حدث البطولة في كول اوف ديوتي والحصول على مكافآت مجانية

 حدث COD Mobile Tournament تاريخ الإصدار والمكافآت

حدث البطولة في كول اوف ديوتي والحصول على مكافآت مجانية، كول اوف ديوتي موبايل،  هكر كول اوف ديوتي موبايل،  تهكير كول اوف ديوتي موبايل،  هاك كول اوف ديوتي موبايل،  كول اوف ديوتي للموبايل،  تهكير كول اوف ديوتي موبايل للايفون،  هكر كول اوف ديوتي موبايل للايفون،  كول اوف ديوتي،  تهكير كول اوف ديوتي موبايل بدون باند،  تهكير كول اوف ديوتي موبايل التحديث الجديد،  تهكير كول اوف ديوتي موبايل فلوس،  تهكير لعبة كول اوف ديوتي موبايل،  تهكير كول اوف ديوتي موبايل للاندرويد،  تهكير كول اوف ديوتي،  لعبة كول اوف ديوتي،  تهكير كول اوف ديوتي cp
 شرح حدث البطولة في كول اوف ديوتي 

Call Of Duty Mobile على وضع البطولة مع الموسم الرابع

كل ما نعرفه عن COD Mobile Tournament Mode، بما في ذلك تاريخ إصداره وكيف يعمل والمكافآت التي يمكن للاعبين الحصول عليها، مع اختبار بعض Call of Duty: Mobile Season 4 (2022) الجاري الآن عبر أحدث إصدار رسمي من Test Build ، اكتشف أولئك الذين انطلقوا مبكرًا وضعًا جديدًا للاعب التنافسي. 

يعد COD Mobile Tournament Mode مثيرًا، حيث يتميز بلوحة صدارة تنافسية للغاية، وبعض المكافآت الرائعة للحصول عليها، بما في ذلك CP المجاني، في هذه المقالة، نحدد كل ما نعرفه حتى الآن عن COD Mobile Tournament Mode القادمة، من كيفية عملها إلى تاريخ الإصدار المتوقع، وكيف يمكن للاعبين الحصول على CP مجانًا في هذه العملية، اقراء ايضا حسابات كول اوف ديوتي مجانا اصدار مميز في 2022.

كيفية لعب حدث البطولة (Tournament) في كول اوف ديوتي الموسم 4


بينما لا تزال مساحة تنافسية، فإن وضع البطولة منفصل عن اللعب التصنيفي. تم تصميم وضع البطولة للاعبين الفرديين والثنائيين "الذين يريدون إثبات المهارة الفردية"، هذا يجعله مكانًا رائعًا لممارسة مهاراتك وصقلها قبل الدخول في اللعب التصنيفي.


مقالات ذات صله

اكواد استرداد كول أوف ديوتي فعالة 100% للحصول على سكنات أسلحة مجانية

هكر كول اوف ديوتي اخر تحديث (Call of Duty Hacks)

كيفية فتح سلاح الرشاش RAAL MG في كول اوف ديوتي

هكر كول اوف ديوتي موبايل للايفون بدون جلبريك

كيفية الحصول على أصعب ميدالية في كول أوف ديوتي بطرق بسيطة

من أجل لعب Tournament Mode (وضع البطولة)، سيحتاج اللاعبون إلى الوصول إلى المركز من خلال ردهة Multiplayer الرئيسية. داخل هذا المركز، يمكن للاعبين تحديد الوضع الذي يريدونه، بالإضافة إلى الوصول إلى المكافآت، وإلقاء نظرة على أدائهم، ولوحات المتصدرين، اقراء ايضا كيفية فتح سلاح القنص Koshka في كول اوف ديوتي الموسم 4.

تتكون كل جولة من دورات البطولة من أربع مباريات، والتي يمكن أن تكون متنوعة من الأوضاع التالية:
  • تبادل لإطلاق النار.
  • لعبة Gunfight Team Deathmatch.
  • 2v2 Team Deathmatch.
  • تم تأكيد القتل في وضع 2 ضد 2.
  • مجانا للجميع.

كيفية ربح المكافآت في حدث البطولة من كول اوف ديوتي

يتم تشغيل هذا الوضع على "دورة مكافأة أسبوعية"، والتي تختلف من "أسلحة، وجلود مهارة الجندي، وقسائم الصناديق، والمزيد." يوجد متتبعان للمكافآت في هذا الوضع، مكافآت الإنجاز الأساسي والمتميز، سيكلفك متتبع Premium Milestone نقاط COD، بينما الأساسي مجاني لجميع اللاعبين. يمكن للاعبين أيضًا الحصول على مكافآت من مركزهم في لوحة المتصدرين، والذي يعتمد فقط على عدد مرات الفوز التي يحصل عليها اللاعب خلال الأسبوع.

ستكسبك المباريات الفائزة التيجان، وهي عملة حصرية لهذا الوضع. بهذه العملة، يمكنك الحصول على مكافآت. الفوز بثلاث مباريات يكسبك "تيجان مزدوجة وبطاقة اتصال ديناميكية وصندوق بطولة خاص للفوز بمباراتك الرابعة"، علاوة على ذلك، إذا كنت تريد حقًا ربح جميع المكافآت، فيمكن للاعبين إنفاق نقاط COD للدفع مقابل مباريات إضافية خلال الجولة. يمكنك لعب العديد من جولات الدورات كما تريد إذا كنت ترغب في الحصول على جميع المكافآت للأسبوع، اقراء ايضا كيفية الحصول على الصناديق المجانية في كول اوف ديوتي وكيفية فتحها؟

مكافآت CP مجانا في حدث COD Mobile Tournament

يمكن للاعبين ربح التيجان للحصول على مكافآت بارزة أثناء المشاركة والأداء الجيد (ربح التيجان) في وضع COD Mobile Tournament Mode، في حين أن القائمة الكاملة للمكافآت غير متوفرة حتى الآن، فإننا نعلم أن هناك مخططات، ومستحضرات تجميل مفعمة بالحيوية، وحساب CP مجاني والمزيد للحصول عليه. يمكن للاعبين أيضًا ترقية مكافآتهم إلى Premium عن طريق إنفاق CP، مع التكلفة الأولية 400 CP.

أخيرًا، هناك أيضًا مكافآت ليدربورد لأفضل اللاعبين في COD Mobile في منطقتهم، والتي يمكنك التحقق منها أدناه.
إذن لديك، كل ما نعرفه حتى الآن عن COD Mobile Tournament Mode في طريقك، على الأرجح في بداية الموسم الثالث.
سيسمح هذا الوضع المثير للاعبين المهرة بالحصول على بعض المكافآت المجانية الرائعة وحتى CP! سنسعى لتحديث هذه المقالة بمجرد توفر المزيد من المعلومات.










حدث البطولة في كول اوف ديوتي والحصول على مكافآت مجانية
كاتب المقال : Bob Marley
كاتب محتوى متخصص في مجال الألعاب والتقنية وتطبيقات البرامج، أبحث دوما عن كل ما هو جديد في عالم الأنترنت.
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق