كيفية تغيير السيرفر في كول اوف ديوتي موبايل

كيفية تغيير السيرفر في COD موبايل

How to change the server in Call of Duty Mobile
How to change the server in Call of Duty Mobile


إليك دليل سريع حول كيفية تغيير السيرفر أو المنطقة في كول اوف ديوتي موبايل CODM:

كول اوف ديوتي: يمكن القول إن هذه واحدة من أكثر الألعاب متعددة اللاعبين على الإنترنت شعبية في الوقت الحالي. مثل غيرها من اللاعبين لعبة فيديو، والكثير من اللاعبين COD موبايل تريد الحصول على سيرفرات تغيير ولكن هل اللعبة تسمح لاعبيها لتغيير السيرفر؟ إذا كنت ترغب في تغيير السيرفر في CODM ويتساءلون هل يمكنني تغيير منطقتي في هذه اللعبة متعددة اللاعبين عبر الإنترنت انت في المكان المناسب.

تغيير السيرفر في كول اوف ديوتي موبايل



على عكس الألعاب متعددة اللاعبين الأخرى، يتم تعيين اللاعبين أقرب خادم عند الاشتراك في COD Mobile. نظرا لأن اللعبة لا تملك خيارا يسمح للاعبيها بتغيير خادمهم أو منطقتهم في CODM، فإن الكثير من المشجعين غالبا ما يبحثون عن هذا الاستعلام على الإنترنت.


مقالات ذات صله

طريقة شحن كول اوف ديوتي مجانا (COD Mobile free CP)

كيف ترفع مستواك بسرعة في لعبة كول اوف ديوتي

تهكير كول اوف ديوتي موبايل للآيفون

كيفية كسب ميدالية Back stabber في كول اوف ديوتي موبايل

(تهكير كول اوف ديوتي) والحصول على CP مجانا


دون أي مزيد من اللغط، دعونا نبدأ:

هل يمكنني تغيير السيرفر في COD Mobile؟



على عكس MIR4 و Free Fire ، لا يمكن للاعبين خادمهم أو منطقتهم في CODM. لا يوجد إنكار أن اللعبة لديها خوادم متعددة مثبتة لمنطقة معينة ولكن يتم تأمين كل منهم من قبل المطور. الطريقة الوحيدة التي يمكن استخدامها لتغيير المنطقة أو السيرفر في Call of Duty Mobile هي استخدام شبكة افتراضية خاصة (VPN). قبل تخطي قراءة هذا المنصب واستخدام VPN للحصول على خادم CODM الخاص بك تغيير، اسمحوا لي أن أقول لكم أن هذا الأسلوب يمكن أن يؤدي إلى حظر حسابك.


التنشيط - الذي يقف وراء COD Mobile - قد أوضح مؤخرا أنه إذا وجد أي شخص يستخدم VPN أو إصدار وزارة الدفاع من اللعبة، فسوف يحظر المستخدم بشكل دائم. ومع ذلك، إذا كنت ترغب في إعطاء هذه الطريقة لقطة، فإنني أوصي باستخدام حساب COD Mobile جديد وإلا سينتهي بك الأمر إلى فقدان تقدمك وعناصر اللعبة التي حصلت عليها حتى الآن.

بمجرد اكتشاف أي طريقة شرعي لتغيير السيرفر في COD Mobile ، سنقوم بتحديث هذه المشاركة. حتى ذلك الحين يجب أن تلعب اللعبة على السيرفر الافتراضي.

تغيير السيرفر في COD Mobile: هل هو قانوني؟

لدى COD Mobile عدد كبير من السيرفرات التي يتم وضع اللاعبين عليها بشكل افتراضي في هذه المقالة، نتحدث عن قانونية تغيير السيرفر داخل اللعبة.
يتم وضع اللاعبين عادة على السيرفر الأقرب إليهم. ومع ذلك، يبحث بعض اللاعبين عن طريقة لتغيير خادمهم داخل اللعبة من أجل اللعب مع أصدقائهم من بلدان مختلفة. وبالتالي، هناك معضلة مستمرة تدور حول الشرعية وراء تغيير السيرفر.
تغيير السيرفر في COD Mobile.



الأسئلة الشائعة حول تغيير السيرفر في لعبة كول اوف ديوتي


كيف تغير السيرفر على كود؟

استخدم القائمة المنسدلة ضمن "تحديد إصدار اللعبة" لاختيار خوادم الولايات المتحدة أو خوادم الاتحاد الأوروبي. انقر فوق "تطبيق" لتغيير اختيارك. في هذه المرحلة، ستقوم اللعبة عادةً بفحص كامل للملف، وقد تُجري بعض التحديثات الطفيفة. انقر فوق "تشغيل" لتسجيل الدخول.

هل منطقة جوال كود مقفلة؟

تم تطوير Call of Duty: Mobile بواسطة Activision بالشراكة مع Tencent's Timi Studios. ... CoD: Mobile Garena مخصص للاعبين فقط في جنوب شرق آسيا (باستثناء فيتنام). يمكن الاستمتاع بالنسخة العالمية، التي نشرتها Activision ، من قبل اللاعبين في جميع المناطق الأخرى باستثناء فيتنام وبلجيكا والصين.


كيف تغير السيرفر في حرب القمة؟

تطبق القيود التالية:
  1. يجب أن يكون مستوى شخصيتك Lv.
  2. استخدم [تطبيق التحويل] لتقديم طلب التحويل.
  3. أنت لست في تحالف.
  4. لم يتم تعيينك في منصب رسمي.
  5. جميع قوائم انتظار المسيرة خاملة.
  6. أنت لا تشارك في قتال.
  7. ليس لديك وحدات مصابة.
لماذا لا أجد صديقي على الجوال كود؟

إذا لم تتمكن من رؤية صديقك في اللعبة ، فقد يكون ذلك بسبب عدم وجودكما على نفس الخادم. يمكنك معرفة الخادم الذي تلعب عليه في قسم الخادم ضمن الإعدادات في حسابي. ... انتقل إلى قائمة أصدقائك في اللعبة وانظر إلى علامة التبويب "تجاهل". إذا كان صديقك موجودًا عليه ، فما عليك سوى إزالته / إزالتها.

هل يمكنني لعب COD Mobile في اليابان؟

Call of Duty: Mobile تستكشف أماكن جديدة في موسمها التنافسي الثالث. سيتم إطلاق آخر تحديث لـ COD: M في وقت لاحق من هذا الأسبوع ويتميز بطابع ياباني. يمكن للاعبين استكشاف كل المحتوى الجديد في تحديث Tokyo Escape للموسم الثالث.


خاتمة:

لا يمكن للاعبين تغيير خادمهم داخل اللعبة في COD Mobile. أيضًا، استخدام شبكة خاصة افتراضية (VPN) لتغيير السيرفر يمكن أن يحظر على اللاعبين حظرًا دائمًا من اللعبة.


مقالات ذات صله

تغيير السيرفر كول اوف ديوتي

تغيير السيرفر كول اوف ديوتي codm 2022

codm تغييرالسيرفر كول اوف ديوتي

تغيير السيرفر كول اوف ديوتي codm

تغيير السيرفر كول اوف ديوتي





كيفية تغيير السيرفر في كول اوف ديوتي موبايل
كاتب المقال : نجم
اسمي نجم.. مهووس بالتقنية والالعاب والفنون والعلومِ والقراءة وملم بآخر المستجدات على شبكات التواصل الاجتماعي، وتم اختيار أسم هذه المدونة "عشوائيات الأنترنت" للتعبير عن عشوائيات الموجودة في الانترنت.
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق