أفضل الطرق للحصول على CP مجاني في كول اوف ديوتي موبايل 2022

أفضل الطرق للحصول على CP مجاني في COD Mobile في 2022

كول اوف ديوتي عربي, شحن cp كول اوف ديوتي, شحن لعبه كول اوف ديوتي, شحن الرويال باس كول اوف ديوتي, هاك كول اوف ديوتي موبايل, شحن السيزون السادس كول اوف ديوتي, تهكير كول اوف ديوتي موبايل, شحن كول اوف ديوتي مجانا 2022
كيفية شحن CP مجاني في كول اوف ديوتي موبايل 2022

أفضل الطرق للحصول على CP مجاني في كول اوف ديوتي موبايل 2022

best ways to get free CP in COD Mobile in 2022 أفضل الطرق للحصول على CP مجاني في كول اوف ديوتي موبايل 2022، COD موبايل هي لعبة مشهورة وضعتها Activision. منذ إصداره في أكتوبر 2019، نما اللقب بشكل كبير وأنشأ قاعدة هائلة للاعبين.

المطورين من Call of Duty Mobile يجلبون بشكل دوري العديد من التغييرات الجديدة، وهو أحد أسباب نموها الهائل.
مثل معظم العناوين من نوعه، COD موبايل يقدم مجموعة واسعة من المواد التجميلية. يمكن للاعبين شراء معظم هذه البنود الحصرية عن طريق نقاط CP أو COD، واحدة من العملات في اللعبة.

ومع ذلك، فإن إنفاق المال على لعبة ليس خيارًا ممكنًا للجميع. لذلك، العديد من المستخدمين البحث عن طرق للحصول على CP مجاناً، الذي يناقش هذه المقالة، إليك أيضا "تحميل هكر كول اوف ديوتي انقر هنا".

كيفية شحن CP كول اوف ديوتي




لكن أغلب لاعبين، لا يستطيعون شحن CP، بشكل مستمر، هذا ما يجعلهم يبحثون عن مجموعة من طرق، التي تمكنهم من الحصول، على عملات CP مجانا، ومن بين هذه الطرق، هي اكمال بعض المهام، التي تطلب منك، عبر مجموعة من المواقع والتطبيقات، لتحصل على نقاط، وهذه النقاط تستبدلها ب CP مجانا. وأنا شخصيا استخدمت هذه الطرق وحصلت على CP خاصة بلعبة كول أوف ديوتي موبايل مجانا، ولتتعرف أكثر عن هذه التطبيقات والمواقع، قم زيارة هذه المقال (من هنا).



طريقة شحن CP مجاني في COD Mobile

أما اليوم سنتحدث لكم، في هذه المقال، عن كيفية شحن كول أوف ديوتي مجانا، عبر مجموعة من الطرق المختلفة، ابقوا معنا، حتى تحصلوا على المزيد من نقاط CP، الخاصة كول اوف ديوتي، وتتمكنون من شراء، كل من الجلود، والصناديق، والحزم، ويمكنكم أيضا من خلالها تمرير المعركة، وغيرها من الأشياء، كما لا تنسوا زيارة مقالنا السابق، والتي تطرقنا فيها "طريقة شحن كول اوف ديوتي مجانا انقر هنا".


مقالات ذات صله

طريقة شحن كول اوف ديوتي مجانا (COD Mobile free CP)

كيف ترفع مستواك بسرعة في لعبة كول اوف ديوتي

تهكير كول اوف ديوتي موبايل للآيفون

كيفية كسب ميدالية Back stabber في كول اوف ديوتي موبايل

(تهكير كول اوف ديوتي) والحصول على CP مجانا

كيفية شحن CP كول اوف ديوتي

العديد من اللاعبين على كول أوف ديوتي، يرغبون في شراء CP، لكن لا يعلمون كيفية القيام بذلك، وأغلبهم من اللاعبين الجدد، لهذا لا تقلقوا، يمكنكم تتبع الخطوات، لشراء CP الخاصة ب Call Of Duty Mobile بسهولة، وبعدها سنتعرف على بعض الطرق التي عن طريقها، يمكنكم الحصول على CP مجانا.

طريقة شحن كول اوف ديوتي مجانا (COD Mobile free CP)




1- كيفية شحن كول اوف ديوتي مجانا عن طريق مكافآت الرأي من Google:

جوجل الرأي المكافآت هو برنامج يستند إلى مكافأة وضعتها جوجل. يكافئ التطبيق اللاعبين الذين يعانون من رصيد Google Play على الإجابة على الاستطلاعات القصيرة والبسيطة.

قد تختلف انتظام هذه الدراسات والمكافآت التي يحصل عليها اللاعبون. بمجرد أن جمعوا المبلغ المطلوب من الاعتمادات، يمكنهم استخدامها مباشرة لإعادة شحن CP في اللعبة.

يجب على اللاعبين أولاً تنزيل التطبيق والإجابة على بعض الأسئلة الأساسية حول أنفسهم. على الرغم من أن هذه الطريقة أبطأ إلى حد ما، فهي طريقة موثوق بها لكسب CP مجانًا. تم تصنيف التطبيق 4.4 نجوم على متجر Google Play ولديه أكثر من 50 مليون تثبيت، إليك ايضا تحميل هكر كول اوف ديوتي انقر هنا.

2- (COD Mobile free CP) عن طريق تطبيقات GPT وموقع الويب:

احصل على الدفع إلى تطبيقات ومواقع الويب مكافأة اللاعبين مع نقاط لاستكمال المهام المختلفة مثل الرد على الدراسات الاستقصائية، ومشاهدة أشرطة الفيديو، وتحميل التطبيقات، وأكثر من ذلك.

Swagbucks ، PollPay ، وجائزة المتمردين هي بعض الأمثلة الشعبية. يمكن للاعبين اختيار أي من مواقع GPT المفضلة أو التطبيقات، حيث أنها في جوهرها متشابهة تقريبًا.

عادةً ما تختلف طريقة السحب النقدي حسب بلد المستخدمين. عادةً، يمكنهم استرداد بطاقة هدايا Google Play بعد جمع عدد المكافآت من العملات المعدنية ثم استخدامها لاحقًا لشراء العملة داخل اللعبة، إليك أيضا طريقة شحن كول اوف ديوتي مجانا انقر هنا.

3- طريق الحصول على CP مجانا عن طريق الهبة:

تستضيف العديد من قنوات YouTube وصفحات Instagram هبات توفر للمستخدمين، بطريقة ما، فرصة للحصول على العملة في اللعبة دون أي تكلفة.
كما أنها يمكن أن تبقي العين على subreddit الرسمية من COD موبايل للبحث عن بعض الهبات.

تقويم التسجيل الدخول لشحن Call Of Duty Mobile مجانا

يستطيع جميع اللاعبين على كول أوف ديوتي، الحصول على أرصدة بشكل مجاني، وذلك من خلال تسجيل الدخول إلى اللعبة كل يوم، وهذا هو التقويم المعتمد لتسجيل الدخول الشهري، لكل المكافآت التي يمكن الحصول عليها:

  1. اليوم الخامس: 100 ساعة معتمدة للحصول على CP كول اوف ديوتي مجانا.
  2. اليوم الرابع عشر: 300 ساعة معتمدة لشحن كول اوف ديوتي مجانا.
  3. اليوم التاسع عشر: 300 ساعة معتمدة "CP لشحن كول اوف ديوتي مجانا".
  4. اليوم الثالث والعشرون: 300 ساعة معتمدة لشحن CP كول اوف ديوتي مجانا.
  5. اليوم الثامن والعشرون: 500 ساعة معتمدة (لشحن كول اوف ديوتي مجانا).
  6. اليوم ثلاثون: 1000 ساعة معتمدة لشحن كول اوف ديوتي مجانا.


ممر المعركة لشحن CP كول اوف ديوتي مجانا

best ways to get free CP in COD Mobile in 2022
شحن CP مجانا في كول اوف ديوتي موبايل 2022

عند إكمال المهام، والانتقال إلى مستويات جديدة، يتم الحصول على مكافآت، تحتوي على أرصدة لشحن كول أوف ديوتي مجانا، وهذه قائمة لجميع المكافآت في Season 10 Battle Pass:
  1. المستوى 3: 500 ساعة معتمدة للحصول على CP كول اوف ديوتي مجانا.
  2.  لشحن كول اوف ديوتي مجانا المستوى 13: 500 قورض.
  3. المستوى 23: 500 قروض لشحن كول اوف ديوتي مجانا.
  4. لشحن كول اوف ديوتي مجانا المستوى 33: 500 قروض.
  5. المستوى 43: 500 قروض لشحن كول اوف ديوتي مجانا.
  6. المستوى +50: 50 ساعة معتمدة (لكل مستوى).

مشاهدة الإعلانات داخل التطبيق لشحن Call Of Duty Mobile مجانا

من بين الطرق السهلة، لشحن كول أوف ديوتي مجانا، هي عبر مشاهدة الإعلانات داخل التطبيق، وذلك عن طريق الضغط، على زر تشغيل للفيديو الموجود في الأعلى، بهذا ستحصل على مجموعة من المكافآت المختلفة في كل مرة، تحتوي على أرصدة CP مجانية، كما يمكنك مشاهدة مقاطع فيديو محدودة من الإعلانات، وسيتم وضعك على مؤقت التباطؤ، بمجدر مشاهد فيدو واحد لمقطع إعلاني.

الأحداث داخل اللعبة لشحن CP كول اوف ديوتي مجانا

من بين أحسن الطرق لشحن كول أوف ديوتي مجانا، هي من خلال القيام بمجموعة من المهام، التي يتم طرحها، في مجموعة من الأحداث المنظمة من قبل مطورين اللعبة، وذلك للحفاظ على مصداقية اللعبة، وخلق فرص لربح قروض من داخلها، إليك أيضا تحميل هكر كول اوف ديوتي انقر هنا.

كيفي الحصول على CP مجاني من خلال تطبيقات

توجد أيضا بعض التطبيقات، التي تقدم CP، خاص بلعبة كول أوف ديوتي مجانا، وذلك من خلال تحميلها على هاتفك، والقيام ببعض المهام المطلوب منك، بعدها تحصل على نقاط، وهذه النقاط تقوم بتحويلها ل CP مجانية.

من بين هذه التطبيقات، تطبيق Poll Pay، الذي يقدم لجميع زواره، عدد لا بأس به، من CP المجانية، وكما قلنا، من خلال إتمام بعض المهام، كمشاهدة مقاطع الفيديو الإعلانية، الخاصة بالتطبيق، وملىء بعض البيانات البسيطة، وتحميل بعض التطبيقات على هاتفك، لمدة معينة، وبعدها يمكنك حذفها، هكذا ستتمكن من الحصول على CP، الخاصة بلعبة Call Of Duty Mobile، بشكل مجاني، دون الحاجة للدفع في كل مرة.


مقالات ذات صله

تهكير كول اوف ديوتي موبايل للآيفون

طريقة الحصول على رموز وزخرفة خاصة للأسماء كول اوف ديوتي

طريقة شحن كول اوف ديوتي مجانا (COD Mobile free CP)

طريقة الإبلاغ عن الهكر في لعبة كول اوف ديوتي خطوة بخطوة

طريقة تقليل البنج في كول اوف ديوتي (COD Mobile)

وللتعرف على تطبيقات أخرى، تقدم هيا أيضا CP مجاني، خاص بلعبة كول أوف ديوتي موبايل، يمكنكم زيارة هذه المقال (اضغط هنا).

لكل من يطمح للحصول على CP مجانا، خاص بلعبة كلو اوف ديوتي، يجب أن يحذر، ولايصدق أي شيء يقال في الإنترنت، حتى يتأكد من تجارب الناس. حيث هناك مجموعة من المواقع والتطبيقات المزيفة، والتي توهم جميع زوراها، بشحن كول اوف ديوتي مجانا، لكن في الحقيقة، لا تشحن أي شيء، مجرد كلام فارغ، يحصلون به على زيارات مجانية، لكسب المزيد من المال، او يطمحون لسرقة حساباتهم الشخصية على كول اوف ديوتي موبايل، لهذا حاول ما أمكن أن تتجنب أي موقع أو تطبيق، يطلب منك أن تدخل، المعلومات الخاصة بحسابك الشخصي، على كول أوف ديوتي موبايل.

طرق شحن شدات CP في لعبة كول أوف ديوتي موبايل 2022




إليك خطوات شحن عملة CP في لعبة Call Of Duty Mobile التي تمكنك من الحصول على اشتراك في بطولة رويال باس الخاص باللعبة، وذلك من خلال عدد معين من العملة يلزم تواجد رصيدها معك في حسابك على اللعبة، وبإمكانك شحن CP COD من خلال الطرق الآتية.

أولاً: عن طريق رصيد أو بطاقات متجر جوجل بلاي للأندرويد ومتجر آب ستور للأيفون:

حيث يمكنك من خلال رصيد متجر جوجل بلاي أو أبل ستور إجراء عملية شراء CP في اللعبة بعدد معين يبدأ من 80 حتى 8000 وبأسعار تبدأ من دولار واحد حتى 100 دولار وأكثر، وذلك يجب عليك شحن رصيد متجر بلاي أو أبل من خلال بطاقة دفع إلكترونية (فيزا كارد) أو أي وسيلة دفع متاحة في بلدك لمتجر جوجل أو App Store.


ثانياً: مواقع الشحن المضمونة المتواجدة على الإنترنت:

حيث تتيح لك العديد من المتاجر الالكترونية العربية أو الأجنبية إجراء عمليات شحن بضمانات متنوعة وذلك من خلال الدفع عبر رصيد هاتفك أو بطاقة إلكترونية، ومن هذه المواقع المضمونة موقع سيجام (Seagm) الذي يتيح لك الشحن بدءاً من مبلغ 0.34 دولار حتى 690 دولار بدون عمولات كبيرة.

كما سنوضح لكم في قادم الأوقات في مقال جديد خطوات الشحن عن طريق موقع سيجام المميز بالخطوات والصور.

خلاصة:

في النهاية، كانت هذه جميع المعلومات المتعلقة بموضوع، الطريقة صحيحة لشحن cp، لكول اوف ديوتي موبايل مجانا، شاركونا بتعليقاتكم واستفساراتكم، حول الموضوع، أسفل هذه المقال، ويمكنكم الاطلاع على مقالنا السابق، الذي تطرقنا فيه لموضوع، (تهكير كول اوف ديوتي) والحصول على CP مجانا، وشكرا لكم على القراءة.




مقالات ذات صله

اكواد مجانية للحصول على سكنات أسلحة في كول اوف ديوتي مجانا

تهكير كول اوف ديوتي موبايل للآيفون

أفضل 3 أوضاع في لعبة كول أوف ديوتي موبايل ( Call of Duty)

تحميل لعبة كول أوف ديوتي بشكل مجاني على اندرويد

أحدث اكود استرداد كول اوف ديوتي موبايل 2022







تعليقات