كيفية نسخ إعدادات التخطيط والحساسية إلى حساب ببجي الجديد

 كيفية نسخ أحدث إصدار من حساسية PUBG Mobile تلقائيًا

ببجي موبايل، نصائح ببجي موبايل، ببجي، اعدادات ببجي موبايل، افضل اعدادات في ببجي موبايل، تسريبات ببجي موبايل، بوبجي موبايل، افضل اعدادات اربع اصابع ببجي موبايل، افضل اعدادات اربع اصابع بعد التحديث + افضل كود اعدادات ببجي موبايل 2022، احتراف ببجي موبايل، اعدادات اربع اصابع ببجي، افضل اعدادات ببجي موبايل، كود اعدادات ببجي اربع اصابع، احتراف ببجي، موبايل، افضل كود اعدادات ببجي موبايل اصبعين، افضل كود حساسية ببجي موبايل، كود حساسية ببجي، نصائح ببجي، هكر ببجي
كود تخطيط ببجي موبايل 2 إصبع التحديث الجديد 2.2

نسخ تخطيط PUBG Mobile - في هذه المناسبة، سأشارك النصائح لتسهيل نقل تخطيط التحكم في PUBG Mobile إلى حساب مختلف، في الواقع، غالبًا ما أستخدم هذه الطريقة لنقل عنصر التحكم في التخطيط الذي يتعين علي استخدامه في حسابات مختلفة على الرغم من وجود أجهزة مختلفة، اقراء أيضا تحميل أحدث ملف هيد شوت ببجي موبايل 2.2 التحديث الجديد.

نسخ كود حساسية ببجي ونسخ اعدادات التحكم ببجي

هذه الحيلة ليست معروفة على نطاق واسع من قبل لاعبي PUBG Mobile، سواء اللاعبين القدامى أو الجدد، لذلك بالنسبة لأولئك منكم الذين لا يرغبون في التعقيد والتعيين يدويًا مرة أخرى، يجب أن تجرب هذه الحيلة. تتم هذه الحيلة عن طريق الحصول على معرف عنصر التحكم في التخطيط الذي لدينا.

يجب أن تكون قد جربت عندما تكون متحمسًا للرغبة في أن تكون لاعبًا محترفًا، وسوف تقوم ببعض التمارين لتحسين مهاراتك في اللعب في ألعاب pubg للجوال، هناك العديد من العوامل التي تجعلنا نصبح لاعبين محترفين، وهي جهاز قادر، واتصال إنترنت ثابت، ومهارات اللعب.

على الرغم من أن مهاراتك رائعة إذا لم تكن مدعومة بأجهزة جيدة، فلن تظهر قدراتك بشكل كامل وسيكون هناك شعور بالضيق عندما نواجه واحدًا تلو الآخر مع العدو ولكننا نخسر لأن الجهاز المستخدم يتأخر فجأة، بالعودة إلى الموضوع، هنا لا نناقش مشكلة أن تصبح لاعبًا محترفًا، وهنا ينصب تركيزي على مشاركة برنامج تعليمي حول كيفية تحريك حساسية لعبة pubg المحمولة تلقائيًا، اقراء ايضا تحميل ببجي PUBG مهكرة 2022 [أحدث إصدار] للاندرويد.

كيفية نسخ التحكم في تخطيط ببجي من حساب 1 إلى آخر 

هذا هو البرنامج التعليمي خطوة بخطوة حول كيفية استيراد إعدادات حساسية ببجي وتخطيط عناصر التحكم باستخدام رمز المشاركة أو يدويًا (كيفية وضع رمز الحساسية في PUBG أو BGMI). يشعر العديد من اللاعبين بالارتباك بشأن كيفية استخدام كود الحساسية في ببجي، ولكن لا تقلق لأن كل شكوكك ستحل بعد ذلك. يمكنك استخدام نفس الإجراء لاستيراد إعدادات حساسية PUBG وعناصر التحكم في التخطيط.

للعب Battlegrounds Mobile مثل المحترفين، نحتاج إلى إعدادات الحساسية المثالية وتخطيط تحكم سهل. نظرًا لأن تخطيط التحكم الودي في BGMI ضروري، بعد قراءة هذه المقالة، يمكنك بسهولة تخصيص أفضل عناصر التحكم لـ ببجي، 

Pubg Mobile Sensitivity هو إعداد محكم للعبة يساعدك على التحكم في طريقة اللعب الخاصة بك وسيسهل اللعب كالمحترفين. يمكن تخصيصه من إعدادات حساسية المحمول pubg. يمكن للاعبين إتقان التحكم في الارتداد بشكل أساسي بالإضافة إلى تحسين هدفهم وردود أفعالهم من خلال ضبط إعدادات الحساسية في قائمة خيارات اللعبة. يختلف حسب السلاح.

يمكنك التحكم يدويًا في كل علامة تبويب من هذا الإعداد لجعل اللعب مريحًا أو يمكنك حتى استخدام أكواد Pubg Mobile Sensitivity المتوفرة والتي أدرجتها أدناه، دعنا ننتقل إلى أفضل 3 تطبيقات للحصول على PUBG Mobile UC مجانًا 

كيفية نقل حساسية pubg mobile من جهاز إلى آخر

  • أفتح الإعدادات.
  • حدد قسم الحساسية.
  • في علامة التبويب التخصيص، تقوم بالتمرير لأسفل.
  • اختر إدارة التخطيط.
  • انقر فوق طريقة البحث.
  • إدخال رمز تخطيط الحساسي

هذه الطريقة تجعل الأمر أسهل بالنسبة لنا عندما يكون لديك العديد من حسابات pubg المحمولة ولكنك كسول لإعادة ضبط الحساسية.
لذلك لا داعي لأن نمل من تعيينه يدويًا بعد الآن. أو إذا كنت ترغب في نسخ الحساسية التي يشاركها المشغل المحترف، فأنت تحتاج فقط إلى طلب رمز مشاركة الحساسية ونقله.

يتطلب الأمر الكثير من التدريب للتعلم مع الحساسيات الجديدة، فليس كل الحساسيات مريحة لنا لاستخدامها. الأجهزة المختلفة لها نكهات مختلفة، تحتاج إلى إعادة ضبط من أجل استخدام الحساسية الجديدة، اقراء أيضا قائمة جميع اكواد استرداد مكافئات ببجي موبايل المجانية لعام 2022.

كيفية نسخ عنصر تحكم ببجي موبايل بسهولة إلى حساب PUBG آخر

  • افتح PUBG Mobile.
  • حدد الإعدادات.
  • حدد الضوابط.
  • بعد ذلك حدد قسم التخطيط.
  • انقر فوق طريقة البحث.
  • أدخل معرف انقر فوق البحث.
  • استمر في ذلك انقر فوق معاينة / استخدام.
  • بعد ذلك انقر فوق "تطبيق" لتطبيق عنصر التحكم في التخطيط.
كيفية الحصول على التحكم في معرف ل ID في ببجي:

لمعرفة كيفية الحصول على معرف عنصر التحكم في التخطيط، عليك أن تطلب من مالك عنصر تحكم التخطيط الذي تريد نسخه. إذا كنت تريد مشاركة تخطيط التحكم الخاص بنا، فيكفي مشاركة عنصر التحكم في التخطيط. يرجى اتباع الطريقة أدناه للحصول على معرّف التحكم في تنسيق pubg mobile:

1. افتح PUBG Mobile وحدد الإعدادات.
2. حدد التحكم.
3. الرجاء اختيار التخطيط.
4. انقر فوق مشاركة المقبل.
5. انقر فوق موافق.
6. انسخ معرف التخطيط الخاص بك.

هذه هي كيفية نسخ أو نقل تخطيط التحكم في أحدث لعبة pubg للجوال. نأمل أن يكون هذا البرنامج التعليمي حول كيفية نسخ التحكم في PUBG Mobile إلى حساب آخر مفيدًا، اقراء أيضا كيفية الحصول على سكن سلاح Gold Pirate AKM في ببجي موبايل.




Bob Marley
بواسطة : Bob Marley
كاتب محتوى متخصص في مجال الألعاب والتقنية وتطبيقات البرامج، أبحث دوما عن كل ما هو جديد في عالم الأنترنت.



close