القائمة الرئيسية

الصفحات

طريقة الانضمام إلى غرف كول اوف ديوتي الخاصة

طريقة الانضمام إلى غرف كول اوف ديوتي الخاصة 

كيفية الإنضمام إلى غرف كول اوف ديوتي الخاصة
طريقة الانضمام إلى غرف كول اوف ديوتي الخاصة 

كيف تنضم إلى غرفة Call Of Duty Mobile الخاصة؟


كيفية الانضمام إلى غرف كول اوف ديوتي الخاصة شرح كيف تنضم إلى غرفة Call Of Duty Mobile "كول اوف ديوتي" الخاصة بعد أن قدمت PUBG Mobile Lite و Free Fire ميزة الألعاب المخصصة (الغرف الخاصة أو المخصصة)، أصبحت Call of Duty Mobile هنا بنفس الميزة، ولماذا لا يحصلون عليها؟ تعتبر المباريات المخصصة أو ألعاب الغرفة المخصصة هي الطريقة المفضلة للعب والتنافس بين مجموعة من اللاعبين والأصدقاء المعروفين. 

لذلك إذا كنت من محبي كول اوف ديوتي Call Of Duty Mobile Player، فيجب أن تفكر في تجربة ميزة Custom أو Private Room في اللعبة ولكن ربما لا تعرف كيفية تشغيلها. على أي حال، إليك دليل مباشر حول كيفية الانضمام إلى أي غرفة خاصة مخصصة في إصدار COD Mobile كول اوف ديوتي، إليك أيضا تحميل كول اوف ديوتي للكمبيوتر ويندوز 10.

تحتوي كول أوف ديوتي على بعض أوضاع اللعب الرائعة للاختيار من بينها ، يرغب اللاعبون أحيانًا في إنشاء غرف للعب مع مجموعة من الأصدقاء. يمكن للاعبين دعوة ما مجموعه 10 أشخاص بمجرد إنشاء غرفة في COD Mobile. يمكن للاعبين إنشاء غرف لكل من الخرائط متعددة اللاعبين وخرائط المعركة الملكية في اللعبة. بينما لا يبدو أن واجهة اللعبة تمنح اللاعبين خيار إنشاء غرف مباشرة ، إلا أن هناك طريقة بسيطة يمكن للاعبين من خلالها إعداد غرفة خاصة أو مخصصة في COD Mobile. فيما يلي دليل تفصيلي حول كيفية إنشاء غرفة في COD Mobile ودعوة لاعبين آخرين.

كيفية الانضمام إلى غرف كول اوف ديوتي الخاصة


طريقة الانضمام إلى غرف كول اوف ديوتي الخاصة
طريقة الانضمام إلى غرف كول اوف ديوتي الخاصة 


مقالات ذات صله

طريقة شحن cp (كول اوف ديوتي) مجاناً

طريقة تغيير الاسم في كول اوف ديوتي خطوة بخطوة مجانا

هكر كول اوف ديوتي Call of Duty Warzone

تحميل لعبة كول أوف ديوتي بشكل مجاني على اندرويد

طريقة الحصول على رموز وزخرفة خاصة للأسماء كول اوف ديوتي


المباريات الخاصة هي ألعاب تسمح للاعبين بإنشاء ردهة مخصصة يمكن من خلالها لعدد قليل محدد أو مدعوون الدخول فقط. إذا كنت تريد أن تلعب اللعبة بشكل عرضي، فيجب أن تكون قادرًا على الانضمام أو إنشاء غرف خاصة. حتى بالنسبة للمحترفين الطموحين، هناك مشاجرات يتم لعبها في أوضاع خاصة يمكنك من خلالها أن تصبح أفضل. لذلك دعونا نناقش كيفية إنشاء لعبة مخصصة والانضمام إليها.

شرح كيفية الانضمام إلى غرف كول اوف ديوتي الخاصة

BONUS: قدمت Player Zon أيضًا مباريات  Call Of Duty Mobile (كول اوف ديوتي) المخصصة حيث يمكن للمستخدمين / اللاعبين المشاركة في المباريات وكسب المال مقابل أدائهم.

يستخدم Player Zon ميزة الغرفة المخصصة لـ Call of Duty Mobile كول اوف ديوتي لتنظيم مسابقة ومباريات وبطولات Call of Duty Mobile كول اوف ديوتي. عندما تشارك في أي مباراة من هذا القبيل، ستتم مشاركتك مع معرف غرفة الهاتف المحمول Call Of Duty وكلمة المرور التي يتعين على المشاركين من خلالها الانضمام إلى الغرفة المخصصة أو الخاصة. يمكنك اتباع الدليل هنا لمعرفة كيفية الانضمام إلى Call Of Duty Mobile Private Room كول اوف ديوتي باستخدام معرف الغرفة وكلمة المرور كول اوف ديوتي، إليك أيضا طريقة الحصول على cp كول اوف ديوتي مجاناً.

خطوات الانضمام إلى غرفة Call Of Duty Mobile المخصصة

1 - الخطوة: 
 افتح كول اوف ديوتي Call of Duty Mobile كول اوف ديوتي واتركه يتم تحميله على الشاشة الرئيسية. (تأكد من أن لديك أحدث إصدار من اللعبة) طريقة الانضمام إلى غرف كول اوف ديوتي الخاصة.
2 - الخطوة: 
 على الجانب الأيمن، سترى الكثير من خيارات اللعبة مثل RANKED MATCH وMULTIPLAYER وBATTLE ROYALE. ما عليك سوى النقر على خيار BATTLE ROYALE. أو يمكنك تحديد نوع اللعبة التي تريد الانضمام إلى الغرفة المخصصة لها، إليك أيضا تحميل كول اوف ديوتي Call of Duty Warzone mw 2 للآيفون.

ملاحظة: 

حتى إذا كانت غرفتك المخصصة من أي خيار آخر للعبة (Battle Royale أو مباراة مصنفة)، فلا يزال بإمكانك اختيار أي من الخيارين وستكون قادرًا على الانضمام إلى الغرفة المخصصة.

3 -الخطوة:
 ستكون في قسم التوفيق بين كول اوف ديوتي BATTLE ROYALE والذي سيكون لديك الكثير من خيارات التوفيق. ما عليك سوى تجاهلها والنقر على القائمة (ثلاثة خطوط أفقية) المتوفرة في أعلى الجانب الأيمن من الشاشة.

4 -الخطوة:

 حدد خيار PRIVATE من قائمة القائمة. (تحقق من الصورة أدناه)

5 -الخطوة:

 الخيار سيخلق لك غرفة خاصة ولكن هنا نريد الانضمام إلى الغرفة الخاصة الأخرى باستخدام معرف الغرفة وكلمة المرور. لذا للبحث عن الغرفة باستخدام معرف الغرفة، انقر فوق أيقونة Home-like المتوفرة في أعلى الجانب الأيمن (تحقق من الصورة أدناه).

6 - الخطوة:

 سترى نافذة منبثقة مع شريط البحث. ما عليك سوى لصق أو إدخال معرف غرفة الجوال COD في شريط البحث والنقر على زر البحث، إليك أيضا كيف تنضم إلى غرفة Call Of Duty Mobile الخاصة؟

 7 -الخطوة:

 ستحصل على (Custom Private Room) في نتيجة البحث مع خيار إدخال كلمة المرور (إذا كانت محمية بكلمة مرور) وزر الانضمام. أدخل كلمة مرور الغرفة الخاصة أو ألصقها في حقل كلمة المرور، ثم انقر في النهاية على زر الانضمام.

8 -الخطوة:

 إذا كانت الغرفة لا تزال موجودة وكانت كلمة المرور صحيحة، فسيتم إدخالك في الغرفة الخاصة المخصصة. فقط خذ الفتحة الخاصة بك (الموضع) واضغط على READY عندما تكون جاهزًا، إليك أيضا تحميل كول اوف ديوتي للكمبيوتر ويندوز 10.

ملاحظة: 
تأكد من الضغط على زر الاستعداد (إن وجد) في أقرب وقت ممكن وإلا فلن يتمكن مسؤول الغرفة من بدء اللعبة. لذلك لا تنس النقر فوق الزر جاهز.

هذا هو. لذا استمتع بمطابقتك المخصصة أو الخاصة لـ كول اوف ديوتي Call Of Duty Mobile. للحصول على أحدث أخبار الرياضات الإلكترونية والألعاب، قم بتسجيل الخروج من مدونة أخبار Player Zon وكسب المال من خلال لعب ألعاب مثل PUBG Mobile و Free Fire وCOD Mobile كول اوف ديوتي ، قم بتنزيل تطبيق Player Zon . شكرا جزيلا!، إليك أيضا طريقة الحصول على cp كول اوف ديوتي مجاناً.

طريقة الانضمام إلى غرفة خاصة في كول أوف ديوتي

اتبع هذه الخطوات البسيطة للانضمام إلى مباراة خاصة:
  • افتح Call of Duty: Mobile وأدخل أي وضع أو متعدد اللاعبين أو معركة ملكية.
  • انقر على القائمة "≡" في الزاوية العلوية اليمنى من شاشتك وانضم مرة أخرى إلى "الوضع الخاص".
  • ابحث عن زر "الصفحة الرئيسية" وسيظهر مربع منبثق. أدخل الآن المعرف المخصص وكلمة المرور الممنوحة لك.
  • ستدخل الغرفة الخاصة، وتنضم إلى الفتحة المخصصة، وتنقر على جاهز، وبعد ذلك تكون على ما يرام.
  • مع هذا الدليل البسيط، يمكنك الآن الاستمتاع باللعبة في المباريات الخاصة، إما ممارسة أو اكتشاف أوضاع جديدة أو مجرد اللعب مع أصدقائك من أجل المتعة. هذا دليل أساسي وقد يجد اللاعبون الأكثر خبرة أنه بسيط للغاية ولكن الدليل مخصص للاعبين المبتدئين.



نجم
نجم
اسمي نجم.. مهووس بالتقنية والالعاب والفنون والعلومِ والقراءة وملم بآخر المستجدات على شبكات التواصل الاجتماعي، وتم اختيار أسم هذه المدونة "عشوائيات الأنترنت" للتعبير عن عشوائيات الموجودة في الانترنت.

تعليقات