طرق شحن CP في لعبة كول أوف ديوتي موبايل 2023

افضل الطرق للحصول على CP مجاني في كول اوف ديوتي موبايل 2023best ways to get free CP in COD Mobile in 2023 أفضل الطرق للحصول على CP مجاني في كول اوف ديوتي موبايل 2023، COD موبايل هي لعبة مشهورة وضعتها Activision. منذ إصداره في أكتوبر 2019، نما اللقب بشكل كبير وأنشأ قاعدة هائلة للاعبين.

طرق شحن CP في لعبة كول أوف ديوتي موبايل 2023
طرق شحن CP في لعبة كول أوف ديوتي موبايل 2023

المطورين من Call of Duty Mobile يجلبون بشكل دوري العديد من التغييرات الجديدة، وهو أحد أسباب نموها الهائل.
مثل معظم العناوين من نوعه، COD موبايل يقدم مجموعة واسعة من المواد التجميلية. يمكن للاعبين شراء معظم هذه البنود الحصرية عن طريق نقاط CP أو COD، واحدة من العملات في اللعبة.

ومع ذلك، فإن إنفاق المال على لعبة ليس خيارًا ممكنًا للجميع. لذلك، العديد من المستخدمين البحث عن طرق للحصول على CP مجاناً، الذي يناقش هذه المقالة.

كيفية شحن CP كول اوف ديوتي

لكن أغلب لاعبين، لا يستطيعون شحن CP، بشكل مستمر، هذا ما يجعلهم يبحثون عن مجموعة من طرق، التي تمكنهم من الحصول، على عملات CP مجانا، ومن بين هذه الطرق، هي اكمال بعض المهام، التي تطلب منك، عبر مجموعة من المواقع والتطبيقات، لتحصل على نقاط، وهذه النقاط تستبدلها ب CP مجانا. وأنا شخصيا استخدمت هذه الطرق وحصلت على CP خاصة بلعبة كول أوف ديوتي موبايل مجانا، ولتتعرف أكثر عن هذه التطبيقات والمواقع، قم زيارة هذه المقال (من هنا).

طريقة شحن CP مجاني في COD Mobile

أما اليوم سنتحدث لكم، في هذه المقال، عن كيفية شحن كول أوف ديوتي مجانا، عبر مجموعة من الطرق المختلفة، ابقوا معنا، حتى تحصلوا على المزيد من نقاط CP، الخاصة كول اوف ديوتي، وتتمكنون من شراء، كل من الجلود، والصناديق، والحزم، ويمكنكم أيضا من خلالها تمرير المعركة، وغيرها من الأشياء، كما لا تنسوا زيارة مقالنا السابق، والتي تطرقنا فيها .

شحن CP كول اوف ديوتي

العديد من اللاعبين على كول أوف ديوتي، يرغبون في شراء CP، لكن لا يعلمون كيفية القيام بذلك، وأغلبهم من اللاعبين الجدد، لهذا لا تقلقوا، يمكنكم تتبع الخطوات، لشراء CP الخاصة ب Call Of Duty Mobile بسهولة، وبعدها سنتعرف على بعض الطرق التي عن طريقها، يمكنكم الحصول على CP مجانا.

طريقة شحن كول اوف ديوتي مجانا (COD Mobile free CP)

1- كيفية شحن كول اوف ديوتي مجانا عن طريق مكافآت الرأي من Google:

جوجل الرأي المكافآت هو برنامج يستند إلى مكافأة وضعتها جوجل. يكافئ التطبيق اللاعبين الذين يعانون من رصيد Google Play على الإجابة على الاستطلاعات القصيرة والبسيطة.

قد تختلف انتظام هذه الدراسات والمكافآت التي يحصل عليها اللاعبون. بمجرد أن جمعوا المبلغ المطلوب من الاعتمادات، يمكنهم استخدامها مباشرة لإعادة شحن CP في اللعبة.

يجب على اللاعبين أولاً تنزيل التطبيق والإجابة على بعض الأسئلة الأساسية حول أنفسهم. على الرغم من أن هذه الطريقة أبطأ إلى حد ما، فهي طريقة موثوق بها لكسب CP مجانًا. تم تصنيف التطبيق 4.4 نجوم على متجر Google Play ولديه أكثر من 50 مليون تثبيت.

2- (COD Mobile free CP) عن طريق تطبيقات GPT وموقع الويب:

احصل على الدفع إلى تطبيقات ومواقع الويب مكافأة اللاعبين مع نقاط لاستكمال المهام المختلفة مثل الرد على الدراسات الاستقصائية، ومشاهدة أشرطة الفيديو، وتحميل التطبيقات، وأكثر من ذلك.

Swagbucks ، PollPay ، وجائزة المتمردين هي بعض الأمثلة الشعبية. يمكن للاعبين اختيار أي من مواقع GPT المفضلة أو التطبيقات، حيث أنها في جوهرها متشابهة تقريبًا.

عادةً ما تختلف طريقة السحب النقدي حسب بلد المستخدمين. عادةً، يمكنهم استرداد بطاقة هدايا Google Play بعد جمع عدد المكافآت من العملات المعدنية ثم استخدامها لاحقًا لشراء العملة داخل اللعبة.

3- طريق الحصول على CP مجانا عن طريق الهبة:

تستضيف العديد من قنوات YouTube وصفحات Instagram هبات توفر للمستخدمين، بطريقة ما، فرصة للحصول على العملة في اللعبة دون أي تكلفة.
كما أنها يمكن أن تبقي العين على subreddit الرسمية من COD موبايل للبحث عن بعض الهبات.

تقويم التسجيل الدخول لشحن Call Of Duty Mobile مجانا

يستطيع جميع اللاعبين على كول أوف ديوتي، الحصول على أرصدة بشكل مجاني، وذلك من خلال تسجيل الدخول إلى اللعبة كل يوم، وهذا هو التقويم المعتمد لتسجيل الدخول الشهري، لكل المكافآت التي يمكن الحصول عليها:

  1. اليوم الخامس: 100 ساعة معتمدة للحصول على CP كول اوف ديوتي مجانا.
  2. اليوم الرابع عشر: 300 ساعة معتمدة.
  3. اليوم التاسع عشر: 300 ساعة معتمدة.
  4. اليوم الثالث والعشرون: 300 ساعة.
  5. اليوم الثامن والعشرون: 500 ساعة معتمدة.
  6. اليوم ثلاثون: 1000 ساعة معتمدة.

ممر المعركة لشحن CP كول اوف ديوتي مجانا

عند إكمال المهام، والانتقال إلى مستويات جديدة، يتم الحصول على مكافآت، تحتوي على أرصدة لشحن كول أوف ديوتي مجانا، وهذه قائمة لجميع المكافآت في Season 10 Battle Pass:
  1. المستوى 3: 500 ساعة معتمدة.
  2.  لشحن كول اوف ديوتي مجانا المستوى 13: 500 قورض.
  3. المستوى 23: 500 قروض لشحن كول اوف ديوتي مجانا.
  4. لشحن كول اوف ديوتي مجانا المستوى 33: 500 قروض.
  5. المستوى 43: 500 قروض لشحن كول اوف ديوتي مجانا.
  6. المستوى +50: 50 ساعة معتمدة (لكل مستوى).

مشاهدة الإعلانات داخل التطبيق لشحن Call Of Duty Mobile مجانا

من بين الطرق السهلة، لشحن كول أوف ديوتي مجانا، هي عبر مشاهدة الإعلانات داخل التطبيق، وذلك عن طريق الضغط، على زر تشغيل للفيديو الموجود في الأعلى، بهذا ستحصل على مجموعة من المكافآت المختلفة في كل مرة، تحتوي على أرصدة CP مجانية، كما يمكنك مشاهدة مقاطع فيديو محدودة من الإعلانات، وسيتم وضعك على مؤقت التباطؤ، بمجدر مشاهد فيدو واحد لمقطع إعلاني.

الأحداث داخل اللعبة لشحن CP كول اوف ديوتي مجانا

من بين أحسن الطرق لشحن كول أوف ديوتي مجانا، هي من خلال القيام بمجموعة من المهام، التي يتم طرحها، في مجموعة من الأحداث المنظمة من قبل مطورين اللعبة، وذلك للحفاظ على مصداقية اللعبة، وخلق فرص لربح قروض من داخلها.

كيف الحصول على CP مجاني من خلال تطبيقات

توجد أيضا بعض التطبيقات، التي تقدم CP، خاص بلعبة كول أوف ديوتي مجانا، وذلك من خلال تحميلها على هاتفك، والقيام ببعض المهام المطلوب منك، بعدها تحصل على نقاط، وهذه النقاط تقوم بتحويلها ل CP مجانية.

من بين هذه التطبيقات، تطبيق Poll Pay، الذي يقدم لجميع زواره، عدد لا بأس به، من CP المجانية، وكما قلنا، من خلال إتمام بعض المهام، كمشاهدة مقاطع الفيديو الإعلانية، الخاصة بالتطبيق، وملىء بعض البيانات البسيطة، وتحميل بعض التطبيقات على هاتفك، لمدة معينة، وبعدها يمكنك حذفها، هكذا ستتمكن من الحصول على CP، الخاصة بلعبة Call Of Duty Mobile، بشكل مجاني، دون الحاجة للدفع في كل مرة.

وللتعرف على تطبيقات أخرى، تقدم هيا أيضا CP مجاني، خاص بلعبة كول أوف ديوتي موبايل، يمكنكم زيارة هذه المقال (اضغط هنا).

لكل من يطمح للحصول على CP مجانا، خاص بلعبة كلو اوف ديوتي، يجب أن يحذر، ولايصدق أي شيء يقال في الإنترنت، حتى يتأكد من تجارب الناس. حيث هناك مجموعة من المواقع والتطبيقات المزيفة، والتي توهم جميع زوراها، بشحن كول اوف ديوتي مجانا، لكن في الحقيقة، لا تشحن أي شيء، مجرد كلام فارغ، يحصلون به على زيارات مجانية، لكسب المزيد من المال، او يطمحون لسرقة حساباتهم الشخصية على كول اوف ديوتي موبايل، لهذا حاول ما أمكن أن تتجنب أي موقع أو تطبيق، يطلب منك أن تدخل، المعلومات الخاصة بحسابك الشخصي.

طرق شحن شدات CP في لعبة كول أوف ديوتي موبايل 2023

إليك خطوات شحن عملة CP في لعبة Call Of Duty Mobile التي تمكنك من الحصول على اشتراك في بطولة رويال باس الخاص باللعبة، وذلك من خلال عدد معين من العملة يلزم تواجد رصيدها معك في حسابك على اللعبة، وبإمكانك شحن CP COD من خلال الطرق الآتية.

أولاً: عن طريق رصيد أو بطاقات متجر جوجل بلاي للأندرويد ومتجر آب ستور للأيفون:

حيث يمكنك من خلال رصيد متجر جوجل بلاي أو أبل ستور إجراء عملية شراء CP في اللعبة بعدد معين يبدأ من 80 حتى 8000 وبأسعار تبدأ من دولار واحد حتى 100 دولار وأكثر، وذلك يجب عليك شحن رصيد متجر بلاي أو أبل من خلال بطاقة دفع إلكترونية (فيزا كارد) أو أي وسيلة دفع متاحة في بلدك لمتجر جوجل أو App Store.

ثانياً: مواقع الشحن المضمونة المتواجدة على الإنترنت:

حيث تتيح لك العديد من المتاجر الالكترونية العربية أو الأجنبية إجراء عمليات شحن بضمانات متنوعة وذلك من خلال الدفع عبر رصيد هاتفك أو بطاقة إلكترونية، ومن هذه المواقع المضمونة موقع سيجام (Seagm) الذي يتيح لك الشحن بدءاً من مبلغ 0.34 دولار حتى 690 دولار بدون عمولات كبيرة.

كما سنوضح لكم في قادم الأوقات في مقال جديد خطوات الشحن عن طريق موقع سيجام المميز بالخطوات والصور.

طريقة شحن كول اوف ديوتي مجانا (COD Mobile free CP)

أفضل طريقة شحن كول اوف ديوتي مجانا COD Mobile أفضل طريقة شحن كول اوف ديوتي مجانا الاعتمادات هي إحدى العملات داخل اللعبة في COD Mobile.

يحتاج اللاعبون إلى الإنفاق من جيوبهم للحصول على CP بينما يمكنهم الحصول على مجانًا شهد شحن كول اوف ديوتي مجانا ارتفاعًا غير مسبوق في الشعبية بسبب التحديثات المنتظمة التي يتلقاها من قبل المطورين. وفقًا لتقرير صادر عن Sensor Tower ، فقد تجاوزت اللعبة 250 مليون عملية تنزيل في جميع أنحاء العالم، وهذا دليل على شعبيتها كيف تحصل على سلاح نووي في كول اوف ديوتي (COD Mobile).

لدى شحن كول اوف ديوتي مجانا عملتان رئيسيتان في اللعبة، شحن CP كول اوف ديوتي مجانا و Credits. يحتاج اللاعبون إلى الإنفاق من جيوبهم من أجل الحصول على شحن CP كول اوف ديوتي مجانا، بينما يمكنهم الحصول على مجانًا.

كيفية شحن كول اوف ديوتي مجانا

يمكن شراء العديد من العناصر من المتجر باستخدام أرصدة داخل اللعبة، ويبحث العديد من المستخدمين عن طرق يمكنهم من خلالها شراء هذه الأصول القيمة شحن كول اوف ديوتي مجانا.

بالنسبة لأولئك الذين لا يستطيعون ربح الأرصدة والذين هم في أمس الحاجة إليها، فقد أعددنا دليلًا تفصيليًا يمكن أن يساعدهم في الحصول على العملة داخل اللعبة شحن CP كول اوف ديوتي مجانا.

أفضل طريقة لشحن كول اوف ديوتي

1- الأحداث داخل اللعبة لشحن كول اوف ديوتي مجانا:

يمكن القول إن هذه هي أفضل طريقة للحصول على شحن CP كول اوف ديوتي مجانا في شحن كول اوف ديوتي مجانا. ينظم المطورون أحداثًا منتظمة تحافظ على اللعبة جديدة وتوفر للمستخدمين مكافآت متنوعة. في العديد من الأحداث الجارية، يمكن للمستخدمين إكمال المهام / المهام للحصول على قروض.

2- تقويم تسجيل الدخول لشحن كول اوف ديوتي مجانا:

شحن CP كول اوف ديوتي مجانا يمكن للمستخدمين أيضًا الحصول على أرصدة عن طريق تسجيل الدخول إلى اللعبة كل يوم. فيما يلي جميع المكافآت الائتمانية لتقويم تسجيل الدخول الشهري الجاري شحن كول اوف ديوتي مجانا:

اليوم الخامس - 100 ساعة معتمدة اليوم الرابع عشر - 300 ساعة معتمدة اليوم التاسع عشر - 300 ساعة معتمدة اليوم 23 - 300 ساعة معتمدة اليوم 28 - 500 ساعة معتمدة اليوم 30 - 1000 ساعة معتمدة شحن كول اوف ديوتي مجانا.

3- ممر المعركة لشحن كول اوف ديوتي مجانا:

يكافئ النظام القائم على المستوى اللاعبين أيضًا في كل مستوى. إليك جميع المكافآت في Season 10 Battle Pass:

المستوى 3 - 500 ساعة معتمدة المستوى 13 - 500 قروض المستوى 23 - 500 قروض المستوى 33 - 500 قروض المستوى 43 - 500 قروض المستوى 50+ - 50 ساعة معتمدة (لكل مستوى).

بصرف النظر عن هذا، يمكن للاعبين إكمال المهام اليومية من أجل الحصول على أرصدة في شحن كول اوف ديوتي مجانا.

4-مشاهدة الإعلانات داخل التطبيق لشحن كول اوف ديوتي مجانا:

الطريقة الأكثر موثوقية لكسب بعض الماسات المجانية هي ملء الاستبيانات على Google Opinion Rewards. ما يفعله هذا التطبيق بشكل أساسي هو تخصيص استبيانات مختلفة للمستخدمين في عدة مناسبات ويدفع لك عند ملئه. تعتمد الاستطلاعات المتاحة على العديد من المتغيرات، وبالتالي قد يستغرق كسب المال من هذه الطريقة بعض الوقت.

يمكن استخدام الأموال التي يتم ربحها من خلال الاستبيان لإعادة الشحن داخل اللعبة في متجر Google Play. لذلك، عندما يكون لديك ما يكفي من المال لشراء بعض CP، امض قدمًا وشرائها بالمال الذي جمعته عن طريق ملء الاستبيانات.

يمكنك مشاهدة الإعلانات داخل التطبيق من خلال النقر على أيقونة الفيديو في أعلى القائمة الرئيسية. ستمنحك مشاهدة مقاطع الفيديو هذه مكافآت مختلفة يمكن أن تحتوي على أرصدةشحن CP كول اوف ديوتي مجانا يمكنك مشاهدة كمية محدودة من الإعلانات وسيتم وضعك على مؤقت وقت التباطؤ بمجرد مشاهدة إعلان واحد كيف تحصل على سلاح نووي في كول اوف ديوتي (COD Mobile).


خلاصة:

في النهاية، كانت هذه جميع المعلومات المتعلقة بموضوع، الطريقة صحيحة لشحن cp، لكول اوف ديوتي موبايل مجانا، شاركونا بتعليقاتكم واستفساراتكم، حول الموضوع، أسفل هذه المقال، ويمكنكم الاطلاع على مقالنا السابق، الذي تطرقنا فيه لموضوع، (تهكير كول اوف ديوتي) والحصول على CP مجانا، وشكرا لكم على القراءة.

اسئلة حول لعبة كول اوف ديوتي CODM

استخدم القائمة المنسدلة ضمن "تحديد إصدار اللعبة" لاختيار سيرفرات الولايات المتحدة أو خوادم الاتحاد الأوروبي. انقر فوق "تطبيق" لتغيير اختيارك. في هذه المرحلة، ستقوم اللعبة عادةً بفحص كامل للملف، وقد تُجري بعض التحديثات الطفيفة. انقر فوق "تشغيل" لتسجيل الدخول.



هل منطقة جوال كود مقفلة؟

تم تطوير Call of Duty: Mobile بواسطة Activision بالشراكة مع Tencent's Timi Studios. ... CoD: Mobile Garena مخصص للاعبين فقط في جنوب شرق آسيا (باستثناء فيتنام). يمكن الاستمتاع بالنسخة العالمية، التي نشرتها Activision ، من قبل اللاعبين في جميع المناطق الأخرى باستثناء فيتنام وبلجيكا والصين.


كيف تغير السيرفر في كول اوف ديوتي؟

تطبق القيود التالية:
  1. يجب أن يكون مستوى شخصيتك Lv.
  2. استخدم [تطبيق التحويل] لتقديم طلب التحويل.
  3. أنت لست في تحالف.
  4. لم يتم تعيينك في منصب رسمي.
  5. جميع قوائم انتظار المسيرة خاملة.
  6. أنت لا تشارك في قتال.
  7. ليس لديك وحدات مصابة.
كيف تحصل على cp كول اوف ديوتي غير محدودة في 2023؟

في هذا الإصدار من COD، من السهل أن تأخذ CP COD غير المحدودة وكل شيء غير محدود وغير مقفل. كل ما عليك فعله هو تنزيل Call of Duty Mobile MOD APK من DivyaNet على هاتفك المحمول.


هل هكر Call of Duty هذا آمن لتنزيل؟

نعم، ولكن إذا قمت بتنزيل هذه اللعبة من هذا الموقع. لأننا على موقعنا لا نشارك أبدًا أي منشور يمكن أن يضر زوارنا. لذا قم بتنزيل COD Mobile MOD APK دون أي قلق.


هل يمكنك اللعب في وضع اللعب الجماعي في هكر كول اوف ديوتي؟

نعم، ستتمكن من لعب وضع اللاعبين المتعددين واللاعبين الفرديين في إصدار التعديل هذا. لأن هذه اللعبة هي نسخة متصدعة من اللعبة الأصلية. يمكن للاعب الذي لديه الإصدار الأصلي أن يلعب أيضًا إذا كان لديك إصدار تعديل.


لا يوجد ارتداد، رؤية أفضل، هدف سهل، وشفاء أسرع هي أفضل ميزات هذا الوضع. وهذه بعض الميزات التي يحتاجها اللاعب أكثر في هذه اللعبة.



لماذا لا أجد صديقي على الجوال كود؟

إذا لم تتمكن من رؤية صديقك في اللعبة، فقد يكون ذلك بسبب عدم وجودكما على نفس سيرفر. يمكنك معرفة السيرفر الذي تلعب عليه في قسم الخادم ضمن الإعدادات في حسابي. ... انتقل إلى قائمة أصدقائك في اللعبة وانظر إلى علامة التبويب "تجاهل". إذا كان صديقك موجودًا عليه، فما عليك سوى إزالته / إزالتها.


هل يمكنني لعب COD Mobile في اليابان؟

Call of Duty: Mobile تستكشف أماكن جديدة في موسمها التنافسي الثالث. سيتم إطلاق آخر تحديث لـ COD: M في وقت لاحق من هذا الأسبوع ويتميز بطابع ياباني. يمكن للاعبين استكشاف كل المحتوى الجديد في تحديث Tokyo Escape للموسم الثالث.


أي VPN هو الأفضل لـ كول أوف ديوتي؟

تعد NordVPN أفضل VPN لـ Warzone إلى حد بعيد. نظرًا لبروتوكول NordLynx المخصص وتشفير الجيل الجديد، فهو أسرع VPN وأكثرها أمانًا في السوق. للإضافة إلى ذلك، فإنه يحتوي على مجموعة واسعة جدًا من الخوادم والمواقع للاختيار من بينها. ستجعل NordVPN تجربة ألعاب Warzone أكثر سلاسة حقًا.


هل يمكن أن يتم حظرك لاستخدام VPN على كول أوف ديوتي؟

لا، ليس هناك بند حول استخدام VPN في سياسة Call of Duty: Warzone Security and Enforcement. لذلك، من الآمن افتراض أن استخدام VPN لتقليل التأخير وتحسين سرعة الإنترنت مسموح به ولن يتم حظرك.


ما هو أفضل وقت للعب كول أوف ديوتي؟

تعتمد الإجابة بشكل كبير على نواياك. وقت متأخر من المساء هو الأفضل إذا كنت ترغب في التطابق مع لاعبين في مستواك، حيث يقوم معظم اللاعبين بالتصويب بعد ساعات العمل. من ناحية أخرى، سيكون الصباح والنهار الخيار الأفضل لك إذا كنت تبحث عن بعض عمليات القتل السهلة.


كيف تربح CP في Call of Duty؟

عندما تفتح Battle Pass ، تحصل على CP COD من خلال فتح الإطارات واستكمال التحديات. ستكسبك زيادة مستوى Battle Pass حوالي 800 CP، وهذا يكفي للوصول إلى الموسم التالي من Battle Pass.




كيف يمكنني الحصول على CP مجاني في Warzone؟

يمكنك الحصول على CP مجانية لـ Warzone فقط عن طريق جمع كل ما تبذلونه من التسوق، والمطاعم، والبقالة، تقريبًا أي إيصال، حتى الإيصالات الرقمية، وتحميلها على هذا التطبيق المجاني المسمى Fetch Rewards. إنه جهد منخفض جدًا نظرًا لأنه لا يشبه تطبيق التوفير الآخر حيث يتعين عليك مسح الرموز الشريطية أو قص القسائم.


هل يمكنك الحصول على COD بدون شرائها؟

يعد إنفاق الأموال الحقيقية الطريقة الأساسية والأكثر واقعية للحصول على CP COD. على الرغم من أنه يمكنك ربح CP COD المجانية - انظر أدناه لمعرفة كيفية الحصول عليها - إذا كنت ترغب في الحصول على Battle Pass ، فلا توجد طريقة للحصول عليها دون إنفاق أموال حقيقية أولاً.

كيف تقوم باختراق Call of Duty Mobile؟
  1. كيفية فتح فئة الهاكر في Call Of Duty Mobile.
  2. التقط سلاحًا مخصصًا من Airdrops في Battle Royale ثلاث مرات.
  3. البقاء على قيد الحياة في Battle Royale لمدة 20 دقيقة.
  4. أدخل أفضل 20 في Battle Royale مرتين.
  5. استخدم آلة البيع في السوق السوداء مرتين.

ما هو CP في Call of Duty؟

نقاط Call of Duty® (CP) هي العملة داخل اللعبة التي يمكن استخدامها في Modern Warfare® للحصول على محتوى جديد داخل اللعبة، بما في ذلك Battle Pass ، لاستخدامها في أوضاع ألعاب Multiplayer و Special Ops و Warzone.



كيف يمكنني إهداء نقاط الدفع عند الاستلام؟

توجه إلى قائمة Battle Pass ، أو أي حزمة يمكن شراؤها بنقاط COD داخل قائمة Store. سترى مطالبة أسفل شاشتك حيث يمكنك بعد ذلك فتح شرح داخل اللعبة لعملية الإهداء.


هل يتم ترحيل نقاط COD؟

يمكن تحويل جميع CP CoD بين ألعاب Call of Duty. لذلك إذا اشتريت CP في Call of Duty: WW2، فسيتم نقلها إلى Modern Warfare ، وستنتقل تلك النقاط في Modern Warfare إلى Black Ops Cold War.

إليك كيفية تنظيم التسعير عادة: 200 CP - السعر العادي: 1.99 دولار. 500 CP - السعر العادي: 4.99 دولار. 1100 CP - السعر العادي: 9.99 دولارًا أمريكيًا.

يمتلك Walmart سعرًا رائعًا على نقاط Call of Duty ... https: //slickdeals.net ›article› دليل الشراء ›call-of-dut.

إذا كنت تتطلع إلى ربح نقاط COD دون فتح محفظتك، يمكنك ربح 300 فقط من خلال Battle Pass المجاني. ما عليك سوى التنقل عبر المستويات وجمعها أثناء تنقلك، وتذكر أنه يمكنك إنفاقها على مستويات Battle Pass لتعطيك دفعة أيضًا.

كيف تقوم بالقنص بشكل أسرع في Call of Duty Mobile؟

يتطلب القنص السريع بندقية قنص أكثر قدرة على الحركة (أستخدم القطب الشمالي 50) بالإضافة إلى ماج سريع مع إعادة تحميل أسرع. على الرغم من أن التحرك أثناء القنص يجعل التصويب أكثر صعوبة، إلا أنه يمكن أن يكون أقوى أداة في إسقاط خصومك من خلال لقطات مثالية للرأس مع الممارسة.


لا يزال النوع 25 سلاحًا رائعًا في جميع أوضاع ونطاقات اللعبة، حتى بعد تعرضه لإصابة في تحديث الموسم 11. الارتداد العنيف للبندقية والدقة المتواضعة ليسا كافيين لمواجهة معدل إطلاق النار السريع في SMG وتلف البندقية الهجومية.


ما هي أفضل حساسية في كول اوف ديوتي؟

إعدادات الحساسية المثالية لوضع MP هي كما يلي: حساسية الكاميرا في الوضع متعدد اللاعبين: تم ضبط الحساسية على 65. حساسية التصويب: 88.



ما هو الجيروسكوب في COD mobile؟

الجيروسكوب عبارة عن مستشعر موجود في الهواتف الذكية يسمح للمستخدمين بإجراء الأنشطة على الشاشة عن طريق تحريك الجهاز. يتم التعامل مع وظيفة التصويب في COD mobile بواسطة الحركات التي ينتجها الجهاز المحمول بعد تشغيل الجيروسكوب.


كيف تكتشف الروبوتات في كول اوف ديوتي؟

لا يزال بإمكان اللاعبين رفيعي المستوى في COD Mobile مواجهة بعض الروبوتات في أنواع الألعاب المعتادة. يمكن رصد الروبوتات بسهولة في اللعبة من خلال النظر إلى أنماط حركتها.


هل يمكنك استخدام هكر كول اوف ديوتي؟

الجواب نعم. إذا كنت تستخدم COD Mod المتوفرة في مقالتنا، فيمكنك الاستمتاع بالميزات المدفوعة مجانًا.

هل هو مجاني للاستخدام والتثبيت؟

الجواب نعم مرة أخرى. تطبيق Mod Apk هذا مجاني بنسبة 100٪ للتثبيت. لا يحتوي على أي إعلانات مزعجة، لذا يمكنك الاستمتاع باستخدامه على أكمل وجه.


هل أحتاج إلى شراء عروض Premium بعد تنزيل إصدار MOD؟

لا، ليس عليك شراء أي شيء بعد تنزيل تطبيق COD Mod Apk هذا. كل شيء مفتوح تمامًا ويمكنك الوصول إلى ميزات VIP و Premium مجانًا. استمتع بجميع الميزات الحديثة مجانًا بعد تنزيل تطبيق COD Mod Apk.




هل هو آمن؟

إنه أحد الأسئلة المهمة والمتكررة من قبل المستخدمين قبل تثبيت هذا التطبيق. حسنًا، إنه آمن ومأمون بنسبة 100٪ للاستخدام على جهاز Android الخاص بك وكذلك على جهاز الكمبيوتر الخاص بك لأنه مجرد نسخة معدلة من لعبة COD الرسمية مع بعض الميزات الإضافية. هناك الكثير من المستخدمين الذين يستخدمون هذا التطبيق لفترة طويلة ولم يواجهوا أي نوع من عدم الأمان.


هل سيؤدي استخدام النسخة المعدلة إلى حظر حسابي؟

اسمحوا لي أن أوضح قلقك من أن الإصدار المعدل من COD MOD APK تمت برمجته بميزة منع الحظر التي تجعلك متأكدًا من أنك لن تواجه أي حظر أبدًا في أي وقت في حياتك.


ماذا يمكنني أن أفعل مع Activision؟

شكوى إلى BBB. لحل نزاع Activision ، جرب هذا. لتقديم شكوى ضد Activision ككل، انتقل إلى ملف BBB الشخصي الخاص بهم على https://www.bbb.org.


هل كود Unban Call of Duty Mobile قابل للاستئناف؟

سيؤدي فقط نشاط حساب Activision غير القانوني إلى رفع الحظر. لا يمكن الطعن في الحظر المؤقت والحسابات المعلقة.

كيف يتم التحايل على حظر Call of Duty؟

التراجع عن هذا الحظر ممكن ولكنه غير معتاد. يمكنك الاتصال بـ Activision واطلب منهم رفع الحظر التعسفي

بأي طريقة يتم حظر حساب COD الخاص بك؟

ارتفاع ping: إذا قفز ping من المستوى العادي إلى 100-300، فقد يعني ذلك أنه تم حظرك. قوائم الانتظار الطويلة: إذا كنت تواجه مشكلة في الدخول في لعبة، فربما تكون Activision قد وضعتك في انتظار حظر ظل "ثقيل" أثناء فحص حالتك.




هل تطبيق Call of Duty: Mobile متوفر في Play store؟

نعم، هذا صحيح فقط لأجهزة Android لأجهزة iOS التي يمكنها الاستفادة من المكالمة أثناء العمل: لعبة الهاتف المحمول في متجر التطبيقات الخاص بهم.

ما هو أندرسكن في COD Mobile؟

يُعتقد أن جلد البلازما هو سكنات الأكثر ندرة في جميع أجهزة كول أوف ديوتي Mobile من قبل العديد من المستخدمين، نظرًا لقصر فترة توفره بجنون.

هل يمكنني لعب COD Mobile على جهاز الكمبيوتر؟

نعم، يمكن تشغيلها على جهاز الكمبيوتر باستخدام Gameloop (المحاكي الرسمي لشركة Tencent للعب ألعاب Android على الكمبيوتر الشخصي).

الخاتمة:

كوابيس مخيفة تنتظرك في الموسم التاسع من Call of Duty®: Mobile: Graveyard Shift! انضم إلى وضع Patrol MP الجديد! استعد لحركة الموتى الأحياء المخيفة في أوضاع أكل الدماغ مثل Zombies Classic وUndead Siege! أحكم قبضتك على أعدائك باستخدام Epic Witch Doctor – Lethal Cure وحركة Kilo Bolt-Action الملحمية - Rex Mortem في تذكرة القتال المميزة للموسم التاسع! إنها معركة أو خوف من هنا فصاعدا!


Bob Marley
بواسطة : Bob Marley
كاتب محتوى متخصص في مجال الألعاب والتقنية وتطبيقات البرامج، أبحث دوما عن كل ما هو جديد في عالم الأنترنت.



close