ببجي موبايل رويال باس السيزون 22 تاريخ الإصدار وأهم المكافآت

هل أنت من محبي PUBG Mobile تنتظر بفارغ الصبر إصدار Royal Pass Season 22؟ ثم استعد لبعض الأخبار المثيرة! لقد جمعنا جميع التفاصيل حول الموسم القادم، بما في ذلك تاريخ إصداره والمكافآت والمزيد. لذا استمر في القراءة لمعرفة كل ما تحتاج لمعرفته حول الموسم 22 من PUBG Mobile's Royal Pass، إليك أيضا تهكير ببجي موبايل السيزون 22 pubg mobile 

ببجي موبايل رويال باس السيزون 22 تاريخ الإصدار وأهم المكافآت
ببجي موبايل رويال باس السيزون 22 تاريخ الإصدار وأهم المكافآت 

رويال باس 22 تاريخ الإصدار في ببجي موبايل

سيطرت PUBG Mobile من Tencent Games على سوق ألعاب الهاتف المحمول لأكثر من أربع سنوات. بمرور الوقت، قفز العنوان على الآخرين ليضع نفسه بين أكثر ألعاب الحركة شعبية، نظرًا لأن اللعبة تحتوي على قاعدة مستخدمين متزايدة باستمرار، فقد أدخل المطورون العديد من العناصر والميزات الجديدة لتحسين تجربتهم؛ ومع ذلك، من بين جميع الميزات، فإن جنون بطاقة Royale Pass الشهرية هائل. يساعد المستخدمين في الحصول على مستحضرات تجميل حصرية جديدة، إليك أيضا: كيفية التواصل مع خدمة العملاء في ببجي PUBG Mobile.

تفاصيل إصدار 22 Royale Pass في PUBG Mobile

من المقرر أن ينتهي الشهر 19 Royale Pass الجاري في PUBG Mobile في 16 فبراير، وبعد ذلك سيتم قفل RP لبضع ساعات. سيمكن هذا Tencent Games من إصدار الشهر القادم 22 Royale Pass في اليوم التالي.

سيكون الشهر 22 Royale Pass متاحًا في نوعين مختلفين - Elite Pass الشهير (بسعر 360 UC) و Elite Pass Plus (بسعر 960 UC) ؛ ومع ذلك، يمكن للاعبين الذين اشتروا M19 RP المستمر الاستفادة من قسيمة خصم 60 UC أثناء شراء M22 RP.

مكافآت مسربة في ببجي موبايل في الشهر القادم 22 RP

قدم مستخدمي YouTube ومنشئو البث المشهورون الذين يعملون جنبًا إلى جنب مع Tencent Games كمختبري الإصدارات التجريبية بيانات حول الشهر 22 RP في مقاطع الفيديو الخاصة بهم، استنادًا إلى التسريبات، سيتم تصميم تذكرة الشهر 22 Royale Pass القادمة على غرار موضوع "الفجر الجريء". تم إعداد كل شيء لجلب الكثير من مستحضرات التجميل والعناصر الجديدة التي يمكن للاعبين استخدامها لإثراء مخزونهم داخل اللعبة، إليك ايضا "تحميل هكر ببجي موبايل انقر هنا".

وفقًا لقاعدة المواسم السابقة، سيحتوي القسم المدفوع على العديد من المكافآت ذات السمات. سيقدم المطورون أيضًا بعض المكافآت إلى قسم RP المجاني للمستخدمين الذين لا يستطيعون تحمل تكلفة Royale Pass الشهرية، فيما يلي نظرة عامة على المكافآت المرتبة التي يمكن استردادها من PUBG Mobile Month الجديد 22 RP:

  1. رتبة RP 1: عظمة التنين المذهبة Mosin Nagant مع مجموعة الأرنب الموحدة.
  2. RP الرتبة 5: غطاء أرنب موحد.
  3. RP المرتبة 10: سكن حقيبة الظهر Mousy Knockout.
  4. رتبة RP 15: RP Avatar (M22) ، زخرفة الشكل الحجري ، و Jolly Moment Emote (متوفر في قسم RP المجاني).
  5. رتبة RP 22: قنبلة صاعقة برج مذهبة ومظلة تحري إلكترونية (متوفرة في قسم RP المجاني).
  6. RP Rank 23: غطاء حمى كرة القدم (متوفر في قسم RP المجاني).
  7. RP Rank 25: Football Fever Set (متوفر في قسم RP المجاني).
  8. RP Rank 30: Rash Shark Buggy مع تعبير بطل الدفاع عن النفس.
  9. رتبة RP 35: الخراب الكوني UMP 45 (متوفر في قسم RP المجاني).
  10. RP الرتبة 40: قبضة تلسكوبية DBS.
  11. RP الترتيب 45: الشهر 14 القناع الأسطوري.
  12. RP Rank 50: الاختيار بين مجموعة Martial Champion و Mythical Monkey Set. كلتا المجموعتين لهما تعبير فريد، اقراء أيضا كيفية نسخ إعدادات التخطيط والحساسية إلى حساب ببجي الجديد.

مع وجود العديد من العناصر الجاهزة للاستيلاء عليها، يمكن للعديد من لاعبي PUBG Mobile شراء الشهر 22 Royale Pass. يمكنهم أيضًا الوصول إلى الحد الأقصى من RP الخاص بهم للحصول على المكافآت المرتبة المذكورة أعلاه باستخدام بطاقات ترتيب RP (تكلف كل بطاقة 1000 UC). ستمكنهم كل بطاقة ترتيب أعلى من الوصول إلى المستوى الأعلى بمقدار 10 مراتب.

لا يسعنا الانتظار لرؤية ما يخبئه لنا الموسم 22 من Royal Pass! أخبرنا في التعليقات بالمكافآت التي تكون متحمسًا للغاية لفتحها والمهمات التي تتطلع إلى إنجازها. ولا تنس التحقق من محتوى PUBG Mobile الآخر للحصول على مزيد من النصائح والحيل حول كيفية السيطرة على ساحة المعركة، اقراء ايضا تحميل ببجي PUBG مهكرة 2023 [أحدث إصدار] للاندرويد.


Bob Marley
بواسطة : Bob Marley
كاتب محتوى متخصص في مجال الألعاب والتقنية وتطبيقات البرامج، أبحث دوما عن كل ما هو جديد في عالم الأنترنت.



close