أفضل الألعاب مثل PUBG موبايل لـ أندرويد وآيفون

أجمل الألعاب مثل ببجي موبايل لـ أندرويد وآيفون

أفضل الألعاب مثل PUBG موبايل لـ أندرويد وآيفون
أفضل الألعاب مثل PUBG موبايل لـ أندرويد وآيفون

أفضل الألعاب المجانية مثل PUBG موبايل لـ أندرويد وآيفون، في قائمة التطبيقات المحظورة، هناك العديد من التطبيقات الشائعة المتاحة مثل Ride Out Heroes ، وقواعد البقاء على قيد الحياة، وسايبر هنتر ، وغيرها. جميع المشجعين من PUBG معركة رويال لعبة بخيبة أمل. اللعبة التي أنشأتها ألعاب تينسنت كان 33 مليون مستخدم في الهند.

اقرأ ايضا: أفضل 5 ألعاب عالم مفتوح مثل GTA Vice City للأندرويد

تحميل أفضل الألعاب مثل PUBG موبايل لـ أندرويد وآيفون


قريبا، سيتم إزالة اللعبة من متجر Play ومتجر التطبيقات وجميعهم الذين لديهم بالفعل في الجهاز لن تكون قادرة على اللعب بعد الآن. إذاً، ماذا يمكنك أن تفعل؟ هناك عدد قليل من الألعاب الأخرى التي يسمح للعب في الهند. لذا، إذا كنت ترغب في لعب الألعاب، ثم تحقق من ألعاب مماثلة مثل PUBG. فيما يلي بعض الخيارات المتاحة للعب الألعاب.

اقرأ ايضا: أفضل 10 ألعاب فيديو من المتوقع إصدارها في 2022

أفضل الألعاب مثل PUBG موبايل للآيفون والاندرويد

1- Call of Duty:

أفضل الألعاب مثل PUBG موبايل لـ أندرويد وآيفون
أفضل الألعاب مثل PUBG موبايل لـ أندرويد وآيفون

واحدة من أفضل بديل من PUBG موبايل هو نداء الواجب. في النوع ألعاب FPS، هذه اللعبة هي أقدم الامتيازات. النسخة المحمولة من Call of Duty مشابهة لـ PUBG Mobile و Fortnite. في ساحة المعركة، يمكن أن يصل إلى 100 لاعب القفز مع البنادق والشخصيات. الرسومات من اللعبة هي أفضل منها.

اقرأ ايضا: تهكير لعبة كلاش اوف كلانس [Hacks Clash of Clans]

على App Store ، تحتوي لعبة royale على تصنيف 4.8 الذي يحتاج إلى مساحة 1.9GB على جهازك. وعلى متجر Google Play، يحتوي على أكثر من 100 مليون تنزيل مع 4.5 تقييمات. تحتاج الهواتف الذكية التي تعمل بنظام Android إلى مساحة 1.5 جيجابايت لتنزيل اللعبة.

2- Garena Free fire:

أفضل الألعاب مثل PUBG موبايل لـ أندرويد وآيفون
ألعاب مثل ببجي موبايل لـ أندرويد وآيفون

Garena النار الحرة معركة رويال لعبة يتم الحصول على تحديثها بانتظام من قبل المطورين. إنها لعبة مطلق النار لمدة 10 دقائق واللاعب على الجزيرة مع 49 لاعبين آخرين. تماما مثل PUBG، يمكنك الهبوط في أي مكان مع المظلة. يمكن أن تقوم هذه اللعبة منفردا أو يمكن أن تجعل من أربعة لاعبين.

اقرأ ايضا: أفضل طريقة لتثبيت تعديلات GTA San Andreas على أجهزة الأندرويد

وقد جلبت التحديث الجديد أسلحة جديدة في اللعبة. على متجر Google Play يتم تضمينه في اختيار المحرر مع 4.1 تقييمات ولديه أكثر من 500 مليون تنزيل. حجم اللعبة هو 580MB لأجهزة الروبوت. وعلى أجهزة Apple، تحتاج إلى مساحة 1.4GB ولها تصنيف 4.

3-Fortnite:


أفضل الألعاب مثل PUBG موبايل لـ أندرويد وآيفون
أفضل الألعاب مثل ببجي موبايل 

Fortnite وPUBG موبايل لها موضوع لعبة مماثلة. مائة لاعب يقاتلون ضد بعضهم البعض من أجل البقاء حتى النهاية. في لعبة Fortnite، يجب على اللاعبين بناء هياكل مثل المنحدرات والسقوف والأبواب. ويمكن للاعبين المحمول Fortnite تتنافس مع لاعبين سطح المكتب أيضا. اللعبة هي المطور من قبل المطور لعبة الأمريكية ملحمة الألعاب.


4- Hopeless Land: Fight for Survival:

أفضل الألعاب مثل PUBG موبايل لـ أندرويد وآيفون
أفضل الألعاب لـ أندرويد وآيفون

لعبة الأرض الميؤوس منها تدعم ما يصل إلى 121 لاعبا. يمكن للاعب قيادة طائرة هليكوبتر في اللعبة. بل هو معركة بسيطة جدا لعبة رويال. يمكنك بسهولة أن تلعب هذه اللعبة لأنها لا تحتاج إلى أي هاتف الألعاب الراقية.

أقرأ ايضا: كيفية إكمال حدث Rivalries في فيفا موبايل 22 والحصول على مكافآت مجانية

على متجر Google Play، يحتوي على أكثر من 50 مليون تنزيل، مع تصنيف 3.9. يحتاج 346MB من الفضاء على الروبوت. بينما على جهاز دائرة الرقابة الداخلية يأخذ 487.2MB الفضاء والتقييمات هي 3.9,"أفضل الألعاب مثل PUBG موبايل لـ أندرويد وآيفون".


5- Battle Royale 3d – Warrior63:

أفضل الألعاب مثل PUBG موبايل لـ أندرويد وآيفون
أفضل الألعاب مثل PUBG موبايل 

معركة رويال 3D اللاعبين الحصول على إسقاط اللعبة وتحتاج إلى الأسلحة مسح للقتال من المباني. تماما مثل PUBG تحتاج إلى أن تكون في مأمن من الهجوم. هناك خريطة 4x4km بما في ذلك الأرض والبحر والجبال. في متجر Google Play، يحتوي على أكثر من مليون تنزيل مع تصنيف 3.9 ويحتاج إلى مساحة 99 ميغابايت على Android. على جهاز Apple، فإنه يأخذ مساحة 318.1 ميغابايت.

مقالات ذات صله

أفضل 10 العاب الاندرويد 2022 المجانية (أوف لاين/ أون لاين)

15 أفضل العاب اندرويد في سنة 2022 ممتعة (اونلاين و اوفلاين)

أفضل 10 ألعاب أندرويد لسنة 2022 على الإطلاق

أفضل العاب اندرويد مجانية

أفضل 10 العاب اندرويد لعام 2022

نجم
بواسطة : نجم
اسمي نجم.. مهووس بالتقنية والالعاب والفنون والعلومِ والقراءة وملم بآخر المستجدات على شبكات التواصل الاجتماعي، وتم اختيار أسم هذه المدونة "عشوائيات الأنترنت" للتعبير عن عشوائيات الموجودة في الانترنت.



close