القائمة الرئيسية

الصفحات

أفضل ألعاب تشبه ببجي موبايل للأجهزة الضعيفة 2021

أفضل ألعاب تشبه ببجي موبايل للأجهزة الضعيفة

أفضل ألعاب تشبه ببجي موبايل للأجهزة الضعيفة افضل العاب تشبه ببجي للاجهزة الضعيفة,للاجهزة الضعيفة,افضل 5 العاب باتل رويال للاجهزة الضعيفة,pubg mobile,افضل العاب اندرويد,العاب مثل ببجي,افضل 5 العاب حرب للاجهزة الضعيفة,افضل 5 العاب للاجهزة الضعيفة,العاب مثل ببجي للاجهزة الضعيفة,افضل 5 العاب للكمبيوتر للاجهزة الضعيفة,افضل 5 العاب سيارات للاجهزة الضعيفة,افضل 5 العاب سرفايفل للاجهزة الضعيفة,افضل 5 العاب للانرويد للاجهزة الضعيفة,افضل 5 العاب تشبه ببجي للاجهزة الضعيفة,افضل 5 العاب,العاب,افضل 5 العاب باتل رويال للاندرويد للاجهزة الضعيفة
أفضل ألعاب تشبه ببجي موبايل للأجهزة الضعيفة

أفضل 5 ألعاب حربية للأجهزة الضعيفة مثل PUBG Mobile 


أفضل 5 ألعاب حربية للأجهزة الضعيفة مثل PUBG Mobile Lite تم تحسين ببجي موبايل لايت للهواتف الذكية ذات المستوى المنخفض ، تمامًا مثل الألعاب الموجودة في هذه القائمة.
هذه هي الألعاب التي يمكن أن تعمل بشكل جيد حتى مع أجهزة الهاتف الذكي القديمة.
حظر Post-PUBG Mobile في الهند ، متجر Google Play هو لعبة كرة مختلفة تمامًا. يبحث اللاعبون الآن عن بدائل لتجربة Battle Royale المفضلة لديهم: PUBG Mobile.

تحميل أفضل 5 ألعاب حربية للأجهزة الضعيفة مثل PUBG Mobile Lite

تحتوي اللعبة أيضًا على نسخة ضريبية أقل بكثير للهواتف المحمولة تسمى ببجي موبايل لايت. تم تصميم اللعبة بشكل صريح للهواتف الذكية ذات الإمكانيات المحدودة للأجهزة.

تختلف اللعبة أيضًا في نواح كثيرة بصرف النظر عن التغييرات الرسومية الملحوظة. يوجد عدد أقل بكثير من الأشخاص على الخريطة في لعبة واحدة، مما يجعل تجربة مختلفة تمامًا عن PUBG Mobile.

في ما يلي بعض الألعاب الحربية للأجهزة الضعيفة مثل PUBG Mobile

أفضل خمس ألعاب معركة ملكية مثل ببجي موبايل لايت للهواتف الذكية منخفضة التكلفة

1- Battlelands Royale:





يعتبر Battlelands Royale خروجًا كبيرًا عن ألعاب مثل PUBG Mobile، لكنه يحتفظ بالكثير من النيران التنافسية لتلك الألعاب. إنها نوع مختلف تمامًا من لعبة battle royale، وواحدة مع منحنى تعليمي إلى حد ما.

ومع ذلك ، فقط بعد لعبتين ، سيجد اللاعبون أنفسهم في المنزل تمامًا مع عناصر التحكم وطبيعة اللعبة التي يمكن الوصول إليها. لا تشغل اللعبة الكثير من الذاكرة، مما يجعلها العنوان المثالي لقتل الوقت أفضل ألعاب تشبه ببجي موبايل للأجهزة الضعيفة.

2- BattleRoyale 3D: Warrior63:




تأتي اللعبة كعنوان مشتق إلى حد ما على أمل الاستفادة من نجاح ألعاب battle royale مثل ببجي موبايل لايت. ومع ذلك، فإن اللعبة هي الخيار الأفضل للهواتف الذكية ذات الأجهزة القديمة.

تحتوي اللعبة على إعداد Battle Royale المألوف الذي يزداد الطلب عليه اليوم، لكنها بالتأكيد تشعر بأنها محاصرة أكثر من الخرائط الموسعة لـ PUBG Mobile أو Lite. تبدو اللعبة أكثر رهابًا وسرعة، الأمر الذي قد يجذب محبي ألعاب الرماية مثل COD.

3- Battle Instinct:




تواجه Battle Instinct ، في أكثر من مناسبة ، خطر كونها مشتقة بشكل مفرط من ألعاب أخرى من نوع Battle Royale. ومع ذلك ، فإنه قادر على الكشط لتقديم تجربة مألوفة وممتعة.

على الرغم من أن اللعبة لن تزعجك بآليات بديهية أو تقلبات مثيرة للاهتمام على هذا النوع، إلا أنها لا تزال لعبة جيدة تؤدي وظيفتها بشكل معقول.

اللعبة، مثل ببجي موبايل لايت، تم تحسينها للهواتف الذكية ذات المستوى الأدنى ، وتأتي أيضًا تحت علامة 120 ميجابايت في متجر Google Play.

4- Hopeless Land: حارب من أجل البقاء:





على الرغم من تحسين اللعبة للهواتف الذكية ذات المستوى الأدنى، يمكن أن تدعم كل خريطة ولعبة في Hopeless Land ما يصل إلى 120 لاعبًا ، وهو أمر ضخم للغاية عند مقارنته بألعاب مثل ببجي موبايل لايت.

تبدو اللعبة قوية وجيدة الصنع ، وتقوم بتعديل عناصر التحكم القياسية في المعركة الملكية بشكل طفيف لتبرز بين بحر من الحيوانات المستنسخة. إن صور اللعبة مثيرة للإعجاب بدرجة كافية، لكن لا يمكنها التنافس مع ألعاب مثل CODM في أي وقت قريب.

5- Garena Free Fire:




يميز Garena Free Fire نفسه بعيدًا عن مجموعات كبيرة على نسخ PUBG Mobile والألعاب المشتقة الأخرى من البداية. كان لدى Garena غرض واضح يتمثل في استهداف الهواتف الذكية بأجهزة ذات مستوى منخفض إلى متوسط ​​وتحسينها بشكل صحيح أفضل ألعاب تشبه ببجي موبايل للأجهزة الضعيفة.

لقد حققت اللعبة نجاحًا هائلاً لتحقيق هذه الغاية، كونها أفضل منافسة واضحة لـ PUBG Mobile و Lite. وصلت اللعبة إلى مستويات عالية في الآونة الأخيرة، لكنها كانت بالفعل في ازدياد قبل أن يدخل الحظر حيز التنفيذ أفضل ألعاب تشبه ببجي موبايل للأجهزة الضعيفة.
reaction:
نجم
نجم
اسمي نجم.. مهووس بالتقنية والالعاب والفنون والعلومِ والقراءة وملم بآخر المستجدات على شبكات التواصلِ الاجتماعي، وتم اختيار أسم هذه المدونة "عشوائيات الأنترنت" للتعبير عن عشوائيات الموجودة في الانترنت.

تعليقات