طريقة تهكير لعبة 8 BALL POOL للايفون بدون جلبريك

على عكس مواقع الاحتيال، هنا في هذه المقالة، سأخبرك بطريقة شرعية وعملية باستخدامها ستتمكن من تنزيل 8 ball pool hack في جهاز iOS 14 أو iOS13 أو iOS 12. وفي هذا الهكر ستحصل على إرشادات لا حصر لها، بمعنى آخر، ستتمكن من معرفة ما إذا كانت الكرة التي تريد وضعها في الجورة أم لا.

وبالتالي، من خلال معرفة أن هدفك صحيح أم لا، يمكنك تغيير اتجاه العصا في هذا الاتجاه حيث سيتم وضع الكرة في أصص. مرتبك من وصفي؟ ثم انظر إلى الصورة أعلاه حيث تكون الإرشادات غير محدودة.

الآن أنت تعرف ما يجب أن تعرفه عن هكر 8 ball pool ، ثم دعونا نلقي نظرة على خطوات تنزيل 8 ball pool hack على أجهزة iOS 14 أو iOS 13 كما هو مذكور أدناه.

طريقة تهكير لعبة 8 BALL POOL للايفون بدون جلبريك
اداة تهكير لعبة 8 ball pool للآيفون

هكر لعبة 8 ball pool أحدث اصدار في 2023

تعرف على لعبة 8 Ball Pool Hack iOS 14 / iOS 13. تعد لعبة 8 ball pool واحدة من أشهر الألعاب متعددة اللاعبين المتوفرة على أجهزة iOS. من الصعب الفوز بكل مباراة في هذه المباراة.

ولكن إذا كنت هنا، يبدو الأمر بعيدًا عن صعوبات الفوز بالمباريات، فأنت تريد الفوز في كل مباراة وبطولة في لعبة 8 ball pool. لذا، ترقبوا ذلك، حيث سأخبركم في هذه المقالة عن 8 ball pool hack للأجهزة التي تعمل بنظام iOS 14 أو iOS 13 والتي ستربح فيها كل مباراة بدلاً من خسارة أي شخص.

هكر لعبة 8 ball pool بدون برنامج للايفون

كما ذكرنا سابقًا، يرغب معظم الأشخاص في هكر 8 ball pool للفوز بكل مباراة يلعبونها، لكن الغالبية منهم بما فيهم أنا يريدون هكر 8 ball pool للتنافس مع أصدقائهم في اللعبة وإفشالهم.

يعتقد معظمكم أن النقود والعملات غير المحدودة متوفرة في لعبة 8 ball pool hack. لكن هذا ليس صحيحًا، والمواقع التي تدعي إنشاء عملات غير محدودة في حسابك مزيفة وهي خادعة.

تنزيل برنامج تهكير 8 ball pool للايفون

فيما يلي الخطوات التي يجب عليك اتباعها لتنزيل 8 ball pool hack في جهاز iOS الخاص بك الذي يعمل بنظام iOS 13 أو iOS 12. يتم تضمين الصور مع كل خطوة، حتى تتمكن من متابعة جميع الخطوات بسهولة.

  • 1. في البداية، تحتاج إلى تنزيل تطبيق يسمى "Tweakbox" على جهاز iOS الخاص بك. لتنزيله انتقل إلى: - https://www.tweakboxapp.com
  • 2. بعد النقر على الرابط أعلاه، ستتم إعادة توجيهك إلى الموقع الرسمي حيث يمكنك تنزيل "Tweakbox" بالضغط على زر "تثبيت".
  • 3. عندما تنقر على زر "التثبيت"، ستظهر نافذة منبثقة تطلب منك الإذن لفتح الإعدادات، انقر على خيار "السماح" من تلك النافذة المنبثقة.
  • 4. الآن ستظهر رسالة تأكيد في منتصف الشاشة تخبرك أنه تم تنزيل "الملف الشخصي" و "إغلاق" هذه الرسالة.
  • 5. ثم افتح "إعدادات" جهاز iPhone الخاص بك وسترى خيارًا جديدًا في الإعدادات يسمى "Profile Downloaded"، انقر فوق هذا الخيار.
  • 6. ستظهر نافذة جديدة مع خيار "تثبيت" في الزاوية اليمنى العليا، انقر على زر "التثبيت". مرة أخرى ستظهر صفحة جديدة ولكن سيظل زر "تثبيت" هناك اضغط عليها، وسيظهر خيار "تم" في مكان خيار "التثبيت"، انقر فوق "تم".
  • 7. سيتم الآن تنزيل "Tweakbox"، وافتحه من الشاشة الرئيسية لجهاز iPhone الخاص بك. عندما يتم تحميله، ثم حدد فئة "التطبيقات" من شريط الحالة العلوي.
  • 8. بعد ذلك، سترى فئات مختلفة، اضغط على "الألعاب المخترقة" منها.
  • 9. ستظهر الآن قائمة بالألعاب المخترقة المختلفة، سترى "8 ball pool hack" أعلى الألعاب (إذا لم يكن الأمر كذلك، فابحث عنها في شريط البحث). اضغط عليها.
  • 10. ثم سيظهر زر "تثبيت" لتنزيل 8 ball pool hack ، قم بتنزيله باستخدام هذا الزر.
  • 11. بعد الانتهاء من تنزيل 8 ball pool hack ، لا يمكنك فتحه بمجرد النقر عليه. قبل ذلك، تحتاج إلى "الوثوق" بمطور التطبيق على جهاز iOS 13 الخاص بك. للقيام بذلك، انتقل إلى الإعدادات> عام> الملفات الشخصية ثم ثق في مطور التطبيق.


ملاحظة: 

 تحتاج إلى تنزيل لعبة 8 ball pool الأصلية قبل تنزيل 8 ball pool hack من جهاز iOS الخاص بك. خلاف ذلك، لن يعمل هكر. قد يتم حظر حسابك، اتبع التعليمات المذكورة في آخر هذه المقالة لمنع حظر الحساب.

الآن إذا لم يتم تثبيت 8 ball pool hack على جهاز iOS الخاص بك أو حدث خطأ، فسيتم إخبار الحلول الممكنة أدناه.

حلول إذا لم يعمل هكر لعبة 8 ball pool فلوس 2023

تأكد من حذف 8 Ball Pool الأصلي:

إذا لم يتم تنزيل 8 ball pool hack ، فتأكد من حذف لعبة 8 ball pool الأصلية من جهاز iOS الخاص بك.

اتصال إنترنت بطيء: قد يكون الاتصال البطيء بالإنترنت سببًا آخر بسبب عدم تنزيل 8 ball pool hack في أجهزة iOS 12 أو 11.

إصدار iOS غير متوافق:

إذا كان جهاز iOS الخاص بك يعمل بإصدار مختلف عن iOS 11 أو iOS 12، وهما إصدارات مدعومة فقط لهذا هكر. ثم لن يتم تثبيت 8 ball pool hack في جهاز iOS الخاص بك.

أنت الآن تعرف سبب عدم تنزيل 8 ball pool hack على جهاز iOS الخاص بك، ويمكنك تنزيله من خلال تطبيق الحلول المذكورة أعلاه. يجب ألا تربط Facebook أو أي حساب آخر هكر 8 ball pool، لأنه قد يتم حظره. يمكنك اتباع التعليمات التالية لتجنب حظر الحساب.

كيفية تجنب حظر الحساب في 8 ball Pool Hack

  1. لا تقم بتوصيل 8 ball pool مع أي حساب أساسي لـ 8 ball pool بدلاً من ذلك أوصي باستخدام خيار "Play as Guest" لتجنب حظر الحساب بشكل دائم.
  2. شيء آخر يمكنك القيام به هو خسارة بعض المباريات، حيث أن الفوز المستمر بالمباريات سيجذب الخوادم لحظرك.
  3. إذا تم حظر حسابك وكنت تلعب كضيف، فقم مرة أخرى بتنزيل 8 ball pool hack في جهاز iOS الخاص بك ويجب استخدام "Play as Guest".

هذه نهاية هذا المقال، لقد غطيت جميع الموضوعات ذات الصلة بـ "8 ball pool hack"، ولكن إذا كان هناك شك في ذهنك حول أي مصطلح ذي صلة، فيمكنك التعليق على شكوكك أو أسئلتك في مربع التعليق أدناه.
واستمر في استخدام موقعنا إذا كنت تريد معرفة المزيد من الحيل مثل هذه.

مقالات ذات صله

تهكير لعبة بلياردو 8 ball pool للايفون والاندرويد 2023

تهكير 8 ball pool للايفون 2023

برنامج تهكير لعبة 8 ball pool فلوس

هكر لعبة 8 ball pool بدون برنامج

تهكير لعبة 8 ball pool فلوس 2023


نجم
بواسطة : نجم
اسمي نجم.. مهووس بالتقنية والالعاب والفنون والعلومِ والقراءة وملم بآخر المستجدات على شبكات التواصل الاجتماعي، وتم اختيار أسم هذه المدونة "عشوائيات الأنترنت" للتعبير عن عشوائيات الموجودة في الانترنت.



close