أفضل 3 أسلحة للقتال متوسط ​​المدى في ببجي موبايل

اليوم، في هذه المقالة، وسوف نناقش بعض من أفضل الأسلحة الموجودة في PUBG التي يمكنك استخدامها لتمهيد طريقك إلى النصر. أشرس البنادق هي تلك التي تحصل عليها عن طريق نهب الإسقاط الجوي في PUBG Mobile.

PUBG Mobile: Top 3 weapons for mid-range combat
أفضل 3 أسلحة للقتال متوسط ​​المدى في ببجي موبايل

اقوى وأفضل الأسلحة في ببجي موبايل التحديث الجديد

مرحبا متابعين المدونة اليوم يا رفاق مقالتنا عن "أفضل 3 أسلحة للقتال متوسط ​​المدى في ببجي موبايل" سجلت PUBG Mobile الكثير من الأرقام القياسية في فئة battle royale. حقق العنوان أكثر من مليار عملية تنزيل في جميع أنحاء العالم. إنه يوفر رسومات بجودة HD جنبًا إلى جنب مع أسلحة رائعة وديناميكيات اللعبة.

تعد Mid-range واحدة من أكثر نطاقات القتال جاذبية في اللعبة. يمكن للاعبين الذين لديهم معرفة جيدة بالأسلحة المناسبة للمدى المتوسط ​​أن يستفيدوا كثيرًا. إليك نظرة على أفضل 3 أسلحة للقتال متوسط ​​المدى في PUBG Mobile, ايضا صديقي هناك مقالة جيدة عن ببجي موبايل وهي حول تحميل تحديث ببجي موبايل 1.9 وكشف عن المكافآت.

PUBG Mobile: أفضل 3 أسلحة للقتال متوسط ​​المدى

هناك العديد من الأسلحة التي يمكن استخدامها للقتال في متوسط ​​المدى في ببجي موبايل، ولكن هنا أفضل 3 أسلحة:

1- بندقية M416: تعتبر M416 واحدة من أكثر الأسلحة شيوعًا واستخدامًا في ببجي موبايل. تتميز بمعدل إطلاق نار سريع ودقة عالية ويمكن تحسينها بسهولة باستخدام الملحقات المختلفة.

2- بندقية SCAR-L: تعتبر SCAR-L أيضًا واحدة من الأسلحة المفضلة لدى العديد من اللاعبين في ببجي موبايل. تمتاز بمعدل إطلاق نار سريع ودقة عالية ويمكن تحسينها بالملحقات المختلفة.

3- بندقية AKM: تعتبر AKM من الأسلحة الأكثر قوة في ببجي موبايل، حيث يمكن أن تلحق الضرر الكبير بالخصم بسرعة. تتميز بسرعة إطلاق النار العالية وقوة الإطلاق ولكنها تتميز بدقة أقل مقارنة بالأسلحة الأخرى.

إليك أفضل الأسلحة للقتال متوسط ​​المدى في ببجي موبايل

1) سلاح M416:

PUBG Mobile: Top 3 weapons for mid-range combat
أفضل 3 أسلحة للقتال متوسط ​​المدى في ببجي موبايل

تعد البندقية الهجومية M416 واحدة من أكثر الأسلحة قابلية للتكيف في لعبة PUBG Mobile. يمكن للاعبين استخدامه في كل نطاق قتال تقريبًا والذي يتضمن نطاقًا قريبًا ومتوسط ​​المدى. يستخدم السلاح ذخيرة 5.56 ملم وهو الأنسب مع نطاقات 4x و6x لنقل الرش متوسط ​​المدى، اقرء ايضا صديقي هذه المقالة حول ببجي موبايل والتي تتكلم عن شحن وتوزيع شدات ببجي وجواهر فري فاير مجانا كل اسبوع.

مقالات ذات صله

أفضل أماكن اللوت ببجي موبايل جميع خرائط لعبة ببجي PUBG

تحميل لعبة ببجي للكمبيوتر النسخة الأصلية

تحميل هاك ببجي موبايل pubg mobile

كيفية التواصل مع خدمة العملاء في ببجي PUBG Mobile

أفضل إعدادات ببجي موبايل PUBG Mobile


يأتي بمتوسط ​​ضرر 41 نقطة إصابة. يمكن للاعبين التوجه إلى ساحة التدريب لإتقان إعدادات الحساسية الخاصة بهم للنطاقات المختلفة. المرفقات الموصي بها لبندقية M416 الهجومية هي:

الفوهة: المعوض (يقلل من الارتداد) قبضة: نصف قبضة (استعادة الارتداد) ورؤية ليزر (نيران أفضل للورك) المجلة: سحب سريع ممتد (ذخيرة متزايدة) المخزون: Tact-stock (يحسن الاستقرار)

2) سلاح DP-28:

PUBG Mobile: Top 3 weapons for mid-range combat
أفضل 3 أسلحة للقتال متوسط ​​المدى في ببجي موبايل

السلاح الثاني في القائمة هو DP-28 LMG. تعتبر واحدة من أكثر الأسلحة فتكًا للمدى المتوسط ​​في العنوان. يستخدم السلاح ذخيرة عيار 7.62 ملم ويبلغ متوسط ​​الضرر 51 نقطة إصابة. يمكن للاعب إما إطلاق رشقة قصيرة على العدو أو الذهاب برذاذ كامل من الرصاص للحصول على ضربة وإنهاء في رش واحد، هنا ايضا مقالة جيدة عن ببجي موبايل تتكلم عن أفضل طريقة {لشحن شدات ببجي مجانا انقر هنا}.

السلبيات الوحيدة لـ DP-28 هي توفرها في خرائط Erangel و Livik فقط ومعدل إطلاق النار البطيء. أفضل مزيج للسلاح هو مع نطاق 4x للفوز في معارك نيران متوسطة المدى.

3) سلاح Mini-14:

PUBG Mobile: Top 3 weapons for mid-range combat
أفضل 3 أسلحة للقتال متوسط ​​المدى في ببجي موبايل

آخر سلاح في القائمة هو Mini-14 DMR. تساعد قدرتها على تجهيز نطاق 8x للاعبين على الحصول على اليد العليا في القتال متوسط ​​المدى. بفضل ارتداده الأقل، يمكن للاعبين إطلاق لقطات سريعة بنقرة واحدة على العدو للحصول على ضربات سهلة أو القتل.
تستخدم ذخيرة 5.56 ملم ولديها قدرة ذخيرة قصوى تبلغ 30 لكل طلقة مع مخزن ممتد. متوسط ​​الضرر لكل ضربة لـ Mini-14 هو 46 نقطة إصابة. وهي متوفرة على جميع الخرائط الكلاسيكية في PUBG Mobile باستثناء Sanhok ، حيث يتم استبدالها بـ QBU.

اخترنا لك صديقي هذه المقالة التي تشرح كيفية [تحميل هكر ببجي موبايل انقر هنا].


مقالات ذات صله

جميع أنواع الهكر في لعبة ببجي PUBG MOBILE

أسرع طريقة لفك الحظر في لعبة ببجي Pubg mobile

أسماء PUBG فريدة من نوعها ببجي موبايل (PUBG MOBILE)

طريقة شحن شدات ببجي مجانا عن طريق البطاقات المجانية

تهكير ببجي PUBG موبايل بدون روت وبدون باند وميزات خارقة


نجم
بواسطة : نجم
اسمي نجم.. مهووس بالتقنية والالعاب والفنون والعلومِ والقراءة وملم بآخر المستجدات على شبكات التواصل الاجتماعي، وتم اختيار أسم هذه المدونة "عشوائيات الأنترنت" للتعبير عن عشوائيات الموجودة في الانترنت.



close