أخر الاخبار

كيفية رفع ال RP والتقييم في لعبة ببجي موبايل التحديث الجديد 2.5

يتم تحقيق RP (Royal Pass) من خلال استكمال المهام اليومية والأسبوعية. أعلى ما تحققه في هذه الفئة يعتمد على شخص لآخر. ومع ذلك، لا يمكن ربح التصاريح الملكية المجانية إلا حتى المستوى 60. إن Elite RP هو الذي يتم شراؤه باستخدام UC (نقد غير معروف). أعلى مستوى لـ Elite Pass هو 100. Elite Royal Pass مرة أخرى من نوعين 600 و1500. يمكن للمرء 1500 أن يأخذك تلقائيًا إلى المستوى 25. أفضل جزء من Elite Royal Pass هو أنك بهذا تربح مكافآت على كل مستوى حيث في حالة Royal Pass المجاني، كان ذلك فقط عند مستوى الدخول.

الآن، كيفية زيادة RP في PUBG هو سؤال مهم. بصرف النظر عن طريقة اللعب المميزة، هناك بعض الأشياء التي يجب وضعها في الاعتبار والتي ستضيف إلى بطاقاتك الملكية، اقراء ايضا ما هو MVP في ببجي موبايل وكيف تحصل على هذه العلامة؟

كيفية رفع ال RP والتقييم في لعبة ببجي موبايل التحديث الجديد 2.0
أسهل الطرق لرفع ال RP والتقييم في لعبة ببجي موبايل

طريقة رفع RP في لعبة ببجي موبايل PUBG MOBILE

ارفع مستوى RP مجانا وفتح رقصات جديدة في لعبة ببجي موبايلخلقت Playerunknown’s Battlegrounds (PUBG) موجة من الإثارة منذ إطلاقها بين لاعبي الهواتف المحمولة. كل يوم يتم إنشاء عشيرة جديدة بهدف الوقوف في القمة. لتحقيق الهدف، فإن الخطوة الأساسية هي الحصول على تصاريح ملكية (RP). لذا هنا في هذا المنشور، سأجيب على السؤال الأكثر شيوعًا وهو عملية زيادة RP في PUBG. وإذا كان هناك بالفعل اختصار لزيادة تصنيف PUBG الخاص بك بما في ذلك Free Royal Pass، اقراء أيضا أفضل اسلحة للاستخدام في خريطة سانتوريني (santorini) في ببجي موبايل.

كيفية زيادة RP في PUBG؟

تصنف PUBG اللاعبين على قوائم المتصدرين المختلفة. يمكنك مقارنة رتبتك مع أصدقائك. التصنيفات مقسمة إلى فئات مختلفة. هذه الفئات في شكل طبقات. الطبقة الأساسية برونزية ثم تنتقل إلى الفضة والذهبية والبلاتينية، إلخ. تزداد بطاقة Royal Pass كلما تقدمت إلى المستويات التي هي 5. يتم تحديد ترتيبك من خلال ترتيبك. تعتمد هذه الرتب على عوامل مختلفة مثل البقاء والقتل وما إلى ذلك.

الترتيب الذي تحققه هو مجموع كل إنجازاتك في الألعاب. سواء كان ذلك في أي شكل من أشكال اللعبة، فإن الترتيب الذي تحققه هو إجمالي ويتم تحديده من خلال دمج جميع عروضك حتى التاريخ. ينقسم RP (Royal Pass) إلى فئتين: مجاني و Elite.

نصائح وحيل حول كيفية زيادة RP في ببجي موبايل 2.5

من خلال الخطوات المذكورة أدناه، يمكنك زيادة وتيرتك لزيادة Royal Pass ورتبك:

1. تدوين ملاحظات حول الأحداث اليومية:

تقدم PUBG مجموعة من الأحداث اليومية. تم تقديم هذا من الموسم. من خلال تتبع هذه المهام اليومية والمشاركة فيها، يمكنك كسب تذاكر ملكية مجانية! سيضيف هذا فقط إلى مكافأة RP الخاصة بك.

2. الأحداث الأسبوعية:

على غرار الأحداث اليومية، تنظم PUBG أحداثًا أسبوعية. يكمن الاختلاف بين الاثنين في المكافأة. تقدم لك الأحداث الأسبوعية مكافأة أكبر. ومع ذلك، لتحقيق مكافأة أكبر، تحتاج إلى تحقيق أهداف أكبر. على سبيل المثال، لضرب المزيد من الأهداف.

3. انتبه إلى فتحات الصناديق:

PUBG يسقط الصناديق. يمكن أن تكون هذه ممتازة أو كلاسيكية. يمكنك الحصول على 10 تصاريح ملكية من كل صندوق. هذه هي RPs المجانية الأخرى للاستيلاء عليها وزيادة رتبتك. يمكنك أيضًا وضع الصندوق الأسبوعي الذي تسقطه PUBG بمجرد إكمال مهام متعددة. أنها تحتوي على مكافأة ضخمة قدرها 200 بطاقة ملكية! هذا يمكن أن يغير رتبتك بالكامل!

4. اختر دائمًا وضع اللعب المفضل لديك:

تعرض PUBG الترتيب لكل وضع لعبة. ومن ثم، سيكون من الحكمة أن تختار وتلتزم بوضع اللعبة الذي تستمتع به أكثر وأكثر ثقة فيه، اقراء ايضا كيفية الحصول على شخصية آندي (Andy) مجانا في ببجي موبايل.

5. تفضل البقاء على قيد الحياة لفترة أطول من عمليات القتل:

يتم احتساب كل من عمليات القتل والبقاء على قيد الحياة أثناء تحديد رتبتك. ومع ذلك، قد لا تكون على دراية بحقيقة أن القتل يمثل فقط 20٪ من إجمالي النقاط بينما يمنحك البقاء على قيد الحياة الجزء الأكبر. يُنصح دائمًا بالوصول إلى أفضل 10 ناجين حتى لو قتلت أقل.

6. أهمية الضرر:

العامل الآخر الذي يقرر ترتيبك هو الدعم. غالبية اللاعبين ليس لديهم فكرة عن كيفية الحصول على نقاط الدعم. تأخذ نقاط الدعم شفاءك خلال اللعبة في الاعتبار، وبالتالي من المهم أن تتعرض للتلف. تتلف كثيرًا بحيث تعيد الشفاء إلى التردد الكامل بسرعة. بما أن البقاء على قيد الحياة أمر مهم، فقد تتعرض للتلف ولكن مع مراعاة عملية الشفاء.

كانت هذه بعض النصائح التي يمكن أن تغير لعبتك بالكامل. مع وضع هذه الأشياء الصغيرة في الاعتبار، يمكنك زيادة معدل عائدك على نطاق واسع. فقط اجعلهم جزءًا من عملية اللعب الخاصة بك وشاهد التغيير.




تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-
close