أخر الاخبار

طريقة الانضمام إلى غرف كول اوف ديوتي الخاصة

كيفية الإنضمام إلى غرف كول اوف ديوتي الخاصة،   أفضل أسلحة Call of Duty Mobile،شحن كول اوف ديوتي موبايل ID، شحن كول اوف ديوتي موبايل مجانا 2021، افضل اعدادات كول اوف ديوتي موبايل، اسعار شحن كول اوف ديوتي في مصر، أسلحة كود ١٦، شحن Call of Duty،أسلحة كول اوف ديوتي
 غرف كول اوف ديوتي الخاصة 

كيف تنضم إلى غرفة Call Of Duty Mobile الخاصة، كيفية الانضمام إلى غرف كول اوف ديوتي الخاصة شرح كيف تنضم إلى غرفة Call Of Duty Mobile "كول اوف ديوتي" الخاصة بعد أن قدمت PUBG Mobile Lite و Free Fire ميزة الألعاب المخصصة (الغرف الخاصة أو المخصصة)، أصبحت Call of Duty Mobile هنا بنفس الميزة، ولماذا لا يحصلون عليها؟ تعتبر المباريات المخصصة أو ألعاب الغرفة المخصصة هي الطريقة المفضلة للعب والتنافس بين مجموعة من اللاعبين والأصدقاء المعروفين. 

لذلك إذا كنت من محبي كول اوف ديوتي Call Of Duty Mobile Player، فيجب أن تفكر في تجربة ميزة Custom أو Private Room في اللعبة ولكن ربما لا تعرف كيفية تشغيلها. على أي حال، إليك دليل مباشر حول كيفية الانضمام إلى أي غرفة خاصة مخصصة في إصدار COD Mobile كول اوف ديوتي، إليك أيضا تحميل كول اوف ديوتي للكمبيوتر ويندوز 10.

تحتوي كول أوف ديوتي على بعض أوضاع اللعب الرائعة للاختيار من بينها، يرغب اللاعبون أحيانًا في إنشاء غرف للعب مع مجموعة من الأصدقاء. يمكن للاعبين دعوة ما مجموعه 10 أشخاص بمجرد إنشاء غرفة في COD Mobile. يمكن للاعبين إنشاء غرف لكل من الخرائط متعددة اللاعبين وخرائط المعركة الملكية في اللعبة. بينما لا يبدو أن واجهة اللعبة تمنح اللاعبين خيار إنشاء غرف مباشرة، إلا أن هناك طريقة بسيطة يمكن للاعبين من خلالها إعداد غرفة خاصة أو مخصصة في COD Mobile. فيما يلي دليل تفصيلي حول كيفية إنشاء غرفة في COD Mobile ودعوة لاعبين آخرين.

كيفية الانضمام إلى غرف كول اوف ديوتي الخاصة

طريقة الانضمام إلى غرف كول اوف ديوتي الخاصة،   أفضل أسلحة Call of Duty Mobile،شحن كول اوف ديوتي موبايل ID، شحن كول اوف ديوتي موبايل مجانا 2021، افضل اعدادات كول اوف ديوتي موبايل، اسعار شحن كول اوف ديوتي في مصر، أسلحة كود ١٦، شحن Call of Duty،أسلحة كول اوف ديوتي
طريقة الانضمام إلى غرف كول اوف ديوتي الخاصة 

المباريات الخاصة هي ألعاب تسمح للاعبين بإنشاء ردهة مخصصة يمكن من خلالها لعدد قليل محدد أو مدعوون الدخول فقط. إذا كنت تريد أن تلعب اللعبة بشكل عرضي، فيجب أن تكون قادرًا على الانضمام أو إنشاء غرف خاصة. حتى بالنسبة للمحترفين الطموحين، هناك مشاجرات يتم لعبها في أوضاع خاصة يمكنك من خلالها أن تصبح أفضل. لذلك دعونا نناقش كيفية إنشاء لعبة مخصصة والانضمام إليها.

شرح كيفية الانضمام إلى غرف كول اوف ديوتي الخاصة

BONUS: قدمت Player Zon أيضًا مباريات  Call Of Duty Mobile (كول اوف ديوتي) المخصصة حيث يمكن للمستخدمين / اللاعبين المشاركة في المباريات وكسب المال مقابل أدائهم.

يستخدم Player Zon ميزة الغرفة المخصصة لـ Call of Duty Mobile كول اوف ديوتي لتنظيم مسابقة ومباريات وبطولات Call of Duty Mobile كول اوف ديوتي. عندما تشارك في أي مباراة من هذا القبيل، ستتم مشاركتك مع معرف غرفة الهاتف المحمول Call Of Duty وكلمة المرور التي يتعين على المشاركين من خلالها الانضمام إلى الغرفة المخصصة أو الخاصة. يمكنك اتباع الدليل هنا لمعرفة كيفية الانضمام إلى Call Of Duty Mobile Private Room كول اوف ديوتي باستخدام معرف الغرفة وكلمة المرور كول اوف ديوتي.

خطوات الانضمام إلى غرفة Call Of Duty Mobile المخصصة

1 - الخطوة: 
 افتح كول اوف ديوتي Call of Duty Mobile كول اوف ديوتي واتركه يتم تحميله على الشاشة الرئيسية. (تأكد من أن لديك أحدث إصدار من اللعبة) طريقة الانضمام إلى غرف كول اوف ديوتي الخاصة.
2 - الخطوة: 
 على الجانب الأيمن، سترى الكثير من خيارات اللعبة مثل RANKED MATCH وMULTIPLAYER وBATTLE ROYALE. ما عليك سوى النقر على خيار BATTLE ROYALE. أو يمكنك تحديد نوع اللعبة التي تريد الانضمام إلى الغرفة المخصصة لها، إليك أيضا تحميل كول اوف ديوتي Call of Duty Warzone mw 2 للآيفون.

ملاحظة: 
حتى إذا كانت غرفتك المخصصة من أي خيار آخر للعبة (Battle Royale أو مباراة مصنفة)، فلا يزال بإمكانك اختيار أي من الخيارين وستكون قادرًا على الانضمام إلى الغرفة المخصصة.

3 -الخطوة:
 ستكون في قسم التوفيق بين كول اوف ديوتي BATTLE ROYALE والذي سيكون لديك الكثير من خيارات التوفيق. ما عليك سوى تجاهلها والنقر على القائمة (ثلاثة خطوط أفقية) المتوفرة في أعلى الجانب الأيمن من الشاشة.

4 -الخطوة:
 حدد خيار PRIVATE من قائمة القائمة. (تحقق من الصورة أدناه)

5 -الخطوة:
 الخيار سيخلق لك غرفة خاصة ولكن هنا نريد الانضمام إلى الغرفة الخاصة الأخرى باستخدام معرف الغرفة وكلمة المرور. لذا للبحث عن الغرفة باستخدام معرف الغرفة، انقر فوق أيقونة Home-like المتوفرة في أعلى الجانب الأيمن (تحقق من الصورة أدناه).

6 - الخطوة:
 سترى نافذة منبثقة مع شريط البحث. ما عليك سوى لصق أو إدخال معرف غرفة الجوال COD في شريط البحث والنقر على زر البحث.

 7 -الخطوة:
 ستحصل على (Custom Private Room) في نتيجة البحث مع خيار إدخال كلمة المرور (إذا كانت محمية بكلمة مرور) وزر الانضمام. أدخل كلمة مرور الغرفة الخاصة أو ألصقها في حقل كلمة المرور، ثم انقر في النهاية على زر الانضمام.

8 -الخطوة:
 إذا كانت الغرفة لا تزال موجودة وكانت كلمة المرور صحيحة، فسيتم إدخالك في الغرفة الخاصة المخصصة. فقط خذ الفتحة الخاصة بك (الموضع) واضغط على READY عندما تكون جاهزًا.

ملاحظة: تأكد من الضغط على زر الاستعداد (إن وجد) في أقرب وقت ممكن وإلا فلن يتمكن مسؤول الغرفة من بدء اللعبة. لذلك لا تنس النقر فوق الزر جاهز.

هذا هو. لذا استمتع بمطابقتك المخصصة أو الخاصة لـ كول اوف ديوتي Call Of Duty Mobile. للحصول على أحدث أخبار الرياضات الإلكترونية والألعاب، قم بتسجيل الخروج من مدونة أخبار Player Zon وكسب المال من خلال لعب ألعاب مثل PUBG Mobile و Free Fire وCOD Mobile كول اوف ديوتي ، قم بتنزيل تطبيق Player Zon . شكرا جزيلا!.

طريقة الانضمام إلى غرفة خاصة في كول أوف ديوتي

اتبع هذه الخطوات البسيطة للانضمام إلى مباراة خاصة:
  • افتح Call of Duty: Mobile وأدخل أي وضع أو متعدد اللاعبين أو معركة ملكية.
  • انقر على القائمة "≡" في الزاوية العلوية اليمنى من شاشتك وانضم مرة أخرى إلى "الوضع الخاص".
  • ابحث عن زر "الصفحة الرئيسية" وسيظهر مربع منبثق. أدخل الآن المعرف المخصص وكلمة المرور الممنوحة لك.
  • ستدخل الغرفة الخاصة، وتنضم إلى الفتحة المخصصة، وتنقر على جاهز، وبعد ذلك تكون على ما يرام.
  • مع هذا الدليل البسيط، يمكنك الآن الاستمتاع باللعبة في المباريات الخاصة، إما ممارسة أو اكتشاف أوضاع جديدة أو مجرد اللعب مع أصدقائك من أجل المتعة. هذا دليل أساسي وقد يجد اللاعبون الأكثر خبرة أنه بسيط للغاية ولكن الدليل مخصص للاعبين المبتدئين.
اسئلة حول لعبة Call of Duty: Mobile

ما هو الحد الأدنى لمتطلبات Call of Duty: Mobile؟

الحد الأدنى لمتطلبات Call of Duty: Mobile هو جهاز Android مزود بذاكرة وصول عشوائي (RAM) لا تقل عن 2 جيجابايت، ونظام التشغيل Android 5.1 أو أعلى.

ما هي المساحة التي تشغلها Call of Duty: Mobile؟

يستهلك Call of Duty: Mobile APK حوالي 2.2 جيجابايت، لذا يجب أن يكون لديك على الأقل هذه المساحة الحرة لتثبيته. بالإضافة إلى ذلك، يستهلك اللعب عبر الإنترنت حوالي 70 ميجابايت في الساعة من اللعب.

Call of Duty Mobile


هل لعبة Call of Duty: Mobile مجانية؟

Call of Duty: Mobile مجانية تمامًا. يمكنك تنزيل اللعبة وتشغيلها مجانًا. الأشياء الوحيدة التي تدفع مقابلها هي تحسينات جمالية إضافية، بأسعار يمكن أن تتجاوز 150 دولارًا لبعض العناصر. ومع ذلك، لا تؤثر هذه الترقيات على طريقة اللعب.


هل يمكنني لعب Call of Duty: Mobile على جهاز الكمبيوتر؟

Call of Duty: Mobile هي لعبة للأندرويد. ومع ذلك، هناك برامج محاكاة مثل GameLoop تسمح لك بلعب Call of Duty: Mobile على الكمبيوتر الشخصي، مع توفير كافة عناصر التحكم الأصلية.


هل Call of Duty Mobile مناسبة للأطفال؟

تم تصنيف Call of Duty على أنها للكبار 17+، ولكن يمكن للوالدين إيقاف ميزات الدم والدردشة للأطفال الذين تزيد أعمارهم عن 9 سنوات للعب بأمان.

هل يمكنني لعب COD Mobile على جهاز الكمبيوتر؟

نعم. يمكنك تثبيت محاكي لتشغيل Call of Duty Mobile على جهاز الكمبيوتر.

ما هي وحدة التحكم التي يمكنني استخدامها للعب COD Mobile؟

يمكنك الاستمتاع بلعبة Call of Duty Mobile مع وحدة تحكم Xbox One أو أي وحدة تحكم PlayStation 4 باستثناء الجيل الأول.

Call of Duty Mobile


ما الجديد في هذا الإصدار من Call of Duty Legends؟

شبح في الصدفة: مدينة SAC_2045 في Call of Duty: Mobile الموسم السابع: مدينة الرؤية الجديدة! العب بشخصية Motoko وBatou، مع الممثلين الصوتيين الأصليين، بينما تكمل المهام في Battle Royale. زحف في طريقك نحو النصر على متن Tachikoma! افتح جولات التتبع لأول مرة باستخدام Mythic Switchblade X9 - Neon Legend! قم بتدمير ما بعد البشر وافتح الأجزاء السيبرانية لتعزيز المشغل الخاص بك. نحن نعتمد عليك أيها الجندي الإلكتروني؛ أسقط فى!


كيفية تنزيل Call of Duty: Warzone Mobile على نظام Android؟
  • الخطوة 1: قم بتنزيل متجر التطبيقات APK على جهازك المحمول.
  • الخطوة 2: انتقل إلى صفحة COD Warzone Mobile واضغط على زر التنزيل.
  • الخطوة 3: أكمل عملية التثبيت وأنت الآن جاهز للعب اللعبة!

تعمل Activision على إنشاء تجربة AAA للهاتف المحمول جديدة كليًا ستجلب الإثارة والسلاسة وواسعة النطاق للعبة Call of Duty®: Warzone™ للاعبين أثناء التنقل.

تبحث Activision أيضًا عن مشغلين ماهرين في جميع جوانب تطوير اللعبة. تم تصميم تجربة Battle Royale واسعة النطاق هذه محليًا للجوال باستخدام أحدث التقنيات المصممة للترفيه عن اللاعبين حول العالم لسنوات عديدة قادمة.

ما هو Call of Duty Mobile MOD APK؟

إذا كنت على دراية بنسخة Call of Duty Mobile وقمت بتشغيلها قبل هذه المقالة، فلا بد أنك تعرف بعض عيوبها. أولاً، جميع اللاعبين المحترفين موجودون الآن في اللعبة، مما يجعل من الصعب على المبتدئين إنشاء أعدادهم الأولية. أيضًا، في بعض الأحيان يبدو فتح الأسلحة القوية في واجهة اللعبة أمرًا معقدًا.


يمكن ملاحظة أن لعبة Call Of Duty Mobile تحظى باهتمام كبير من العديد من اللاعبين حول العالم. ويتزايد تنزيل لعبة العبادة هذه. والدليل هو أنه وصل إلى 50 مليون عملية تثبيت على Google Play حتى الآن. هذا الرقم يكفي ليقول الجاذبية التي تمنحها هذه اللعبة للاعبين. نأمل أن تصبح هذه اللعبة أكثر انفجارًا في المستقبل وتحقق إنجازات عظيمة كما فعلت PUBG Mobile من قبل.


بطولة Call of Duty Mobile للرياضات الإلكترونية؟

يمكن أن تشمل دورات Call of Duty Mobile eSports بطولات فردية وجماعية تتنافس فيها الفرق ضد بعضها البعض للحصول على الانتصارات والجوائز. يمكن بث هذه البطولات مباشرة عبر منصات الإنترنت مثل Twitch أو YouTube أو Facebook Gaming.

Call of Duty Mobile


هل تتطلب لعبة Call of Duty Mobile اتصالاً بالإنترنت؟

نعم، للعب Call of Duty Mobile، تحتاج إلى اتصال ثابت بالإنترنت. حتى عند اللعب بلاعب واحد أو في وضع عدم الاتصال بالإنترنت، يعد الاتصال بالإنترنت ضروريًا للحفاظ على ميزات اللعبة وتحديثاتها.

كيف يمكنني التفاعل واللعب مع الأصدقاء في Call of Duty Mobile؟

يمكنك التواصل مع الأصدقاء عن طريق إضافتهم من خلال جهات الاتصال داخل اللعبة أو ربط حساباتك على وسائل التواصل الاجتماعي. بعد الاتصال، يمكنك دعوتهم إلى مباريات مختلفة أو حتى اللعب معًا في أوضاع تعتمد على الفريق.


هل لدى Call of Duty Mobile نظام التقدم وفتح القفل؟

نعم، تتميز Call of Duty Mobile بنظام التقدم وفتح القفل. من خلال اللعب وإكمال المهام، يمكنك ربح XP لرفع مستوى شخصيتك وفتح ميزات جديدة مثل الأسلحة والأزياء والقدرات الخاصة.


هل لدى Call of Duty Mobile عمليات شراء داخل اللعبة؟

نعم، تتضمن Call of Duty Mobile نظام شراء داخل اللعبة لشراء عناصر مثل سكنات الأسلحة أو الأزياء أو حزم الترقية. ومع ذلك، لا تزال اللعبة توفر الكثير من المحتوى المجاني والفرص لكسب العناصر من خلال اللعب وإكمال المهام.


هل تنزيل لعبة Call of Duty Mobile المبنية على الحركة آمن؟

نعم، يعد تنزيل لعبة المعركة Call of Duty Mobile MOD APK آمنًا تمامًا. ملف APK جيد ويمكنك أيضًا تنزيل التطبيق نفسه من متجر Google Play.

إن APK آمن ولا يسبب أي ضرر لجهازك، لذا لا داعي للقلق.


هل هو مجاني؟

نعم. يمكنك تشغيل Call of Duty Mobile MOD APK مجانًا على هاتف Android الخاص بك وعبر أجهزتك المحمولة الأخرى. لا تحتاج إلى دفع عشرة سنتات للوصول إلى اللعبة. كل ما عليك فعله هو تنزيل اللعبة وتثبيتها وبدء اللعب.


تنزيل Call of Duty Mobile MOD APK

Call of Duty Mobile MOD APK هي لعبة مثيرة للاهتمام للأشخاص الذين يحبون ألعاب الحركة والألعاب القائمة على المعارك. يمكنك لعب اللعبة عبر الأجهزة مع عائلتك وأصدقائك.

لعبة Call of Duty Mobile MOD APK مجانية أيضًا ولا يتعين عليك دفع أي أموال للعب. 

ما هي اكواد استرداد CoD Mobile؟

تمنحك اكواد CoD Mobile الكثير من الهدايا المجانية داخل اللعبة. ننصحك بوضع إشارة مرجعية على هذه الصفحة والتحقق مرة أخرى من وقت لآخر للحصول على المزيد من الأشياء الجيدة.

Call of Duty Mobile


كيف يمكنني استرداد اكواد استرداد CoD Mobile؟

فيما يلي بعض الإرشادات البسيطة لمساعدتك في استرداد اكواد CoD Mobile الخاصة بك.
  1. توجه إلى مركز استرداد Call of Duty: Mobile.
  2. أدخل المعرف الفريد الخاص بك. يمكنك العثور على هذا داخل اللعبة بالضغط على أيقونة المشغل في الزاوية العلوية اليسرى من الشاشة الرئيسية، ثم الضغط على "BASIC".
  3. اكتب أو الصق الكود الخاص بك.
  4. قم بملء رمز التحقق.
  5. اضغط على إرسال.
  6. تحقق من صندوق البريد داخل اللعبة للعثور على الهدايا المجانية.

وهذا كل ما تحتاج لمعرفته حول اكواد استرداد CoD Mobile! إذا كنت بحاجة إلى شيء جديد لتلعبه، فاطلع على قائمتنا لأفضل ألعاب الحرب على الأجهزة المحمولة على نظامي التشغيل iOS وAndroid.


أين يمكنني العثور على المزيد من COD: اكواد الهاتف المحمول؟

أفضل الأماكن للحصول على المزيد من CODاكواد الهاتف المحمول هي Discord و Facebook و Twitter الرسمية. كما هو الحال مع ألعاب الهاتف المحمول الأخرى، يقوم المطور عادةً بإصدار اكواد جنبًا إلى جنب مع تحديثات اللعبة، أو للاحتفال بأحداث معينة. إذا كنت تراقب هذه المنصات، فيجب أن تكون على دراية بكل ما يحدث في COD: Mobile.

Call of Duty Mobile


1. أين يمكنني استرداد رمز الإصدار التجريبي المفتوح من Call of Duty: Modern Warfare III؟

توجه إلى callofduty.com/betaredeem واتبع التعليمات الموجودة على الصفحة لحجز مكانك في الإصدار التجريبي المفتوح من Call of Duty: Modern Warfare III Open*. يرجى التأكد من تحديد النظام الأساسي والمنطقة الصحيحين لتجنب أي تأخير في المشاركة في الإصدار التجريبي المفتوح.

ستحتاج إلى تسجيل الدخول باستخدام حساب Activision قبل إدخال رمز Call of Duty: Modern Warfare III Open Beta الخاص بك. إذا لم يكن لديك حساب Activision، فيمكنك إنشاء حساب مجاني.

يرجى ملاحظة ما يلي: لن تتمكن من التسجيل للعب الإصدار التجريبي المفتوح إلا على منصة لها حساب مرتبط بحساب Activision الخاص بك.

بمجرد استرداد رمز Open Beta الخاص بك بنجاح، سيتم تسجيلك للمشاركة. قبل إطلاق الوصول المبكر، سترسل لك Call of Duty عبر البريد الإلكتروني رمز الوصول المبكر إلى الإصدار التجريبي. استرد هذا الرمز المميز على النظام الأساسي الذي حددته عند التسجيل في الإصدار التجريبي المفتوح للحصول على وصول مبكر.

لضمان حصولك على رمز الوصول المبكر إلى الإصدار التجريبي وتحديثات الإصدار التجريبي المفتوح، تحقق مرة أخرى من عنوان بريدك الإلكتروني للتأكد من أنه محدث في نظامنا. قم بتسجيل الدخول إلى حساب Activision الخاص بك للتحقق أو إجراء تغييرات

على عنوان بريدك الإلكتروني المسجل إذا لزم الأمر.2. أين يمكنني التحقق من حالة الإصدار التجريبي المفتوح الخاص بي؟

توجه إلى callofduty.com/betaredeem وقم بتسجيل الدخول إلى حساب Activision الخاص بك. إذا قمت باسترداد رمز Open Beta* بنجاح، فسترى رسالة في أعلى الصفحة تفيد "لقد قمت بالفعل باسترداد الرمز " بالإضافة إلى النظام الأساسي الذي حددته أثناء التسجيل.

3. لقد قمت بالتسجيل في الإصدار التجريبي المفتوح، وأرسلت لي Call of Duty رمزًا ثانيًا عبر البريد الإلكتروني. ماذا أفعل بهذا الكود؟

إذا قمت باسترداد رمز Open Beta* بنجاح، فسيتم إرسال رمز الوصول المبكر إلى Beta لمنحك حق الوصول إلى Open Beta. سيتم إرسال اكواد بيتا للوصول المبكر عبر البريد الإلكتروني من callofduty.com وستكون متاحة أيضًا على callofduty.com/betaredeem قبل بدء الإصدار التجريبي المفتوح.

استرد رمز الوصول المبكر الخاص بك إلى الإصدار التجريبي على النظام الأساسي الذي اخترته عند التسجيل في الإصدار التجريبي المفتوح.

بلاي ستيشن 5:
  • انتقل إلى الإعدادات وحدد المستخدمون والحسابات.
  • ضمن الحساب، حدد الدفع والاشتراكات، ثم حدد استرداد اكواد.
  • أدخل الرمز المميز للوصول المبكر إلى الإصدار التجريبي وحدد استرداد.
أجهزة إكس بوكس ​​​​سيريس إكس وإكس بوكس ​​​​وان:
  • من الشاشة الرئيسية، حدد تطبيق المتجر وافتحه.
  • اضغط على زر العرض في وحدة التحكم لفتح القائمة الجانبية.
  • من تلك القائمة، حدد استرداد.
  • أدخل رمز الوصول المبكر إلى الإصدار التجريبي، ثم اتبع المطالبات.
بلاي ستيشن 4:
  • انتقل إلى متجر بلاي ستيشن.
  • قم بالتمرير إلى أسفل الشريط الجانبي وحدد استرداد اكواد.
  • أدخل الرمز المميز للوصول المبكر إلى الإصدار التجريبي وحدد استرداد.

5. ماذا على أن أفعل إذا فقدت رمز الإصدار التجريبي المفتوح من Call of Duty: Modern Warfare III أو لم أتمكن من العثور عليه أو قراءته؟

إذا فقدت رمز Call of Duty: Modern Warfare III Open Beta* أو لم تتمكن من العثور عليه أو لم تتمكن من قراءته والذي تلقيته للطلب المسبق، فيرجى الاتصال ببائع التجزئة الخاص بك لاستعادة رمز Open Beta الخاص بك.


كيف يمكنني لعب Call of Duty Mobile بموارد غير محدودة؟

لا يتطلب الأمر سوى بضع نقرات لتحديد تسجيل الدخول الخاص بك، والمنصة التي تريد اللعب منها، وعدد الأرصدة والنقاط التي ترغب في تحويلها على الفور ودون أي تكلفة إضافية. بعد ذلك، بافتراض أن كل شيء سار وفقًا للخطة، اتبع التعليمات، ويمكنك الآن استخدام حسابات Call of Duty Mobile هذه مجانًا دون أي مشكلات أخرى.

كيف يمكن بيع حسابات Call of Duty Mobile؟

إنه ذو صلة بحسابات CODM. يمتلك أصحاب حسابات CODM خيار جعل الألعاب مهنتهم بدوام كامل. الأمر بسيط: كلما زاد عدد الحسابات عالية المستوى التي يمكنك إنشاؤها في اللعبة، زادت قدرتك على البيع بأموال حقيقية.

Call of Duty Mobile


ما الذي يجعل حسابات Cod mobile تستحق الشراء؟

عند شراء حسابات Cod Mobile، يمكنك على الفور استخدام جميع العتاد والملابس لكل شخصية. ستساعدك المرتبة العالية على التفوق على المنافسة والحصول على ميزة وتحقيق إمكاناتك الكاملة. تحقق من عروض CoD Mobile الآن!


كيف تعمل المخططات؟

في Warzone، عائلة الأسلحة هي مجموعة فرعية من مخطط السلاح. يمكن أن تحتوي مخططات الأسلحة على أسماء غير سلاح العائلة الأساسي أو مخططات مختلفة. قد تختلف المخططات في المظهر وتتضمن مرفقات مثبتة مسبقًا. تتلقى هذه المرفقات في هذا المخطط دون تسوية السلاح أولاً. ثم يمكنك استخدام هذه المرفقات قبل رفع المستوى والحصول عليها. لا يزال بإمكانك الحصول على جميع ملحقات الأسلحة وبدائل مخططات الأسلحة المكتسبة بشكل طبيعي من خلال رفع المستوى.

ماذا يتضمن نظام Battle Pass؟

مع تقدم اللاعبين في Warzone، فإنهم يتلقون العناصر من خلال نظام تذكرة القتال، وهو نظام مكافآت قائم على المستويات. أكثر من خمس مستويات المحتوى المائة التي يجب أن تربحها متاحة مجانًا لجميع اللاعبين. يمكنك الوصول إلى المستوى 0، وهي مجموعة من العناصر الخاصة لأصحاب Battle Pass، بالإضافة إلى جميع المستويات المائة عن طريق شراء Battle Pass بالكامل. عادةً، يشتمل المستوى 0 على ساعة أو عنصر جمالي آخر، وعميل جديد، وهيئة جديدة لعميل حالي، والعديد من مهمات العميل لفتح محتوى جديد، ومكافأة عالمية بنسبة 10% XP.

كيفية استرداد رموز CP
  1. قم بالزيارة هنا، وأدخل معرف Call of Duty: Mobile UID الخاص بك.
  2. للعثور على UID الخاص بك في التطبيق، اضغط على اسمك في الجزء العلوي من الشاشة، ثم اضغط على علامة التبويب الثانية لفتح ملف تعريف اللاعب الخاص بك. يتم عرض UID الخاص بك أسفل اسمك.
  3. أدخل الرمز الخاص بك المكون من 12 حرفًا.
  4. أدخل رمز الكابتشا المطلوب للتحقق.
  5. أعد إطلاق Call of Duty: Mobile.
  6. اضغط على أيقونة المغلف الموجودة أعلى الشاشة الرئيسية لفتح مركز البريد والحصول على مكافأتك.
للعثور على معرف اللاعب الخاص بك:
  1. قم بتسجيل الدخول إلى ملف التعريف الخاص بك وادخل إلى ردهة اللعبة.
  2. انقر على زر "الإعدادات" في أعلى اليمين.
  3. في "الإعدادات"، انقر فوق علامة التبويب "القانونية والخصوصية" وستجد معرف المشغل الخاص بك.
كيف أقوم شحن CP على كود موبايل؟
  1. كول اوف ديوتي موبايل (CODM)
  2. انقر فوق "إعادة الشحن الآن" لتسجيل الدخول إلى مركز تعبئة Garena.
  3. حدد لعبتك لزيادة رصيدك.
  4. حدد Garena PPC.
  5. أدخل تفاصيل رقم التعريف الشخصي (PIN) الخاصة بـ Garena Shells لإكمال المعاملة. (توجد تفاصيل رقم التعريف الشخصي في سجل المعاملات)
Call of Duty Mobile


أين يمكنني شراء CP في كود موبايل؟

أنت بحاجة إلى أموال حقيقية للحصول على CP ويمكن شراؤها من المتجر داخل اللعبة أو Playstore أو Codashop.

كيف يمكنك زيادة نقاط COD؟

كم تبلغ قيمة 100 دولار في نقاط COD؟

كم عدد نقاط COD يساوي 10 دولارات؟

500 CP – السعر العادي: 4.99 دولار. 1,100 CP – السعر العادي: 9.99 دولارًا. 2,400 CP – السعر العادي: 19.99 دولارًا. 5,000 CP – السعر العادي: 39.99 دولارًا.

هل يمكنك حقًا الحصول على CP مجاني في COD Mobile؟

يعد شحن COD من خلال Google Opinion Rewards أحد أكثر الطرق التقليدية والموثوقة. يمكن القيام بذلك باستخدام خيار رصيد Google Play للحصول على CP على COD Mobile. هذه العملية مجانية. في حين أن تطبيقات GPT الأخرى معروفة باستطلاعاتها المتكررة، تظل Google Opinion Rewards منصة موثوقة.

Call of Duty Mobile

كيف تحصل على CP على COD Mobile دون الدفع؟

كيف أحصل على CP مجاني في Call Of Duty Mobile؟ إذا كنت قد لعبت للمرحلة 2 وتأهلت للمرحلة 3 فستحصل على 1000 CP. لا توجد طريقة أخرى للحصول عليه مجانا.

كم سعر 8000 سي بي في CODM؟

3200 روبية هندية - 4000 سي بي + 1000 مجانًا. 7900 روبية هندية - 8000 سي بي + 2800 مجانًا.

ما هي تكلفة تعبئة CP في Codm؟
ملحوظة: بالنسبة لـ CODM المميز، التكلفة هي 220 CP أو 138 Garena Shells بينما تبلغ تكلفة حزمة Battle Pass 520 CP أو 325 Garena Shell.

كم تبلغ 2400 نقطة COD؟

آراء العملاء: Activision Call of Duty: Warzone 2400 COD Points $19.99 [رقمي] COD Warzone 2400 Points 19.99 - أفضل شراء.


كم عدد النقاط أعلى 5000 في COD؟

إذا كان لديك أكثر من 8000 نقطة وكنت من بين أفضل 5000 لاعب فسوف تصبح أسطوريًا.

ما هو المجاني للجميع في COD Mobile؟

يشبه وضع Call of Duty: Mobile "المجاني للجميع" مفهوم المعركة الملكية حيث تلعب بمفردك والهدف هو تحقيق أقصى قدر من المهارة. على عكس الألعاب متعددة اللاعبين المصنفة أو العشوائية، فإن الحد الأقصى لعدد مرات القتل هو 20. وفي الأوضاع الأخرى، يصل إلى 40. يمكنك لعب وضع "مجاني للجميع" في جميع خرائط اللعبة.


هل يمكنك لعب COD Mobile مقابل المال؟

العب الآن Call Of Duty Mobile واحصل على مكافآت نقدية 🎁 وجوائز! PlayerZon عبارة عن منصة لمكافأة الرياضات الإلكترونية حيث تحصل على مكافأة مقابل مهاراتك في اللعب وعلى كل عملية قتل تسجلها.

ما هو أحدث كود في Codm؟

رموز موبايل CoD النشطة:
  • CHV0ZBZ86T.
  • CHVNZBZHCT.
  • CHVMZBZHQB.
  • CHNEZBZFTR.
  • CHNDZBZDG8.
  • CHNBZBZSS5.
  • CHNCZBZHUS.
  • CDNIZBZXSD.

هل يمكنك التبرع بـ CP في COD Mobile؟

لا، لا توجد طريقة لإهداء نقاط COD للاعبين الآخرين.

كم تبلغ قيمة 800 CP في COD Mobile؟

79 روبية هندية - 80 سي بي. 399 روبية هندية – 400 سي بي + 20 مجانًا. 799 روبية هندية - 800 سي بي + 80 مجانًا.

كم عدد CP هو السحب الكامل؟

السحب الأول – 20 سي بي. السحب الثاني – 50 سي بي. السحب الثالث – 80 سي بي. السحب الرابع – 150 سي بي.

هل يمكنني شراء نقاط COD للهاتف المحمول عبر الإنترنت؟

قم بشراء نقاط COD وبطاقة المعركة في ثوانٍ! ما عليك سوى إدخال معرف مستخدم Call of Duty Mobile الخاص بك، وتحديد قيمة CP التي ترغب في شرائها، وإكمال الدفع، وستتم إضافة CP أو Battle Pass على الفور إلى حساب CODM الخاص بك.

كم تبلغ قيمة 40 دولارًا في نقاط COD؟

2000 (+400 مكافأة) نقاط CoD: 19.99 دولارًا أمريكيًا / 16.79 جنيهًا إسترلينيًا. 4000 (+1000 مكافأة) نقاط CoD: 39.99 دولارًا / 34.99 جنيهًا إسترلينيًا. 7000 (+2500 مكافأة) نقاط CoD: 74.99 دولارًا / 63.99 جنيهًا إسترلينيًا.

كم تبلغ 1100 نقطة سمك القد بالدولار؟

Activision - Call of Duty: Warzone 1100 COD Points $9.99 [رقمي] 60% سيوصون به صديقًا.

هل سيتم إيقاف تشغيل Call of Duty Mobile؟

هل ستقوم Warzone Mobile بالتخلص التدريجي من CoD Mobile؟ اعتبارًا من الآن، أكدت Activision أن CoD Mobile لم ولن يتم إغلاقها. ينبع الارتباك الأخير الذي يحيط بمستقبل CoD Mobile من استحواذ Microsoft المرتقب على Activision.

كيف تستخدم CoD: رموز الهاتف المحمول؟
  1. بمجرد حصولك على الرمز، انتقل إلى Call of Duty: Mobile Redemption Center واتبع التعليمات التي تظهر على الشاشة:
  2. أدخل Call of Duty: Mobile UID.
  3. أدخل الرمز الخاص بك المكون من 12 حرفًا.
  4. أدخل رمز الكابتشا المطلوب للتحقق.
  5. أعد إطلاق Call of Duty: Mobile.

كيفية الحصول على سكنات CoD المجانية؟

إذا كنت تتطلع إلى الحصول عليها بنفسك، فإليك كل ما تحتاج إلى معرفته.
  1. إليك ما عليك فعله:
  2. افتح متجر بلاي ستيشن.
  3. توجه إلى قسم Warzone 2 وModern Warfare 2.
  4. قم بالتمرير لأسفل حتى تجد حزمة القتال المجانية.

Call of Duty Mobile


ما هي أعلى مرتبة في CoD: Mobile؟

الأسطوري هو أعلى رتبة في CoD: Mobile وهو الأصعب في الوصول إليه. لا توجد مستويات لتسلقها، لأن التواجد في Legendary هو أمر يصعب تحقيقه. الأسطوري هو للاعبين الذين لديهم 6501+ CP.

خاتمة:

إذا كنت لاعبًا مخلصًا لهذه اللعبة الرائعة، فأنت تعرف قيمة الائتمان ونقاط الدفع عند الاستلام وحسابات Call of Duty المجانية للهواتف المحمولة. يمكن للاعبين الحصول على أي شيء من نقاط COD هذه، وهي عملة داخل اللعبة.

واحدة من أفضل ألعاب الرماية المجانية ذات الرسومات المذهلة والخرائط المثيرة هي Call of Duty Mobile. مثل العديد من الألعاب الأخرى، يوفر صانع Call of Duty Mobile مكافآت داخل اللعبة مثل الأسلحة والجلود والعناصر الأخرى مجانًا.





تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-
close