تحميل أفضل 7 ألعاب بلياردو لأجهزة الأندرويد والآيفون في 2023

يعتبر البلياردو من الألعاب الكلاسيكية التي تحظى بشعبية واسعة حول العالم، ويمكن الاستمتاع بها عبر العديد من المنصات المختلفة بما في ذلك الأجهزة الذكية التي تعمل بنظامي الأندرويد والآيفون. ويتوفر اليوم العديد من الألعاب المتميزة في عالم البلياردو على هاتفك الذكي، وفي هذا المقال سنلقي نظرة على أفضل 7 ألعاب بلياردو لأجهزة الأندرويد والآيفون التي ستمنحك تجربة لعب ممتعة ومثيرة في أي وقت ومن أي مكان.

تحميل أفضل 7 ألعاب بلياردو لأجهزة الأندرويد والآيفون في 2022
 ألعاب بلياردو لأجهزة الأندرويد والآيفون في 2023

أفضل ألعاب البلياردو إصدار 2023 للموبايل

ألعاب البلياردو هي رياضات مميزة لطالما كانت ممتعة للناس للعب في الحانات وقاعات البلياردو في جميع أنحاء العالم. نظرًا لأن الألعاب المحمولة أصبحت شيئًا، كانت هناك ألعاب بلياردو للعب، مع توفر الكثير من الخيارات. إذا كنت تحب لعب ألعاب البلياردو على هاتفك، فستستمتع بتجربة هذه التطبيقات التي تحتوي على أكبر قواعد اللاعبين.

البلياردو ليس أسلوبًا جديدًا للعبة. يلعبها الناس منذ عقود وهو نشاط شائع في الحانات والبارات. ومع ذلك، كان التجمع الرقمي موجودًا منذ عقدين فقط أو نحو ذلك. لقد تطور هذا النوع قليلاً منذ أيامه كلعبة فلاش على Candystand. هناك مجموعة من ألعاب البلياردو الرقمية الآن وإصدارات الأجهزة المحمولة ليست بهذا السوء. يمكنك حتى أن تلعب أنواعًا مختلفة من البلياردو، بما في ذلك 8-ball و Snooker و Carrom و Crokinole ومجموعة أخرى. إليك أفضل ألعاب البلياردو وألعاب البلياردو للأندرويد، اقراء أيضا أفضل 6 ألعاب MMORPG يجب أن تلعبها في عام 2023.

تحميل أفضل 7 ألعاب بلياردو للجوال في 2023

ألعاب البلياردو هي الأنشطة التي مارسها العديد من الحفلات مرة واحدة على الأقل في حياتهم. توجد الطاولات في زوايا الحانات وأماكن الغطس وعمومًا حيث يختلط الناس ويستمتعون بأنفسهم. ألعاب البلياردو هي اللعبة المثالية لرواد الحفلة لأن المهارة مطلوبة لتحقيق النصر. والآن يمكنك تجربته أثناء التنقل.

1. 8-Ball Pool by Miniclip:

كانت لعبة 8-Ball Pool موجودة منذ سنوات حتى الآن وحافظت على قاعدة لاعبين نشطة تبلغ حوالي 8 ملايين وفقًا لصفحة ملف تعريف ActivePlayer.io الخاصة بها. إذا كنت قد لعبت أي لعبة بلياردو للهاتف المحمول، فمن المحتمل جدًا أن تكون هذه اللعبة، خاصةً مع كونها إحدى الألعاب المتاحة على Facebook Instant.

مع وجود العشرات من الإشارات لإلغاء القفل، والبطولات المختلفة التي تتفاوت في الأسعار، وحتى الألعاب الجانبية مثل بطاقات Scratch و Spin and Win، تأتي لعبة 8-Ball Pool مليئة بالمحتوى. تتميز لعبة 8-Ball في جوهرها بفيزياء رائعة وخطوط رؤية واضحة تمامًا وبعض الآليات الأكثر سلاسة المتاحة لألعاب البلياردو.

من خلال التكامل مع Facebook، تجعل لعبة 8-Ball Pool من السهل جدًا عليك لعب البلياردو المحمول مع الأصدقاء. هناك نظام إهداء يشجع على المشاركة ومنح الأشخاص وقتًا للعبة، وتساعد قوائم المتصدرين في خلق إحساس بالمنافسة بين الأصدقاء غير المتصلين بالإنترنت وعلى الإنترنت، اقراء ايضا تهكير لعبة جواكر والحصول على توكنز غير محدود.


Download: 8 Ball Pool for iOS | Android.

2. Pooking: Billiards City:

Pooking: تتميز لعبة Billiards City بلعبة البلياردو التي تسبب الإدمان والتي تبدو طبيعية أكثر قليلاً من لعبة 8-Ball Pool من تصميم Miniclip المصقول. تشبه آليات وفيزياء اللعبة، بطبيعة الحال، لعبة 8-Ball Pool، ولكن يمكنك استخدام أقراص على جانبي الشاشة للتحكم في هدف التسديدة وقوة الضربة.

اقرأ ايضا: أفضل الألعاب القتالية والحربية على الأطلاق لعام 2023

تتيح الأقراص ضبطًا دقيقًا أكثر بكثير مما هو موجود في ألعاب البلياردو الأخرى، ولا يبدو أن هناك الكثير من متابعة سحب الكرة الرئيسية في التسديدات كما تحصل في لعبة 8-Ball Pool. إذا كنت تستمتع بفكرة لعب لعبة 8-Ball للاعب واحد، فمن المحتمل أن تستمتع بهذا التطبيق. وهي متاحة أيضًا كلعبة ويب سريعة للعب، إذا كان لديك وصول إلى جهاز كمبيوتر.


Download: Pooking: Billiards City for iOS | Android.

3. Kings of Pool:

Kings of Pool هي لعبة بلياردو مصممة بشكل مجردة تتيح اللعب على الإنترنت مباشرة من البداية. كما هو الحال مع Pooking: Billiards City، يمكنك استخدام أقراص على جانبي الشاشة للتحكم في الهدف والقوة، ولكن يمكنك أيضًا النقر مع الاستمرار بالقرب من خط الرؤية الفعلي للتأثير على اللقطة. تعتبر لعبة Kings of Pool أصعب بكثير من لعبة 8-Ball Pool، لذا إذا كانت هذه هي تجربتك الوحيدة مع ألعاب البلياردو، فيجب أن تتوقع تحديًا.

الفيزياء أضخم قليلاً، وخطوط الرؤية قصيرة جدًا، مما يعني أنه سيتعين عليك استخدام المزيد من التخمين والتفكير في لقطاتك. لعبة Kings of Pool تستحق التجربة إذا كنت مهتمًا بألعاب البلياردو، كما أن تكاملها مع Facebook يجعل من السهل اللعب مع الأصدقاء. تأتي اللعبة مع بطولات ولوحات ليدربورد وتحديات تجعلك تشعر بالتقدم أثناء اللعب، اقراء أيضا أكثر الألعاب تحميلاً على متجر Play Store لعام 2023.


Download: Kings of Pool for iOS | Android.

4. Billipool - Ball Shooting:

Billipool مشابه جدًا لـ Pooking: Billiards City. لعبة بلياردو ذات لاعب واحد بفيزياء أضخم وخطوط رؤية أكبر تتيح لك إطلاق الكرات في العديد من المواقف المحددة مسبقًا عبر عشرات المستويات. إذا كنت ممن يفضلون تجربة الألعاب الأكثر سهولة لبلياردو اللاعب الفردي، فإن هذا التطبيق يستحق التجربة.

اقرأ ايضا: ألعاب فيديو تساعد الأطفال على التعلم أثناء اللعب 2023

يمكنك تغيير هدفك باستخدام قرص على اليمين كما هو الحال مع الألعاب الأخرى المميزة، ولكن الاختلاف في Billipool هو أنك تغير قوة اللقطة عبر شريط تمرير أعلى الشاشة. يوفر شريط تمرير الطاقة ضبطًا أقل دقة مما هو موجود في ألعاب البلياردو الأخرى، ولكن حقيقة عدم وجود ضغط من أي وضع متعدد اللاعبين ينفي ذلك.


Download: Billipool - Ball Shooting for iOS _ Android.

5. Snooker Stars:

Snooker Stars هي لعبة بلياردو متميزة عن باقي الألعاب الأخرى. بالتركيز على السنوكر بدلاً من البلياردو، تتعامل اللعبة مع الطاولة الأكبر من خلال استخدام كاميرا قابلة للتخصيص وسهلة الاستخدام تساعدك في العثور على الهدف المثالي للتسديدة أثناء مراقبة تأثير التسديدة على الكرة الرئيسية الخاصة بك بعد ذلك. تتشابه الآليات مع ألعاب البلياردو الأخرى بما يسهل عليك ترجمة هذه المهارات، ولكن احذر من خطوط الرؤية الأقصر.

تحتوي Snooker Stars على العشرات من مواقف التدريبات لتتجاوز مستوياتها العديدة، ولكن بعد اللعب لفترة قصيرة، يمكنك لعب لعبة 1 مقابل 1 ضد خصم عبر الإنترنت. تحتوي اللعبة على العديد من الأحداث المباشرة عبر الإنترنت لتتمكن من المشاركة فيها، مما يوفر عنصرًا تنافسيًا، اقرء ايضا أفضل الألعاب الحربية والقتالية من دون أنترنت للأندرويد.


Download: Snooker Stars for iOS | Android.

6. Pro Pool 2023:

ربما وجه المطورون لعبة 3Pro Pool 2023 أكثر نحو لاعبي البلياردو ذوي الخبرة على الأجهزة المحمولة. تقدم اللعبة نطاقًا أكثر شمولاً من الضربات والتقنيات من حيث اللقطات، ولكن التواجد داخل قوائم متداخلة للأيقونات فقط يجعل هذا الأمر صعبًا بعض الشيء بالنسبة للمبتدئين. هذا لا يعني أن الأمر لا يستحق الانتقاء، مع ذلك، فهناك الكثير من المرح الذي يمكن الاستمتاع به عبر أوضاع Pro Pool على الإنترنت وغير المتصلة بالإنترنت.

اقرأ ايضا: حمل مجانًا ولفترة محدودة على أندرويد 28 تطبيق و21 لعبة لعام 2023

هناك العديد من مستويات التدريب التي تجعلك تعتاد على اللعبة، وإذا كنت تفضل وجود الكثير من الخيارات على زوايا الكاميرا وأنواع اللقطات والتدوير وغير ذلك، فستفضل كثيرًا مستوى الاختيار المعروض في هذه اللعبة. مقارنة بشكل خاص بألعاب البلياردو الأخرى الموجودة هناك. يمكنك حتى اختيار مجموعة القواعد ونوع اللعبة الذي تريده، مما يوفر مزيدًا من المرح والتخصيص الذي يساعدك بسرعة على تجاوز منحنى التعلم على اللعبة.

Download: Pro Pool 2023 for iOS | Android.

7. Pro Snooker 2023.

إذا كنت من محبي لعبة Pro Pool 2023 ولديك أيضًا اهتمام بلعبة السنوكر، فمن الصواب تجربة لعبة مطور اللعبة الأخرى - Pro Snooker 2023. إن آليات وتصميم هذه اللعبة كما هو متوقع، بالضبط نفس الشيء. الاختلافات في أوضاع اللعبة ومجموعات القواعد، حيث يغطي هذا التطبيق السنوكر بدلاً من البلياردو وألعاب البلياردو الأخرى ذات الصلة، اقراء ايضا أفضل التطبيقات والألعاب لقتل الوقت والقضاء على الملل.

مزيج من اللعب عبر الإنترنت وغير متصل يعني أنه يمكنك اللعب بالسرعة التي تريدها؛ سواء كنت تريد التعلم والممارسة أو تريد أن تأخذ مهاراتك ضد خصوم آخرين من جميع أنحاء العالم. هناك الكثير من الأحداث المباشرة عبر الإنترنت، مما يوفر فرصة للتنافس ضد أفضل لاعبي Pro Snooker 2023 من أجل الشعور بالقدرة التنافسية


Download: Pro Snooker 2023 for iOS | Android

إذا كنت تحب لعب ألعاب البلياردو على الهاتف المحمول، فأنت مدلل للاختيار من بين الخيارات الرائعة. هذه التطبيقات المميزة هي أفضل ألعاب البلياردو والسنوكر والبلياردو التي يمكنك لعبها للاسترخاء أو التنافس على المال داخل اللعبة. تعد ألعاب البلياردو المحمولة من أفضل الألعاب التي يمكنك لعبها مع الأصدقاء عبر الإنترنت من أي مكان.


Bob Marley
بواسطة : Bob Marley
كاتب محتوى متخصص في مجال الألعاب والتقنية وتطبيقات البرامج، أبحث دوما عن كل ما هو جديد في عالم الأنترنت.



close