شحن رويال باس ببجي موبايل مجانا 2023 (Free UC In PUBG Mobile)

ببجي موبايل, شحن شدات ببجي مجانا, شدات ببجي مجانا,
شحن رويال باس ببجي موبايل مجانا 2023

شحن رويال باس ببجي موبايل مجانا 2023، مرحبا يارفاق إليكم هذه المقالة حول "شحن شدات ببجي موبايل" ماهي الطرق لشحن شدات ببجي موبايل (Free UC In PUBG Mobile)؟

تتواجد مواقع وطرق عديدة التي تدعي أنها تقدم خدمة شحن شدات ببجي مجانا و تهكير شدات ببجي وفي الحقيقة القليل منهم صادق، الكثير من المبتدئين يصدقون جميع الأشياء بدون أخد مهلة من الوقت لتحليل إذا ما كان ذلك صحيح أم لا.

موقعنا يأتي لكي يقوم بوضع حد وتوعية الأعبين المبتدئين ب كيفية شحن شدات ببجي مجانا بدون خسارة الحساب. لقد أصبح موقع BING1BANG من أشهر المواقع الموثوقة في عالم العربي خصوصا في السعودية والعراق. وذلك ان دل عن شيء فهو يدل على أن موقعنا على أنه يقدم خدمات في محلها وصادقة بحيث كل ما تحتاجه للبدء عملية شحن شدات ببجي عبر ID هي الإدخال بشكل صحيح بلصقه داخل اللعبة.

مع التحديث الجديد لببجي موبايل ظهرت انواع عديدة من الهاكات أفضلها هاك الشدات والشيء الجيد في هذا الهاك إنك لأتحمل شيء يضر بجهازك كل شيء اون لاين... للحصول عليه ما عليك الا ان تدعمنا بالمتابعة والمشاركة.

شحن رويال باس ببجي موبايل مجانا 2023

[تهكير شدات ببجي مجانا 2022] فهي الأكثر طرق رواجا في سنة الجديدة وليس جميعها مضمونة، فالطرق الصادقة وأكثر ضمانا هي التي تطلب منك ادخال الأي دي الخاص بك في لعبة.

فأي طريقة تطلب ادخال معلومات الفيسبوك أو تويتر فيجب الابتعاد منها فوراً لأن غردها سرقة حسابك وليس شحنه بشدات. ولهذا يجب من كل مستخدم أن يرد انتباهه ويتجنب أي طريقة تهكير ببجي شدات ولا تعمل بالأيدي فقط حتى لا تفقد حسابك بين ليلة وضحاها ويكون سبب ذلك هو غلط بسيط ألا وهو عدم الانتباه.

الشركة لن تطلب منك ادخال كلمة المرور خارج لعبة ولهاذا عليك أن تنتبه من تلك المواقع هدفها هو سرقة الحسابات واعادة بيعها وكما يجب ألا تعطي معلوماتك الشخصية التي لديها علاقة مباشرة بالحساب. ويبقى موقع "bing1bang" هو الوحيد من يقدم طريقة تهكير شدات ببجي 2022 عن طريق ال ID ولا تأثر على حسابك مثل الطرق الأخرى الخبيثة.

كيفية شحن رويال باس ببجي موبايل مجانا 2023

جميع اللاعبين اليوم يرغبون في الحصول على طريقة شحن شدات ببجي مجانا صادق في عام 2022 وتجعلهم الأفضل على الاطلاق من زملائهم الأخريين. ويوجد هنالك العديد من الناس من يتحدثون عن مثل تلك الطرق ولكن السؤال هو:
هل فعلا الطرق التي يتم شرحها في المواقع التواصل الاجتماعي كلها صادقة؟

الجواب هو لا ببساطة، لأن ليس بالجميع يعلم عن طرق شحن الصادقة و إذا كان هذا صحيح ستجد الجميع لديه الملايين من الشدات ببجي.

هناك ناس يستغلون الحدث وحتى يكسبون شهرة وناس غردهم فقط المشاهدات لأن موضوع شحن شدات ببجي مجانا فهو مثير للجدل. لهذا موقع https://www.bing1bang.com/ يأتي لخدمة الناس بحسن النية فقط وقام فريق الموقع بتحدث عن كيفية تهكير شدات ببجي مجانا 2022, تابع معنا الخطوات المشروحة في الأسفل:

  1. شحن شدات مجانا عن طريق ال id.
  2. موقع شحن شدات مجانا.
  3. برنامج شحن شدات.
  4. طريقة شحن شدات ببجي عام 2022.
  5. كيفية شحن ببجي بدون جمع نقاط.
  6. شحن شدات بالمجان للكمبيوتر.

عليك أن تبقى متحمساً لأننا هنا في هذه الفقرة سنقوم بتحدث عن كل طرق شحن ببجي المتاحة لنا وسيتم تحدث عليها بتفصيل الممل. فنحن هنا لتبسيط المعلومة لجميع الفئات ليدركوا الطرق صادق لشحن شدات. فنحن نعلم أن شدات ببجي لديها قوى كبيرة لجعل أي مبتدأ محترف في وقت وجيز جداً وهي أسهل وسيلة التي يمكن نقلك بها الى مستويات الاحتراف وشراء كل الرويال باس Elite Royale Pass وتفجير المستويات الى أخر حد وفتح كل البكجات المتاحة لديك لكل موسم وسيزون جديد.

شحن شدات ببجي بالمجان (شحن رويال باس ببجي موبايل مجانا 2023)

ببجي موبايل تنعم بقاعدة كبيرة جداً من المستخدمين الذي يفوق عددهم أزيد 20 مليون مستخدم نشط يوميا بدون مبالغة لعبة ببجي فهي أفضل الألعاب المجانية على الاطلاق ولا يمكن أن ننكر أيضا أن هناك نسبة من لاعبين من يلعبون على الكمبيوتر وتلك النسبة فهي كبيرة أيضاً. فموقنا يعترف بأن لعبيين أندرويد وأيفون فهم الأكثر نشاطاً ولكن أصحاب الحاسوب فهم موجودون ويستحقون الاهتمام من طرفنا. موقعنا تم تصميمه للارتداء جميع مستخدمين الأجهزة.


شحن شدات ببجي مجانا, شحن شدات ببجي موبايل مجانا 2022, ببجي موبايل, كيفية شحن شدات ببجي موبايل مجانا, طريقة شحن شدات ببجي موبايل مجانا 2022, شحن شدات ببجي مجانا 2022, شدات ببجي مجانا, طريقة شحن شدات ببجي موبايل مجانا بدون عروض, شحن ببجي مجانا, شحن شدات ببجي موبايل مجانا بالايدي, شحن شدات ببجي موبايل مجانا بدون عروض, شحن شدات ببجي موبايل مجانا بدون كذب, شحن شدات ببجي موبايل, طريقة شحن شدات ببجي مجانا 2022, كيف اشحن شدات ببجي مجانا, طريقة شحن شدات ببجي مجانا
شحن شدات ببجي موبايل

نحن نعلم أن الطريقة رائعة وتعمل بشكل مدهش مع الحواسب وبمائن العديد من الناس يتجاهلون اللعب على الكمبيوتر فهم يضيعون فرص عظيمة لشحن و تهكير شدات لا نهائية.

الكمبيوتر بطبيعته فهو قوي جداً على الموبايل ويتوفر على شدة وسرعة في الأداء ولهذا ننصح اللاعبين بتنزيل البرنامج على الكمبيوتر وبدأ عملية شحن شدات لعبة ببجي في وقت وجيز. فريق الموقع سيقوم بمشاركة رابط البرنامج لشحن شدات ببجي مجانا على الكمبيوتر في الفقرة الموالية.

شحن شدات ببجي مجانا 2023 (Free UC In PUBG Mobile)

كما أشرنا سابقا بأهمية توفرك على شدات داخل لعبة ببجي موبايل ومدى أهميتها في جعل لاعب أكثر تفوقا على خصمه وتمتع بالقوة التي يفقدها العديد من اللاعبين في هذا الوقت.

فبدون شدات يتكون فقير معنوياً أما أصدقائك وأنت تستحق أن تكن ثري وقوي داخل لعبة ونحن واثقون أن الجميع قادر أن يستفيد من شدات ببجي مجانية وشراء الرويال باس لكل سيزون وموسم جديد بدون حاجة دفع مقابل مادي.

كما حدرناكم من المواقع التي تستغل بياناتك الشخصية وتقوم بسرقة معلومات حسابك ببجي بكل سهولة وتكون أزمة كبيرة بنسبة الى اللاعب وسببها الفضول ونقصان في قوة التحليل، لهذا صممنا موقع BING1BANG لمشاركة مثل هاته المعلومات ومساعدة الناس على تهكير شدات ببجي بدون مواجهة مشاكل في حسابهم الرسمي.

شحن شدات ببجي موبايل مجانا

ويبقى موقع عشوائيات الانترنت هو الأصدق والأمن بنسبة كبيرة لجميع لاعبين ببجي. وبرغم هؤلاء المواقع الغير الصادقة تقوم بتقليدنا تقليد أعمى من أجل كسب ثقة الزوار لأن موقعنا لديه سمعة جيدة في العالم وخصوصا العالم العربي مثل السعودية، الامرات المتحدة، مصر، عراق، كويت والعديد من البلدان العربية طبقوا ما نشرحه في هذا الموقع ونجحت معهم الطرق.
سنظل نشارك معكم أحدث المعلومات والطرق الحصرية لتهكير ببجي وهذا متوفر فقط في موقعنا، لهذا ابدأ عملية شحن شدات الآن وكل من الأوائل من سيستفيدون.

كيفية الحصول على UC مجانا في PUBG موبايل

الحصول على "شدات ببجي المجانية" في PUBG موبايل مملة جدا إذا لم تكن تدفع للفوز لاعب. ومع ذلك، يمكنك الذهاب لتطبيق مكافآت الرأي من Google للحصول على UC مجانًا. وعلاوة على ذلك، إذا كنت تريد خطوة أسهل، فقط دفع ثمن ممر النخبة والحصول على UCs جنبا إلى جنب مع مجموعة متنوعة من المكافآت المختلفة.


ببجي موبايل, شحن شدات ببجي مجانا, شدات ببجي مجانا, شحن ببجي مجانا, شحن الرويال باس مجانا, ببجي, شحن شدات ببجي موبايل, شحن الرويال باس, طريقة شحن شدات ببجي مجانا, شحن شدات ببجي, بوبجي موبايل, شحن رويال باس السيزون 18 مجانا, عروض ببجي موبايل, طريقة شحن رويال باس ببجي مجانا, شحن شدات ببجي مجانا 2022, طريقه شحن شدات ببجي مجانا, شحن الرويال باس السيزون 18 مجانا, كيف تشحن شدات ببجي موبايل مجانا, شحن رويال باس الموسم 18, شحن رويال باس مجانا, شحن شدات ببجي موبايل مجانا
شحن شدات ببجي موبايل

شدات ببجي مجانا عبر جوجل الرأي المكافآت:

للبدء، قم بتنزيل تطبيقات "مكافآت الرأي من Google" من متجر Google Play. ما يفعله هذا التطبيق هو أنه يتطلب منك إجراء استطلاعات على المنصة مقابل مكافأة. وعلاوة على ذلك، هذه الدراسات الاستقصائية هي سهلة جدا ودفع مبلغ لائق من المال في شكل جوجل التوازن اللعب. بالإضافة إلى ذلك، بمجرد الحصول على رصيد "دفع Google" في حسابك، يمكنك استخدام هذا الأمر للحصول على عدد من العناصر من متجر Play.

لذا، هذه هي الخطوات اللازمة لتنزيل التطبيق والحصول على UC المجانية في PUBG Mobile.

  • الخطوة 1: تثبيت تطبيق مكافآت الرأي جوجل للحصول على شدات ببجي.
  • قم بتشغيل متجر Google Play على هاتفك الذكي الذي يعمل بنظام Android وابحث عن "مكافآت الرأي من Google". ثم قم بتثبيت التطبيق.
  • الخطوة 2: إجراء مسح.
  • إذا كنت تستخدم مكافآت الرأي من Google لأول مرة، فقد لا تتم مكافأتك في البداية. ومع ذلك، بعد إجراء الاستطلاعات القليلة الأولى، ستبدأ Google في الدفع لك مقابل محاولة إجراء استطلاعات لاحقة.
  • الخطوة 3: فتح PUBG Mobile على هاتفك.

مع مرور الوقت، عندما تكسب مبلغًا لائقًا من رصيد Google Play، يمكنك البدء في شراء UC. افتح تطبيق PUBG Mobile ثم انتقل إلى قسم الشراء في شدات ببجي في اللعبة. مرة واحدة هناك، سوف تكون قادرة على شراء شدات ببجي في مقابل الرصيد المكتسب.
هنا، يجب عليك تحديد رصيد Google Play كطريقة الدفع. وعلاوة على ذلك، يمكنك البدء في فتح جلود PUBG جديدة عن طريق شراء UC.

ببجي موبايل شراء بطاقة النخبة للحصول على شدات ببجي مجانا

للأسف، PUBG موبايل لا تعطي شدات UC مجانا للاعبين. حتى لو كنت الشخص الذي يلعب ويفوز تقريبا كل مباراة واحدة، وUC مجانا هي بعيدة كل البعد. ومع ذلك، يمكنك فقط الذهاب إلى ممر النخبة.

وعلاوة على ذلك، فمن جميلة واضحة ويمكنك البدء في الحصول على UCs. سوف يقدم لك PUBG Mobile مجموعة متنوعة من الجوائز والمكافآت المختلفة في كل مرة تكمل فيها هدفًا موسميًا. واحدة من هذه المكافآت هي شدات ببجي أو النقد غير معروف. ملائم جداً، أليس كذلك؟ هذه هي الطريقة الأكثر مباشرة للحصول على UCs في اللعبة.

نأمل أن هذه الأساليب للحصول على شدات ببجي المجانية في العمل PUBG بالنسبة لك. وعلاوة على ذلك، لا تعتمد على مواقع احتيال والتطبيقات وهمية التي تدعي لتوفير شدات ببجي لا نهائية. ليس فقط هذه الأساليب غير قانونية ولكن يمكن أيضا الحصول على حساب PUBG المحظورة. من المهم الابتعاد عن هذه الأنواع من الطرق. ألعاب سعيدة!

كيفية الحصول على UC مجانا في PUBG موبايل

UC شدات ببجي المجانية هي السلعة الأكثر تلهفا في PUBG Mobile.

ويمكن استخدامه لشراء ممر رويال النخبة، والملابس، والجلود السلاح وأكثر من ذلك بكثيرPUBG موبايل هي لعبة موبايل الأعلى دخلا في العالم، وحققت إيرادات تصل إلى أكثر من 150 مليون دولار. اللعبة لديها عملتين، أي UC وBP. في حين يمكن الحصول على هذا الأخير بسرعة مجانا عن طريق اللعب، يحتاج إلى شراء الأول من خلال إنفاق المال الفعلي.

يمكن للاعبين شراء شدات ببجي عن طريق إنفاق رصيد Google Play أو عن طريق الدفع مباشرة من خلال حساباتهم المصرفية. يمكن استخدام العملة المذكورة أعلاه لشراء بطاقة Elite Pass والملابس والجلود السيارة وأكثر من ذلك بكثير. بعض اللاعبين لا يمكن أن تنفق أموالهم على نفسه حتى هنا أفضل الطرق للحصول على PUBG موبايل شدات ببجي مجانا.

أفضل 5 طرق للحصول على UC المجانية في PUBG موبايل

من غير القانوني استخدام الخارقة لكسب شدات ببجي أو الفوز في المباريات. وهكذا، وترد قائمة من أفضل الطرق القانونية لكسب PUBG موبايل UC مجانا وترد أدناه.

كسب من التطبيقات للحصول على شدات ببجي مجانا:

هناك الكثير من التطبيقات مثل Zupee Gold التي تعطي Paytm النقدية مجانا. كل ما عليك القيام به هو تثبيت التطبيق وإعطاء إجابات على أسئلة بسيطة وسيتم تلقائيا الفضل في المال فاز في محفظة التطبيق واحد. وعلاوة على ذلك، فإنه يمكن استردادها في حساب Paytm واحد لدفع ثمن شدات ببجي في PUBG موبايل.


شحن شدات ببجي مجانا, شحن شدات ببجي موبايل مجانا 2022, ببجي موبايل, كيفية شحن شدات ببجي موبايل مجانا, طريقة شحن شدات ببجي موبايل مجانا 2022, شحن شدات ببجي مجانا 2022, شدات ببجي مجانا, طريقة شحن شدات ببجي موبايل مجانا بدون عروض, شحن ببجي مجانا, شحن شدات ببجي موبايل مجانا بالايدي, شحن شدات ببجي موبايل مجانا بدون عروض, شحن شدات ببجي موبايل مجانا بدون كذب, شحن شدات ببجي موبايل, طريقة شحن شدات ببجي مجانا 2022, كيف اشحن شدات ببجي مجانا, طريقة شحن شدات ببجي مجانا
شحن شدات ببجي موبايل

عن طريق بطاقات هدايا Google Play تستطيع شن شدات ببجي:

بعض مواقع الويب أو التطبيقات مثل appKarma مكافأة المستخدمين مع بطاقات هدايا Google Play المجانية عند إكمال المهمة التي تم توضيحها في التطبيق. اللاعبون بحاجة لتسجيل أنفسهم على التطبيق واختيار أي من المهام الموكلة والوفاء بها لكسب النقاط. يمكن استخدام هذه النقاط لشراء بطاقات هدايا Google Play ويمكن استخدامها أيضًا لشراء UC، دون أن تفترق مع أي أموال فعلية.


ببجي موبايل, شحن شدات ببجي مجانا, شدات ببجي مجانا, شحن ببجي مجانا, شحن الرويال باس مجانا, ببجي, شحن شدات ببجي موبايل, شحن الرويال باس, طريقة شحن شدات ببجي مجانا, شحن شدات ببجي, بوبجي موبايل, شحن رويال باس السيزون 18 مجانا, عروض ببجي موبايل, طريقة شحن رويال باس ببجي مجانا, شحن شدات ببجي مجانا 2022, طريقه شحن شدات ببجي مجانا, شحن الرويال باس السيزون 18 مجانا, كيف تشحن شدات ببجي موبايل مجانا, شحن رويال باس الموسم 18, شحن رويال باس مجانا, شحن شدات ببجي موبايل مجانا
شحن شدات ببجي موبايل

عن طريق استطلاعات على الانترنت تستطيع الحصول على شدات ببجي موبايل:

تقدم تطبيقات مثل Google Opinion Rewards نقدًا مجانيًا للمستخدمين لملء الاستطلاعات عبر الإنترنت. يحتاج المستخدمون إلى الإجابة على بعض الأسئلة البسيطة وسوف يتم تسجيل الأموال تلقائيًا، استنادًا إلى الإجابات المقدمة. نصيحة إضافية لكسب أفضل من خلال الدراسات الاستقصائية على الانترنت هو دائما قراءة الأسئلة بعناية والإجابة وفقا لذلك.

ممر النخبة الملكية تستطيع من خلاله الحصول على شدات ببجي مجانا:

هذا هو أفضل طريقة للحصول على شدات ببجي في PUBG موبايل مجانا. تقدم Elite Royale Pass ما مجموعه 600 UC كمكافآت مهمة RP. يحتاج اللاعبون إلى شراء Elite Royale Pass مرة واحدة فقط ويحتاجون إلى إكمال مهام RP. النخبة رويال باس تكاليف 600 شدات ببجي واللاعبين يمكن الحصول على كامل المبلغ الذي دفعوا لشراء نفس بسهولة.


شحن شدات ببجي مجانا, شحن شدات ببجي موبايل مجانا 2022, ببجي موبايل, كيفية شحن شدات ببجي موبايل مجانا, طريقة شحن شدات ببجي موبايل مجانا 2022, شحن شدات ببجي مجانا 2022, شدات ببجي مجانا, طريقة شحن شدات ببجي موبايل مجانا بدون عروض, شحن ببجي مجانا, شحن شدات ببجي موبايل مجانا بالايدي, شحن شدات ببجي موبايل مجانا بدون عروض, شحن شدات ببجي موبايل مجانا بدون كذب, شحن شدات ببجي موبايل, طريقة شحن شدات ببجي مجانا 2022, كيف اشحن شدات ببجي مجانا, طريقة شحن شدات ببجي مجانا
شحن شدات ببجي موبايل

عن طريق جوجل لعب الائتمان تستطيع من خلاله الحصول على شدات ببجي مجانا:

جوجل لعب المتجر يرسل بعض مجاني جوجل لعب الائتمان للمستخدمين عشوائيا، والتي بدورها، يمكن استخدامها لشراء شدات ببجي. يحتاج اللاعبون إلى تحديد المبلغ الذي يرغبون في شرائه، وسيتم خصم مبلغ رصيد Google Play تلقائيًا من الدفع. وهكذا، يمكن شراء شدات ببجي بمعدل أرخص بكثير.

كيف يمكنني الحصول على UC مجانا في PUBG موبايل؟

هناك بعض الطرق لكسب عدد قليل من شدات ببجي مجانا. الطرق التالية لا يمكن gaurantee أي نتائج محددة لكنها بالتأكيد تستحق المحاولة.

اسأل الأصدقاء للحصول على شدات ببجي مجانية:

نطلب من بعض الأصدقاء أو الأقارب أو زميله في الفريق أن يهدي لك UC من أموالهم الخاصة. وإذا كنت تحصل على حق مقنع الخاص بك، قد ينتهي بك الأمر الحصول على بعض شدات ببجي مجانا.

اسأل Streamers أو انضم إلى مسابقة الهبات الخاصة بهم من خلالهم تستطيع الحصول على شدات ببجي:

مع المؤثرين على وسائل التواصل الاجتماعي الذين يعيشون على العانة بين الحين والآخر، فإنهم في الغالب يقومون بالمسابقة الهبة. في بعض الأحيان يشترون وهدية لك العناصر الأسطورية أو جلود مجانا أو إذا كنت محظوظا بما فيه الكفاية، قد ينتهي بك الأمر الحصول على تمريرة ملكي comple مجانا. ملاحظة: يرجى عدم وجود البريد المزعج هناك البريد الوارد أو الدردشات مع طلب واحترام حقهم في الاختيار.

من خلال استخدام مجموعات Facebook تقدر ان تحصل على شدات ببجي:


إذا كنت تشعر أنك موهوب بما فيه الكفاية ويمكنك بسهولة الوصول إلى أفضل 10، يمكنك أن تأخذ فرقك ويمكن أن تنضم إلى غرف PUBG Mobile التي يقوم بها العديد من الأشخاص على Facebook أو streamers التي

تخلق غرفة وتقدم مكافآت مالية لعدد معين من القتل أو الانتصارات أو الرتب. P.S.:


تتطلب هذه الطريقة الدفع الأولي للانضمام إلى هوية الغرفة وبالتالي الـ الثابتة والمتنقلة الانضمام فقط إذا كنت تعرف أن المجموعة أصلية وسوف تحصل بالتأكيد على مكافآتك إذا فزت أو تحقيق معايير الهدايا. بمجرد تلقي هدية المال يمكنك شراء شدات ببجي.

شراء ممر الملكي بسيطة مرة واحدة فقط من خلاله تحصل على شدات ببجي موبايل:


هذا قد يحدث لك كخيار مكلفة، ولكن سوء شرح لك الرياضيات وراء ذلك. تكلفة بطاقة الملكية 600UC. لشرائه عليك شراء أولا UC. عند شراء 600UC، يمكنك الحصول على 60 شدات ببجي إضافية معها.

أنت تشتري تصريح ملكي منه الآن عند بدء تشغيل المهام كاملة، ستلاحظ إذا وصلت إلى 100 rp بعد الانتهاء من البعثات، سوف تحصل على العودة 600UC من المكافآت نفسها، وبالتالي يتم إرجاع أموالك بطريقة لك بحلول نهاية الموسم. وتمريرتك الموسم المقبل يمكن أن تكون مجانية تماما. آمل أنك لم تنسى 60UC الخاص التي تلقيتها. لذلك سيكون ذلك عملية متكررة إذا وصلت إلى 100 rp في كل موسم.

تطبيق شحن شدات ببجي مجانا

الآن قد تكون هذه هي المرة الأولى التي يجب أن يكون الاستماع عن هذا التطبيق. هذا التطبيق يتيح لك اتخاذ بعض 4-5 أسئلة المسح لجوجل لتحسين نتائج البحث بالنسبة لك وبشكل عام. بعد إجراء الاستطلاع، تتم مكافأتك بالمال الفعلي الذي يمكنك إنفاقه لشراء العناصر في متجر play store الخاص بك (حتى عمليات الشراء في اللعبة مثل UC أو اللعبة بأكملها) إذا كنت قد جمعت المبلغ المراعٍ.

حتى كما ترون أعلاه لدي حتى الآن حصل حوالي 2000rs من المكافآت ونعم لقد reedemed ذلك لشراء تمريرة الملكي وUC مجانا.


ملاحظة:

لا تتردد في تجربة أكثر من 1 خيارات أو الخيارات التي تناسبك أكثر.
تقع ضحية لأي شخص وهمية، وصلة، موقع على شبكة الإنترنت أو التطبيق الذي يدعي لإعطاء شدات ببجي مجانا. يمكنك أن تفقد أموالك أو يمكن حظر حسابك من قبل PUBG.

من المستحسن شراء الملكي فقط إذا بدأ الموسم حديثا أو وصلت حتى منتصف، وإلا لن تكون قادرة على إكمال البعثات للوصول إلى 100RP وفضفاضة أموالك.

ما هي بطاقة المرور الملكية التي تستطيع من خلالها الحصول على شدات ببجي؟

بطاقة المرور الملكية هي الطريقة الرئيسية التي يمكن للاعبين من خلالها الحصول على المكافآت. يمكن الحصول على نقاط بطاقة المرور الملكية بالطريق التالية لزيادة التصنيف:
  1. الملكية اليومية ومهمات التحدي. يمكن لحاملي بطاقة النخبة الوصول إلى مهمات النخبة للارتقاء في التصنيف بشكل أسرع."
  2. أكمل التحديات الأسبوعية وشارك في الفعاليات للحصول على بطاقات النقاط الملكية التي تمنحك النقاط الملكية.
  3. يمنحك فتح الصناديق أحيانًا نقاط بطاقة مرور ملكية مجانية كمكافأة.
  4. للحصول على نقاط بطاقة مرور ملكية مجانية." للحصول على نقاط بطاقة مرور ملكية مجانية.
اسئلة عن كيفية شحن شدات ببجي

س: هل ستنتهي صلاحية Royale Pass؟

ج: أجل، تنتهي صلاحية Royal Pass في نهاية كل موسم.

س: هل يمكنني الاحتفاظ بعناصر Royale Pass بعد انتهاء الموسم؟

ج: بالتأكيد، العناصر التي تحصل عليها في Royal Pass دائمة باستثناء العناصر القابلة للاستهلاك مثل بطاقات الغرف.

س: هل ستتم إعادة تعيين نقاط Royal Pass عند إنتهاء صلاحية البطاقة؟

ج: أجل، يرجى استخدام نقاط Royal Pass لاستراد المكافآت في صفحة الاسترداد.

س: هل أحتاج إلى شراء Royal Pass أخرى في بداية موسم جديد؟

ج: أجل، يأتي موسم جديد ببطاقة Royal Pass جديدة وعناصر جديدة!


نجم
بواسطة : نجم
اسمي نجم.. مهووس بالتقنية والالعاب والفنون والعلومِ والقراءة وملم بآخر المستجدات على شبكات التواصل الاجتماعي، وتم اختيار أسم هذه المدونة "عشوائيات الأنترنت" للتعبير عن عشوائيات الموجودة في الانترنت.



close