📁 آخر الأخبار

خريطة نوسا ببجي موبايل الجديدة NUSA أسلحة وميزات جديدة

خريطة NUSA الجديدة في PUBG Mobile

تحديث 2.2 ببجي موبايل, خريطة نوسا الجديدة ببجي موبايل, ببجي موبايل التحديث الجديد, خريطة نوسا ببجي, ببجي موبايل pubg mobile, الخارطة الجديدة في ببجي موبايل نوسا, اضافات تحديث 2.2 ببجي موبايل
خريطة نوسا الجديدة ببجي موبايل


خريطة NUSA الجديدة في ببجي موبايل، تم الكشف عن جميع الميزات المؤكدة والأسلحة الجديدة وطريقة اللعب في إعلان حديث خلال نهائيات موسم الخريف PMPL في منطقة SEA، كشفت Tencent أنه سيتم إضافة خريطة جديدة، NUSA، إلى PUBG Mobile الشهر المقبل، أي سبتمبر، في التحديث 2.3، ستكون أصغر خريطة معركة ملكية وأسرع من الخرائط ببجي الست الأخرى في العنوان.

ستبلغ NUSA مساحة 1 كيلومتر مربع (1x1 كيلومتر) ومن المقرر أن تكون محاطة بالجبال. سيكون به ردهة من 32 لاعبًا مع توفر أوضاع Solo و Duo و Squad ، وستستغرق كل مباراة عشر دقائق.




يمكن تشغيل الخريطة في وضعي FPP وTPP وهي حصرية لإصدار الهاتف المحمول.

قبل أيام قليلة، كشفت PUBG Mobile النقاب عن تفاصيل تحديثها 2.2 القادم والسماح للمستخدمين بتجربة نسختها التجريبية. نشر المعجبون أيضًا العديد من مقاطع الفيديو لتشغيل النسخة التجريبية من الخريطة الجديدة على قنواتهم على YouTube.



خريطة NUSA الجديدة في ببجي موبايل كل شي عنها



ستتلقى PUBG Mobile تحديثات منتظمة تحتوي على محتوى جذاب للاعبين، مما يعزز تجربة اللعب الشاملة لديهم. لتعزيز تجربة المعركة الملكية، Tencent على وشك تقديم خريطة BR جديدة تسمى Nusa في اللعبة كجزء من التحديث 2.2 القادم. الخريطة الجديدة هي ثاني خريطة حصرية للعبة بعد Livik.

في وقت سابق من هذا الشهر، طرح Tencent و Krafton المتغيرات التجريبية للتحديث 2.2 القادم، والذي حصل اللاعبون منه على نظرة خاطفة على المحتوى الوارد. بصرف النظر عن الخريطة الجديدة، سيكون هناك وضع جديد تحت عنوان يسمى Gear Front ، والذي يحل محل الوضع Ancient Secret الحالي في اللعبة. دعنا نعرف المزيد عن الخريطة القادمة للعبة.



أسلحة ومركبات جديدة لخريطة ببجي موبايل NUSA

ستعرض الخريطة سلاحين جديدين، القوس والنشاب القابل للاشتعال وبندقية NS2000. الأول سيكون قادرًا على إطلاق الأقواس التي ستجعل الهدف يشتعل، في حين أن البندقية لن يكون لها أي ارتداد عند إطلاق النار.

ستصل خريطة Nusa Map في PUBG Mobile في وقت ما في سبتمبر. وتجدر الإشارة إلى أنه لا يوجد تاريخ رسمي مؤكد لإصدار الخريطة. ومع ذلك، سيتم تضمين الخريطة الجديدة في التحديث 2.2. من المرجح أن يتم إصدار تحديث PUBG Mobile 2.2 في الأسبوع الثاني أو الثالث من شهر سبتمبر.


مقالات ذات صله

هكر التحديث الجديد 2022

اكواد استرداد رديم PUBG Mobile Redeem Code 2022

طريقة الحصول على شخصية كارلو مجانا في ببجي موبايل

حل مشكلة الصوت في ببجي موبايل 2022

تحميل ببجي الكورية تنزيل PUBG Mobile KR APK


تم الإعلان عن الخريطة رسميًا في يوم نهائيات PMPL MY / SG / PH Country 2. نظرًا لكونها ثاني خريطة حصرية للعبة، ستكون Nusa أيضًا أصغر خريطة للعبة نظرًا لأنها تبلغ نصف حجم Livik . نوسا هي خريطة مختلفة بأبعاد 1 × 1 كيلومتر وتقع في المنطقة الاستوائية، وهي 1/8 من Erangel. يقال أيضًا أن الخريطة الجديدة ستحتوي على الكثير من الأماكن لاستكشافها، مثل كهف سري وقصر به ثلاث حمامات سباحة وشاحنة مونستر.



جميع اضافات تحديث 2.2 ببجي موبايل, استعراض خريطة نوسا الجديدة ببجي موبايل, خريطة نوسا, سكنات ببجي موبايل, مكان السهم الناري في خريطة نوسا الجديدة ببجي موبايل, خريطة نوسا الجديدة
خريطة نوسا ببجي


على مقدمة السيارة، سيتم توفير شاحنة ضخمة ودراجة رباعية للاعبين لاجتياز الخريطة.

ميزات إضافية لخريطة ببجي موبايل NUSA1) Zipline

1) Zipline:

ستكون Ziplines متاحة على الخريطة، مما يسمح للاعبين بالانزلاق بسهولة عبر التضاريس الوعرة. قدمت PUBG Mobile في وقت سابق خطوط ziplines لبعض الخرائط الأخرى أيضًا.


تحديث 2.2 ببجي موبايل, خريطة نوسا الجديدة ببجي موبايل, ببجي موبايل التحديث الجديد, خريطة نوسا ببجي, ببجي موبايل pubg mobile, الخارطة الجديدة في ببجي موبايل نوسا, اضافات تحديث 2.2 ببجي موبايل
الخارطة الجديدة في ببجي موبايل نوسا


2) استدعاء تلقائي:

عند الموت، سيتم استدعاء اللاعبين تلقائيًا إلى ساحة المعركة في غضون 15 ثانية.

3) كرة الشاطئ الكبيرة:

ستحتوي الخريطة أيضًا على شاطئ حيث سيتم توفير كرات شاطئية كبيرة للاعبين للاستمتاع بها.

4) صندوق نهب جديد:

سيتم أيضًا نشر صندوق نهب جديد في أماكن مختلفة، مما سيساعد المستخدمين على تجديد إمداداتهم.



5) دفعة بركة:

ستكون المسطحات المائية على شكل برك موجودة في اللعبة، مما يسمح للاعبين بملء عدادات التعزيز الخاصة بهم.


6) ارفع:

سيتم أيضًا توفير مصعد للشقق حيث يمكن للأفراد الصعود والنزول بسهولة. يمكن للاعبين الذهاب إلى أي طابق يريدون.


جميع اضافات تحديث 2.2 ببجي موبايل, استعراض خريطة نوسا الجديدة ببجي موبايل, خريطة نوسا, سكنات ببجي موبايل, مكان السهم الناري في خريطة نوسا الجديدة ببجي موبايل, خريطة نوسا الجديدة
خريطة نوسا

خريطة ببجي موبايل الجديدة: نوسا ستنضم للعبة الشهر المقبل

ستكون Nusa ثاني خريطة حصرية لـ PUBG Mobile ونصف حجم Livik.

تحصل PUBG Mobile على خريطة جديدة، وستكون مختلفة تمامًا عن جميع الخرائط الأخرى الموجودة في اللعبة الآن. نوسا هي خريطة قادمة ستصدر في وقت ما في سبتمبر.


مقالات ذات صله

أفضل برامج VPN لإصلاح البينغ في ببجي موبايل

أفضل 3 أسلحة للقتال متوسط ​​المدى في ببجي موبايل

أفضل برامج لشحن شدات ببجي مجانا في ببجي موبايل 2022

شرح التحديث الجديد مود الذكاء الاصطناعي

 2.2 ببجي موبايل تحديث الاصدار 


تم الإعلان عن الخريطة رسميًا خلال اليوم الثاني من نهائيات PMPL MY / SG / PH Country. بعد Livik ، ستكون هذه ثاني خريطة PUBG Mobile الحصرية للجوال. تابع القراءة لمعرفة المزيد عن الخريطة القادمة.


سيكون حجم نوسا 1 × 1 كيلومتر فقط:

تم تعيين Nusa ، أحدث خريطة PUBG Mobile ، لتكون أصغر خريطة لعنوان المعركة الملكية. يبلغ حجم الخريطة 1 × 1 كيلومترًا فقط، وهو نصف حجم Livik و1/8 من حجم Erangel. نعم، لقد قرأت ذلك بشكل صحيح.

كشفت العجلات في PMPL عن مزيد من التفاصيل حول الخريطة. سيكون بها بعض الأماكن المثيرة للاعبين لاستكشافها مثل كهف سري وقصر به ثلاث حمامات سباحة وشاحنة Monster Truck.

تحديث 2.2 ببجي موبايل, خريطة نوسا الجديدة ببجي موبايل, ببجي موبايل التحديث الجديد, خريطة نوسا ببجي, ببجي موبايل pubg mobile, الخارطة الجديدة في ببجي موبايل نوسا, اضافات تحديث 2.2 ببجي موبايل
مكان السهم الناري في خريطة نوسا الجديدة ببجي موبايل


بالإضافة إلى ذلك، ستحتوي الخريطة الصغيرة أيضًا على سلاح جديد للاعبين لتجربته. NS 200 هي بندقية قادمة للعبة، لكن لم يتم الكشف عن أي شيء عنها حتى الآن.


تم الكشف عن Nusa في إصدار تجريبي من PUBG Mobile في وقت سابق من هذا الشهر:

في حين أن هذه هي المرة الأولى التي تؤكد فيها Tencent أن Nusa قادم إلى PUBG Mobile ، إلا أن الخريطة الجديدة كانت قابلة للعب في نسخة تجريبية حديثة من اللعبة.

قام العديد من مستخدمي YouTube بإنشاء مقاطع فيديو على الخريطة الجديدة وعرضوا للاعبين ما يمكن توقعه. بمظهرها، يبدو أن نوسا جزيرة استوائية جميلة بها نباتات مورقة في بعض المناطق ومنحدرات عالية وشواطئ خلابة.


جميع اضافات تحديث 2.2 ببجي موبايل, استعراض خريطة نوسا الجديدة ببجي موبايل, خريطة نوسا, سكنات ببجي موبايل, مكان السهم الناري في خريطة نوسا الجديدة ببجي موبايل, خريطة نوسا الجديدة
استعراض خريطة نوسا الجديدة ببجي موبايل


يحتوي على ميزات لم يتم رؤيتها في الخرائط الأخرى. يتضمن ذلك منطاد الهواء الساخن وطواحين الهواء وعجلة فيريس وهياكل فاخرة. حتى أنه يحتوي على مصعد في بعض المباني لنقل اللاعبين لأعلى ولأسفل أثناء البحث عن الغنائم.



إلى جانب الشاحنة الضخمة، هناك أيضًا دراجة رباعية يمكن للاعبين استخدامها لتحريكها. توجد أيضًا خطوط مضغوطة حول الخريطة للسماح بالتناوب السريع.

استنادًا إلى طريقة اللعب التجريبية، يبدو أن خريطة PUBG Mobile الجديدة ستضم 32 لاعبًا يقاتلون من أجل عشاء الدجاج. هذا يعني أنه سيضم ثمانية فرق أو 16 ثنائيًا.


مع خريطة نوسا الجديدة، ماذا يعني هذا بالنسبة لأوقات الانتظار في PUBG Mobile؟

مع إصدار Nusa ، سيكون لدى PUBG Mobile ست خرائط BR. وتشمل هذه الخرائط الملكية الأصلية لـ Erangel و Sanhok و Vikendi و Miramar بالإضافة إلى ساحات القتال الأصغر في Livik و Karakin.

يحتوي PUBG Mobile أيضًا على العديد من أوضاع Evo-ground مثل TDM. مع هذا، فإنه يثير بالتأكيد أسئلة حول زيادة أوقات الانتظار في اللعبة.

من المحتمل أن تزيل Tencent الخريطة مؤقتًا، كما فعلت مع Vikendi عندما تم تقديم Karakin مرة أخرى في أبريل 2021.
ستكون هذه هي خريطة المعركة الملكية السابعة لـ PUBG Mobile بعد Erangel و Miramar و Sanhok و Vikendi Livik و Karakin .

سيكون من المثير للاهتمام معرفة كيفية تفاعل قاعدة اللاعبين مع الخريطة الجديدة والميزات الإضافية.



نجم
نجم
اسمي نجم.. مهووس بالتقنية والالعاب والفنون والعلومِ والقراءة وملم بآخر المستجدات على شبكات التواصل الاجتماعي، وتم اختيار أسم هذه المدونة "عشوائيات الأنترنت" للتعبير عن عشوائيات الموجودة في الانترنت.
تعليقات



close