تحميل أفضل وأقوى ألعاب محاكاة الطيران أندرويد وآيفون

تحميل أفضل وأقوى ألعاب محاكاة الطيران أندرويد وآيفون

تحميل gta v للاندرويد,العاب اندرويد، العاب اندرويد، افضل العاب الاندرويد 2022، افضل 10 العاب اندرويد، العاب اندرويد جديدة، افضل العاب اندرويد، افضل 5 العاب اندرويد، افضل العاب الاندرويد، افضل 10 العاب، العاب قصص اندرويد، افضل العاب الاوفلاين 2022، افضل 10 العاب للاجهزة الضعيفة، افضل 10 العاب للاندرويد، العاب اندرويد اكشن، افضل العاب، افضل 5 العاب، افضل العاب الاندرويد 2022، افضل العاب حديثة للموبايل، العاب الاندرويد، العاب، العاب مغامرات، افضل 10 العاب للاندرويد بدون نت، العاب بدون نت
تحميل أفضل وأقوى ألعاب محاكاة الطيران

أفضل وأقوى ألعاب محاكاة الطيران أندرويد والآيفون محاكاة طيران بجرافيك عالي:

اليوم محاكاة الطيران تقدم الكثير من الواقعية ومجموعة متنوعة من المواقع التي يمكن أن تطير إلى، والطائرات للطيران مع وإجراءات لمتابعة. وبالنظر إلى أن التدريب على الطيارين من واقع الحياة يمكن أن يكلفك أكثر من آلاف الدولارات، فإن جهاز محاكاة الطيران يكلف جزءًا من هذه التكلفة فقط، "تحميل أفضل وأقوى ألعاب محاكاة الطيران أندرويد وآيفون".

أليك أفضل ألعاب الطيران للأندرويد والآيفون



مما جعلها أكثر شعبية. حاليا، هناك عدد قليل من محاكاة الطيران المتاحة لجهاز الكمبيوتر الخاص بك. نناقشها هنا وكذلك إيجابيات وسلبيات كل بحيث يمكنك أن تقرر لنفسك الذي هو أكثر ملاءمة لك.

مايكروسوفت واستوديوهات Asobo مؤخرا أحدث ما تتمتع به محاكاة - مايكروسوفت محاكاة الطيران 2020. يوفر جهاز المحاكاة صورًا واقعية للأقمار الصناعية مقرونة برسومات جميلة للطيران. لم يتم تقديم مستوى المشهد والتفاصيل التي تقدمها MSFS 2020 في أي جهاز محاكاة طيران بشكل افتراضي. وقد أجبر ذلك الكثير من ينضج على التحول إلى MSFS2020 للطيران البصري فوق معالم ومدن مختلفة، "تحميل أفضل وأقوى ألعاب محاكاة الطيران أندرويد وآيفون".

جهاز محاكاة لديها أيضا العديد من الطائرات التي تقدم افتراضيا. ومع ذلك، كما تم إصدارها مؤخرًا فقط، لا يزال لديها العديد من الأخطاء والقضايا. وقد أبلغ الكثير من المستخدمين تحطمها محاكاة، شاشات متعددة لا تعمل، الطيارين الآليين الطائرات لا تعمل بشكل صحيح، الخ. بمجرد أن يتم تسوية الأخطاء، يجب أن يكون جهاز المحاكاة مثاليًا للجميع.
مشكلة أخرى حالياً مع MSFS2020 هو عدم وجود الوظائف الإضافية المتوفرة. يمكن لـ MSFS 2020 تعويض هذا باستخدام طائرات مختلفة يتم تقديمها بشكل افتراضي. في حين لا يجري على مستوى الدراسة الطائرات، وهذه هي مناسبة للطيران الأساسية.
 
تقدم Microsoft ثلاث إصدارات من جهاز المحاكاة تتراوح بين $ 69.99 إلى 129.99. كل إصدار أغلى يقدم المزيد من مشاهد المطار المخصصة والطائرات للطيران. ومن المقرر أيضا محاكاة للأفراج عن اكس بوكس واحد.



Prepar3D v5 هي واحدة من أكثر أجهزة المحاكاة شعبية المتاحة اليوم. جهاز محاكاة كانت متاحة لفترة طويلة ويتم تحديثها بانتظام لتشمل ميزات جديدة. P3D هي مشابهة جدا لFSX، مايكروسوفت محاكاة الطيران السابقة التي اتخذت السوق من قبل العاصفة عندما صدر قبل 10 سنوات. منذ P3D كانت متاحة في السوق لعدة سنوات حتى الآن، مئات من الإضافات ومناظر المطار متاحة، "تحميل أفضل وأقوى ألعاب محاكاة الطيران أندرويد وآيفون".

وبالمثل، هناك طائرات متعددة على مستوى الدراسة متاحة للمستخدمين للطيران. هذه الطائرات واقعية بقدر ما يمكنك الحصول عليها في جهاز محاكاة - العديد من الطيارين في الحياة الحقيقية استخدامها لممارسة الإجراءات بانتظام في المنزل. على سبيل المثال، يتم اعتماد تشكيلة طائرات PMDG رسميًا من قبل بوينغ نفسها، مما يجعلها موثوقة للغاية. وبصرف النظر عن ذلك، هناك إضافات مختلفة للطقس، إضافات الكاميرا، وما إلى ذلك، التي تسمح لك بتخصيص جهاز المحاكاة الخاص بك بالكامل لترضيك.



أقرأ ايضاً

أفضل العاب الأندرويد  لعام 2022.


يتم تقديم Prepar3D في ثلاث إصدارات مختلفة من قبل لوكهيد مارتن. للاستخدام الشخصي، يوصى بشراء الرخصة الأكاديمية، حيث أن الآخرين مصممون للاستخدام التجاري.

تحميل أفضل وأقوى ألعاب محاكاة الطيران أندرويد وآيفون


X-Plane 11 هو جهاز محاكاة طيران آخر تقدمه مؤسسة لامينر ريسيرش. ومن المعروف أن محاكاة الواقعية من الطائرات وفيزياء الطيران. جهاز محاكاة لديه مزيج لطيف من آثار الطقس، ولكن بصرف النظر عن ذلك، محاكاة ليس لديها الكثير لتقدمه. X-Plane لديها قاعدة مستخدمين صغيرة ولكنها مخصصة تلتزم باستخدام النظام الأساسي. منذ قاعدة المستخدم هذه صغيرة جدا بالمقارنة مع P3D، وهناك عدد قليل جدا من المطورين التي تخلق إضافات لX-الطائرة. من ناحية أخرى، يتوفر X-Plane أيضًا لنظام macOS ، لذلك يمكن لمستخدمي Apple استخدامه أيضًا لأنظمتها، "تحميل أفضل وأقوى ألعاب محاكاة الطيران أندرويد وآيفون".


X-Plane 11 متاح كتنزيل رقمي مقابل 59.99 دولار. (يتوفر أيضًا عرض تجريبي مجاني عبر موقعه على الويب).

DCS World هو محاكي مجاني متاح لمستخدمي الكمبيوتر. ويركز هذا المحاكي بشكل رئيسي على طائرة مقاتلة تحلق. إذا كنت من محبي الطائرات المقاتلة، فإن هذا المحاكاة لك. في حين أن جهاز المحاكاة مجاني، تتوفر إضافات مستحقة الدفع للطائرات المختلفة. وهذا سيجعل محاكاتك تحلق أكثر غامرة.

هذه هي أفضل المحاكاة المتاحة للطيران على جهاز الكمبيوتر المنزلي الخاص بك. يمكنك اختيار أي منها على أساس تفضيلات الطيران الخاصة بك، ولكن كن مطمئنا: لن تخطئ في أي منها. إذا كنت قد بدأت للتو، يمكنك تجربة جهاز محاكاة الطيران في Google Earth أولاً. لا تنس إعداد جهاز محاكاة الطيران بعد شراء نسخة، "تحميل أفضل وأقوى ألعاب محاكاة الطيران أندرويد وآيفون".


مقالات ذات صله

افضل 10 العاب الاندرويد 2022 المجانية (أوف لاين/ أون لاين)

15 افضل العاب اندرويد في سنة 2022 ممتعة (اونلاين و اوفلاين)

أفضل 10 ألعاب أندرويد لسنة 2022 على الإطلاق

افضل العاب اندرويد مجانية

افضل 10 العاب اندرويد لعام 2022