-->
U3F1ZWV6ZTUxMDE1NzgxMDYwX0FjdGl2YXRpb241Nzc5Mzg0MTE0NDg=

تحميل لعبة Call of Duty Warzone بشكل مجاني على اندرويد

تحميل مجانا Call of Duty: Warzone
تحميل لعبة Call of Duty Warzone بشكل مجاني على اندرويد

تحميل لعبة Call of Duty: Warzone بشكل مجاني على اندرويد


كول أوف ديوتي ؛ أي نداء الواجب، هي سلسلة ألعاب تصويب منظور الشخص الأول حائزة على جوائز عدة. انطلقت السلسلة على الكمبيوتر الشخصي، ثم امتدت لتشمل أنظمة الألعاب والأنظمة المحمولة. كما استوحيت منها عدة ألعاب وصدرت بالتزامن معها. ويكيبيديا.
النوع: تصويب منظور الشخص الأول.
المصممون: أكتيفجن، محمد علوي، تريارك، ديفيد فوندرهار، المزيد.
مطورو البرامج: أكتيفجن، إنفنتي وورد، تريارك، نوكيا، سلجهمر غيمز، المزيد.
الناشرون: أكتيفجن، أكتيفجن بليزارد، نوكيا، Tencent Games، المزيد.

Call of Duty: Warzone هي لعبة فيديو معركة مجانية للعب تم إصدارها في 10 مارس 2020 لأجهزة Xbox One و PlayStation 4 والكمبيوتر الشخصي.
 اللعبة جزء من عنوان Call of Duty: Modern Warfare لعام 2019 ، لكنها لا تتطلب شرائها. تم تطوير Warzone بواسطة Infinity Ward و Raven Software ونشرته Activision.
] تسمح Warzone بالقتال متعدد اللاعبين عبر الإنترنت من بين 150 لاعبًا تم تعيينهم في مدينة Verdansk الخيالية ، وتتميز باللعب عبر الأنظمة الأساسية والتقدم عبر الأنظمة الأساسية بين كلتا المباراتين.

تتميز اللعبة بوضعين ، Plunder و Battle Royale. تقدم اللعبة نظامًا جديدًا للعملات داخل اللعبة يسمى "Cash" والذي يتم استخدامه في "محطات الشراء" داخل وحول Verdansk. قطرات "Loadout" هي مثال على المكان الذي يمكن فيه تداول النقد للوصول المحدود إلى فئات اللاعبين المخصصة (التي يتم مشاركتها مع أوضاع Modern Warfare القياسية). يمكن للاعبين أيضًا استخدام النقد لشراء عناصر مثل "القتل المميت" وأقنعة الغاز. عند الإطلاق ، سمحت Warzone بسعة فرقة تبلغ ثلاثة. تمت إضافة وضع منفرد إلى Warzone بعد أسبوع في 

في 20 مارس 2020 ، أعلنت Activision أن Warzone تجاوزت 30 مليون عملية تنزيل في الأيام العشرة الأولى.

تتميز Warzone بثلاثة أوضاع لعب: Battle Royale و Battle Royale Solos و Plunder. [3] في حين أن Battle royale هو نوع شائع من خلال ألعاب مثل Battlegrounds الخاصة بـ PlayerUnknown ، فإن وضع اللعب "النهب" مرتبط بميكانيكا العملة داخل اللعبة وهو فريد من نوعه في Warzone . هذا هو الإصدار الثاني من المعركة الملكية الرئيسية في امتياز Call of Duty ، بعد وضع "Blackout" في Call of Duty: Black Ops 4 (2018). تختلف Warzone عن Black Ops 4 من خلال تقليل الاعتماد على الأدوات القابلة للتجهيز وبدلاً من ذلك تشجيع تراكم عملة جديدة داخل اللعبة تسمى Cash. تدعم Warzone ما يصل إلى 150 لاعبًا في مباراة واحدة ، وهو ما يتجاوز الحجم المعتاد البالغ 100 لاعبًا الذين شوهدوا في ألقاب المعارك الملكية الأخرى. 

تحميل لعبة Call of Duty Warzone بشكل مجاني على اندرويد:


يشبه وضع المعركة الملكي عناوين أخرى في هذا النوع حيث يتنافس اللاعبون في خريطة تقلص باستمرار ليكون آخر لاعب متبقي. يقوم اللاعبون بالمظلة على خريطة لعبة كبيرة حيث يلتقون باللاعبين الآخرين. مع تقدم اللعبة وإقصاء اللاعبين ، تقلصت المساحة القابلة للعب مما يضطر اللاعبين الباقين إلى مساحات ضيقة. في منطقة Warzone ، تصبح المناطق غير القابلة للتلوث ملوثة بغاز أخضر يستنفد الصحة ويقتل اللاعب في النهاية إذا لم يعد إلى منطقة اللعب الآمنة. على عكس العناوين الأخرى ، تقدم Warzone ميكانيكيًا جديدًا للتشجيع ، وتركيزًا أكبر على المركبات ، وميكانيكيًا جديدًا للعملات داخل اللعبة.

وضع المعزوفات الفردية الملكية هو نفس وضع المعركة الملكية ، باستثناء أنه يقتصر على قتال المعركة الملكية الفردية. يسمح وضع اللعبة هذا للاعب واحد فقط بالسقوط على الخريطة كلاعب فردي. لا يمكن للاعبين اللعب مع الأصدقاء في وضع اللعبة هذا.

لا يُترجم موت الشخصية في Warzone بالضرورة إلى هزيمة اللاعب كما هو الحال في الألقاب الأخرى. بدلاً من ذلك ، تقدم Warzone ميكانيكيًا لإعادة البناء يمكن للاعبين الاستفادة منه بطرق مختلفة. يتم نقل اللاعبين الذين قُتلوا إلى "Gulag" ، حيث ينخرطون في قتال واحد مع لاعب آخر مهزوم. الفائز في هذه المعركة يعود إلى اللعبة. تتوفر طرق أخرى للتنفس باستخدام نظام العملة داخل اللعبة. يمكن للاعبين استخدام العملة الموجودة داخل اللعبة لشراء الرموز التي تم إعادة بنائها لأنفسهم أو للاعبين الآخرين إذا لم يتم إحياؤها بواسطة ميكانيكي

علاوة على ذلك ، هناك وضع لعبة يسمى حيث يتعين على الفرق البحث عن أكوام من النقد المنتشرة حول الخريطة لتجميع مليون دولار. بمجرد العثور عليها ، تبدأ اللعبة في الوقت الإضافي ، مع مضاعفة جميع المبالغ النقدية ، ويتم الإعلان عن الفريق الذي جمع أكبر قدر من المال عند نفاد الوقت. اللاعبون يستعدون في هذه اللعبة تلقائيًا.


تحميل لعبة Call of Duty Warzone بشكل مجاني على اندرويد
تحميل لعبة Call of Duty Warzone بشكل مجاني على اندرويد

متى تم الإعلان عن اللعبة:



تم إصدار Warzone في 10 مارس 2020 ، بعد سلسلة من مواطن الخلل والروابط في الشهر السابق. تم تسريب وجود اللعبة قبل شهر من خلال مشاركة على Reddit ، وخلل في البرنامج في نفس الشهر سمح للاعبين لفترة وجيزة بعرض نسخة مبكرة من خريطة المعركة. في 8 مارس 2020 ، قبل الإصدار بيومين ، نشرت قناة البث الفضائي على YouTube مقطع فيديو مدته 11 دقيقة يدعي أنه يتميز باللعب من عنوان Warzone الذي لم يتم إصداره. تمت إزالة الفيديو ، وفي 9 مارس ، أعلن ناشر Warzone ، Warzone ، رسميًا أنه سيتم إصدار اللعبة في 10 مارس. [4] [5] في 11 مارس 2020 ، أعلنت Activision أنه تم تنزيل Warzone بواسطة 6 ملايين شخص في الساعات الأربع والعشرين الأولى. [7] بعد 4 أيام ، تم الكشف عن تنزيل Warzone لأكثر من 15 مليون شخص. [8]

ملاحظات ومراجع.
العملية: تقرير الترتيب رقم 0020.
في مكان ما في كاليفورنيا.
في المقام الأول لك ،  مجتمع Call of Duty®  !

بينما أستمر في العيش على لحم البقر المطبوخ المطبوخ يوم الثلاثاء ، ما زلت أحتفل بتراثي نصف الأيرلندي من خلال روكين أحدث حزمة Clover and Out. هذا يتميز بجلد جديد لـ Otter ، مخطط بندقية `` Wish Me Luck '' الذي يحمله هو و Yegor ، ومجموعة من الأشياء الرائعة الأخرى.



بالمناسبة ، يرتدي Yegor خيوطه Athleisure ، غير مقفلة في المستوى 60 من Battle Pass. إذا كنت ترغب في ذلك ولكن مستوى طبقاتك منخفض ، فهناك تخفيضات في الفئة جارية الآن تقدم خصمًا على المستويات لمساعدتك على التقدم من خلال نظام Battle Pass.

ولكن بالعودة إلى Clover and Out: تُعد مخططات 'Wish Me Luck' و 'Top O' the Mornin '' عملية تحميل خطيرة في Warzone. يمكن أن يتسبب كلا السلاحين في بعض الضرر عن بعد ، وهو أمر ضروري عند القتال والسفر عبر فردانسك. إليك كيفية استخدام هذين السلاحين داخل  Warzone :

بالنسبة إلى مزاياي ، اخترت Cold-Blooded و Ghost لمواجهة استراتيجيتين شائعتين داخل اللعبة: استخدام المشاهد الحرارية (Cold-Blooded تجعلك غير قابلة للاكتشاف من قبلهم) و UAVs (Ghost يجعلك غير مرئي لهم). تقريب من ميزة الاختيار الخاص بي هو Spotter ، الذي يساعدني على معرفة ما إذا كان الأعداء يضعون الفخاخ حول الزوايا ، أو إذا كان لديهم صندوق ذخيرة ملقى حوله يمكن أن يتخلى عن موقعهم داخل مبنى.

أما بالنسبة للمعدات ، فأنا أتدحرج مع منجم قرب ، حتى أتمكن من مشاهدتها لستة أشخاص إذا سقط زملائي في الفريق ، و Decoy Grenade ، التي يمكنها التخلص من الأعداء عن طريق العبث مع خريطة Tac الخاصة بهم.

على الرغم من أن هذا التحميل رائع داخل Dropout Drop لـ Battle Royale ، إلا أنه تحميل رائع لـ Plunder ، وهو الوضع الذي أريد التحدث عنه أكثر في تقرير الترتيب هذا. تعد لعبة Plunder طريقة جادة لم يتم تقييمها للترتيب السريع في جميع الجوانب - رتبتك وأسلحتك وتقدم نظام Battle Pass - وهي مليئة بالمرح بمجرد أن تعتاد على وتيرتها السريعة والمحمومة.

إذا كنت لا تعرف ما هو Plunder ، فقد كتبنا منشورًا  كاملاً حوله هنا ،  ولكن باختصار ، إنه وضع حيث يجب على فريقك جمع معظم النقد بدلاً من النجاة من الانهيار.

ميزات لعبة Call of Duty Warzone:


1. 
التواصل. أهم نصيحة مطلقة في Plunder. يتم كسب الألعاب وفقدانها من قبل الزملاء الذين يعملون معًا ، ويستمعون إلى وسائل الشرح ، ويكونوا على نفس الصفحة ، خاصة عندما يكون لديهم الكثير من النقد.

2. 
معرفة الخريطة (قريبة من) كل شيء. في Plunder ، يجب على فريقك عدم ترك أي مبنى دون مراقبة للنهب ، خشية أن يكون هناك عشرات الآلاف من الدولارات أو صندوق أسطوري بداخله. اقرأ دليل استراتيجيتنا للحصول على المعلومات في كل منطقة في Verdansk ، واستخدم هذه المعرفة للتغلب على المنافسة.

3. 
لا تضيع الرصاص الخاص بك في بداية اللعبة. عندما تسقط لأول مرة - وفي الدقائق القليلة الأولى من اللعبة - لن يكون لدى العديد من اللاعبين أي أموال نقدية. قد لا يكون من الحكمة أن تلاحقهم الآن ، حيث يمكنك تحقيق المزيد من الربح من خلال نهب واستكمال العقود.

4. 
شراء محطات الشراء ليست استثمارات سيئة. في حين أن إنفاق النقد لجعل النقد يبدو وكأنه فكرة عكسية ، فإن استثماره في بالون الإيداع النقدي أو Killstreak عندما يكون هناك عدد قليل حوله يمكن أن يوفر وقتك وأموالك على المدى الطويل من خلال حماية أصولك ... مجازياً وحرفياً.

5. 
اطلاق النار على هذه البالونات. هل تعلم أنه يمكن إسقاط بالونات الإيداع النقدي؟ إذا رأيت بالونًا يتم تفجيره أو تحليقه بعيدًا ، فضع بعض الطلقات عليه وأرسل أموال هذا الفريق إلى الأرض لكي تسرقها.

6. 
أدلة السياق. ترى نافذة مكسورة أو باب مفتوح أو صندوق التوريد؟ قد يعني هذا أن فريق العدو قد نهب مكانًا بالفعل ... وربما لا يزال قريبًا. أيضًا ، شاهد الأجواء - واستمع إلى الإعلانات داخل اللعبة - لمعرفة ما إذا كان لاعبو العدو يسقطون عليك ، خاصة إذا كنت مميزًا للحصول على أكبر قدر من النقد.

7. 
ضع المال في الحقيبة. هناك العديد من البنوك في جميع أنحاء Verdansk ، وجميعها لديها معدل أعلى من تفرخ النقدية وغيرها من الأشياء الجيدة. إذا كنت على استعداد للمخاطرة ببعض السمعة السيئة - سيتم إيقاف تشغيل نظام الإنذار بمجرد دخولك - فجرّب سرقة بنك لكسب بعض النقود الخطيرة.

8. 
تعقب تلك الانخفاضات النقدية. تحتوي هذه القطرات المفيدة على الكثير من النقد وقد تشمل حتى عقدًا في الداخل. بالإضافة إلى ذلك ، إذا سقط أحد الأشخاص في منطقة نائية لم تشهد الكثير من حركة المرور سيرًا على الأقدام ، فيمكنك عندئذ أن تدور حول النهب حول المباني التي ربما فاتها لاعبون آخرون.


9. 
متابعة طائرات الهليكوبتر الهجومية. قد تكون طائرات الهليكوبتر الهجومية مهددة بما يكفي لإسقاطك ، ولكنها تحتوي أيضًا على الكثير من النقد. فقط كن مستعدًا لتحصيل النقد الذي تنخفض عليه بمجرد أن تنخفض ؛ إنها لا تكافئك تلقائيًا بأي شيء مقابل الإزالة ، لذا تتبع هذه الحزمة قبل أن تنهبها فرقة أخرى أولاً!

10. 
اللعب على نقاط القوة الخاصة بك. هل فريقك في خط ساخن عندما يتعلق الأمر بقتال النار؟ محوري لمطاردة أصحاب الدخول العليا وسرقة النقود. هل تريد الجري والنهب بدلاً من ذلك؟ من الممكن الفوز بـ Plunder دون كسب عملية قتل واحدة - نحن نعلم أننا فعلنا ذلك. هناك العديد من استراتيجيات Plunder هناك ، ويجب على فريقك اختيار الاستراتيجية التي تلعب إلى نقاط قوة الجميع.

يعتبر Plunder أيضًا وضعًا حيث يكون من الأسهل كثيرًا إتمام مهام Warzone  المختلفة  الموجودة في علامة التبويب Barracks ، حيث لا يوجد انهيار دائرة واستراحات غير محدودة للسماح لك باستكشاف Verdansk بالكامل. هذه المهام ، في الغالب ، سهلة لإكمالها ومكافأتك بعناصر رائعة لملفك الشخصي وعمليات التحميل ، مثل Dry Heat SMG المصمم للارتباطات القريبة.

تم العثور على هذا في مجموعة مهمة River Run ، والتي تتكون من الأهداف والمكافآت التالية:

1. بدء عقد واحد في سد جورا.

المكافأة: 1،000 XP / Shining Eagle Emblem.

لعب النهب وإسقاط الحق على السد لإكمال هذا واحد.

2. احصل على 2 من عمليات القتل أو المساعدة أثناء وجودك في السيارة.

المكافأة: 1،200 XP / Idle Spray.

هذا الهدف لا يقول أنه يجب عليك إطلاق النار من السيارة ... فقط اصطدم ببعض الحمقى وضرب هذا الهدف مثل هؤلاء الأعداء المؤسفين.

3. إحياء نفسك مرتين.

المكافأة: 1،500 بطاقة دعوة / Woofer.

توجد مجموعات الإحياء الذاتي بشكل أكثر شيوعًا في Plunder. تذكر أن تتبع التعليمات التي تظهر على الشاشة عند النزول لاستخدام العدة!

4. ابدأ عقدًا واحدًا في محطة تلفزيون BCH.

المكافأة: 2000 نقطة خبرة / شعار الهدف الصلب.

محظوظ بالنسبة لك ، لقد خططنا لقطعة إتقان منطقة الحرب على محطة التلفزيون والتي ستساعد في هذا المجال. اقرأ ذلك (قريبًا إلى مدونة Activision Games) للحصول على نصائح حول كيفية البقاء هناك بعد الحصول على عقد.

5. أكمل أي 3 عقود

المكافأة: 2500 نقطة خبرة / بخاخ مجهز.

مرة أخرى ، يعتبر Plunder أكثر تسامحا من Battle Royale عند محاولة إكمال العقود ، لذا فكر في القفز إلى هذا الوضع لهذا الهدف.

6. اقتل 3 من الأعداء.

المكافأة: 3000 XP / شعار Crossroads.

العدو الذي تم إسقاطه هو العدو الذي يتم دعمه على الأرض بعد أن فقد كل صحته. ما عليك سوى إنهاء المهمة في عمليات الإزالة ، ويجب أن يكون هذا الهدف نسيمًا.

7. احصل على أفضل 15 موضعًا مع فريقك 1 مرة.

المكافأة: 4000 نقطة خبرة / مخطط الحرارة الجافة.

استخدم النصائح أعلاه لـ Plunder ، أو ركلة بعقب مع فريقك في Battle Royale ، وسيأتي هذا الموضع الأعلى 15 في الوقت المناسب!

قبل أن نذهب ، يجب أن أقدم لكم  تحديث Tomogunchi الشخصي المهم للغاية  على ابني كيفن ...


إنه تنين الآن. إنه يبصق نارًا ساخنة بينما أقوم بتحميص المنافسة.

إنه ثمين للغاية ، لكني أتساءل ما هي حيوانات Tomogunchi الأخرى التي يمكنني الحصول عليها ... وإذا تم اكتشاف جميع أسرار هذه الساعة ...

على أي حال ، أنا وكيفن سنراكم على الإنترنت. 

ابق فاترًا.


لتحميل اللعبة من هنا

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الخبر الأصلي قد تم نشره ومتواجد على مواقع التواصل الاجتماعي وقد قام فريق المدونة عشوائيات الانترنت بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.



الاسمبريد إلكترونيرسالة