القائمة الرئيسية

الصفحات

أفضل طريقة لشحن كول اوف ديوتي موبايل مجانا

أفضل طريقة لشحن COD مجانا


أفضل طريقة لشحن كول اوف ديوتي موبايل مجانا
أفضل طريقة لشحن كول اوف ديوتي موبايل مجانا

طريقة شحن كول اوف ديوتي مجانا


Call Of Duty Mobile هي أفضل لعبة متعددة اللاعبين ومعركة رويال يمكنك لعبها الآن. يحتوي على أكثر من 100 مليون تنزيل على متجر Google Play منذ إطلاقه. علاوة على ذلك، اكتسبت ملايين اللاعبين بعد أن تم حظر PUBG في الهند. Call Of Duty Mobile هي أيضًا واحدة من تلك الألعاب التي توفر تحديثات مستمرة لجعل التجربة الشاملة أكثر متعة. من بطاقة المعركة الشهرية التي يتطلع إليها الناس، إلى الخرائط وأوضاع اللعبة الجديدة، إنه وقت ممتع بالتأكيد.

أفضل طريقة لشحن كول اوف ديوتي موبايل مجانا يقدم Call of Duty Mobile عملة في اللعبة تعرف باسم CP.
تسرد هذه المقالة بعض أفضل النصائح للحصول على CP مجاني في اللعبة.
COD موبايل هي واحدة من الأسماء الشهيرة في قسم رويال المعركة. وقد حصلت على أكثر من 250 مليون تنزيل منذ إطلاقها. اللعبة تقدم العديد من التحديثات جنبا إلى جنب مع الافراج المتكررة من عدة أحداث جديدة للحفاظ على اللاعبين على اتصال جيد للعبة، إليك أيضا أفضل ثلاث طرق لشحن (cp) في COD Mobile مجانًا.

العنوان لديه عملة في اللعبة تسمى CP، والتي تستخدم لشراء سلع مختلفة في اللعبة. وهي تشمل معركة باس، وملابس، والجلود سلاح، وما إلى ذلك، لتعزيز مظهر شخصية لاعب. بالنسبة للاعبين الذين لا يستطيعون شراء CP، تسرد هذه المقالة بعض أفضل النصائح للحصول على CP مجاني في COD Mobile.

احصل على CP مجاني في اوف ديوتي موبايل

 Mobile -1 جوجل الرأي المكافآت:

أفضل طريقة لشحن كول اوف ديوتي موبايل مجانا
أفضل طريقة لشحن كول اوف ديوتي موبايل مجانا


أفضل طريقة لشحن كول اوف ديوتي موبايل مجانا هي من مكافآت الرأي من Google. يكافئ التطبيق المستخدمين بالنقود الحقيقية في حسابهم على Google من خلال إكمال الاستطلاعات. بعد ذلك، المال متاح للاستخدام عبر تطبيقات أو خدمات مختلفة.
يمكن للاعبين استرداد النقدية في COD موبايل شراء CP. ويمكن استخدام CP لشراء ممر النخبة، والجلود سلاح، والملابس الملونة، وأكثر من ذلك بكثير، إليك أيضا طريقة شحن cp (كول اوف ديوتي) مجاناً.

بدء العمل السهل. تنزيل التطبيق والإجابة على الأسئلة الأساسية حول نفسك. ومن ثم سنرسل لك مسوحات حول مرة واحدة في الأسبوع، على الرغم من أنه قد يكون أكثر أو أقل تكرارا. سوف تحصل على الإعلام على الهاتف الخاص بك عندما مسح قصيرة وذات الصلة مستعدة للكم، ويمكن الحصول على ما يصل إلى 1.00 $ في الائتمان اللعب لاستكمال العملية. أسئلة يمكن أن تتراوح من "أي شعار هو أفضل؟" و "تعزيز ما هو الأكثر إلحاحا؟ عندما كنت تخطط على السفر بعد ذلك؟".



2- المشاركة في الهبات لشحن كول اوف ديوتي:

أفضل طريقة لشحن كول اوف ديوتي موبايل مجانا
أفضل طريقة لشحن كول اوف ديوتي موبايل مجانا

هذه هي ثاني أفضل طريقة شرعية للحصول على CP مجاني في Call Of Duty Mobile. تعد المشاركة في الهدايا مهمة للغاية إذا كنت بحاجة إلى برنامج CP مجاني. هناك العديد من صفحات Instagram ومنشئي YouTube الذين يقدمون هدايا يومية. تقدم هذه الهبات للاعبين CP مجاني أو تمريرة معركة. هذا جيد جدا. ومع ذلك، يجب أن تكون سريعًا جدًا في الاستجابة وأن تظل على أهبة الاستعداد لهذا الأمر. أيضًا، إذا كنت محظوظًا بما فيه الكفاية، فسيتم اختيارك على أساس عشوائي.
مكافأة الهبات هي في الغالب CP أو تمريرة معركة. اللاعبون بحاجة فقط قليلا من الحظ للفوز الهبات والحصول على CP الحرة في حساباتهم. انهم بحاجة باستمرار للبحث عن مثل هذه الهبات لكسب CP مجانا في COD موبايل.

3- لعب البطولات أو غرف مخصصة للحصول على شدات كول اوف ديوتي:

أفضل طريقة لشحن كول اوف ديوتي موبايل مجانا
أفضل طريقة لشحن كول اوف ديوتي موبايل مجانا

يستضيف العديد من مستخدمي YouTube و streamers غرفًا مخصصة يوميًا، حيث يحصل الفائز على CP كجائزة. يمكن للاعبين أيضا المشاركة في البطولات للفوز CP أو غيرها من البنود.
إذا كان لاعب لديه مهارات جيدة ويريد أن يدخل المشهد التنافسي للعبة، ثم هذه الغرف المخصصة والبطولات هي وسيلة رائعة لاختبار استراتيجياتهم والتنسيق مع زملائهم.

4- تطبيقات GPT للحصول على شدات كول اوف ديوتي:

تطبيقات GPT هي في الأساس التطبيقات التي تدفع لك في النقاط. هناك العديد من المهام التي يتعين إكمالها وبمجرد الانتهاء من ذلك، يكافئك التطبيق ببعض النقاط. على الرغم من أن جميع التطبيقات لديها نظام الدفع والمكافأة الخاص بها، إلا أن النواة لا تزال كما هي. بمجرد جمع ما يكفي من النقاط، يمكنك تبادلها للحصول على قسائم Google Play، ورموز البخار، وأشياء أخرى من هذا القبيل. تطبيقات GPT هي في الغالب تطبيقات طرف ثالث أو في بعض الأحيان حتى متوفرة على App Stores.

ومن الأمثلة على هذه التطبيقات هو "الدفع بالاستطلاع" و"مكافآت سهلة" المتوفرة في متجر Google Play. يمكن للمستخدمين استخدام هذه التطبيقات لاسترداد المكافآت بعد إكمال العديد من المهام الحالية ثم استخدامها لاسترداد رموز الهدايا. بمجرد الحصول على رموز الهدايا، قم بشراء CP من COD Mobile باستخدامها.
هذا هو آخر طريقة بسيطة باستخدام التي، يمكنك كسب CP مجانا.
لا يتم اختبار التطبيقات المذكورة من قبل Talk Esport وينصح القراء للتحقق من سياسات تطبيقات الطرف الثالث قبل اختيار أي مسح أو المهام التي قد تعرض البيانات الخاصة بهم.


نجم
نجم
اسمي نجم.. مهووس بالتقنية والالعاب والفنون والعلومِ والقراءة وملم بآخر المستجدات على شبكات التواصلِ الاجتماعي، وتم اختيار أسم هذه المدونة "عشوائيات الأنترنت" للتعبير عن عشوائيات الموجودة في الانترنت.

تعليقات