طريقة الإبلاغ عن الهكر في لعبة كول اوف ديوتي خطوة بخطوة

كيفية الإبلاغ عن الهكر في لعبة كول اوف ديوتي

طريقة الإبلاغ عن الهكر في لعبة كول اوف ديوتي خطوة بخطوة، طريقة التبليغ عن الهكر، بطولة كول اوف ديوتي موبايل 2021، موقع Call of Duty الرسمي، بطولة call of duty: mobile
شرح عن الهكر في لعبة كول اوف ديوتي 

طريقة الإبلاغ عن الهكر في لعبة كول اوف ديوتي خطوة بخطوة:

كيفية الإبلاغ عن الهكر في لعبة كول اوف ديوتي خطوة بخطوة كيفية الإبلاغ عن الهكر في لعبة "كول اوف ديوتي" خطوة بخطوة نعم، وقتها لمشاركة شيء عن القراصنة المحمول COD!   كول اوف ديوتي كما أطلقت اللعبة في 1 أكتوبر 2019. 

بدأت أعزفها مثلكم جميعاً وأنا أحب اللعبة التي تم تصميمها. ولكن بعد ذلك حصلت على معرفة عن مهمة الصاعد في وضع متعددة جدا. ثم بدأت اللعب لزيادة رتبتي من الصاعد إلى أكثر من ذلك. ولكن بعد ذلك حصلت على اتصال مع عدو هاكر، إليك أيضا كيف تنضم إلى غرفة Call Of Duty Mobile الخاصة؟

يمثل الغشاشون حقيقة واقعة للعديد من أفضل ألعاب اليوم، لذا فليس من المستغرب أن Call Of Duty Warzone ليست مستثناة من هذا الاتجاه. إذا كنت تستمتع بألعاب COD ولعبت لفترة من الوقت الآن، فربما تكون قد عانيت الآن من تدمير المتسللين للعبتك. الشيء الجيد هو أنه يمكنك الإبلاغ عن الغشاشين في Warzone عبر نظام الإبلاغ داخل اللعبة. إذا كنت لا تعرف كيفية القيام بذلك، فاستمر في قراءة هذا الدليل.

كيفية الإبلاغ عن الهكر في لعبة كول اوف ديوتي




عندما لعبت ضد النوع الثاني من كول اوف ديوتي موبايل هاكر ثم استخدمت بندقية LMG. ولكن حتى بعد إطلاق كامل إعادة تحميل جولة من الرصاص انه قتل بنجاح لي. حدث هذا 3 إلى 4 مرات ثم حصلت على معرفة حول هذا الاختراق HP.

ثم حصلت على اتصال مع القراصنة الثالث في COD كول اوف ديوتي موبايل وأنا إنهاء اللعب كول اوف ديوتي موبايل. هذا القراصنة كان سريع جدا أن أي من زملائي لم يتمكنوا من قتله مع أي GUN. ذلك المخترق كان يقتلنا بسكينه.

في كل تلك المباريات الثلاث، كان هؤلاء المتسللين لاعبين MVP كيفية الإبلاغ عن الهكر في لعبة كول اوف ديوتي خطوة بخطوة.

ثلاثة أنواع هكر في COD موبايل

  1. الطائر هاكر أنها تقفز من مبنى إلى مبنى.
  2. يمكن لـ HP غير المحدود التعامل مع الكثير من الأضرار العالية.
  3. يمكن للقراصنة السرعة قتلك بسكين.

عندما لعبت ضد النوع الأول من القراصنة COD كول اوف ديوتي موبايل كانوا يقفزون من مبنى إلى آخر. وهذا القراصنة كان يقتل جميع زملائي الخمسة من خلال الطيران في الهواء والقفز من مبنى إلى مبنى، إليك أيضا تحميل كول اوف ديوتي للكمبيوتر ويندوز 10.

كيفية الإبلاغ عن هكر في كول اوف ديوتي؟


هنا عيب واحد من
كول اوف ديوتي موبايل أثناء الإبلاغ عن المتسللين، يمكنك الإبلاغ عن واحد فقط القراصنة، وخيارات الإبلاغ المتعددة غير متوفرة في هذا.


للإبلاغ عن هذا القراصنة يرجى اتباع الخطوات الواردة أدناه:
  • بينما كنت تلعب أي النائب الذي هو وضع متعددة في كول اوف ديوتي موبايل وتجد القراصنة في فريقك أو فريق العدو، انتظر فقط حتى نهاية المباراة.
  • بعد انتهاء المباراة سترى شاشة الفائز ثم تخطي هذه الشاشة.
  • ثم سترى شاشة حيث يمكنك التحقق من جميع احصائيات لاعب، وهناك سترى مثلث أحمر في أعلى الحق مع '! علامة.
  • انقر على هذا المثلث وسترى جميع اللاعبين من كلا الفريقين. فريقك وفريق عدوك.
  • الآن اختر اللاعب ثم اختر الخيار الذي تريد الإبلاغ عنه، يمكنك أيضًا الإبلاغ عن زميلك في الفريق عن أي إساءة لفظية، أو لإيذاء زميله.
  • بعد اختيار أي خيار واحد يرجى التأكد من اختيار لاعب واحد فقط لأنه يمكنك الإبلاغ عن أي شخص القراصنة في وقت واحد.
  • ثم سترى مربع حيث يمكنك شرح شكواك ضد هذا اللاعب، يمكنك وضع رأيك في مربع النص هذا.
  • مبروك كنت قد أبلغت بنجاح أن القراصنة كول اوف ديوتي، إليك أيضا طريقة الحصول على cp كول اوف ديوتي مجاناً.

قصتي مع هكر كول اوف ديوتي 

كما عبرت للتو بلدي كول اوف ديوتي الصاعد رتبة ثم واجهت هذه الأنواع من المتسللين. الأول أنا فقط تجاهلها لأول 2 مباريات من عندما كنت فضفاضة مرة أخرى إلى الوراء 5 إلى 6 المباراة ثم أنا فقط ذكرت القراصنة ثم توقفت عن اللعب كول اوف ديوتي موبايل لمدة يومين تقريبا.

ثم بدأت بلدي كول اوف ديوتي رحلة موبايل مرة أخرى، أنا مجرد بدء مطابقة ولكن أعتقد كول اوف ديوتي موبايل ليس لديها العديد من اللاعبين التي تلعب وضع متعددة الآن. أو حتى عندما حاولت أن المباراة في فرقة لمعركة رويال ثم حتى أنا لم أجد أي مباراة كول اوف ديوتي.

قد يكون هناك احتمالان، إما كول اوف ديوتي منعت لي من اللعب في فرقة أو كول اوف ديوتي موبايل قد تفقد الثقة من جانب اللاعبين بسبب كول اوف ديوتي موبايل قراصنة، إليك أيضا تحميل كول اوف ديوتي Call of Duty Warzone mw 2 للآيفون.

هؤلاء المتسللين سحب أسفل كول اوف ديوتي موبايل من السباق بين PUBG موبايل وكول اوف ديوتي موبايل. أعرف أن مقارنة هذه اللعبة غير ممكنة كلاهما جمهوره الخاص وكلاهما من الألعاب تعطي مستويات مختلفة من الشعور.

أنا أحب كل من الألعاب ولكن نظرا للقراصنة في PUBG موبايل، تركت اللعب PUBG موبايل والآن كول اوف ديوتي موبايل قراصنة يدفعون لي للخروج من صندوق الفائدة موبايل كول اوف ديوتي.

إذا كنت الشخص الذي واجه هذه كول اوف ديوتي موبايل قراصنة ويريد أن يبلغ عنها ثم اتباع الخطوات والإبلاغ عن اللعب.

طريقة الإبلاغ عن الهكر في لعبة كول اوف ديوتي


قبل شرح خطوات، كيفية الإبلاغ عن هكر COD، هناك مشكلة واحدة، عند الإبلاغ عن أحد ما، في لعبة كول أوف ديوتي. وهو يمكنك الإبلاغ عن شخص واحد فقط، حيث أن خيار الإبلاغ، عن مجموعة من القراصنة في وقت واحد، غير متاح في لعبة كول أوف ديوتي.

والآن هيا لنتعرف على خطوات الإبلاغ عن هكر في لعبة Call Of Duty Mobile:
  • عند كشف أحد القراصنة، الذين يستخدمون أحد الأساليب المهكرة، للفوز في المعركة، عند اللعب في الوضع المتعدد.
  • يجب عليك انتظار انتهاء المباراة وتخطي شاشة من هو الفائز في المعركة.
  • ثم ستظهر لك شاشة الخاصة بجميع الإحصائيات المتعلقة باللاعب. إبحث عن مثلث أحمر في الأعلى.
  • اضغط عليه لرؤية جميع اللاعبين من كلا الفريقين، فريقك وفريق الخصم.
  • قم باختيار اللاعب الذي ترغب بالإبلاغ عنه. ويمكنك اختيار حتى أحد أصدقائك في اللعبة، إذا استخدم أحد أساليب الغش، أو أساء لأحد ما بلفظ قبيح.
  • بعد تحديد الإبلاغ سيظهر معك مربع. في هذا المربع يمكن شرح سبب إبلاغك عن هذا الشخص المعين، وما هو مصدر شكوكك حوله، أي ماذا رأيت حتى اكتشفت أنه يستخدم أحد أساليب الهكر.
  • هكذا تمكنت من الإبلاغ عنه بشكل صحيح، ويمكن تكرار العملية عند رؤية أي أحد من قراصنة كول أوف ديوتي.

كيفية الإبلاغ عن هكر COD

يمثل الهكر حقيقة واقعة للعديد من أفضل ألعاب اليوم، لذا فليس من المستغرب أن Call Of Duty ليست مستثناة من هذا الاتجاه. إذا كنت تستمتع بألعاب COD ولعبت لفترة من الوقت الآن، فربما تكون قد عانيت الآن من تدمير المتسللين للعبتك. الشيء الجيد هو أنه يمكنك الإبلاغ عن الهكر في كول اوف ديوتي عبر نظام الإبلاغ داخل اللعبة.

إذا كنت لا تعرف كيفية القيام بذلك، فاستمر في قراءة هذا الدليل، اقراء أيضا أجمل وأفضل أسماء كول اوف ديوتي مزخرفة ومرعبة للشباب والبنات.
بمجرد تحديد الغشاش بشكل إيجابي، هناك عدد من الخطوات التي يتعين عليك القيام بها.

الإبلاغ عن الهكر على جهاز الكمبيوتر.

إذا كنت تلعب على جهاز الكمبيوتر، فاتبع الخطوات التالية:
  1. اذهب إلى ردهة اللعبة.
  2. على لوحة المفاتيح، اضغط على F1، أو يمكنك النقر فوق الزر الموجود أسفل رتبتك # واسم المستخدم.
  3. في الصفحة التالية، انتقل إلى علامة التبويب "المشغلون الحديثون".
  4. ابحث عن اسم الهكر، ثم حدد إبلاغ عن لاعب.
  5. حدد خيار الغش. يمكن تحديد الخيارات الأخرى أيضًا إذا كانت تنطبق.

الإبلاغ عن الهكر على PS4 أو Xbox One:

  • إذا كنت تلعب على وحدة التحكم، فاتبع الخطوات التالية:
  • اذهب إلى ردهة اللعبة.
  • على وحدة التحكم الخاصة بك، اضغط على الزر Triangle أو Y.
  • في الصفحة التالية، انتقل إلى علامة التبويب "المشغلون الحديثون".
  • ابحث عن اسم اللاعب الذي تريد الإبلاغ عنه، ثم حدد الإبلاغ عن لاعب.
  • حدد خيار الغش. يمكن تحديد الخيارات الأخرى أيضًا إذا كانت تنطبق.
  • ماذا يحدث عندما تبلغ عن الهكر في كول اوف ديوتي؟
  • لن يؤدي الإبلاغ عن  الهكر إلى حظر اللاعبين على الفور. بدلاً من ذلك، هناك فريق في Activision سيلقي نظرة على كل هذه التقارير. إذا تم القبض على هؤلاء الهكر باستخدام تقريرك، فسيتم حظرهم وستتلقى إشعارًا بالبريد الإلكتروني بشأن الحظر.

لم يعد بإمكان اللاعبين المحظورين اللعب مرة أخرى باستخدام حسابهم الحالي.
بالمقارنة مع الرماة الآخرين، فإن نظام مكافحة الهكر في Call of Duty ضعيف وغير فعال في معظم الأحيان في تثبيط اللاعبين الذين يغشون عن العودة. ومع ذلك، نوصي بشدة بالاستمرار في إرسال تقارير الغش لعبة بعد المباراة، إذا لزم الأمر. كلما زاد عدد اللاعبين الذين ينشئون هذه التقارير، زادت سرعة قيام المطور باتخاذ الإجراءات.

خلاصة:
في النهاية، كانت هذه جميع المعلومات المتعلقة بموضوع، كيفية الإبلاغ عن الهكر في لعبة كول اوف ديوتي خطوة بخطوة، شاركونا بتعليقاتكم أسفل المقال، وشكرا لكم على القراءة.

مقالات ذات صله

طريقة التبليغ عن الهكر

شحن كول اوف ديوتي موبايل

سيرفرات كول اوف ديوتي موبايل

بطولة call of duty: mobile

خرائط كول اوف ديوتي موبايل



طريقة الإبلاغ عن الهكر في لعبة كول اوف ديوتي خطوة بخطوة
كاتب المقال : نجم
اسمي نجم.. مهووس بالتقنية والالعاب والفنون والعلومِ والقراءة وملم بآخر المستجدات على شبكات التواصل الاجتماعي، وتم اختيار أسم هذه المدونة "عشوائيات الأنترنت" للتعبير عن عشوائيات الموجودة في الانترنت.
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق