كيفية تفعيل 1v1 في كول اوف ديوتي الموسم العاشر

 كيف تلعب مباريات 1v1 في Call Of Duty Mobile 

كيفية تفعيل 1v1 في كول اوف ديوتي الموسم العاشر (COD Mobile Season 10)
أقوى الأسلحة في كول اوف ديوتي الموسم العاشر (COD Mobile Season 10)

يشتمل COD Mobile على مشهد تنافسي متعدد اللاعبين، وأحد أفضل التحديات التي يواجهها اللاعبون للسماح لذاتهم بالذهاب في رحلة طويلة هو اللعب 1v1 مع المنافسين. يستمتع به جميع أنواع اللاعبين، وهو يمثل تحديًا شخصيًا يمكن أن يساعد اللاعبين أيضًا على تحسين مهاراتهم في استخدام الأسلحة. تظل واحدة من أفضل الطرق لممارسة الحركة والهدف والتقنيات المتقدمة.

علاوة على ذلك، فإن إحدى أكثر الأنشطة المطلوبة من منشئي المحتوى ومستخدمي YouTube هي مبارزات 1 ضد 1 حيث يحصل الجمهور على فرصة للعب ضد منشئ المحتوى المفضل لديهم، اقراء أيضا هذه المقالة عن كول اوف ديوتي موبايل الموسم 10 تسريبات عن الشخصيات والأسلحة.

مبارزات 1v1 هي أيضًا قوائم تشغيل مخصصة على كول اوف ديوتي ويتم تدويرها بشكل مشابه لقوائم التشغيل المميزة الأخرى في اللعبة. ومع ذلك، لا يزال بإمكان اللاعبين القيام بمبارزات 1v1 في الموسم 10 للجوال من كول اوف ديوتي باتباع بعض الخطوات البسيطة.

لقد قطعت جميع كول اوف ديوتي شوطًا طويلاً منذ إنشائها ، حيث عرضت بعض أوضاع الألعاب الشائعة. أحد هذه الأوضاع هو وضع لعبة 1v1 Duel، الذي تم إطلاقه في الموسم 6. وكان هذا الوضع حصريًا لخريطة Saloon، وهي أصغر خريطة كول اوف ديوتي للجوال تم تصميمها على الإطلاق. ومع ذلك، تمت إزالة وضع 1v1 من Call of Duty Mobile بعد مرور بعض الوقت، مما يجعل من الصعب على اللاعبين الاستمتاع بمباريات 1v1، اقراء أيضا أفضل تحميل لبندقية هجومية M13 في كول اوف ديوتي.

مبارزات 1v1 خاصة ومجانية لجميع الإعدادات في كول اوف ديوتي





للقيام بمبارزات 1v1 خاصة في الموسم 10 للجوال من كول اوف ديوتي، اتبع الخطوات البسيطة الواردة أدناه:

1) انتقل إلى ردهة اللاعبين المتعددين من الشاشة الرئيسية.
2) انقر فوق الزر ذي الثلاثة أشرطة في الزاوية اليمنى العلوية القصوى من الشاشة. ثم حدد "خاص" من القائمة المنسدلة.
3) بمجرد دخولك إلى غرفة خاصة ، حدد وضع اللعبة كمبارزة 1v1 من القائمة أدناه.
4) قم بدعوة المنافس الآخر وحدد الخريطة للبدء.

الطريقة الأخرى للقيام 1v1 هي الذهاب إلى ردهة Free for All. يمكن للاعبين استخدام scorestreaks ومهارات المشغل في هذا الإعداد، والتي يمكن أن تساعد في التدرب على المباريات الفعلية متعددة اللاعبين. طريقة تشكيل ردهات خاصة لـ Free for All هي نفسها، وكل ما يتعين على اللاعبين فعله هو تحديد وضع اللعبة Free for All من القائمة، إليك أيضا أحدث اكواد كول اوف ديوتي (COD Redeem Code).

 كيفية تفعيل 1v1 في كول اوف ديوتي الموسم العاشر

علاوة على ذلك، تستلزم لعبة كول اوف ديوتي المختارة مسبقًا 1v1 جولات بديلة من المعارك بالأسلحة الأساسية والتجهيزات. الخاسر في الجولة الأولى يختار سلاح الجولة التالية وهكذا.

لا يمكن لعب مبارزات 1v1 القياسية إلا على خرائط قتال مسلح صغيرة ومعينة. هناك العديد من الخرائط مثل Cage و Saloon و Reclaim و Stacks و King وغيرها. بعضها عبارة عن خرائط أصلية لـ كول اوف ديوتي، في حين أن البعض الآخر عبارة عن خرائط شائعة من عناوين أخرى في الامتياز.

لحسن الحظ، لا يزال بإمكان اللاعبين الاستمتاع بمباريات 1v1 في Call of Duty Mobile من خلال غرف خاصة على كل خريطة متعددة اللاعبين تقريبًا. ومع ذلك، نقترح أن تلعب مباريات 1v1 على خرائط كول اوف ديوتي صغيرة مثل Reclaim و Shipment 1944 و Cage و Killhouse و Rust، اقراء أيضا طريقة شحن كول اوف ديوتي مجانا (COD Mobile free CP).


 كيفية تفعيل 1v1 في كول اوف ديوتي الموسم العاشر
كاتب المقال : Bob Marley
كاتب محتوى متخصص في مجال الألعاب والتقنية وتطبيقات البرامج، أبحث دوما عن كل ما هو جديد في عالم الأنترنت.
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق