تحميل ببجي PUBG مهكرة 2023 [أحدث إصدار] للاندرويد

لكن ضع في اعتبارك ما إذا كانت هذه اللعبة الإستراتيجية الصعبة تصبح سهلة للغاية حيث يمكنك البحث عن أعداء خلف الحائط، وقتلهم. يصنع أيضًا كل طلقة في الرأس أو الحصول على أموال افتراضية غير محدودة (UC) لشراء السكنات والشخصيات. من خلال ربط هذه الميزات، أنشأنا تطبيقًا رائعًا سيعمل على جهاز دون أي وصول إلى الجذر، اقراء أيضا قائمة جميع اكواد استرداد مكافئات ببجي موبايل المجانية لعام 2023.

هاك ببجي (PUBG hack), برامج الغش في ببجي (PUBG cheating software), الغش في ببجي (PUBG cheating), الإبلاغ عن هاكر ببجي (Reporting PUBG hacker), حظر هاكر ببجي (Banning PUBG hacker), تجاوز الحماية في ببجي (PUBG bypass protection), زيادة النقاط والمستويات في ببجي (Increasing points and levels in PUBG), الإختراق في ببجي (PUBG hacking), الحماية من الهاكر في ببجي (PUBG hacker protection), بطء اللعب في ببجي بسبب الهاكر (Slow gameplay in PUBG due to hackers).
تحميل ببجي PUBG مهكرة 2023 

 تحميل ببجي مهكرة عالمية اخر تحديث PUBG MOBILE

تحميل ببجي موبايل مهكرة للاندرويد Pubg Mobile بدون باند، تحميل لعبة ببجي موبايل مهكرة PUBG MOBILE الرسمية حصريًا لأجهزة الموبايل v2.2.0 بالتالي يمكنك اللعب مجانًا في أي مكان وزمان. وتُقدم PUBG MOBILE أكثر الألعاب متعددة اللاعبين حدة مجانًا على الموبايل. ادخل بالمظلة وتجّهز للمنافسة. اصمد خلال المعارك الملحمية الكلاسيكية المتضمنة 100 لاعب، ووضع الحمولة، والوضعين سريعي الوتيرة؛ المباراة المميتة والزومبي، بنمط 4 ضد 4. فالصمود هو مفتاح النصر وآخر من يصمد هو الفائز. حين يناديك الواجب، أطلق النار في الحال، اقراء أيضا تحميل أحدث ملف هيد شوت ببجي موبايل 2.2 التحديث الجديد.

تنبيه: موقعنا عشوائيات الإنترنت لا يشجع على الاختراق والتهكير والقرصنة، وإنما هدف هذه المشاركة، هو محاولة فهم ديناميكية وعمل الهاكر في لعبة ببجي موبايل وكيفية عمل برنامج الهكر على اختراق لعبة ببجي موبايل، لهذا وجب التنبيه بتجنب مثل هذه التطبيقات، واستعمال الهكر على مسؤوليتك الشخصية.

تنزيل ببجي مهكره PUBG MOBILE

هاك ببجي (PUBG hack), برامج الغش في ببجي (PUBG cheating software), الغش في ببجي (PUBG cheating), الإبلاغ عن هاكر ببجي (Reporting PUBG hacker), حظر هاكر ببجي (Banning PUBG hacker), تجاوز الحماية في ببجي (PUBG bypass protection), زيادة النقاط والمستويات في ببجي (Increasing points and levels in PUBG), الإختراق في ببجي (PUBG hacking), الحماية من الهاكر في ببجي (PUBG hacker protection), بطء اللعب في ببجي بسبب الهاكر (Slow gameplay in PUBG due to hackers).
تحميل ببجي PUBG مهكرة للأندرويد

PUBG MOBILE هو الرائد الأسطوري لنوع المعركة الملكي الذي استحوذ على قلوب الملايين من محبي ألعاب الرماية عبر جميع منصات الألعاب. اكتسب نوع Battle Royale شعبية لا تصدق بسبب مفهومها المثير للاهتمام. يعرف اللاعبون من جميع أنحاء العالم هذا المشروع جيدًا. لقد كان في قائمة القمم في جميع الملاعب لسنوات عديدة. تغمرك PUBG في الأجواء القاسية للمعركة مع مئات المقاتلين.

تحميل ببجي موبايل مهكرة أو PUBG Mobile إجراء متعدد اللاعبين عبر الإنترنت يضم عددًا كبيرًا من جميع النظائر الممكنة. في الوقت نفسه، حاول مطورو استخدام عدد من الحلول الأصلية، مع الاحتفاظ بالعناصر الأساسية للزميل الأكثر شهرة. لا يزال عليك محاربة لاعبين حقيقيين على بطاقات ضخمة، مع بناء تحصينات مختلفة وهياكل أخرى. لكن الحل البصري يختلف عن الأصالة ونتيجة لذلك تحت تصرفك سيكون هناك عدة عشرات من أنواع مختلفة من الأسلحة المصنوعة بطريقة غير عادية، وكذلك جميع العناصر المنافسين والأشياء التي يتم تنفيذها أيضا في شكل غير عادي، اقراء أيضا كيفية الحصول على رويال باس ببجي موبايل.

ما هي لعبة ببجي موبايل المهكرة للأندرويد؟

أصبحت كلمة MOD مثيرة في الوقت الحاضر لأن تطبيقات وألعاب MOD توفر بعض الميزات الإضافية المدفوعة مجانًا. PUBG Mobile MOD Apk هو تطبيق يتضمن برنامجًا نصيًا مع Apk نظرًا لأنه لا يتعين عليك تنزيل أي تطبيق آخر، لذلك هذا تطبيق مكتوب بالفعل مع العديد من الميزات المثيرة مثل aimbot، وعدم الارتداد، وUC غير المحدود، ومكافحة الحظر، وعدم الحاجة إلى الوصول إلى الجذر. كل هذه الميزات تجعل PUBG Mobile لعبة بسيطة.

باستخدام هذا التطبيق، حتى الرجل الذي لم يلعب PUBG طوال حياته سيلعب بسهولة. ويمكن لأي شخص أن يصنع كل لعبة عشاء دجاج بنسبة K / D أفضل، في الأساس، إنها نسخة مخترقة من PUBG، والتي تحفز اللاعبين للوصول إلى مرتبة أعلى كفاح بأقل جهد، وإلى جانب هذه الميزات، قدمت طريقة اللعب إستراتيجية هجوم متسرعة، والتي تؤدي إلى عشاء الفرخ جنبًا إلى جنب مع دفع الرتب، اقراء أيضا شرح ميزة حظر جهاز ببجي موبايل الجديدة.

ما هو الفرق بين PUBG وPUBG MOD؟

كل من PUBG Mobile وPUBG Mobile MOD APK تطبيقات مختلفة. والشيء الرئيسي هنا هو أنك تحصل على أشياء مدفوعة بدون تكلفة والمزيد من الميزات. أدرجت تفاصيل حول كلا التطبيقين أدناه:



ببجي موبايل:

PUBG Mobile هي لعبة بسيطة يمكنك تنزيلها من متجر Google Play أو بعض مواقع الويب المشابهة. يأتي هذا التطبيق مزودًا بالعديد من الميزات لأنها لعبة إطلاق نار FPP + TPP يمكنك لعبها مع أصدقائك والاستمتاع بمتعة رائعة.

يأتي PUBG Mobile مع 39 سلاحًا رائعًا وأربع خرائط، بالإضافة إلى بعض أوضاع الممرات ومنطقة الحرب. تبدأ هذه اللعبة بـ 100 شخص وتنزل إلى خريطة ساحة معركة ضخمة حيث يختارون البنادق من المنازل أو الحاويات في المناطق الشعبية، وأيضًا ستة إنزال جوي يحتوي على طائرات في كل مباراة.

PUBG Mobile MOD APK:

يشبه هذا التطبيق تمامًا PUBG Mobile الرسمي الذي يحمل نفس الميزات ونفس أنواع المعدات ونفس الخرائط والأوضاع نفسها وحتى كل شيء يشبه تطبيق PUBG.

لكن الاختلاف هو بعض الميزات الإضافية معها، مثل عمليات الشراء داخل اللعبة مجانًا، وتصبح اللعبة أكثر استرخاءً. من السهل جدًا إعداد عشاء دجاج في كل لعبة عبر هذا التطبيق. أيضا، يمكنك دفع نفسك للفوز وأفضل 100 لاعب في المنطقة. لذا قم بتنزيل PUBG Hacked APK عبر الرابط الموضح أدناه، اقراء أيضا كيفية الحصول على سكن سلاح Gold Pirate AKM في ببجي موبايل.

ما هي ميزات لعبة ببجي موبايل المهكرة للأندرويد

  • الميزة الأولى والأكثر أهمية لهذا التطبيق هي شدات ببجي غير المحدود، وبسبب ذلك، يمكنك إنفاق الكثير من UC دون خوف لأن هذا التطبيق يأتي مع شدات ببجي غير محدود لن ينتهي بشكل دائم. يمكنك شراء أي جلود للبنادق حسب اختيارك.
  • الميزة الثانية تتعلق برخصة اللعبة لأنها ترخص هذه اللعبة باعتبارها PUBG mobile أصلي في متجر الألعاب حتى تتمكن من تنزيلها بدون أي ضغط.
  • لقد أضفنا بالفعل النص إلى اللعبة، مما يعني أنك لست مضطرًا إلى تثبيت أي تطبيق محاكي لتلعب هذه اللعبة، كانت هذه بعض الميزات الإضافية لـ PUBG Mobile MOD Apk بينما لاحظنا بعض الميزات الرئيسية أدناه: 
بوت التصويب التلقائي:

نظرًا لأنه لا يوجد أحد لديه هدف مثالي في ألعاب الرماية، لتحقيق مثل هذا الهدف، فنحن بحاجة إلى الكثير من النضالات مع الكثير من الوقت. في كل لعبة تقريبًا، تسبب إصابات الرأس ضررًا أكبر مقارنةً بالطلقات الجسدية.



في حالة بنادق القنص التي يتم إطلاقها بمسامير، يصبح الأمر أكثر راحة، حيث لا يتطلب الأمر سوى طلقة واحدة في الرأس لضرب العدو. لهذا الغرض، يحتوي PUBG Mobile MOD APK على ميزة رائعة وهي الهدف التلقائي، لهذا السبب، لا يتعين عليك تعلم مثل هذه المهارات، فسيتعين عليك فتح القائمة وتشغيل روبوت التصويب الذي سيضبط الهدف على الرأس ويسبب في النهاية المزيد من الضرر.

إختراق الجدار:

لا تزال Wallhack واحدة من الميزات الرائدة في PUBG Mobile MOD والتي تتيح لك رؤية الأعداء خلف الجدران أو الأشياء أو أي عامل آخر يجعل من السهل تحديد موقع الأعداء وقتلهم قبل أن يقتلكم، اقراء ايضا اقوى هكر ببجي لعام 2023 ميزات خارقة وضد الحظر.

تتيح لك هذه الميزة أيضًا تحديد الأشخاص على مسافة لا يستطيع معظم اللاعبين اكتشافها. هذه الميزة مدهشة للغاية لدفع نفسك للغزو لأنها تأتي أيضًا مع ميزة مرتبطة يمكنك بموجبها قتل خصم يمسك خلف الحائط والذي سيكون مفيدًا جدًا لعشاء الدجاج ونسبة K / D.

شدات غير محدودة:

لا أحد ثريًا جدًا بحيث لا يستطيع تحمل جميع أشكال الأسلحة والشخصيات والصقور والصناديق والبدلات والمركبات وغير ذلك الكثير، ولكن باستخدام PUBG MOD APK، لن تضطر إلى إنفاق الأموال على هذا التطبيق الذي يأتي به عدد غير محدود من UCs، من خلالها يمكنك شراء أي أصل دون أي تكلفة حسب رغبتك، يمكنك أيضًا شراء نخبة رويال باس مجاني في هذا التطبيق. ما عليك سوى النقر على زر الشراء دون التفكير في UC، فهذا ليس رائعًا.

ضد الحظر:

عند استخدام الاختراقات، و MODs ، والنصوص، فإن كل شخص لديه نفس الفكرة في الاعتبار - سوف يحظر الحساب. ولكن عند استخدام PUBG Mobile، لا داعي للقلق بشأن ذلك نظرًا لأن هذا التطبيق يأتي مع ميزة منع الحظر التي تساهم في زيادة صلاحية حسابك حتى عندما تحصل على UC غير محدود، باستخدام aim-bot و wallhack وما إلى ذلك، اقراء ايضا طريقة حصرية للحصول على سكنات ببجي وملابس واسلحة مجانًا.

عدم إرتداد:

الارتداد هو المشكلة الأصلية مع كل لاعب في لعبة إطلاق النار، وهو نفس الشيء في PUBG حيث لا يستطيع معظم اللاعبين التحكم في ارتداد معظم الأسلحة.

لكن فكر إذا كان بإمكانك التحكم في الارتداد بدون مهارات أو أموال أو استثمار للوقت، فسيكون ذلك رائعًا. لذلك، من خلال عدم وجود ميزة ارتداد في التطبيق، لن تتراجع أي بندقية عن استخدامها حتى تتمكن من التعامل مع كل طلقة في الرأس للمنافسين من خلال الجمع بين aimbot دون أي ارتداد.

بدون جذر:

وفقًا لميزة عدم وجود جذر لهذه اللعبة، ستعمل بسلاسة على جهازك دون الوصول إلى الجذر. تعمل العديد من التطبيقات المخترقة أو التطبيقات النصية أو MODs فقط مع الوصول إلى الجذر.

ولكن هناك أيضًا العديد من عيوب التجذير؛ من الشائع حدوث رد فعل عنيف في الأداء والتوقف والتأخير، وسيكون أسوأ تأثير هو عدم قدرتك على استخدام هاتفك الذكي مرة أخرى، إنه لأمر مثير للإعجاب وجود مثل هذا التطبيق الرائع هنا، قم بتنزيل PUBG Hacked APK هنا واستخدمه دون الوصول إلى الجذر.

تحميل ببجي مهكرة سكنات وشدات مجانية

هاك ببجي (PUBG hack), برامج الغش في ببجي (PUBG cheating software), الغش في ببجي (PUBG cheating), الإبلاغ عن هاكر ببجي (Reporting PUBG hacker), حظر هاكر ببجي (Banning PUBG hacker), تجاوز الحماية في ببجي (PUBG bypass protection), زيادة النقاط والمستويات في ببجي (Increasing points and levels in PUBG), الإختراق في ببجي (PUBG hacking), الحماية من الهاكر في ببجي (PUBG hacker protection), بطء اللعب في ببجي بسبب الهاكر (Slow gameplay in PUBG due to hackers).
تحميل ببجي PUBG مهكرة 2023 [أحدث إصدار] للاندرويد



إذا كنت لا تعرف كيفية تثبيت ملف apk. باستخدام OBB على نظام Android، فلا داعي للقلق. يمكنك اتباع الخطوات أدناه.
  • أولاً، قم بتنزيل أحدث إصدار من PUBG Mobile Mod APK على جهاز Android الخاص بك.
  • انتقل إلى الإعدادات> التطبيقات والأمان> تمكين خيار "مصادر غير معروفة".
  • افتح المجلد الذي يوجد به ملف apk. انقر لتثبيت apk.
  • انتظر حتى يتم تثبيت APK.
  • لا تقم بتشغيل تطبيق اللعبة الآن.
  • بعد تثبيت apk بنجاح، تحتاج إلى نسخ ملف OBB ولصقه في مجلد Android obb.
  • للقيام بذلك أولاً، تحتاج إلى فك ضغط ملف OBB.
  • إذا كان مدير الملفات الافتراضي بجهازك لا يدعم وظيفة Unzip، فيمكنك تنزيل وتثبيت تطبيق ES File Explorer.
  • انسخ مجلد الحزمة "OBB" وألصقه في هذا المسار (بطاقة SD الخارجية> Android> مجلد obb> الصق المجلد هنا).
  • في حالة عدم قدرتك على العثور على مجلد "obb"، يمكنك إنشاؤه يدويًا.
  • بمجرد نسخ الملف بنجاح، يمكنك الآن تشغيل اللعبة.
  • كله تمام! لقد قمت بتثبيت اللعبة بنجاح على جهازك.

هذه كلها معلومات مهمة حول PUBG Mobile MOD APK. لكن الأهم هو الاعتقاد بأن هذه اللعبة ستحظر حسابك أم لا. لذلك هناك خرافة مفادها أن كل تطبيق تم اختراقه سيتم حظره يومًا ما، بغض النظر عن مدى أمانه.

لذا يرجى استخدام حساب ضيف أولاً على التطبيق للتجربة، وإذا كنت ترغب في إنشاء مهارات سحرية والدفع نحو الانتصار، فيمكنك استخدام هذا التطبيق. يعد تنزيل هذا التطبيق سلسًا للغاية، حيث قمنا بإدراج جميع الخطوات أعلاه. لذا قم بتنزيل PUBG Hacked APK واستمتع بجميع الميزات.



Bob Marley
بواسطة : Bob Marley
كاتب محتوى متخصص في مجال الألعاب والتقنية وتطبيقات البرامج، أبحث دوما عن كل ما هو جديد في عالم الأنترنت.



close