طريقة شحن cp (كول اوف ديوتي) مجاناً

طريقة شحن cp (كول اوف ديوتي) مجاناً

طريقة شحن cp (كول اوف ديوتي) مجاناً
طريقة شحن cp (كول اوف ديوتي) مجاناً


كيفية شحن cp (كول اوف ديوتي) مجاناً,طريقة شحن cp (كول اوف ديوتي) مجاناً شرح طريقة الحصول على cp كول اوف ديوتي "مجاناً" يحتوي "Call of Duty Mobile "مجاناً" على العديد من العملات داخل اللعبة تسمى CP والتي يمكن للاعبين شراؤها أو الحصول عليها من خلال بعض المواقع والتطبيقات التي تمكنك من الحصول على cp كول واف ديوتي مجاناً من خلال بعض التقاط المكتسبة التي تستطيع ان تستبدل هذه النقاط ب cp مجاناً بطريقة سهلة جداً طريقة شحن cp (كول اوف ديوتي) مجاناً تحميل هكر اوف ديوتي من هنا.



أصبحت لعبة COD Mobile واحدة من أكثر الألعاب المحبوبة في نوع باتلر رويال. يقدم العنوان اتخاذ إجراءات مكثفة إلى جانب رسومات بجودة HD وعناصر غامرة داخل اللعبة. يمكن للاعبين تجهيز أسلحة تتراوح من بنادق هجومية إلى بنادق قنص للقتال في جميع النطاقات.

يمكن للاعبين شراء أزياء رائعة وجلود أسلحة بمساعدة العملة داخل اللعبة. في COD Mobile ، تُعرف العملة باسم CP أو COD Points. يمكن للاعبين شراء بطاقات المعركة والأزياء الفريدة وغير ذلك الكثير بمساعدة CP. في هذه المقالة ، ناقشنا بعض النصائح حول كيفية الحصول على CP مجاني في COD Mobile.

شحن كول اوف ديوتي مجاناً





مقالات ذات صله

طريقة شحن cp (كول اوف ديوتي) مجاناً

شحن كول اوف ديوتي عن طريق ID

طريقة شحن Call of Duty

شحن CP كول اوف ديوتي مجانا



في هذه المقالة، سنناقش كيف يمكن للاعبين الحصول على CP مجاناً (شحن CP كول اوف ديوتي):


يمكنك أيضاً شراء العملة داخل اللعبة باستخدام رصيد Google Play.
لا يرتدي المستخدمون سوى الملابس، والجلود، وما إلى ذلك. يمكنهم أيضًا استخدام CP لشراء بطاقة Battle Season 8، وليس شرائها. هناك نوعان من بطاقات المرور التي يمكن للاعبين شراؤها. هذه هي Premium Pass و Premium Pass Plus ، وهما 220 CP و520 CP  للحصول على شحن كول اوف ديوتي من هنا.

لدى COD Mobile عملة داخل اللعبة تسمى نقاط COD (CP) جمعت COD Mobile قاعدة كبيرة من اللاعبين في فترة زمنية قصيرة منذ إصدارها قبل حوالي تسعة أشهر. 
تحتوي اللعبة على الكثير من الخرائط، من بين أمور أخرى، من امتياز Call of Duty الأصلي. لقد منعت أوضاع اللعبة المختلفة في COD Mobile اللاعبين من مغادرة اللعبة، وفي الواقع زادت قاعدة اللاعبين طريقة شحن cp.

شحن Call of Duty Mobile CP

Call Of Duty Mobile هي أفضل لعبة متعددة اللاعبين ومعركة رويال يمكنك لعبها الآن. يحتوي على أكثر من 100 مليون تنزيل على متجر Google Play منذ إطلاقه. علاوة على ذلك، اكتسبت ملايين اللاعبين بعد أن تم حظر PUBG في الهند. Call Of Duty Mobile هي أيضًا واحدة من تلك الألعاب التي توفر تحديثات مستمرة لجعل التجربة الشاملة أكثر متعة. من بطاقة المعركة الشهرية التي يتطلع إليها الناس، إلى الخرائط وأوضاع اللعبة الجديدة، إنه وقت ممتع بالتأكيد.

هناك الكثير من مظاهر الشخصيات والأسلحة في اللعبة والتي قد تجعلك تسيل لعابك. بالنسبة للجزء الأكبر، يمكن شراؤها من خلال عملة اللعبة التي تسمى CP. ومع ذلك، هناك أيضًا الكثير من الأشكال المجانية التي دائمًا ما تطمح إليها Call Of Duty Mobile. لكن سحر تلك الجلود الفاخرة هو مجرد شيء آخر تمامًا.

في الواقع، تُعرف العملة داخل اللعبة في هذه اللعبة باسم `` نقاط COD (CP) ''، ويتم استخدامها لإجراء معظم عمليات الشراء مثل تمرير المعركة، والصناديق، والجلود، والحزم وما إلى ذلك. الطريقة الوحيدة للحصول على هذه العناصر الحصرية هي من خلال إنفاق CP .

من المتوقع أن يدفع اللاعبون حوالي 79 دولار امريكي للحصول على 80 CP و399 دوار امريكي مقابل 400 CP إلخ. لكن معظم اللاعبين يرغبون في هذه العناصر، ويبحثون عن طرق بديلة للحصول على CP مجانًا. إذا كنت أحد هؤلاء الأشخاص، فأنت في المكان الصحيح .  
نمت Call of Duty Mobile بشكل رائع لمدة تسعة أشهر وتستمر في النمو بنفس الوتيرة. يمكن لبعض اللاعبين شراء عناصر داخل اللعبة عن طريق شراء CP .

استقبال CP المحمول سمك القد يمكنك شراء العديد من الملحقات مع CP على Call of Duty Mobile.
(شحن كول اوف ديوتي) جلبت CoD Mobile، وهي لعبة طورتها TiMi Studios ونشرتها Activision، أوضاعًا أصلية مختلفة من السلسلة الرئيسية لألعاب Call of Duty إلى النظام الأساسي للجوال . 
هذا هو أحد العوامل الرئيسية في نمو CoD Mobile، والذي يتجاوز حاليًا أكثر من 1000 مليون عملية تنزيل في متجر Google Play .

 طريقة شحن cp مجاناً يتضمن Call of Duty Mobile (شحن كول اوف ديوتي) أيضًا جلودًا ملفتة للنظر وحزمًا خاصة وصناديق يمكن للاعبين شراؤها من المتجر داخل اللعبة. يتم الحصول على العديد من هذه العناصر الخاصة باستخدام عملة داخل اللعبة تسمى نقاط CP أو CoD. يطلب اللاعبون هذه العناصر بشدة ويحتاجون إلى شراء بعض العملات داخل اللعبة عن طريق إنفاق بعض المال من جيوبهم للحصول عليها طريقة شحن cp مجاناً لتحميل هكر كول اوف ديوتي من هنا.

كيفية شحن CP كول اوف ديوتي

عندما يرغب اللاعبون في شراء CP على Call of Duty Mobile "شحن كول اوف ديوتي"، فإنهم بحاجة إلى اتباع الخطوات التالية:
أولاً، افتح اللعبة وانقر على خيار المتجر الموجود في الزاوية اليسرى السفلية من الشاشة الرئيسية.

شحن Call of Duty Mobile مجانا




ابحث عن علامة التبويب CP في المتجر واضغط على الزر نفسه.

CP موبايل. في الصفحة التي ستفتح، سترى تثبيتات CP مختلفة. حدد الحد المطلوب هنا.

تطبيقات GPT:

تطبيقات GPT هي في الأساس التطبيقات التي تدفع لك بالنقاط. هناك العديد من المهام التي يجب إكمالها وبمجرد الانتهاء منها، يكافئك التطبيق ببعض النقاط. على الرغم من أن جميع التطبيقات لديها نظام الدفع والمكافآت الخاص بها، إلا أن جوهرها يظل كما هو. بمجرد جمع نقاط كافية، يمكنك استبدالها للحصول على قسائم Google Play ورموز Steam وأشياء أخرى من هذا القبيل. تطبيقات GPT هي في الغالب تطبيقات تابعة لجهات خارجية أو متوفرة في بعض الأحيان في متاجر التطبيقات.

أحد الأمثلة على هذه التطبيقات هو Poll Pay و Easy Rewards المتوفران على متجر Google Play. يمكن للمستخدمين استخدام هذه التطبيقات لاسترداد المكافآت بعد إكمال العديد من المهام الحالية ثم استخدامها لاسترداد رموز الهدايا. بمجرد الحصول على رموز الهدايا، قم بشراء CP من COD Mobile باستخدامها.

كيفية الحصول على CP مجاني في COD Mobile

هناك العديد من التطبيقات ومواقع الويب التي تقدم تعويضًا للاعبين عن أداء مهام بسيطة "شحن كول اوف ديوتي". تظل Google Opinion Rewards الأفضل، حيث تظل عملية شراء CP بسيطة وسهلة .
ربما سمع الكثير منكم عن هذا التطبيق الشهير (شحن كول اوف ديوتي)، الذي كان موجودًا منذ فترة طويلة. يُكافأ اللاعبون على شكل أرصدة Google Play بعد ملء الاستبيانات في هذا التطبيق، والتي يمكنهم استخدامها لشراء CPs. على الرغم من أن المكافأة في الاستطلاع ليست كبيرة، إلا أنها لا تزال مهمة لشيء ما.

كما يختلف تواتر المسح. تم تصنيف التطبيق 4.3 على متجر Play ، ولكن هذا من حوالي 18.2 مليون مراجعة، مما يدل على أن التطبيق شرعي. 
هناك العديد من التطبيقات الأخرى مثل Poll Pay ومواقع الويب مثل Swag bucks و Idle-Empire. ومع ذلك، فإن عملية الاسترداد أو الشراء أطول "شحن كول اوف ديوتي". يجب على المستخدمين شراء قسائم من متجر التجارة الإلكترونية ثم شراء بطاقات هدايا Google Play لاحقًا، حيث إن معظم مواقع وتطبيقات GPT المذكورة أعلاه عادةً ما تحتوي على بطاقة هدايا Google Play لمنطقة الولايات المتحدة فقط.
هذه بعض الطرق القانونية للحصول على CP مجاناً في COD Mobile لتحميل هكر كول اوف ديوتي من هنا.

شلون تشحن cp برصيد الموبايل؟؟

الطريقة راح احجيه خاصة لجمهورية العراق لان يتطلب منك شرطين:
  1. الاول حساب الجيميل يكون عراقي.
  2. الثاني رقم هاتفك من شركة زين العراق.
  3. اول شي تشتري رصيد ابو العشرة دولار الي سعره 12500 دينار عراقي.
  4. لان اذا تريد تشحن الباتل باس سعره بلدينار 8400 دينار عراقي.
  5. ثانيا بعد ماتشتري الرصيد وتعبيه بالموبايل تذهب الى المتجر في كود موبايل وبعدين تختار عرض الي تريد تشتري
  6. اذا كنت تريد تشحن الباتل باس انصحك بشراء عرض 80CP لان سعره 1200 دينار عراقي ويكون اقل سعر وضريبه من عرض 400CP.
  7. بعد ماتختار العرض الي يعجبك راح يظهرلك خيارين الاول هل تريد الدفع عن طريق زين العراق؟
  8. الثاني هل تريد الدفع عن طريق بطاقة ائتمانية ويقصد بيه الكوكل بلي والايتونز.
  9. تختار زين العراق .
  10. بعدين تظهرلك استمارة تمليه بمعلوماتك منطقتك اسمك وسكنك ومحافظتك والرمز البريدي تلكاه بلكوكل كروم اكتب الرمز البريدي لمحافظتك.
  11. بعدين تكمل هلاستماره وتدخل وراه تطلعلك تأكيد رقم هاتفك تنطيه نعم راح تجيك رسالة على موبايلك تحمل التأكيد
  12. وراه يدخلك على صفحة وهي يخبرك هل تريد دفع مبلغ من الرصيد لأجل شراء هلكد CP راح يكتللك سعر الcp وكمية الcp تنطيه موافق وراح يتم الشراء.
تريد تشحن مره ثانيه مباشرت يوديك لهذا الخيار وهو هل تريد دفع مبلغ من المال وهكذا يعني طريقه سريعه
الشخص الي مايمتلك خط زين العراق يشوف شخص عنده الخط بجهازه ومنزل اللعبة تنطيه الرصيد وحسابك ويشحنلك
اتمنى استفاديتو من شرحي طبعا الشرح قديم والاغلب يعرفونه لكن اكو البعض لهسه مايعرفون شلون.





طريقة شحن cp (كول اوف ديوتي) مجاناً
كاتب المقال : نجم
اسمي نجم.. مهووس بالتقنية والالعاب والفنون والعلومِ والقراءة وملم بآخر المستجدات على شبكات التواصل الاجتماعي، وتم اختيار أسم هذه المدونة "عشوائيات الأنترنت" للتعبير عن عشوائيات الموجودة في الانترنت.
تعليقات
تعليقان (2)
إرسال تعليق
  • Unknown
    Unknown 11 يناير 2022 في 12:52 م

    شكرا

    إرسال ردحذف
    • Unknown
      Unknown 11 يناير 2022 في 12:52 م

      عةتا

      إرسال ردحذف