القائمة الرئيسية

الصفحات

طريقة الحصول على رموز وزخرفة خاصة للأسماء كول اوف ديوتي

طريقة الحصول على رموز وزخرفة خاصة للأسماء كول اوف ديوتي


طريقة الحصول على رموز وزخرفة خاصة للأسماء كول اوف ديوتي،   زخرفة اسماء Call of Duty Mobile، كيف ازخرف اسمي في كود موبايل، حروف مخفية كود موبايل، اسماء Call of Duty إنجليزي، اسماء كود ١٦ سوني، اسماء كود موبايل انجليزي
طريقة الحصول على رموز وزخرفة 

كيفية الحصول على رموز خاصة للأسماء كول اوف ديوتي


كيفية الحصول على رموز وزخرفة خاصة للأسماء كول اوف ديوتي كيفية الحصول على رموز خاصة للأسماء كول اوف ديوتي COD Mobile هي لعبة شائعة تم تطويرها بواسطة TiMi Studios ونشرتها Activision.
يحب العديد من لاعبي كول اوف ديوتي COD Mobile الحصول على أسماء أنيقة تبرز من بين الحشود داخل اللعبة.
منذ إطلاقه في أكتوبر 2019، أصبح كول اوف ديوتي COD Mobile خيارًا شائعًا للقتال الملكي للعديد من اللاعبين على منصة الهاتف المحمول. نمت اللعبة بشكل هائل في فترة زمنية قصيرة وتجاوزت 100 تنزيل على متجر Google Play، إليك أيضا كيف تنضم إلى غرفة Call Of Duty Mobile الخاصة؟

كيفية الحصول على رموز وزخرفة للأسماء كول اوف ديوتي




تعتمد هويتك على الإنترنت على اسمك - يفضل البعض الألقاب البسيطة بينما يفضل البعض الآخر الأسماء المعقدة التي تحتوي على الكثير من أحرف ASCII والرموز والوجوه الضاحكة. إذا كنت في الفئة الأخيرة، فقد قمنا بتجميع قائمة من الرموز الرائعة والأحرف الخاصة التي يمكنك استخدامها في اسم CS: GO الخاص بك (أو أي مجتمع على الإنترنت يسمح بهذه الشخصيات). لا يطلبون منك تنزيل أي شيء.

فيما يلي الرموز والوجوه الضاحكة والأحرف الخاصة لاسمك المستعار على Steam. يرجى ملاحظة أنه لن يتم عرض كل هذه الرموز بشكل صحيح في لقبك، وبعضها سيعرض فقط مربعًا أو علامة استفهام. قد يبدو البعض الآخر غريبًا في اللعبة. لقد سمعنا حتى تقارير عن بعض الرموز التي تعطل اللعبة، لكننا لسنا متأكدين مما إذا كانت صحيحة أم لا. إذا كانت هذه هي حالتك، فما عليك سوى تغيير لقبك مرة أخرى.

عندما ينشئ اللاعبون حساب كول اوف ديوتي COD Mobile الخاص بهم في البداية، يتعين عليهم تعيين IGN الخاص بهم. ومع ذلك، يقرر الكثير من اللاعبين في كثير من الأحيان تغيير أسمائهم ودمج الرموز لجعلها أكثر أناقة.

كيفية الحصول على رموز خاصة لـ COD Mobile IGNs


سيتعين على اللاعبين استخدام مواقع الويب مثل gypu.com و fsymbols.com و coolsymbol.com للحصول على رموز خاصة لأن لوحات المفاتيح المحمولة العادية لا تحتوي عليها. إليك كيفية الحصول على هذه الرموز من هذه المواقع:


  1. الخطوة 1: افتح أي من المواقع المذكورة أعلاه.
  2. الخطوة 2: ستظهر مجموعة متنوعة من الرموز على الشاشة. قم بالتمرير حول للعثور على المطلوب. يمكنك نسخ الرمز بالضغط عليه.
  3. الخطوة 3: ألصقها على IGN لجعلها أنيقة.
تجدر الإشارة إلى أنه سيتعين على اللاعبين استخدام بطاقة إعادة تسمية لتغيير اسمهم في كول اوف ديوتي COD Mobile. يمكنهم شراء بطاقة إعادة التسمية من المتجر داخل اللعبة مقابل 1000 Credits أو 200 CP.


إليك كيفية استخدام البطاقة بعد شرائها

الخطوة 1: افتح كول اوف ديوتي COD Mobile وانقر على علامة تبويب المخزون الموجودة أسفل الشاشة.
الخطوة 2: فتح المخزون. بعد ذلك، حدد بطاقة إعادة التسمية وانقر على زر الاستخدام. سيظهر مربع حوار يطلب منك إدخال IGN الجديد.
الخطوة 3: الصق الاسم في حقل النص وانقر على زر "تغيير". سيتم تغيير اسمك على الفور طريقة الحصول على رموز وزخرفة خاصة للأسماء كول اوف ديوتي.



مقالات ذات صله

زخرفة اسماء Call of Duty Mobile

اسماء كود موبايل انجليزي

كيف ازخرف اسمي في كود موبايل

اسماء Call of Duty إنجليزي

حروف مخفية كود موبايل






طريقة الحصول على رموز وزخرفة خاصة للأسماء كول اوف ديوتي
نجم
اسمي نجم.. مهووس بالتقنية والالعاب والفنون والعلومِ والقراءة وملم بآخر المستجدات على شبكات التواصل الاجتماعي، وتم اختيار أسم هذه المدونة "عشوائيات الأنترنت" للتعبير عن عشوائيات الموجودة في الانترنت.

تعليقات