تحميل أفضل 7 ألعاب بلياردو لأجهزة الأندرويد والآيفون في 2022

 أفضل 7 ألعاب بلياردو لأجهزة Android و iOS

بلياردو، بلياردو 8، افضل لاعب بلياردو، بلياردو مهكره، بلياردو يوتيوب، لعبه بلياردو، احسن لاعب بلياردو، تحدي بلياردو، دعم كوينز لعبه بلياردو، كيف افوز في لعبه بلياردو، بلياردو للبيع، بلياردو قيمزر، بليارد، بلياردو الكويت، بلياردو الرياض، عبدالله بلياردو، احسن لواعيب بليارد، تهكير لعبه البلياردو، بلياردو مهكرة سهم طويل 2021، كيف اهكر لعبه البلياردو، كيف اغلب الخصم في لعبه البلياردو، يحيى بلياردو، العاب بلياردو، بلياردو حول العالم، بلياردو هكر، بلياردو 2022
 ألعاب بلياردو لأجهزة الأندرويد والآيفون في 2022


أفضل ألعاب البلياردو إصدار 2022 للموبايل:

ألعاب البلياردو هي رياضات مميزة لطالما كانت ممتعة للناس للعب في الحانات وقاعات البلياردو في جميع أنحاء العالم. نظرًا لأن الألعاب المحمولة أصبحت شيئًا، كانت هناك ألعاب بلياردو للعب، مع توفر الكثير من الخيارات. إذا كنت تحب لعب ألعاب البلياردو على هاتفك، فستستمتع بتجربة هذه التطبيقات التي تحتوي على أكبر قواعد اللاعبين.

البلياردو ليس أسلوبًا جديدًا للعبة. يلعبها الناس منذ عقود وهو نشاط شائع في الحانات والبارات. ومع ذلك، كان التجمع الرقمي موجودًا منذ عقدين فقط أو نحو ذلك. لقد تطور هذا النوع قليلاً منذ أيامه كلعبة فلاش على Candystand. هناك مجموعة من ألعاب البلياردو الرقمية الآن وإصدارات الأجهزة المحمولة ليست بهذا السوء. يمكنك حتى أن تلعب أنواعًا مختلفة من البلياردو، بما في ذلك 8-ball و Snooker و Carrom و Crokinole ومجموعة أخرى. إليك أفضل ألعاب البلياردو وألعاب البلياردو للأندرويد، اقراء أيضا أفضل 6 ألعاب MMORPG يجب أن تلعبها في عام 2022.

تحميل أفضل 7 ألعاب بلياردو للجوال في 2022


ألعاب البلياردو هي الأنشطة التي مارسها العديد من الحفلات مرة واحدة على الأقل في حياتهم. توجد الطاولات في زوايا الحانات وأماكن الغطس وعمومًا حيث يختلط الناس ويستمتعون بأنفسهم. ألعاب البلياردو هي اللعبة المثالية لرواد الحفلة لأن المهارة مطلوبة لتحقيق النصر. والآن يمكنك تجربته أثناء التنقل.

1. 8-Ball Pool by Miniclip:

كانت لعبة 8-Ball Pool موجودة منذ سنوات حتى الآن وحافظت على قاعدة لاعبين نشطة تبلغ حوالي 8 ملايين وفقًا لصفحة ملف تعريف ActivePlayer.io الخاصة بها. إذا كنت قد لعبت أي لعبة بلياردو للهاتف المحمول، فمن المحتمل جدًا أن تكون هذه اللعبة، خاصةً مع كونها إحدى الألعاب المتاحة على Facebook Instant.

مع وجود العشرات من الإشارات لإلغاء القفل، والبطولات المختلفة التي تتفاوت في الأسعار، وحتى الألعاب الجانبية مثل بطاقات Scratch و Spin and Win، تأتي لعبة 8-Ball Pool مليئة بالمحتوى. تتميز لعبة 8-Ball في جوهرها بفيزياء رائعة وخطوط رؤية واضحة تمامًا وبعض الآليات الأكثر سلاسة المتاحة لألعاب البلياردو.

من خلال التكامل مع Facebook، تجعل لعبة 8-Ball Pool من السهل جدًا عليك لعب البلياردو المحمول مع الأصدقاء. هناك نظام إهداء يشجع على المشاركة ومنح الأشخاص وقتًا للعبة، وتساعد قوائم المتصدرين في خلق إحساس بالمنافسة بين الأصدقاء غير المتصلين بالإنترنت وعلى الإنترنت، اقراء ايضا تهكير لعبة جواكر والحصول على توكنز غير محدود.


Download: 8 Ball Pool for iOS | Android.

2. Pooking: Billiards City:

Pooking: تتميز لعبة Billiards City بلعبة البلياردو التي تسبب الإدمان والتي تبدو طبيعية أكثر قليلاً من لعبة 8-Ball Pool من تصميم Miniclip المصقول. تشبه آليات وفيزياء اللعبة، بطبيعة الحال، لعبة 8-Ball Pool، ولكن يمكنك استخدام أقراص على جانبي الشاشة للتحكم في هدف التسديدة وقوة الضربة.

تتيح الأقراص ضبطًا دقيقًا أكثر بكثير مما هو موجود في ألعاب البلياردو الأخرى، ولا يبدو أن هناك الكثير من متابعة سحب الكرة الرئيسية في التسديدات كما تحصل في لعبة 8-Ball Pool. إذا كنت تستمتع بفكرة لعب لعبة 8-Ball للاعب واحد، فمن المحتمل أن تستمتع بهذا التطبيق. وهي متاحة أيضًا كلعبة ويب سريعة للعب، إذا كان لديك وصول إلى جهاز كمبيوتر.


Download: Pooking: Billiards City for iOS | Android.

3. Kings of Pool:

Kings of Pool هي لعبة بلياردو مصممة بشكل مجردة تتيح اللعب على الإنترنت مباشرة من البداية. كما هو الحال مع Pooking: Billiards City، يمكنك استخدام أقراص على جانبي الشاشة للتحكم في الهدف والقوة، ولكن يمكنك أيضًا النقر مع الاستمرار بالقرب من خط الرؤية الفعلي للتأثير على اللقطة. تعتبر لعبة Kings of Pool أصعب بكثير من لعبة 8-Ball Pool، لذا إذا كانت هذه هي تجربتك الوحيدة مع ألعاب البلياردو، فيجب أن تتوقع تحديًا.

الفيزياء أضخم قليلاً، وخطوط الرؤية قصيرة جدًا، مما يعني أنه سيتعين عليك استخدام المزيد من التخمين والتفكير في لقطاتك. لعبة Kings of Pool تستحق التجربة إذا كنت مهتمًا بألعاب البلياردو، كما أن تكاملها مع Facebook يجعل من السهل اللعب مع الأصدقاء. تأتي اللعبة مع بطولات ولوحات ليدربورد وتحديات تجعلك تشعر بالتقدم أثناء اللعب، اقراء أيضا أكثر الألعاب تحميلاً على متجر Play Store لعام 2022.


Download: Kings of Pool for iOS | Android.

4. Billipool - Ball Shooting:

Billipool مشابه جدًا لـ Pooking: Billiards City. لعبة بلياردو ذات لاعب واحد بفيزياء أضخم وخطوط رؤية أكبر تتيح لك إطلاق الكرات في العديد من المواقف المحددة مسبقًا عبر عشرات المستويات. إذا كنت ممن يفضلون تجربة الألعاب الأكثر سهولة لبلياردو اللاعب الفردي، فإن هذا التطبيق يستحق التجربة.

يمكنك تغيير هدفك باستخدام قرص على اليمين كما هو الحال مع الألعاب الأخرى المميزة، ولكن الاختلاف في Billipool هو أنك تغير قوة اللقطة عبر شريط تمرير أعلى الشاشة. يوفر شريط تمرير الطاقة ضبطًا أقل دقة مما هو موجود في ألعاب البلياردو الأخرى، ولكن حقيقة عدم وجود ضغط من أي وضع متعدد اللاعبين ينفي ذلك.


Download: Billipool - Ball Shooting for iOS _ Android.

5. Snooker Stars:

Snooker Stars هي لعبة بلياردو متميزة عن باقي الألعاب الأخرى. بالتركيز على السنوكر بدلاً من البلياردو ، تتعامل اللعبة مع الطاولة الأكبر من خلال استخدام كاميرا قابلة للتخصيص وسهلة الاستخدام تساعدك في العثور على الهدف المثالي للتسديدة أثناء مراقبة تأثير التسديدة على الكرة الرئيسية الخاصة بك بعد ذلك. تتشابه الآليات مع ألعاب البلياردو الأخرى بما يسهل عليك ترجمة هذه المهارات، ولكن احذر من خطوط الرؤية الأقصر.

تحتوي Snooker Stars على العشرات من مواقف التدريبات لتتجاوز مستوياتها العديدة، ولكن بعد اللعب لفترة قصيرة، يمكنك لعب لعبة 1 مقابل 1 ضد خصم عبر الإنترنت. تحتوي اللعبة على العديد من الأحداث المباشرة عبر الإنترنت لتتمكن من المشاركة فيها، مما يوفر عنصرًا تنافسيًا، اقرء ايضا أفضل الألعاب الحربية والقتالية من دون أنترنت للأندرويد.


Download: Snooker Stars for iOS | Android.

6. Pro Pool 2022:

ربما وجه المطورون لعبة Pro Pool 2022 أكثر نحو لاعبي البلياردو ذوي الخبرة على الأجهزة المحمولة. تقدم اللعبة نطاقًا أكثر شمولاً من الضربات والتقنيات من حيث اللقطات، ولكن التواجد داخل قوائم متداخلة للأيقونات فقط يجعل هذا الأمر صعبًا بعض الشيء بالنسبة للمبتدئين. هذا لا يعني أن الأمر لا يستحق الانتقاء، مع ذلك، فهناك الكثير من المرح الذي يمكن الاستمتاع به عبر أوضاع Pro Pool على الإنترنت وغير المتصلة بالإنترنت.

هناك العديد من مستويات التدريب التي تجعلك تعتاد على اللعبة، وإذا كنت تفضل وجود الكثير من الخيارات على زوايا الكاميرا وأنواع اللقطات والتدوير وغير ذلك، فستفضل كثيرًا مستوى الاختيار المعروض في هذه اللعبة. مقارنة بشكل خاص بألعاب البلياردو الأخرى الموجودة هناك. يمكنك حتى اختيار مجموعة القواعد ونوع اللعبة الذي تريده، مما يوفر مزيدًا من المرح والتخصيص الذي يساعدك بسرعة على تجاوز منحنى التعلم على اللعبة.

Download: Pro Pool 2022 for iOS | Android.

7. Pro Snooker 2022.

إذا كنت من محبي لعبة Pro Pool 2022 ولديك أيضًا اهتمام بلعبة السنوكر، فمن الصواب تجربة لعبة مطور اللعبة الأخرى - Pro Snooker 2022. إن آليات وتصميم هذه اللعبة كما هو متوقع، بالضبط نفس الشيء. الاختلافات في أوضاع اللعبة ومجموعات القواعد، حيث يغطي هذا التطبيق السنوكر بدلاً من البلياردو وألعاب البلياردو الأخرى ذات الصلة، اقراء ايضا أفضل التطبيقات والألعاب لقتل الوقت والقضاء على الملل.

مزيج من اللعب عبر الإنترنت وغير متصل يعني أنه يمكنك اللعب بالسرعة التي تريدها؛ سواء كنت تريد التعلم والممارسة أو تريد أن تأخذ مهاراتك ضد خصوم آخرين من جميع أنحاء العالم. هناك الكثير من الأحداث المباشرة عبر الإنترنت، مما يوفر فرصة للتنافس ضد أفضل لاعبي Pro Snooker 2022 من أجل الشعور بالقدرة التنافسية


Download: Pro Snooker 2022 for iOS | Android

إذا كنت تحب لعب ألعاب البلياردو على الهاتف المحمول، فأنت مدلل للاختيار من بين الخيارات الرائعة. هذه التطبيقات المميزة هي أفضل ألعاب البلياردو والسنوكر والبلياردو التي يمكنك لعبها للاسترخاء أو التنافس على المال داخل اللعبة. تعد ألعاب البلياردو المحمولة من أفضل الألعاب التي يمكنك لعبها مع الأصدقاء عبر الإنترنت من أي مكان.








تحميل أفضل 7 ألعاب بلياردو لأجهزة الأندرويد والآيفون في 2022
كاتب المقال : Bob Marley
كاتب محتوى متخصص في مجال الألعاب والتقنية وتطبيقات البرامج، أبحث دوما عن كل ما هو جديد في عالم الأنترنت.
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق