أفضل الألعاب القتالية والحربية على الأطلاق لعام 2022

أفضل الألعاب القتالية والحربية على الأطلاق لعام 2022

افضل الألعاب القتالية والحربية على الأطلاق لعام 2022
أفضل الألعاب القتالية على الأطلاق لعام 2022 


تحميل أفضل الألعاب القتالية في 2022، تحاول شركات تطوير الألعاب إطلاق ما لديها من ألعاب إطلاق النار قبل صدور Call of Duty وسيطرتها على عقول الجميع، نبدأ مقالنا اليوم من ألعاب إطلاق النار، ونتابعه ضمن حلبات القتال المستقبلي ومصاصي الدماء، ونختم مع لعبة محاكاة كرتونية جميلة، نقدّم لكم كل التفاصيل مع الفيديوهات التشويقية وروابط التحميل، فابقوا معنا أفضل الألعاب القتالية والحربية على الأطلاق لعام 2022.

أفضل الألعاب القتالية والحربية على الأطلاق في اندرويد


Ghost Recon Breakpoint: Deep State:

أطلقت Ubisoft منتصف العام الفائت إحدى أكبر ألعاب إطلاق النار في تاريخها، وكانت جزءًا من سلسلة Tom Clancy’s Ghost Recon تحت اسم Breakpoint لتحقق اللعبة نجاحًا كبيرًا، مما دفع الشركة إلى العمل على إصدار تطوير جديد وصل قبل أيام باسم Deep State، وأتاحت الشركة تجربة المهمة الأولى من اللعبة بشكل مجاني اعتبارًا من 24 آذار مارس 2020 على أجهزة PlayStation 4 وXbox One والحواسيب الشخصية ومنصة جوجل Stadia.

اقرأ ايضا: ألعاب فيديو تساعد الأطفال على التعلم أثناء اللعب 2022

تستمر القصة حيث توقفت في الجزء الماضي وتتضمّن التوسعة أكثر من سبع ساعات من المحتوى الجديد مع ثمان مهمات وعشر مكافآت مميزة مستوحاة من سلسلة Splinter Cell مع العميل السري سام فيشر ذو الخوذة المميزة التي تحمل ثلاثة أضواء خضراء، تم إضافة العديد من التحسينات على النمط متعدد اللاعبين أربعة ضد أربعة مع أربع خرائط جديدة كليًا، ومكافآت عديدة كالأسلحة المخصّصة الملونة وإضافاتها مع شعارات جديدة للفرق.

تقدم التوسعة الجديدة نمطين جديدين كليًا للعب، أحدهما لمحبّي التسلّل والتخفّي باسم The Echelon Mode مع حركة سريعة دون ضجيج وتصويب تلقائي بالمسدس لقتل الأعداء بسرعة، وجاء النمط الثاني باسم The Engineer Mode لمحبي الأسلحة المتطورة والأدوات المستقبلية كالطائرات القتالية المسيرة بالإضافة للأنماط الموجودة مسبقًا والتي حافظت عليها اللعبة.

التحميل من هنا.
Half-Life: Alyx:

هي إحدى أعرق وأجمل ألعاب المغامرة وإطلاق النار التاريخية التي لعبها جيل التسعينات واستمتع بها على مدار أعوام، تعود لنا بنسخة جديدة مخصصة للواقع الافتراضي VR قبل أسبوع تقريبًا في 23 آذار مارس 2020 من تطوير ونشر شركة Valve على الحواسيب الشخصية فقط، وسيتم العمل لاحقًا لإصدار نسخ تعمل على بقية منصات الألعاب الإلكترونية.

تدور أحداث اللعبة في المستقبل عندما يتعرض العالم لغزو فضائي كبير يحاصر المدن ويقوم بسجن الناس، لتكون أنت بشخصية Alyx Vance الأمل الوحيد لإنقاذ الأرض وتحرير أكبر علماء الأرض على الإطلاق وهو والدك الدكتور Eli Vance. تقوم الشخصية الرئيسية في القصة بتشكيل مقاومة شعبية صغيرة مكونة من عدد قليل من الشجعان، ويتم تزويدهم بمعدات متطورة للغاية تم تصميمها وإنتاجها من خلال النشاط العلمي السري الذي تقوم به المقاومة لاكتشاف نقاط ضعف الفضائيين للقضاء عليهم.

اقرأ ايضا: حمل مجانًا ولفترة محدودة على أندرويد 28 تطبيق و21 لعبة لعام 2022

تؤمّن تجربة الواقع الافتراضي تفاعلًا متميزًا مع البيئة المحيطة لاكتشافها وحل الألغاز وإطلاق النار على الأعداء، كما ستتعلم طرق التخفي خلف الجدران والبحث عن المعدّات الطبية والذخيرة ومن ثم الانقضاض على الغزاة وإطلاق النار عليهم بطرق متعددة مثيرة. وتقدم الشركة عددًا من العناصر الإضافية عند شراء اللعبة لمن يمتلكون نظارات الواقع الافتراضي VALVE INDEX التي تصنعها الشركة نفسها، كالأسلحة المخصصة الملونة بالإضافة لعناصر شخصية Alyx في اللعبة الموازية.


Counter-Strike: Global Offensive:

وهي لعبة جديد من نمط القتال الجماعي أربعة ضد أربعة ضمن حلبة مغلقة، يمكنك الاختيار بين عدد كبير من الشخصيات وتخصيصها من خلال تغيير أجزاء من أجسادها لزيادة قوتها أو تزويدها بأسلحة جديدة أشد فتكًا، وتملك كل من الشخصيات نمطًا مخصصًا للقتال كالقتال البعيد بالقذائف والليزر أو القتال القريب باليدين أو السيف، وتقود كل شخصية مركبة طائرة مستقبلية قابلة للتخصيص أيضًا للتنقل بسرعة من مكان التجهيز إلى حلبة النزال.

اقرأ ايضا: أفضل الألعاب لعام 2022 للأندرويد

تعتمد اللعبة على اللعب الجماعي ووضع استراتيجيات لمواجهة الخصوم كتجميدهم بشكل مؤقت أو احتجازهم ضمن قفص صغير وإشعال النار فيهم، أو ربما بناء جدار لحصرهم في زاوية معينة، كل ذلك يجب أن يتم بسرعة كبيرة وتكتيك ذكي لاستغلال الفخاخ والجدران الكهربائية الموجودة ضمن ساحة القتال، "أفضل الألعاب القتالية والحربية على الأطلاق لعام 2022 ".
صدرت اللعبة قبل أيام في 24 آذار مارس 2020 على أجهزة Xbox One الحواسيب الشخصية PC.

أفضل الألعاب القتالية والحربية على الأطلاق لعام 2022

Vampire: The Masquerade – Bloodlines 2:

هي لعبة رعب جديدة تحكي قصة مدينة سياتل عندما يجتاحها مصاصّي الدماء ويتاجرون بالبشر من أجل الدم، وعلى عكس باقي ألعاب الرعب التي يأخذ فيها البطل دور البشري الذي سيقضي على الشر، ستكون شخصيتك هي مصاص الدماء نفسه، والذي سيدخل في معركة السلطة المحتدمة بين أطراف الصراع في حرب السيطرة على دماء سياتل، وستتعرف على مؤسسي تجارة الدماء منذ ولادة المدينة وعليك بناء تحالفات قوية لمساعدتك وقت الحاجة.

الشخصية الرئيسية سريعة الحركة للغاية وستتطور قوتك مع تقدم مراحل اللعبة، ولا تنسى أهم عنصر في اللعبة وهو إخفاء شخصيتك الشريرة بين البشر وإلا ستعرض نفسك للخطر، وبالتأكيد عليك الصيد لتغذية نفسك وتطوير قدراتك، اللعبة متاحة للطلب المسبق الآن على أجهزة PlayStation 4 وXbox One والحواسيب الشخصية ويمكنك زيارة الموقع الرسمي لمعرفة المزيد من التفاصيل.

Animal Crossing: New Horizons:

هي لعبة مغامرة ومحاكاة جديدة من النمط الكرتوني الجذاب صدرت قبل عدة أيام في 20 آذار مارس 2020 على منصة Nintendo Switch يمكنك تخصيص شخصيتك الصغيرة والتوجه إلى جزيرة مهجورة لتكوين حياة جديدة من خلال جمع الموارد الطبيعية لبناء كل شيء تحتاجه، يمكنك البدء ببناء كوخ صغير وسرير خشبي وشعلة نار لتدفئتك، كما يمكنك الإمساك بالحيوانات والحشرات الصغيرة الرائعة لتزيين جزيرتك، يتطابق الوقت والبيئة في اللعبة مع الوقت والبيئة الحقيقية في الواقع، حيث يمكنك اكتشاف أجواء جديدة وزراعة الأشجار والنباتات والعثور على المفاجآت كل يوم وعلى مدار العام, "افضل الألعاب القتالية والحربية على الأطلاق لعام 2022 ".

اقرأ ايضا: أفضل العاب الأندرويد الجديدة لعام 2022

يمكنك تطوير كل شيء في جزيرتك كشخصيتك وبيتك وأثاثك، كما تستطيع تطوير الجزيرة ونقل الأشجار من مكان إلى آخر، ولا تنسى أهمية الطعام والأدوات التي تصنعها لتسهيل الصيد وتسريع عمليات التطوير، وقدمت اللعبة نمطًا اجتماعيًا جديدًا تستطيع من خلاله دعوة أصدقائك لزيارتك والتجول في جزيرتك والتقاط الصور التذكارية الجماعية رفقتهم، كما يمكنك طلب المساعدة منهم في تطوير جزيرتك عبر الشبكة حتى 8 لاعبين، وبالتأكيد يمكنك زيارة الموقع الرسمي.


Call of Duty: Warzone:

لا زالت Acticision الشركة المنتجة لسلسة ألعاب إطلاق النار الأشهر عالميًا Call of Duty تحاول اللحاق بركب ألعاب رويال باس التي استحوذت على عقول الملايين في السنتين الماضيتين وحققت أرباحًا طائلة، وهذا ما حدث بالفعل قبل أيام في 10 آذار مارس 2020 عندما أطلقت لعبتها الجديدة Call of Duty: Warezone على حواسيب Windows وأجهزة PlayStation 4 وXbox One في محاولة جديدة تبدو ناجحة للتفوق على PUBG و Fortnite بعد خيبة أملها في منافستهما على الهواتف المحمولة نهاية العام الفائت مع Call of Duty Mobile.

جاءت اللعبة الجديدة برفقة جميع الأشياء التي يمكن تخيّلها ضمن ألعاب باتل رويال بخريطة واحدة واسعة للغاية تحوي 150 لاعبًا في صراع للبقاء على قيد الحياة حتى النهاية، وفي حال إصابتك يمكنك استخدام الإسعاف الذاتي لإنقاذ حياتك بنفسك دون مساعدة الأصدقاء وفي حال الموت فإنك تستطيع العودة للعب مع أصدقائك ومتابعة القتال، حيث ينتقل اللاعبون المقتولون إلى ما يشبه السجن ليخوضوا قتالًا مصغرًا بالمسدسات، ويعود الناجون إلى المعركة مرة ثانية، "أفضل الألعاب القتالية والحربية على الأطلاق لعام 2020".

اقرأ ايضا: أفضل العاب مكياج وتلبيس للبنات

ستقوم أيضًا بالبحث عن النقود وشراء عدد من الأدوات والإضافات من صندوق الشراء الذي يمكن أن تجده ضمن الخريطة، يمكنك شراء الإسعافات الذاتية أو ما يسمى بأداة إعادة الانتشار التي ستسمح لك بإنقاذ صديقك رغم خسارته في معركة السجن، كل هذه الإضافات تتيح فرصة ثانية للعودة إلى اللعبة والانتقام، وربما قلب الطاولة والفوز بالمعركة، كما يمكنك شراء طائرات مسيرة أو صواريخ جوية للقضاء على الأعداء من بعيد، كما تتضمن اللعبة إسقاطات جوية تحتوي على عدد كبير من الأسلحة يمكنك الاختيار فيما بينها بحرية.

تعزز اللعبة الجديدة حدة المعارك والاشتباكات حيث يمكنك الحصول على الأسلحة والدروع بشكل أسهل كما بإمكانك جمعها وتركيبها على الأسلحة بشكل تلقائي، ويمكنك إعادة نقاط القوة تلقائيًا وبشكل سريع، لن تُقتل بعد الآن بسبب درعك الضعيف أو خوذتك المدمرة، اللعبة مجانية بالكامل ويبلغ حجمها ما يقارب 100 جيجابايت على الحواسيب الشخصية.

Nioh 2:

لعبة أداء أدوار وسموراي جديدة تتكون فيها شخصية البطل من نصف إنسان ونصف مقاتل Yukai خارق للطبيعة لاكتشاف العصور اليابانية القديمة والإمبراطورية الظالمة التي يحكمها الشر والشياطين، تستخدم أثناء القتال الأسلحة القاتلة للقضاء على الأعداء وتقطيعهم، وأثناء القتال ستتحول إلى مقاتل يوكاي كامل لإطلاق القوة الخارقة للطبيعة وسحق الأشرار.

كل سلاح في اللعبة قابل للتطوير بالطريقة التي تفضلها، وتستطيع اختيار الحركات والقدرات التي تثير انتباهك ضمن شجرة متفرعة بمستويات متعددة لكل قدرة، وعند القضاء على الأعداء ستسقط منهم Soul Cores وهي نوى صادرة عن أرواحهم يمكنك استخدامها لامتلاك قدرتهم الخارقة، تتميز اللعبة بواقعية كبيرة في تصميم الشخصيات والبيئة المحيطة التي تم استيحائها من الأساطير والتاريخ الياباني العريق بالإضافة للشخصيات التاريخية الحقيقية حيث تقاتل خلال مراحل اللعبة العشائر اليابانية وقادة الجيوش في الغابات والقلاع والكهوف، كل ذلك في خدمة الزعيم أودا نوبوناغا.

اقرأ ايضا: أفضل وأجمل ألعاب أولاد 2022

يمكنك إنشاء شخصيتك الخاصة وتخصيصها بأدق تفاصيلها، كالوجه والشعر واللباس والسلاح وأسلوب القتال، وعليك باستمرار زيارة الحداد لشراء الدروع وصيانتها، وشراء العناصر السحرية ومزجها مع بعضها البعض لتكوين قوى جديدة مميزة لا يمتلكها لاعب غيرك، اللعبة حصرية على منصة بلاي ستيشن 4 وصدرت قبل أيام في 13 آذار مارس 2022، ويمكنك الآن زيارة متجر ألعاب بلاي ستيشن.

Destiny 2: Season of the Worthy:

لعبة إطلاق النار الناجحة من منظور الشخص الأول من إنتاج وتطوير شركة Bungie، تعود بموسم جديد تحت اسم Season of the Worthy بقصة جديدة وإضافات عديدة، وأصبحت اللعبة متاحة للتحميل بحلول العاشر من آذار مارس 2020 على الحواسيب الشخصية ومنصات PlayStation 4 و Xbox One.

تأخذنا اللعبة إلى المدينة الناجية الوحيدة Sundial بعد تحريرها من الفيلق الأحمر والإمساك بجميع الأشرار المدعوين Psion Flayer، إلا أن أحدهم يتمكن من الهرب محاولًا الانتقام من المدينة، ويتوجب على حراس النور ترك خلافاتهم القديمة والتوحد لمواجهة الخطر الجديد لإنقاذ المدينة بأسرع وقت ممكن قبل فوات الأوان.

اقرأ ايضا: أفضل 5 ألعاب مفتوحة في العالم تعمل على جميع الأجهزة

عادت اللعبة بنمط جديد وهو القتال ضمن فريق مكون من ثلاثة لاعبين لمنافسة فرق أخرى عبر شبكة الإنترنت في نمط 3v3، حيث تحصل على مكافآت إضافية عند الفوز بمباراتين متتاليتين، وعندما يصل العدد إلى 7 انتصارات متتالية تستطيع الوصول إلى برج النور وكسب مكافآت أسطورية رائعة، يمكنك رؤية المكافئات وتحميل اللعبة بشكل مجاني.

My Hero One’s Justice 2:

بانداي نامكو BANDAI NAMCO إحدى أكبر شركات إنتاج الألعاب الإلكترونية المستوحاة من رسوم الأنيمي، تقدم لنا اليوم لعبة My Hero One’s Justice بنسختها الثانية بعد نجاح الجزء الأول قبل أكثر من عام، اللعبة من النمط القتالي وتحتوي على شخصيات مميزة، وتم إضافة شخصيات جديدة في الجزء الثاني ليصل العدد إلى 40 شخصية، لكل منها ضربة قاضية تستطيع استخدامها عند اشتداد القتال لهزيمة الأعداء وتحقيق النقاط لتطوير شخصيتك.


صدرت اللعبة قبل أيام في 13 آذار مارس 2020 وتعمل على جميع منصات الألعاب مثل nintendo switch و PlayStation 4 و Xbox One بالإضافة إلى حواسيب Windows.
MLB The Show 20:

تستمر سلسلة ألعاب البيسبول الأشهر في تقديم تجربة واقعية متميزة كل عام، وأصبحت نسخة العام الحالي 20 متاحة للطلب المسبق قبل أيام في 13 آذار مارس 202 واللعبة متاحة لجميع مالكي PlayStation في 17 آذار، وتأتي اللعبة بنظام لعب جديد وتحسين كبير في الذكاء الاصطناعي أثناء رمي الكرة وضربها والتقاطها.

اقرأ ايضا: تحميل أفضل وأقوى ألعاب محاكاة الطيران أندرويد وآيفون

تتمتّع اللعبة بوجود نمط متدرّج يبدأ من فريق صغير لتصل إلى الدوريات الكبرى، وأثناء هذه الرحلة الطويلة عليك التحلي بالذكاء لاتخاذ القرارات الصحيحة، وعليك تخطي التحديات للحصول على المكافآت وتحقيق حلمك.



        WORLD OF TANKS:

تلعب الدبابات دورًا مهمًا جدًا في الحرب الحديثة، لدرجة أن Wargaming قد أعطت الأوغاد الميكانيكيين لعبتهم متعددة اللاعبين. لقد استمرت لعبة World of Tanks منذ ما يقرب من عقد من الزمان، وفي ذلك الوقت تضخمت قائمة الدبابات الكلاسيكية إلى أكثر من 400 دبابة، وتشمل حتى بعض المركبات المدرعة وغيرها من تحف WW2.

اقرأ ايضا: أفضل الألعاب مثل PUBG موبايل لـ أندرويد وآيفون

تتميز جميع هذه المركبات التي يزيد عددها عن 400 مركبة بإحصائيات وخصائص فريدة ستتعرف عليها على مدار مئات الساعات من مواجهة الدبابات مقابل موت الدبابات، حيث ستحقق تقدمًا مستمرًا في آلة الموت المعدنية اللامعة التالية في مسار الترقية الذي اخترته. مع الأحداث الموسمية، والتدفق المتواصل للأجهزة الجديدة لفتحها، والكثير من التغييرات في الخلفية لضمان أن اللعبة تبدو جديدة. هل تريد تجربة عالم الدبابات؟ تعاونت PC GamesN مع Wargaming لمنح دبابة أمريكية مجانية - M22 Locust و600 ذهبية لأي لاعب جديد يشترك باستخدام هذا الرابط.



المصدر هنا


مقالات ذات صله

أفضل 10 العاب الاندرويد 2022 المجانية (أوف لاين/ أون لاين)

15 أفضل العاب اندرويد في سنة 2022 ممتعة (اونلاين و اوفلاين)

أفضل 10 ألعاب أندرويد لسنة 2022 على الإطلاق

العاب اندرويد للموبايل 2022

أفضل 10 العاب اندرويد لعام 2022





نجم
بواسطة : نجم
اسمي نجم.. مهووس بالتقنية والالعاب والفنون والعلومِ والقراءة وملم بآخر المستجدات على شبكات التواصل الاجتماعي، وتم اختيار أسم هذه المدونة "عشوائيات الأنترنت" للتعبير عن عشوائيات الموجودة في الانترنت.



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-
close