-->
U3F1ZWV6ZTUxMDE1NzgxMDYwX0FjdGl2YXRpb241Nzc5Mzg0MTE0NDg=

أفضل 5 ألعاب سباق سيارات في عام 2020

,افضل لعبة سيارات للكمبيوتر,أفضل لعبة سيارات للاندرويد 2020,أفضل لعبة سيارات للاندرويد 2020 بدون نت,أفضل 10 العاب سيارات في العالم,سباق سيارات مع الأصدقاء,أفضل العاب سيارات في العالم,افضل لعبة سباق سيارات للكمبيوتر,ألعاب سباق سيارات مع الأصدقاء,  ,العاب سيارات بجودة عالية,لعبة تعديل السيارات للاندرويد,أفضل لعبة سباق سيارات للاندرويد بدون نت,تحميل لعبة سيارات للاندرويد,العاب سباق سيارات,العاب سيارات,

أفضل 5 ألعاب سباق سيارات في عام 2020


أفضل 5 ألعاب سباق سيارات في عام 2020 لطالما حظيت ألعاب السباق بطلب شائع وثابت في صناعة الألعاب.
هذه بعض من أفضل ألعاب السباقات التي يمكنك لعبها  في عام 2020.
لطالما كانت ألعاب السباق الدعامة الأساسية للألعاب. لقد حقق هذا النوع أداءً رائعًا على وحدات التحكم ، مع الفكرة العامة أن وحدة التحكم هي الأنسب لألعاب السباقات.

ومع ذلك ، على مر السنين ، تطورت الأجهزة وأصبحت مجهزة الآن بدعم وحدة التحكم ، مما يسمح لألعاب السباق بوضع بصماتها في سوق أجهزة الكمبيوتر. السباق ورياضة السيارات تفسح المجال أكثر لتجربة الألعاب ، وربما أكثر من الرياضات التقليدية.
هناك العديد من الأنواع الفرعية داخل ألعاب السباقات أيضًا ؛ الفئتان العريضتان هما سباقات الممرات وأسلوب المحاكاة.




الفرق هو أن متسابقي Arcade يميلون إلى عدم التركيز على ميكانيكا القيادة الواقعية ، واختيار لعبة يسهل الوصول إليها. وفي الوقت نفسه ، تهدف الألعاب على غرار المحاكاة إلى تقديم تجربة أكثر واقعية: من قيادة الفيزياء إلى عناصر مثل درجة حرارة الإطارات ، والقبضة ، إلخ.


إليك بعض أفضل ألعاب السباقات التي يمكنك لعبها في عام 2020 :


أفضل 5 ألعاب سباقات للعب على جهاز الكمبيوتر الخاص بك في عام 2020.

1- Assetto Corsa Competizione:





يبدو أن Assetto Corsa قد ظهر على الساحة من العدم لتصبح واحدة من أشهر ألعاب السباقات لعام 2020. تحتوي اللعبة على مجموعة كبيرة ومتنوعة من مسارات الحياة الواقعية مثل Nurburgring الشهير ، والاستجمام الدقيق لهذه المسارات لا يعلى عليه .

تبدو اللعبة على ما يرام نسبيًا عند اللعب باستخدام لوحة المفاتيح ولكن يوصى دائمًا باستخدام وحدة تحكم. تبدو آليات المحاكاة رائعة وتشكل تحديًا كافيًا حتى للقادمين الجدد.

اللعبة ليست صعبة بمجرد الخروج من البوابة حيث يمكن للاعبين تعديل مستويات الصعوبة عن طريق ضبط مستوى المساعدة التي يحتاجونها. بمرور الوقت ، سيتمكن اللاعبون من القيادة دون أي مساعدة ويكونون في طريقهم لتحديد أوقات دورات قياسية.

Assetto Corsa هي واحدة من أفضل ألعاب محاكاة السباق في السوق اليوم وهي متاحة للتنزيل على Steam.

2- الحاجة إلى السرعة: الحرارة:




لقد مضى وقت طويل منذ أن تمكنت سلسلة Need for Speed ​​من توليد الكثير من الضجة في سوق ألعاب الأركيد. ومع ذلك ، من المحتمل أن يكون Heat أحد أفضل الإدخالات في امتياز NFS منذ أيام Most Wanted.

Need for Speed: Heat هما في الأساس لعبتان مختلفتان معبأتان في حزمة واحدة مذهلة. النهار هو سباقات قانونية تمامًا حيث يكسب اللاعبون نقودًا لترقية مركباتهم وما إلى ذلك. ومع ذلك ، في المساء ، يمكن للاعبين أن يطلقوا العنان حقًا ويكسبوا مصداقية الشارع.

بعد الحاجة المخيبة للآمال إلى حد ما لـ Speed ​​Payback ، احتاج EA إلى العودة إلى جذوره كمتسابق أركيد خفيف القلب بدلاً من محاولة أن يكون فيلمًا. لا تعاني Heat من أزمة هوية وهي ببساطة مجرد لعبة سباق أركيد ممتعة مليئة بجميع أنواع الأشياء الجيدة التي تحرق المطاط.

3- iRacing:




iRacing هي قمة سباقات المحاكاة في عالم سباقات السيارات وهي ، بالنسبة للكثيرين ، البوابة إلى الرياضات الإلكترونية. فتحت اللعبة الأبواب أمام اللاعبين ليصبحوا متسابقين محترفين.

لا يوجد سوى عدد قليل من الألعاب التي يمكن أن تتطابق مع iRacing عندما يتعلق الأمر بإعادة إنشاء الجوهر الحقيقي لرياضات السيارات وكل الحدة التي تأتي معها. يجب أن يكون اللاعب والسيارة متزامنين تمامًا من أجل تحقيق مركز جيد في اللعبة.

بينما من الواضح أن iRacing لديها منحنى تعليمي حاد ، ومن شأنه أن يخيف اللاعبين المحتملين في البداية ، فإن اللعبة مجزية للغاية بمجرد عبور اللاعبين لتلك المرحلة.

إنها ببساطة لا تحصل على أصالة أكثر من iRacing ، ومن يدري ، قد ينتهي بك الأمر بالحصول على وظيفة في سباقات sim.

4- مشروع CARS 3:




Project CARS هو ببساطة امتياز سباق أركيد ممتع ، وفي حين أن عشاق sim سوف يستهجنون من الألعاب التي تتخلى عن كل مظاهر الواقعية ، فإن اللعبة في النهاية متاحة بشكل أكبر لجمهور أكبر.

اللعبة مليئة بالسيارات الأكثر شعبية في السباقات الحديثة ، وتألقها التقني ببساطة لا مثيل له. مع النوع الصحيح من الأجهزة ، لا تكاد توجد أي ألعاب أخرى تبدو رائعة مثل Project CARS 3.

ببساطة ، هناك الكثير من التفاصيل الموضوعة في اللعبة ، وقد ينتهي الأمر باللاعبين إلى التحديق في الإتقان الفني المعروض. في حين أنه من الواضح أنها لن تروق للجميع ، إلا أن هذه اللعبة ستكون مناسبة تمامًا للاعبين الذين يتطلعون ببساطة إلى هدم الدوائر في سيارة لامبورغيني البراقة.

5- F1 2020:





حظي امتياز F1 من Codemasters بنصيبه العادل من النجاحات والخطأ ولكنه كان يتحسن مع كل تكرار ويحاول باستمرار مواكبة الاتجاهات واللوائح والقدرات الحالية للرياضة الواقعية.

F1 2020 هي حقًا أفضل لعبة في السلسلة وأكثر تجربة سباق ممتعة يمكن للمرء أن يحصل عليها في عام 2020. على الرغم من أنها ليست لعبة سباق أركيد ، إلا أنها لا تزال متاحة لعشاق ألعاب السباق الجدد حيث يمكنهم ضبط إعدادات الصعوبة والمساعدة لتناسب قدراتهم.

يأتي الفائز الأكبر في F1 2020 في شكل وضع MyTeam حيث يمكن للاعبين بشكل أساسي امتلاك فريق F1 الخاص بهم وتخصيصه - من تصميم زي الفريق إلى الزي الرسمي وتوظيف السائقين من سوق السائقين.





الى هنا أعزائنا نكون قد أنتهينا من هذه المقال بعون الله تعالى ونرجوا من الله ان نكون قد وفقنا في كتابة هذا المقال الشيق 
كما نرجوا لكم الفائدة الكبيرة ..
إذا لديكم أي سؤال نحن في الخدمة راسلونا على بريد المدونة ...

...( هذا ما عندي، فإن أحسنت فمن الله، وإن أسأت أو أخطأت فمن نفسي والشيطان )..


الوسم

,افضل لعبة سيارات للكمبيوتر,أفضل لعبة سيارات للاندرويد 2020,أفضل لعبة سيارات للاندرويد 2020 بدون نت,أفضل 10 العاب سيارات في العالم,سباق سيارات مع الأصدقاء,أفضل العاب سيارات في العالم,افضل لعبة سباق سيارات للكمبيوتر,ألعاب سباق سيارات مع الأصدقاء,

,العاب سيارات بجودة عالية,لعبة تعديل السيارات للاندرويد,أفضل لعبة سباق سيارات للاندرويد بدون نت,تحميل لعبة سيارات للاندرويد,العاب سباق سيارات,العاب سيارات,

الاسمبريد إلكترونيرسالة