستراتيجية قد تبقيك مشغولا لساعات طوال، كما أنك لن تمل منها. 
  2. يوجد ألعاب مشابهة لهذه اللعبة مثل SimCity مثلا او Metropolis متاحتين أيضا للأندرويد و iOS، لكن هذه اللعبة أكثر تفرعا ودقة وعملية، باقي الألعاب تتطلب منك ساعات من أجل بناء مبنى مثلا مما قد يصيبك بالملل أحيانا وأنت تنتظر. 
يمكنك الحصول على اللعبة: على الأندرويد | على iOS.


4 - لعبة Eternium:

سنتحدث قليلا عن لعبة Eternium هنا، نعلم أن الكثيرين ليسو ذواقين في ألعاب الـ RPG ويفضلون لعب أنماط أخرى من الألعاب، لكن تقنيات ألعاب الـ RPG تعتبر جيدة لقضاء وقت طويل في اللعب دون ملل او كلل. 

  1. الـ RPG او Role Playing Games هي ألعاب تتخذ فيها شخصيات محددة وسيتوجب عليك تنمية قدراتها مثل الحصول على المال من أجل شراء تحسينات للشخصية وأسلحة وما الى ذلك ثم إنجاز مهمات مختلفة مثل قتل وحش معين او الذهاب في جولة استكشافية في الغابة وتحصيل الغنائم وما الى ذلك. 
  2. لعبة Eternium هي واحدة من أشهر ألعاب الـ RPG، يمكن لعبها اونلاين او يمكنك تحميل كل ملفاتها الى جهازك ولعبها في وضع الأوفلاين، تتخذ في البداية شخصية بسيطة وضعيفة وسيتوجب عليك التوجه الى الدروب والغابات وقتل أي شيئ يجابهك بهدف تجميع المال وتحسين شخصيتك من أجل الذهاب في مهمات أقوى وأعمق، سيمكنك الحصول على بعض المساعدة من شخصيات أخرى يتحكم فيها الذكاء الصنعي في وسط اللعبة. 
  3. اخترنا لك هذه اللعبة لأنها بطيئة في وتيرة اللعب، فمثلا لعبة PUBG سريعة في وتيرة اللعب تتطلب السرعة والدقة والقتل وتسارع الأندرينالين، بينما لعبة Eternium تتطلب منك الصبر والذكاء وتجهيز شخصيتك وأخذ الحيطة والحذر. 
يمكنك الحصول على اللعبة: على الأندرويد | على iOS.


 5 - لعبة Hearthstone:

 إن كانت لعبة Duel Links تعيدنا الى ذكريات مسلسل Yu Gi Oh الشهيرة، فلعبة Heathstone ستعيدنا الى سلسلة قديمة قد لا يتذكرها إلا القليلون وهي " عالم الفوضى " او المعروفة باسم Chaotic، في السلسلة تتخذ شخصية تذهب الى عوالم محددة تقوم بتصوير الوحوش من خلال جهاز رقمي، بعد تصوير الوحش انت تحصل على بطاقته الخاصة التي يمكنك اللعب بها من خلال مباريات طاحنة مع أشخاص آخرين. 

  1. اللعبة الخاصة بالموبايل هنا ستركز أكثر على تجميع الصور الخاصة بالوحوش والتبارز في مباريات مخصصة، ستحتاج بعض الوقت لتعتاد على اللعبة فكل ورقة وحش وأوراق السحر لديها قدرات مختلفة وستحتاج الى وقت طويل من أجل فهم المبادئ الخاصة باللعبة. 
  2. اخترنا لك هذه اللعبة لأسباب أيضا، أولا فهي تحتاج الى الوقت من أجل فهمها ولعبها وهو ما سيبقيك مشغولا في ظل حجز كورونا هذا، كما انه بعد فهم أساسياتها سيمكنك خوض مباريات طاحنة ضد أشخاص آخرين وستهتم أكثر بتجميع الوحوش القوية والأوراق المميزة في اللعبة، وهذا بالضبط ما ستشغل به نفسك في ظل فترة احتجازك في منزلك. 
يمكنك الحصول على اللعبة: على الأندرويد | على iOS.

6 - لعبة Castle Battles:

هي لعبة ليست بذلك الجرافيك العالي او القوة المتطلبة في الهاتف الذكي كما أنها لا تحتاج الى إنترنت إطلاقا. لعبة Catle Battles من نمط الألعاب الإستراتيجية التي تتطلب منك صناعة قلعتك البسيطة، الاستحواذ على الموارد ثم محاولة السيطرة على قلع الأعداء. تبدأ اللعبة في البداية بمستويات بسيطة بحيث تلعب ضد لاعب واحد فقط.

 ( اوفلاين لذلك اللاعب الآخر مجرد ذكاء صنعي)، سيتوجب عليك تجميع جيشك، بناء قلع بجانب الموارد (الذهب، الحجارة) من أجل صناعة جيشك كاملا، ثم بعدها مهاجمة القلع الخاصة الخصم. اللعبة بسيطة جدا من حيث الجرافيك وقد لا تعجب الكثيرين خصوصا من يحبون ألعاب ذات جرافيك عالي مثل PUBG، لكنها تبقى لعبة جيدة تستحق التجربة واللعب خصوصا في مثل هذه الأوقات.


يمكنك الحصول على اللعبة: على الأندرويد | على iOS .

7 - لعبة Call of Duty: Mobile:


أما إن كنت من بين الأشخاص الذين يفضلون فقط ألعاب الباتل رويال ومللت من لعب ببجي مثلا، فيمكنك تجربة ألعاب باتل رويال اخرى مثل Call of Duty : Mobile، أطلقتها شركة Activision في سبتمبر من سنة 2019 وحصدت ملايين من التحميلات والمستخدمين النشيطين يوميا وهو رقم قوي جدا يدل على مدى احترافيه هذه اللعبة.
  1. في لعبة Call of Duty  يوجد العديد من أنماط او وضعيات اللعب منها الـ Battle Royal التي تلج فيه مع 100 شخص آخر في خريطة معينة وعليك تجميع عتادك ومحاولة قتل الآخرين حتى الأخير، ويوجد نمط الـ Death Match التي تلج فيه للعبة 5 ضد 5 والفريق الذي يصل الى 40 عملية قتل ضد الفريق الآخر يفوز، والكثير من الوضعيات الأخرى.
  2. لعبة Call of Duty : Mobile تأتي بجرافيك متميز، عتاد أسلحة غير موجود في ألعاب أخرى مثل PUBG الى جانب متعة لا متناهية في اللعب. وقد تكون هذه اللعبة سبيلك للتخلص من الملل القاتم الذي سببه لك حجز فيروس كورونا.
يمكنك الحصول على اللعبة: على الأندرويد | على iOS.


8 - لعبة Plague Inc:

قامت الصين بمنع هذه اللعبة من متاجر التطبيقات بعد تفشي فيروس كورونا، وبالرغم من ان اللعبة ذات طابع سيئ قد لا يتلاءم مع الوقت الحالي، لكنها تضل لعبة ممتعة رغم كل شيء. لعبة Plague Inc تتحكم فيها بفيروس خبيث والهدف في هذه اللعبة هو محاولة الانتشار في أكثر البلدان في العالم والتفشي قدر المستطاع.

ستواجه بعض الصعاب في التفشي بسبب وجود حلول و ترياقات الى جانب الكثير من المطبات الأخرى، وسيتوجب عليك تحديث الفيروس وتقويته وتعزيزه الى حين السيطرة الكاملة على الأرض. قد لا يتناسب هذا التطبيق حاليا مع من يعاني من فوبيا بسبب الفيروس فلا ننصحك بتجربة اللعبة، لكن إن اردت لعبة تشابه وتحاكي الوضع الحالي فيمكنك لعبها. يجدر بالذكر ان اللعبة حصدت تحميلات كثيرة مؤخرا بسبب فيروس كورونا مما جعل بلد الصين يقوم بحظرها.


يمكنك الحصول على اللعبة: على الأندرويد | على iOS.

9 - لعبة Candy Crash:

 
سنعود معك هنا الى ألعاب الزمن الجميل، واحدة من أكثر الألعاب تحميلا في تاريخ ألعاب الأندرويد، مميزة ومثالية والأهم انه يمكنك قضاء وقت طويل في لعبها دون ملل او كلل وهو المطلوب في هذه الحالة المتأزمة بسبب فيروس كورونا. في لعبة Candy Crash سيتوجب عليك موازنة الحلوى بأنواعها في صفوف أفقية او عمودية من أجل تكسيرها، عليك إنهاء اللوح المليء بالحلوى من خلال تحريك القطع داخله حتى النهاية. 
  • اللعبة بسيطة جدا وتبدأ بمستويات بسيطة للغاية، لكن مع الوقت تصير المهمات صعبة، يوجد أكثر من 500 مهمة في اللعبة مما يجعلك تلعبها لوقت طويل جدا ... جدا! كما انها ممتعة ولن تمل منها بسرعة. إن جربت لعب هذه اللعبة من قبل، فقد حان الوقت للعودة للعبها ومحاولة اجتياز أكبر عدد من المراحل في هذا الوقت. كما انه يمكنك لعبها اوفلاين وهو أهم ميزة بالنسبة للأشخاص الذين لا يمتلكون اتصالا دائما بالإنترنت.

يمكنك الحصول على اللعبة: على الأندرويد | على iOS .


10 - لعبة Clash of Clans:

ثم نختم معك هذا المقال بواحدة من أكثر الألعاب شعبية كذلك والتي قد تقضي وقتا طويلا في لعبها وبناء قلعتك وجيشك وتطويره وتحسينه، لعبة Clash of Clans كانت ولازالت واحدة من أشهر الألعاب التي حصدت ملايين التحميلات عبر المتجر وملايين اللاعبين النشيطين كل يوم، فهي ليست فقط لعبة ممتعة.

 بل تحتاج الى الذكاء والخبرة والتقنيات والإستراتيجيات الحربية من أجل لعبها. في لعبة  Clash of Clans سيتوجب عليك بناء جيشك في قبيلتك، تحصين نفسك وتقوية جيشك، لكن لفعل ذلك ستحتاج الى بعض الموارد في اللعبة التي يمكنك الحصول عليها بطرق مختلفة، تعتمد اللعبة على قدرات وتقنيات الإدارة بالدرجة الأولى والإستراتيجيات الحربية، لكن صدقني ستدمن لعبها لساعات يوميا مما ستنسيك هموم حجر فيروس كورونا. 


يمكنك الحصول على اللعبة: على الأندرويد | على iOS.

مقالات ذات صله

أفضل العاب الاندرويد بدون نت بحجم صغير

العاب اندرويد اوفلاين جرافيك عالي

أفضل العاب الاندرويد بدون نت للأجهزة الضعيفة

العاب جرافيك عالي للأندرويد بدون نت

العاب اندرويد بدون نت 2023



نجم
بواسطة : نجم
اسمي نجم.. مهووس بالتقنية والالعاب والفنون والعلومِ والقراءة وملم بآخر المستجدات على شبكات التواصل الاجتماعي، وتم اختيار أسم هذه المدونة "عشوائيات الأنترنت" للتعبير عن عشوائيات الموجودة في الانترنت.



close