أفضل 5 ألعاب مثل GTA IV للأجهزة الأندرويد والآيفون

أفضل ألعاب مثل GTA للأجهزة الأندرويد والآيفون

,تحميل لعبة GTA IV للكمبيوتر لويندوز XP,تحميل لعبة GTA IV للكمبيوتر wifi4games,gta iv download pc (windows 7),تحميل لعبة GTA IV تورنت,تحميل لعبة جاتا 3,تحميل لعبة GTA IV بدون تورنت من ميديا فاير,GTA 4 تحميل,تحميل لعبة gta iv للاندرويد apk+obb,جي تي اي سان أندرياس اي بي كي,جي تي أي 5,GTA San Andreas Dragon Ball Z download,تحميل لعبة GTA 3 للكمبيوتر,
أفضل 5 ألعاب مثل GTA IV


أفضل 5 ألعاب مثل GTA IV للأجهزة الأندرويد والآيفون، قامت Rockstar Games بنقل بعض من أفضل ألعاب GTA على منصة الهاتف المحمول ولكن GTA IV لم تنجح، حتى إذا كان لا يمكن لعب GTA IV على الأجهزة المحمولة، يمكنك لعب ألعاب أخرى ذات طبيعة مماثلة.

GTA IV هي لعبة تم التقليل من شأنها في سلسلة GTA والتي تستحق المزيد من الاهتمام. يشارك العديد من اللاعبين في لعبة GTA IV لأنها تصور حياة رجل عصابات متردد وتقدم العديد من المهام المثيرة لإكمالها، "أفضل 5 ألعاب مثل GTA IV للأجهزة الأندرويد والآيفون". على الرغم من أن Rockstar Games قد استدار بعضًا من أفضل ألعاب GTA على منصة الألعاب المحمولة، إلا أن GTA IV، للأسف، لم تنجح.

أفضل 5 ألعاب مثل GTA IV للأجهزة الأندرويد والآيفون

ومع ذلك، إذا كنت ترغب في الاستمتاع بألعاب مثل GTA IV على جهازك المحمول، فيمكنك تجربة الألعاب أدناه.

فيما يلي خمسة من أفضل الألعاب مثل GTA IV للأجهزة المحمولة:

1- Gangstar Vegas:

تحميل أفضل 5 ألعاب فيديو باتل رويال يجب أن تلعبها في عام 2022
Gangstar Vegas (الصورة مجاملة: Google Play)


Gangstar Vegas هي واحدة من أفضل الألعاب في سلسلة Gangstar. يمكن تنزيل اللعبة مجانًا ولها تصنيف 4.3 نجوم على متجر Google Play.


مقالات ذات صله

تحميل أفضل 5 ألعاب قتالية حربية لعام 2022

جوجل بلاي يطلق العاب مجانية للاندرويد لفترة محدودة

أفضل خمس ألعاب مع خرائط ضخمة للعالم المفتوح مثل GTA 5

أفضل ألعاب اون لاين للأندرويد لعام 2022

 أفضل ألعاب أندرويد غير موجودة على متجر جوجل بلاي


إذا كنت تحب إكمال العديد من المهام في GTA IV، فأنت جاهز للاستمتاع حيث تقدم Gangstar Vegas أكثر من 80 مهمة عملية المنحى. يتمتع اللعبة أيضًا بالعديد من اللاعبين بسبب النطاق الواسع للمركبات التي يتم تقديمها لهم. تعد سيارات العضلات والدبابات المدرعة والدراجات الهوائية والطائرات المقاتلة من أفضل المركبات التي يقدمها العنوان، "أفضل 5 ألعاب مثل GTA IV للأجهزة الأندرويد والآيفون".

اقرأ ايضا: أفضل وأجمل ألعاب أولاد 2022


2- Gangstar New Orleans Open World‏:

Gangstar New Orleans Open World هي لعبة أخرى من سلسلة Gangstar ، والتي تشبه GTA IV في جوانب معينة. أثناء لعب اللعبة، ستجد عددًا كبيرًا من عصابات راكبي الدراجات النارية ورجال الشرطة الملتويين الذين يحكمون شوارع المدينة.

تدور أحداث هذا الفصل في نيوأورلينز ويتيح لك خوض مهمة خطيرة للسيطرة على عاصمة الجريمة في أمريكا وبأي ثمن كان!
ستحصل على مئات المركبات والأسلحة من جميع الأنواع وستتجول بكل حرية في المدينة وستخوض أشرس المعارك مع الشرطيين الفاسدين والمجرمين وقطاع الطرق. ولن تخلو من الدمار والإصابات البالغة!

اقرأ ايضا: أفضل 5 ألعاب مفتوحة في العالم تعمل على جميع الأجهزة

اكتشف تفاصيل هذه المدينة التي يطلق عليها عاصمة الجريمة!
تعد الأسلحة والمركبات التي يوفرها هذا العنوان أكثر من كافية لك لإكمال المهام داخل اللعبة. حصلت هذه اللعبة على تصنيف جيد وستشغل مساحة أقل من 1 جيجا بايت على هاتفك الذكي، "أفضل 5 ألعاب مثل GTA IV للأجهزة الأندرويد والآيفون".


3- Gangstar Rio: City of Saints:

أفضل 5 ألعاب مثل GTA IV للأجهزة الأندرويد والآيفون
Gangstar Rio: City of Saints (الصورة : Weebly)

وفقًا للعديد من اللاعبين، فإن Gangstar Rio: City of Saints هو أفضل لقب في سلسلة Gangstar ، ويمكنك بالتأكيد التحقق من ذلك إذا كنت تحب GTA IV. يحتوي هذا العنوان على أكثر من 60 مهمة مستحثه بالإجراءات يمكنك تنفيذها. ستتمكن أيضًا من الوصول إلى عشرات المركبات أثناء محاولتك إكمال هذه المهام، "أفضل 5 ألعاب مثل GTA IV للأجهزة الأندرويد والآيفون".

سلسلة Gangstar المشهود هو العودة على أجهزة أندرويد لنقدم لكم مكانا جديدا ليكون متعة جيدة جنائيا!
عليك أبدا تجربة أفضل طريقة لاكتشاف ريو دي جانيرو!

اقرأ ايضا: أفضل 5 ألعاب أونلاين مجانية مثل ببجي موبايل

الجانب السلبي الوحيد لتنزيل هذه اللعبة هو أنك تحتاج إلى دفع 549 روبية هندية مقابل ذلك. لذلك، إذا لم تكن مستعدًا لإنفاق هذا القدر الكبير من المال، فيمكنك الالتزام بالألعاب الأخرى المذكورة أعلاه من سلسلة Gangstar.


4- Real Gangster Crime 2:

أفضل 5 ألعاب مثل GTA IV للأجهزة الأندرويد والآيفون
Real Gangster Crime 2 (الصورة: جوجل بلاي)

مثل GTA IV، تدور Real Gangster Crime 2 حول حياة رجال العصابات الذين يحكمون المدينة. من المهم ملاحظة أنه لا ينبغي عليك الوثوق بأي شخص في المدينة، ولا حتى رجال الشرطة، لأنهم سيبذلون قصارى جهدهم لإسقاطك، تقدم Real Gangster Crime 2 مجموعة متنوعة من الأسلحة، ويمكنك اختيار أحدها وفقًا لتفضيلاتك.

اقرأ ايضا: تحميل أفضل وأقوى ألعاب محاكاة الطيران أندرويد وآيفون

أفضل 5 ألعاب محمولة يمكنك لعبها إذا كنت تحب GTA IV

5-Payback 2 - The Battle Sandbox:

أفضل 5 ألعاب مثل GTA IV للأجهزة الأندرويد والآيفون
Payback 2 - The Battle Sandbox (الصورة : APKDL.io)

إذا كنت تحب الانغماس في حروب العصابات، فإن Payback 2 - The Battle Sandbox هي لعبة الجوال المناسبة لك. توفر اللعبة للاعبين فرصة استكشاف ما يصل إلى سبع مدن مختلفة!

اقرأ ايضا: أفضل الألعاب مثل PUBG موبايل لـ أندرويد وآيفون

مثل GTA IV، لدى Payback 2 - The Battle Sandbox العديد من المهام التي يمكنك إكمالها. هناك أيضًا سبعة أوضاع للعبة وأكثر من 50 حدثًا للحملة يمكنك المشاركة فيها. سيسمح لك هذا العنوان أيضًا بالمشاركة في العديد من السباقات عالية السرعة.

الميزات:
  •  متنوعة الحملة. خمسون أحداث الحملة يضم شجارات ضخمة في الشوارع، سباقات السيارات الصاروخية وأكثر من هذا بكثير!
  •  اتخاذ على العالم. معركة أصدقائك أو أكثر من مليون لاعبين آخرين عبر الإنترنت مع اللعبة واسعة متعددة، المتصدرين وجوجل بلاي الدعم.
  • كل ساعة، يوميا والتحديات الأسبوعية. محاولة للتغلب على بقية العالم في آخر فعاليات جديدة!
  •  ريبلا يابيليتي لا نهاية لها. جعل أحداثك في "وضع مخصص" باستخدام أي مزيج من اللعبة سبع مدن، وسائط تسعة عبة، أسلحة متنوعة وعشرات المركبات.


مقالات ذات صله

أفضل 10 العاب الاندرويد 2022 المجانية (أوف لاين/ أون لاين)

15 أفضل العاب اندرويد في سنة 2022 ممتعة (اونلاين و اوفلاين)

أفضل 10 ألعاب أندرويد لسنة 2022 على الإطلاق

أفضل العاب اندرويد مجانية

أفضل 10 العاب اندرويد لعام 2022





نجم
بواسطة : نجم
اسمي نجم.. مهووس بالتقنية والالعاب والفنون والعلومِ والقراءة وملم بآخر المستجدات على شبكات التواصل الاجتماعي، وتم اختيار أسم هذه المدونة "عشوائيات الأنترنت" للتعبير عن عشوائيات الموجودة في الانترنت.



close