-->

أفضل ألعاب سباقات السيارات اون لاين 2023

تحميل أفضل 5 ألعاب لسباقات السيارات اون لاين مثل اسفلت 9 للأندرويد، مرحبا يا رفاق اليوم المقالة شيقة وممتعة بشكل كبير وهي حول "تحميل أفضل 5 ألعاب لسباقات السيارات اون لاين مثل اسفلت 9 للأندرويد" عندما يتعلق الأمر بألعاب السيارات على أجهزة Android، فإن Asphalt 9 هي واحدة من أفضل الألعاب. المجموعة الكبيرة من السيارات الفائقة في هذه اللعبة ستثير إعجاب اللاعبين بالتأكيد.

أفضل 5 ألعاب لسباقات السيارات اون لاين
 أفضل 5 ألعاب لسباقات السيارات اون لاين مثل اسفلت 9 للأندرويد

 أفضل 5 ألعاب لسباقات السيارات اون لاين مثل Asphalt 9 لأجهزة Android

تتمتع أفضل ألعاب السباقات بتاريخ طويل، وهي تعود إلى الثمانينيات. هناك ألعاب سباقات كلاسيكية مثل Midtown Madness و Need for Speed ​​والإضافات الأحدث مثل Forza Horizon 5. الخيارات مفتوحة، حتى إذا كنت تريد لعبة سباقات مثل iRacing أيضًا. فيما يلي قائمة بأفضل ألعاب السباقات التي يمكنك لعبها الآن.

فيما يلي أفضل ألعاب السباقات. ستجد ألعاب محاكاة قوية مثل Project CARS 2 الصعب، ولكن أيضًا خيارات شاذة مثل Driver: San Francisco - لعبة قيادة مُرضية مع نظام غريب للتنقل بين الأجسام. نلعب بسرعة وخسارة مع تعريف "لعبة السباق" هنا. إذا كانت تحتوي على عجلات، فهذه لعبة عادلة. لكنك ستجد أن هذه الألعاب تشترك في شيء واحد: ستوفر تجربة قيادة رائعة، وستشعر بالرضا عندما تكون خلف عجلة القيادة.

 أفضل 5 ألعاب لسباقات السيارات اون لاين

تعد ألعاب السيارات واحدة من أنواع الألعاب المفضلة لدى عدد كبير من الناس الذي يفضلون مثل هذه الألعاب، وذلك لما توفره هذه الألعاب من متعة وتسلية للاعبين، وتوجد مجموعة من أنواع ألعاب السيارات التي يمكنك أن تجدها على الأنترنت أو على المتاجر الإلكترونية مثل جوجل بلاي أو بلاي ستور، لكن للأسف ليست كل هذه الألعاب ذات جودة عالية، لأن بعضها تكون ضعيفة ولا توفر التسلية والمتعة للاعب، لكن على عكس ذلك توجد ألعاب سيارات أخرى رائعة ولا يمكنك أن تمل من لعبها حتى وإن استمررت في اللعب لساعات متتابعة وهي ما سأقدم في هذا المقال, ايضا رفاقي هناك مقالة جيدة حول تحميل نيد فور سبيد مهكرة (Need for Speed ​​Most Wanted Mod).

ألعاب سباقات السيارات اون لاين مثل Asphalt 9

اختيار أفضل ألعاب السيارات على جهاز الموبايل لأجهزة الأندرويد ليس مهمة سهلة فالكثير من العناصر المهمة تحدد مدى جمال ومتعة لعبة السيارات أو العاب العربيات، ليس فقط جمال الصور والجرافيكس المستخدمة في اللعبة ولا ايضا المؤثرات الصوتية التي تجعلك تدخل اجواء السباق والقيادة ولاكن يوجد ايضا عوامل اخرى التي تجعلك تغوص في تجربة القيادة والاثارة التي تصاحب أي سباق سيارات حقيقي.

مقالات ذات صله

أفضل 15 لعبة عالم مفتوح للأندرويد

أفضل 10 ألعاب جماعية مجانية للأندرويد 2023

أفضل 10 ألعاب رعب مخيفة جدا للأندرويد

أفضل 10 ألعاب شطرنج اون لاين للأندرويد 2023

أفضل ألعاب كرة قدم وألعاب كرة قدم أوروبية للأندرويد 2023


من هذه العوامل الاضافية المهمة في تقييم جودة لعبة سباق السيارات دقة القيادة وحساسية المناورة بالسيارة وايضا مدى ادخالك في احساس القيادة كأنك تجلس داخل السيارة وتمتلك التحكم الكامل بسيارتك. تأثير الطريق على السيارة ايضا مهم جدا في جعلك تشعر بأجواء السباق بالكامل. كل العاب السيارات الجديدة تحاول بأقصى ما تملك من تحسين هذه النقاط والعوامل الى جانب طبعا دقة الجرافيكس والمؤثرات الصوتية التي تساعد كثيرا في تحسين اندماج اللاعب في العاب عربيات.

لذألك لكي نساعدك على الاختيار وتنزيل العاب سيارات التي لاتزال ممتعة حتى الان في 2023.

اليك قائمة أفضل العاب سباق سيارات مثل لعبة Asphalt 9

ما هي أفضل ألعاب سباقات السيارات على جهاز الموبايل لأنظمة الأندرويد ؟ سواء كانت على الطرق الطينية مثل لعبة Dirt Rally او السباق حول طرق انجلترا الممتعة كما في لعبة 4 Froza Horizon  فأليك قائمة تحميل أفضل العاب سيارات وسباق سيارات على جهاز الموبايل مثل لعبة الشهيرة Asphalt 9.

هناك الكثير من ألعاب السيارات التي يمكن للاعبين تنزيلها من متجر Google Play لذلك اخرتنا لكم أفضلها.

1 - CSR Racing 2 – Car & Drag Racing Game:

مثل Asphalt 9، يحتوي هذا العنوان أيضًا على مجموعة رائعة من السيارات الخارقة التي يمكن للاعبين ركوبها. من Ferrari إلى Bugatti، يقدم العنوان أكثر من 200 سيارة مرخصة.

نظرًا لرسوماتها، تأخذ CSR Racing 2 سباقات السحب فائقة الواقعية إلى المستوى التالي. هذا العنوان حاصل على تصنيف رائع يبلغ 4.6 نجوم على متجر Google Play.

ميزات لعبة CSR Racing 2:
  1. NEXT-GEN الرسومات.
  2. CSR2 يعيد تعريف ما كنت تعتقد أنه ممكن في ألعاب سباقات السيارات على جهازك.
  3. المحمول. باستخدام تقنيات تقديم 3D المعلقة، اللعبة ميزات السيارات الخارقة أجمل وأصيلة حتى الآن. ألعاب السباق لا تحصل على أي أكثر واقعية من هذا! أحدث، أعظم.
  4. سخونة السيارات جمع سيارات السباق والسيارات الخارقة أحلامك لإظهار لهم قبالة في المراب مستودع ضخم الخاص بك – CSR2 ميزات أكثر من 200 سيارة مرخصة رسميا من الشركات المصنعة للسيارات في العالم أكثر من المرغوب فيه.
  5. بما في ذلك فيراري، بورش، أستون مارتن، ماكلارين, بوجاتي, لامبورغيني, باجاني وكوينيغسيج.
لتحميل اللعبة من متجر Google Play.

2 - Forza Street: Tap Racing Game:


best online car racing games
 أفضل 5 ألعاب لسباقات السيارات اون لاين

يحتوي العنوان على مجموعة تضم أكثر من 50 سيارة حقيقية، والتي يمكن ترقيتها للحصول على أداء أفضل. مثل Asphalt 9، يمكن للاعبين تخصيص سياراتهم لجعلها تبدو رائعة.

يتمحور العنوان تمامًا عن الحركة ويتضمن سباقات سريعة وأحداثًا مدفوعة بالقصة وما إلى ذلك. تساعد لوحة المتصدرين اللاعبين على تتبع مواقعهم، هنا ايضا مقالة عن أفضل 5 ألعاب سيارات للأجهزة الأندرويد الضعيفة.

ميزات لعبة Forza Street:
  1. إضافية حرق المطاط على الطريق بينما كنت السرعة من خلال الشوارع لجمع وترقية السيارات الأيقونة.
  2. حفرة جمع الخاص بك ضد العالم والمنافسة في 1v1 نقطة إلى نقطة سباقات لتسلق الرتب وأعلى المتصدرين. 
  3. أحداث إضافية في اللعبة سوف تبقي دائما العمل جديدة وممتعة.
  4. جمع وتخصيص والتنافس مع وترقية أكثر من 50 سيارة حقيقية من العلامات التجارية للسيارات العالمية الأعلى.
  5. سيارات خارقة من لامبرغيني وماكلارين. 
  6. سيارات العضلات الأمريكية من شيفروليه ودودج. 
  7. سيارات رياضية من بي ام دبليو وبورش. 
  8. وسيارات الشارع من نيسان وفورد. بناء المرآب الخاص بك مع السيارات من كل فئة لتأخذ على مختلف الرؤساء وضع القصة.
لتحميل اللعبة من متجر Google Play.

3 - Gear.Club – True Racing:

أفضل جانب في هذه اللعبة هو الواقعية التي تأتي معها. تستضيف اللعبة البطولات والأحداث التي يمكن للاعبين المشاركة فيها.
يمكن للاعبين على الهاتف المحمول جمع كل سياراتهم المفضلة كما فعلوا في Asphalt 9. ستجذب المسارات الجميلة والمواقع الغريبة أنفاس اللاعبين.

ميزات لعبة Gear.Club:
  1. استكشاف مسارات السباق لالتقاط الأنفاس ومواقع غريبة.
  2. سباق ضد أصدقائك من خلال الأحداث والبطولات.
  3. إنشاء وتطوير متجر الأداء في نهاية المطاف لجمع وترقية وتخصيص السيارات الغريبة الأكثر رائع.
  4. مهندس أجزاء محددة لتعزيز الآلات الخاصة بك تتجاوز قدرتها القصوى.
  5. معجب تفاصيل السيارة مثل المحركات والديكورات الداخلية هو مبين في HD الكامل.
  6. جمع كل ما تبذلونه من السيارات المفضلة لديك.

ملاحظة! Gear.Club مجانية تماما للتحميل واللعب ولكن قد يتم شراء بعض البنود لعبة لأموال حقيقية. لتعطيل هذا، قم بإيقاف عمليات الشراء داخل التطبيق في إعدادات جهازك.

حجم الملف من Gear.Club مهم جدا لذلك تأكد من اتصال الإنترنت الخاص بك مستقرة عند تثبيت اللعبة.

لتحميل اللعبة من متجر Google Play.

4- City Racing 2: 3D Fun Epic Car Action Racing Game:


best online car racing games
 أفضل 5 ألعاب لسباقات السيارات اون لاين

من المؤكد أن المجموعة الواسعة من السيارات الواردة في هذا العنوان ستذكر اللاعبين بـ Asphalt 9. يمكن للاعبين السباق على 14 مضمارًا موزعة على سبع مدن.

يمكن للاعبين التنافس مع لاعبين من جميع أنحاء العالم في هذا العنوان حيث يحتوي وضع اللاعبين المتعددين على "سباق من 5 نقاط مستوى". يمكن للاعبين على الأجهزة المحمولة إكمال الموسم والفوز بجوائز مثيرة، ايضا اقرء هذه المقالة عن أفضل 5 ألعاب سباق سيارات في عام 2023.

ميزات لعبة City Racing 2:
  • استخدام مهاراتك مركبة رائعة لسباق ملحمة في المسار المتعرج، وتجربة سباق الشوارع في العالم حتى الإرهاق.
  • تجاوز التحدي، والإفراج عن النيتروجين في نهاية المطاف، ويشعر متعة الانجراف والقيادة الإثارة.
  • المشاركة في مسابقات شرسة ملحمية مع أفضل السائقين في العالم! الحصول على مرتبة الشرف العليا! مسابقة الأبطال تبدأ!
  • الإفراج عن أي سرعة الحد على المسارات 14 في 7 مدن في العالم، سباق الشوارع العالمية، بطولة الطريق السريع، وهلم جرا. تجربة أنماط بلدة مختلفة، والانجراف على الأسفلت مع العمل الخاص بك المهرة، ويكون متعة جيدة.
  • محرك الفيزياء سباق الكلاسيكية ريال مدريد، واستعادة السيارات الكلاسيكية ومشاهد مثيرة، وخلق تأثيرات الرسوم البيانية مذهلة، وتعزيز التمتع البصرية إلى أقصى الحدود! عجلات ساخنة تدور.
  • أكثر من 50 سيارة رياضية كلاسيكية، بورش، فيراري، باجاني، لامبورغيني، الخ. يتم اختيار كل واحد بعناية لتجربة شعور مثير يجلب من قبل السيارات الرياضية المختلفة! السيارات مع العتاد الأعلى تحتاج إلى سرعة لا حدود لها حتى الإرهاق!
  • لعبة الطريق السريع السرعة على الانترنت، لعبة عمل سيارة للأولاد! التفاعل مع كبار المتسابقين في جميع أنحاء العالم والعثور على أصدقاء مثل التفكير على الانترنت.
  • ترتيب النقاط، وترتيب التركيز، وترتيب الفريق، والتحقق من الترتيب الخاص بك في العالم، والتحرك نحو المتسابقين شعبية أعلى.
  • المحمول الأسفلت لعبة الطريق السريع مجانا، تشغيله في أي مكان.
لتحميل اللعبة من متجر Google Play.

5 - GT Racing 2: The Real Car Exp:


best online car racing games
 أفضل 5 ألعاب لسباقات السيارات اون لاين

يضم عنوان السباق أكثر من 30 مصنعًا. يمكن للاعبين المشاركة في السباقات باستخدام 71 سيارة مرخصة على 13 مسارًا تشمل Mazda Raceway Laguna Seca الحقيقي.

تقدم لعبة سباق السيارات هذه 1400 حدث يمكن للاعبين المتنقلين المشاركة فيها. مثل Asphalt 9، يمكن للاعبين دعوة أصدقائهم عبر الإنترنت لإكمال المهام والفوز بالمكافآت.

ميزات لعبة GT Racing 2:
  1. مجموعة رائعة من السيارات الحقيقية من أكثر من 30 مصنعين: مرسيدس بنز، فيراري، دودج، نيسان، أودي، فورد، وأكثر من ذلك.
  2. اختبار مهارات القيادة الخاصة بك من خلال استكمال 1400 الأحداث، بما في ذلك السباقات الكلاسيكية، المبارزات، خروج المغلوب وتجاوز.
  3. 28 تحديات جديدة كل أسبوع: تحسين مهارات القيادة الخاصة بك وربما الفوز بسيارة جديدة مجانا.
  4. الأصالة: إحساس.
  5. القيادة أعمق نموذج الفيزياء الجديد يقدم ديناميات السيارة الأكثر واقعية من أي وقت مضى عرضت في لعبة المحمولة.
لتحميل اللعبة من متجر Google Play.

إخلاء المسئولية: تعكس هذه القائمة الآراء الشخصية للكاتب. نظرًا لوجود العديد من الألعاب المتاحة، فإن اختيار الفرد للعب واحدة أو أخرى وفقًا لتفضيلاته.




close